DMCA.com Protection Status
  • تحميل سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn للكمبيوتر والهواتف

    0

    لقد ظهرت من 15 عام تقنية جديدة وهي تقنية Vpn الفي بي ان هذه التنقية التي تستخدم لكي تقوم بتغيير الأي بي Ip الخاص بك، لقد ظهرت هذه التقنية بعدما أصبح لا يوجد عدل على الإنترنت وهذا بسبب أن الدول المتقدمة أصبحت تتحكم في كل شئ كما أنها أصبحت تتحكم في أي المواقع يجب على الدول النامية أن تزور وأي المواقع تعتبر محجوبة عنها، هذا بسبب نظام الخصوصية التي تتبعه الدول لذلك ظهرت تقنية الفي بي أن هذه التقنية التي تسمح لك بتغيير الأي بي الخاص بك إلى أي أي بي موجود في العالم كله هذا يعتبر أنه يمكنك أن تعيش داخل مصر وتعطي لجهازك أي بي أمريكي وتحصل على كل الامتيازات التي يحصل عليها المواطن الأمريكي بالنسبة للإنترنت والتصفح، من أفضل برامج Vpn التي تم إصدارها هو برنامج سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn.

    سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    برنامج سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn 

    لقد تم إصدار العديد من البرامج التي تدعم نظام الفي بي ان Vpn كما أنه تم إصدار برامج مخصصة لهذه التقنية وهذا بسبب أن الأمر ذات عن حده بعد صدور العديد من المواقع والكتب والألعاب التي تحتاج إلى هذه التقنية وهذا بسبب أنها لا تعمل إلى على أي بي Ip معين، في البداية سوف نشرح لك ديناميكه عمل تقنية الفي بي ان وهي أنها تقوم بصنع سيرفر وهمي هذا السيرفر يتم مرور عليه أي أمر بحث أو أمر أخر هذا السيرفر يقوم بتحميل الأمر إلى سيرفر البحث الرئيسي الأساسي لكن مع تحويل عنوان الأمر وجعله بالأي بي الجديد الذي قمت بتحويله من خلال البرنامج، فهذه العملية ليست بالأمر السهل لذلك تعتبر تطبيقات وبرامج الفي بي أن من أكثر التطبيقات تعقيد وصعوبة في صنعها وأكثر ليس صادقا، لذلك يقوم لكم اليوم موقع برامج أكسترا أحد أفضل تطبيقات الفي بي اي Vpn وأثرها مصدقيه وهو سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn.

    سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    وصف برنامج سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    برنامج سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn الذي تم إصداره في بداية عام 2004 هذا البرنامج يعتبر أحد أول البرامج التي تم إصدارها لكي تدعم تقنية الفي بي أن كما أنه يعتبر من أول عشر برامج تم إصدارها لكي تقوم بتغيير الأي بي، هذا البرنامج قد لقى نجاحا كبيرا جدا في العالم كله كما أنه قام بتحقيق إرادات عالية جدا في العالم كله، لذلك في عام 2013 أي بعد إصداره ب10 سنوات تقريبا وكل عام كان يتم تحديث التطبيق ويحقق إرادات عالية لذلك قاموا بإصدار تطبيق للهواتف الذكية وهو يعتبر نسخة من البرنامج لكن تم إصداره لكي يعمل على الهواتف الذكية حيث أن هذا التطبيق يدعم نظامين التشغيل الأساسين للهواتف وهما الأندرويد للهواتف العادية والإيوس لهواتف الآيفون، بذلك يكون هناك نسخ متعددة للبرنامج ليدعم نظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر والأندرويد والإيوس للهواتف، كما عودتنا شركة CyberGhost أنها تقوم بتطوير البرنامج والتطبيقات كل عام أكثر من مرة.

    الجدير بالذكر أن تطبيق سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn يحتوي على الكثير من السيرفرات الرائعة التي تستطيع من خلاله القيام بتغيير IP الخاص بك بكل سهولة، كما تستطيع القيام بالتحكم في IP الداخلي الخاص بك بشكل كامل ولكن المشكلة في IP الخارجي، هذا بالإضافة إلى أن الاتصال في هذا التطبيق سريع جدا ولن يأخذ منك وقت وهذا لكي تستطيع الدخول على أي سيرفر، كما سوف تجد أداة كاملة خاصة بتحويل IP الخاص بك إلى سيرفر مناسب للتحميل من مواقع التورنت بدون أي مشاكل.

    سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    مميزات برنامج سايبر جوست في بي ان لتغيير الأي بي الخاص بك

    1. البرنامج يقوم بتغيير الأي بي الخاص بك إلى أي دولة أخرى تريدها بسهولة وبضغطة زر.
    2. كما أنه تم إصدار التطبيقات من هذا البرنامج لكي يعمل على الهواتف.
    3. البرنامج يقوم أيضا بحماية اتصالك بالإنترنت من خلال الواي فاي Wifi لذلك لا يستطيع أحد اختراق هاتفك أو اللاب توب الخاص بك.
    4. يمكنك من خلال هذا البرنامج فتح المواقع المحجوبة عنك.
    5. البرنامج يدعم أكثر من 3000 خادم كما أنه يدعم أكثر من 60 دولة.
    6. تستطيع من خلال هذا البرنامج إخفاء الأي بي الخاص بك وتشفير الرسائل التي تقوم بإرسالها بسهولة.

    شرح كيفية تثبيت برنامج سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    تم إصدار العديد من النسخ لهذا البرنامج لكي يدعم الأجهزة المختلفة التي تستطيع الاتصال بالإنترنت مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية بإصدارها المتعددة، لذلك سوف نقوم بشرح لكم الخطوات اللازمة لكي تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج أو التطبيق :-

    1. في بداية الأمر تتجه نحو الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة لكي تختار نظام التشغيل المناسب لك وتقوم بتحميل البرنامج.
    2. بعد القيام بتحميل التطبيق أو البرنامج على الجهاز تقوم بتثبيته.
    3. بعد الانتهاء من التثبيت تقوم بالتسجيل داخل البرنامج.
    4. يتم عرض لك حالة اتصالك بالإنترنت ودرجة الأمان الخاص باتصالك.
    5. تقوم بعد ذلك باختيار الدولة التي تريد تحويل الأي بي الخاص بك لها.
    6. بعد الانتهاء من اختيار الدولة التي تريدها تقوم بالضغط على زر Connect ثم يقوم البرنامج بالعد لكي يبدأ بالتحويل بعد الانتهاء يعطيك رسالة بانتهاء من التحويل.
    7. يوجد أيضا في البرنامج العديد من الأدوات غير تغيير الفي بي ان مثل أمر Unlock Steaming لكي تقوم بفتح المواقع الممنوعة لدولتك والدخول للألعاب الغير مسموح بها في دولتك.
    8. هناك أيضا أدوات أخرى متعددة مثل دولة Protect My Wifi Connection وهذه الأداة التي تستخدم لكي تحمي اتصالك بالإنترنت من خلال شبكة الواي فاي Wifi.
    9. يمكنك أيضا من خلال هذا البرنامج إتاحة المتصفح الأساسي للإنترنت.
    10. يوجد العديد من السيرفرات الموجودة داخل البرنامج ويوجد العديد من الدول المتعددة التي يمكنك تغيير الأي بي لهم.
    11. البرنامج والتطبيق يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع البرنامج بسهولة ودون أي خبرة في مجال الفي بي أن Vpn.

    مميزات برنامج سايبر جوست في بي ان لتغيير الأي بي الخاص بك

    هذا البرنامج يعتبر من أول البرامج التي تم إصدارها لكي تقوم بتغيير الأي بي الخاص بالكمبيوتر، كما أنه تم إصدار العديد من التطبيقات التي تمثل البرنامج لكن على الهواتف، التطبيقات والبرنامج يتم تحديثهم كل عام ويتم إضافة له العديد من المميزات وهي :-

    • البرنامج يضيف أيضا خاصة تورينت Torrent للكمبيوتر.

    سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    سايبر جوست في بي ان CyberGhost Vpn

    تنزيل برنامج وتطبيق CyberGhost Vpn للكمبيوتر والمحمول برابط مباشر

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 50 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 7.0.4
    • تاريخ تحديث التطبيق 29/10/2018.
    • عمليات التثبيت عالميا تتعدى 1 مليون عملية.
    • يتطلب التطبيق إصدار أندرويد 4.1 أو أحدث.
    للتحميل :

    اضغط هنا

     

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 85 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 7.2
    • تاريخ تحديث التطبيق 4/1/2019.
    • عمليات التثبيت عالميا تتعدى 1 مليون عملية.
    • يتطلب التطبيق إصدار إيوس 9.3 أو أحدث.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق