X

تحميل Facebook تطبيق فيس بوك للكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

تنزيل تطبيق فيس بوك facebook

يعتبر فيس بوك Facebook أهم وأقوى موقع تواصل اجتماعي بالعالم، فهو الأفضل بين مواقع التواصل الإجتماعي فمن خلاله يتواصل الأصدقاء من جميع أنحاء العالم بسهولة، فإن تطبيق فيس بوك يجعلك تعيش في عالم إفتراضي تستطيع من خلاله التعرف على أصدقاء جدد وجنسيات مختلفة والتعرف على ثقافات منتشرة حول العالم، كما أنه يمكن لك تنزيل تطبيق فيس بوك على الكمبيوتر أو على هاتفك سواء أندرويد أو آيفون، فمن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك معرفة أي معلومة أو خبر حول العالم.

تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook

نظرا لما لاقاه الفيس بوك من إقبال واسع على نطاق العالم، عمل المبرمجين والمتخصصين في شركة Facebook تحديث التطبيق بصورة مستمرة، ففي البداية كان تطبيق فيس بوك متاح للكمبيوتر فقط وكان صعب الاستيعاب والاستخدام، لكن مع العديد من التحديثات أصبح الفيس بوك أسهل وأسرع وسيلة تواصل اجتماعي موجودة عالميا، سواء للكمبيوتر أو الموبايل، فهناك المليارات حول العالم يتواصلون من خلال تطبيق Facebook.

نشأة تطبيق فيس بوك Facebook

أنشئ تطبيق فيس بوك بواسطة (مارك زوكربيرغ) وإثنان من زملاء دراسته عام 2003، وكان تطبيق فيس بوك مشروع تخرج مارك من الجامعة، وعندما لقت الفكرة استحسان كبير من أساتذة مارك قاموا بمساعدته على تنفيذ البرنامج وإنتاجه ليصبح الفيس بوك الذي لا يمكن الإستغناء عنه في حياتنا اليومية.

وصف تطبيق فيس بوك Facebook

تطبيق فيس بوك يتميز بالخصوصية بشكل كبير، فمن خلال التطبيق يمكنك أن تنشئ لنفسك حساب باسمك وصورتك الشخصية تختارها حسب رغبتك، ثم من خلال صفحتك الشخصية تستطيع البحث عن أي صفحة سواء صفحات شخصية للأصدقاء أو صفحات أخبار سواء فنية أو سياسية أو رياضية وغيرها الكثير من التصنيفات المتعددة، كما أنه يمكنك من خلاله عمل مجموعات تضم عدد كبير من الأصدقاء وتبدأون في مشاركة الأفكار الخاصة بالمجموعة أو قضاء وقت ترفيهي مع أصدقائك، بالإضافة إلى أن تطبيق Facebook يتيح لك مشاركة صور أو فيديوهات أو مقاطع صوتية أو أغاني وغيرها من الملفات التي تود مشاركتها.

الجدير بالذكر أن منصة الفيس بوك هو المنصة الأكثر شعبية والذي يوجد عليه أكثر من نصف العالم اليوم، فهذه المنصة تحتوي على كم كبير من الأنشطة الرائعة التي تستطيع الدخول عليها مثل اللعب والتحدث ونشر الصور والفيديوهات والحالات وغيرها، كما يوجد في تطبيق فيس بوك facebook العديد من المميزات التي سوف تسهل عليك التعامل مع المنصة وخاصة أن التطبيق خفيف ويوجد منه نسخة لايت وهذه النسخة ذات إمكانيات أقل وفي نفس الوقت مساحة أقل وهذا لكي تستطيع تشغيله على الهواتف الضعيفة بدن ملل.

كيفية تنزيل فيس بوك Facebook للكمبيوتر أو الموبايل

الفيس بوك قبل أن يتم إصداره له تطبيق هو عبارة عن صفحة، لذلك يوجد أكثر من طريقة من خلالها تستطيع أن تصل له ومنها :-

يمكنك أن تقوم بالدخول على الموقع الرسوم الخاص بالفيس بوك من خلال أي متصفح على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

يوجد أيضا تطبيق خاص بالفيس بوك موجود على المتاجر باسم FaceBook من خلاله تستطيع أن تقوم بالدخول إلى الحساب الخاص بك وتقوم بالتصفح كما تريد كما أن التطبيق أفضل بكثير جدا من الموقع، كما أنك تستطيع أن تدخل بأكثر من حساب وتقوم بالتبديل مبينهم من خلال التطبيق.

ملحقات تطبيق فيس بوك Facebook

يتميز تطبيق فيس بوك بعدة ملحقات تساعد المستخدم على سرعة وسهولة التواصل والاقتصاد في استخدام الإنترنت، فمثلا لتسهيل الدردشة والشات نستخدم facebook massenger، فمن خلاله يمكنك التواصل مع الأصدقاء سواء بالشات أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى الاستمتاع بإرسال الملصقات، كذلك يمكنك الاستمتاع بألعاب ال facebook massenger، كذلك يوجد ما يسمى بتطبيق facebook download، وهو يساعدك على تنزيل الفيديوهات ومقاطع الأغاني على جهازك.

مميزات تطبيق فيس بوك facebook

  • سهولة تنزيل فيس بوك على جهازك نظرا لتوافره وسرعة تحديثه.
  • من خلال فيس بوك يمكنك تجديد معلوماتك ومعرفة آخر الأخبار بمجرد تشغيل التطبيق والتصفح على صفحتك الرئيسية، فمن خلالها يمكنك التعرف على أخبار الصفحات والمجموعات المشترك فيها.
  • يمكنك مشاركة الصور من جهازك ورفعها على صفحتك على فيس بوك، وحصد عدد كبير من الإعجابات والتعلقيات على منشورك.
  • يوجد بالفيس بوك عدد كبير من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها و يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء للعب معك.
  • بالإضافة إلى إمكانية استخدام الفيس بوك في الإعلان عن مشروعك الخاص وترويج منشوراتك عنه بكل سهولة، فمن خلال فيس بوك يمكنك عمل حملات دعائية غير مكلفة.
  • ومن الجدير بالذكر أن تطبيق فيس بوك يملك العديد من المزايا المختلفة التي يأتي على رأسها إمكانية قيام المستخدم بحفظ المنشورات التي يفضلها، ففي حالة رؤية المستخدم لمنشور أو مقال طويل أو حتى فيديو وأراد المستخدم أن يقوم بالاطلاع عليه في وقت آخر يستطيع أن يقوم بحفظ تلك الملفات على حسابه الخاص في الفيسبوك، ويتم ذلك من خلال قيام المستخدم بالضغط على كلمة حفظ أو save الموجودة في أعلى المنشور.

  • يتم تحديث الفيس بوك بشكل كبير وإضافة له كلمات محجوزة للاحتفال مثل مبروك وغيرها.
  • تطبيق فيس بوك خفيف جدا ولا يتطلب مساحة كبيرة ولا إمكانيات لكي يعمل.
  • يوجد من تطبيق facebook نسخة Lite لايت وهي نسخة خفيفة أكثر وأبسط.
  • يمكنك تحميله على الهواتف والكمبيوتر كما تريد بدون أي مشاكل كما تستطيع الدخول من خلال المتصفح بدون الحاجة للتطبيقات.

ويعتبر البرنامج من برامج التواصل الاجتماعي للتواصل مع الجميع بصورة سريعة وفعالة مع الجميع، ولا يقتصر على دولة واحدة ولكنه في جميع أنحاء العالم، ويعتبر من البرامج التي تعمل بدون تكلفة وبدون مقابل مادي، البرامج يعمل بفاعلية كبيرة بعد انتشار الهواتف وأنظمة التشغيل المختلفة ومن أبرزهم الاندوريد و IOS وغيرها الكثير، لذلك يعتبر من المواقع الأكثر انتشارًا حوال العالم، فضلا على أنه يدعم إمكانية المكالمات سواء المحلية أو الدولية عبر الهاتف أو الكمبيوتر، ولا تكن مكالمات صوتية فقط ولكنها مرئية فيديو ومسموعة.

واستكمالا لما قيل، فنجد أن الفيس بوك أصبح طفرة العصر، ولا غنى عنه في كل مكان، فأصبح هو وسيلة اتصال سهلة ومنصة سريعة للتواصل بين المستخدمين، لذلك يدعم الفيس بوك بشكل دائم تحديث البرنامج وجعله بصفة مستمرة في مقدمة برامج التواصل الاجتماعي ولذلك نوضح لكم الروابط بشكل مباشر من أجل تحميل تطبيق الفيس بوك.

تطبيق فيس بوك هو واحد من أهم التطبيقات التي تم إصدارها للهواتف الذكية للتواصل الاجتماعي، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على ويب سايت قوي جدا من خلاله تستطيع أن تقوم بالدخول على الحساب الخاص بك على الكمبيوتر من خلال الدخول على المتصفح وتقوم كتابة FaceBook فقط، حيث أنه يوجد العديد من الطرق التي تستطيع ان تقوم من خلالها تقوم بالدخول على الفيس بوك وتقوم بالعمل عليه، كما أن الفيس بوك سوف يكون دائما مجاني ولن يكون باشتراك أو تكاليف أبدا.

لتنزيل تطبيق فيس بوك FACEBOOK للكمبيوتر
لتنزيل تطبيق فيس بوك FACEBOOK للأندرويد
لتنزيل تطبيق فيس بوك FACEBOOK للآيفون

يعتبر الفيس بوك منصة التواصل الأولى كما أنه الأفضل بين باقي المنصات، لذلك ننصحكم بتحميل هذا التطبيق الرائع وتقوم بالدخول إلى عالم الفيس بوك والاستمتاع به.

eman hesham:
Related Post