DMCA.com Protection Status
  • تحميل تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية برابط مباشر

    0

    لدينا العديد من الأساسيات التي يجب أن يتعلمها أي إنسان عامتا لكي يستطيع أن يعيش ومن أهم هذه الأساسيات هي اللغة التي سوف يتواصل بها مع الآخرين، لذلك يجب علينا أن نتعلم اللغة جميعا وليس هذا فقط فليس هناك لغة واحدة موحدة في العالم كله بل لكل دولة لغتها الأساسية الخاصة التي تميزها عن غيرها كما أنه في كل محافظة أو مركز داخل المحافظة له لغة أو لهجة خاصة به، كما أن تعلم اللغات ليس بالأمر السهل لذلك يقدم لكم اليوم موقع برامج اكسترا أحد أفضل طرق تعلم اللغات دون التعب أو ملل التعلم الذي دائما ما نعاني منه أثناء تعلب الأشياء الجامدة، لذلك سوف نتقدم لكم تطبيق تعليم اللغة من خلال الألعاب وهو تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية.

    دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية

    تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية

    في عام 2017 تم إطلاق أحد أول وأقوى المبادرات التي كانت تتحدث عن كيفية تعلم اللغة بطريقة سهلة وبسيطة وكانوا يريدوا أن يستخدموا في هذه المبادرة التكنولوجيا وبأخص الكمبيوتر والهواتف الذكية لكي تكون بديلة لمدرسين اللغة، لذلك قاموا بإصدار العديد من البرامج على الكمبيوتر التي تحت شعار دروب Drops وكانت غرض هذه البرامج هو التعليم فقط وليس شئ غير التعليم لذلك قد لقت هذه البرامج نجاحا باهرا ومع تطور الهواتف وانتشارها تم تصميم العديد من برامج دروب Drops التعليمية لكن على شكل تطبيقات لكي تعمل على الكمبيوتر هذه التطبيقات التي تستخدم الحواس بشكل عام في عملية اللغة كما أنه تقوم العديد من الألعاب التي سوف تجعلك تتعلم جون أن تشعر وبذلك لن تمل أبدا وسوف تحصل على أكبر قدر من المعلومات في وقت تصير ودون التعب وتستطيع أن تكون في أعلى نسبة تركيز.

    دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية

    وصف تطبيق دروب Drops

    تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية الذي تم إصداره في عام 2018 لقد لقى هذا التطبيق إقبال كبير جدا من مستخدمي الهواتف وهذا بسبب أنه يقوم بتعليمك اللغة الفرنسية في وقت قصير جدا وبسهولة جدا حيث أنه يقوم بعرض لك اللغة من كلمات ومعاني وأساسيات على شكل ألعاب بسيطة وممتعة، كما أنه يقوم بعرض لك اللغة نصيا من خلال كتابة الكلمة لك لكي تستطيع أن تراها، كما أنه يقوم بعرض لك صورة توضيحية للكلمة لكي تعرض لك معنى الكلمة ومع ذلك أيضا يقوم بطرح لك الكلمة لكن على شكل صوتي لكي تستطيع أن تسمع النطق الصحيح لها وبذلك تستطيع أن تتعلم اللغة بشكل صحيح، لقد حقق هذا البرنامج نجاحا ساحقا وترتب على ذلك تحقيق إرادات رائعة وكبيرة جدا، مع أن التطبيق تم إصداره مجاني لكي يقوم بنشر حب التعليم للناس من خلال الألعاب، لكنه حصل على العديد من الجوائز وهذا بسبب النجاح السابق الذي حققه.

    الجدير بالذكر أن تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية يحتوي على الكثير من الألعاب والكثير من الفيديوهات والصور المتحركة وغيرها من النشاطيات البسيطة والممتعة والجذابة التي سوف تقوم بجذبك لهذا التطبيق وبذلك تستطيع تعلم اللغة بشكل كامل وبدون اي مشاكل، هذا بالإضافة إلى احتواء تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية على العديد من اللغات الأخرى في إصدارات أخرى تستطيع تعلم معها أي لغة أنت تريدها.

    دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية

    شرح كيفية تثبيت تطبيق Drops لتعلم الفرنسية وكيفية العمل عليه

    التطبيق تم إصدار العديد من النسخ منه واليوم سوف نتحدث عن النسخة الخاصة بتعليم اللغة الفرنسية وكيفية تثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك كما أننا سوف نقوم بعرض طريقة العمل على التطبيق والتعلم من خلاله في عدة خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية نقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام تحميل التطبيق على الهاتف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وبعد الانتهاء من تحميل بياناته تقوم بالتسجيل عليه من خلال حساب الجوجل أو حساب الفيس بوك.
    4. تقوم بالدخول إلى قائمة البروفيل Profile أو المعرفة بالإعدادات لكي تقوم من خلالها بالتحكم في الإعدادات الخاص بك مثل مستواك وعلى أي أساس سوف تتعلم، لغة الواجهة الخاص بالتطبيق ويمكنك أيضا من خلالها تقييم للتطبيق.
    5. بعد الانتهاء من ضبط إعداداتك الخاصة بك تقوم بالبدء في التعلم من خلال الضغط على زر Play أو البدء.
    6. كما نعرف أنه مدة التعلم هي 5 دقائق فقط في المرة لكي لا يأخذ من وقتك ويلهيك عن أعمالك اليومية ولا تمل أيضا من التعلم أبدا.
    7. يقوم البرنامج بإسقاط نقطة وهذه النقطة تتحول لكلمة ومعاه شكل توضحي ويقوم أيضا بنطق الكلمة لك، بعد ذلك تقوم بتحديد إذا كنت تريد تعلم الكلمة أم أنت تعرفها ولا تريدها.
    8. ثم بعد ذلك تظل الخمس دقائق وبعد الانتهاء من الوقت يقوم البرنامج بعرض لك تقرير عن الكلمات التي تعلمتها في هذا الوقت.

    مميزات تطبيق دروب لتعلم اللغة الفرنسية

    • التطبيق مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته على الهواتف.
    • التطبيق يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع التطبيق دون أي خبرة.
    • يقوم التطبيق بعرض لك اللغة من خلال الألعاب البسيطة لكي لا تمل من اللغة.
    • التطبيق يحتوي على العديد من الكلمات الخاصة باللغة التي سوف تتعلمها.
    • تم تقسيم الكلمات الموجودة في التطبيق إلى أجزاء وكل جزء يحتوي على الكلمات الدالة عليه مثل جزء الخاص بالأطعمة كل الكلمات الموجودة فيه تتدل على الأطعمة فقط.
    • التطبيق ذات مساحة صغيرة ولا يتطلب العديد من الإمكانيات لكي يعمل على الهاتف.
    • مدة التعلم هي 5 دقائق فقط لكي لا تمل ولكي لا يلهيك التطبيق.
    • التطبيق يستخدم حاسة السمع والبصر في عملية التعليم.
    • هناك عدد كبير من الألعاب داخل التطبيق.
    • تطبيق دروب بشكل عام يحتوي على العديد من النسخ لكل نسخة لغة يقوم بتعليمها.
    • يوجد إصدارات أخرى بها لغات أخرى.
    • التطبيق سهل الاستخدام.

    دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية

    تنزيل تطبيق دروب Drops لتعلم اللغة الفرنسية برابط مباشر

    • مساحة التطبيق 25 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 30.33
    • تاريخ تحديث التطبيق 24/1/2019.
    • عمليات التثبيت عالميا تتعدى 100 ألف عملية.
    • يتطلب التطبيق إصدار أندرويد 4.4 أو أحدث.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق