DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج في ال سي VLC media player لتشغيل ملفات الميديا

    0

    لقد تعددت في الأوان الأخيرة المهام المتنوعة التي يقوم بها الكمبيوتر، فلقد أصبح هذا الجهاز يقوم بكل ما تريد من مهام مثل تشغيل الأفلام والألعاب والبرامج وغيرها من المهام المتنوعة، غير أنه يستخدم أيضا في العمل والمجالات المتنوعة والتعليم ويقوم بتسهيل علينا المرافق العامة، لكن الكمبيوتر أيضا يقوم بتشغيل الملفات المتنوعة من ملفات الميديا وملفات السيستيم وغيرها من الملفات المتنوعة، فهناك العديد من المستخدمين الذين يقوموا باستخدام الكمبيوتر خصيصا في تشغيل ملفات الميديا مثل ملفات الصوت أو الفيديوهات المتنوعة، هذه الملفات التي تمثل العديد مثل الأفلام والأغاني والصوتيات والموسيقى وغيرها، كما أنك تستطيع ان تقوم بتشغيل الفيديوهات التعليمية كما تريد، سوف نتحدث اليوم عن برنامج خاص بالكمبيوتر هذا البرنامج الذي تستطيع من خلاله أن تقوم بتشغيل ملفات الميديا المتنوعة، هذا البرنامج هو برنامج في ال سي VLC media player والذي نقدمه لكم الآن من خلال موقع برامج اكسترا المتخصص في مجال الكمبيوتر والهواتف الذكية من برامج وتطبيقات.

    في ال سي VLC media player

    برنامج في ال سي VLC media player لتشغيل ملفات الميديا

    لقد تحدثنا عن مهمة معينة وقوية جدا من مهام الكمبيوتر والتي يقوم بها بشكل ممتاز وهي تشغيل ملفات الميديا، لكن ملفات الميديا لها العديد من الصيغ المتنوعة ولها العديد من الأنواع المتنوعة لذلك سوف تحتاج إلى برنامج من خلاله تستطيع أن تقوم بتشغيل كل الملفات بأنواعها وصيغها المتنوعة، لذلك سوف تحتاج إلى مشغل قوي على الكمبيوتر، اليوم سوف نعرض لكم واحد من المشغلات الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتشغيل الفيديوهات والأغاني كما تريد.

    سوف نتحدث عن مشغل في ال سي VLC media player وهو برنامج رائع تم تصميمه لكي يعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز والذي من خلالها تستطيع أن تقوم ما تريد من فيديوهات أو أغاني أو موسيقى، كما أن البرنامج بسيط جدا في التعامل معه وخفيف جدا على الكمبيوتر وتستطيع من خلال أن تشغل ما تريد على الكمبيوتر، غير أنه يحتوي على أدوات التحكم المتنوعة التي سوف تحتاجها في التحكم في عملية العرض بشكل ممتاز، غير سرعة البرنامج في القيام بتشغيل الملفات.

    تحميل برنامج RealPlayer ريل بلاير للكمبيوتر الإصدار الأخير 2019 برابط مباشر

    في ال سي VLC media player

    تنزيل برنامج زووم بلاير ماكس Zoom Player Max للكمبيوتر برابط مباشر

    وصف برنامج في ال سي VLC media player 

    برنامج .. هو واحد من البرامج الرائعة المصممة لكي تعمل على الكمبيوتر الخاص بك، كما أن هذا البرنامج من برامج الميديا القوية التي تستطيع أن تستخدمها لكي تشغل الملفات ذات الصيغ المتنوعة، فالبرنامج يدعم كلا من ملفات MP4, Mp3, MKV, Flv. AMR وغيرها من الصيغ المتنوعة للملفات، غير أن البرنامج أيضا يحتوي على خصائص رائعة حيث أنك تستطيع أن تقوم بدمج ترجمة مع فليم أو فيديو كما تريد، يحتوي أيضا البرنامج على أدوات خاص بالعرض.

    كما أن البرنامج يدعم العديد من اللغات المتنوعة للترجمة فتستطيع أن تضيف ملف الترجمة الذي تريده، يوجد أيضا خاصية التعديل على شكل الترجمة وحجمها ولون الترجمة في الفيلم من خلال خصائص الترجمة الموجودة في البرنامج، تستطيع أن تقوم بإنشاء القائمة الخاصة لك، غير أن البرنامج يدعم العديد من الصيغ المتنوعة للفيديوهات سواء كانت HD  أو Blueray وغيرها من الصيغ المتنوعة للفيديوهات، بالإضافة إلى خفة البرنامج وسرعة الرهيبة ودعمه للأجهزة المتنوعة فالبرنامج مميز جدا في عملية تشغيل ملفات الميديا.

    الجدير بالذكر أن برنامج في ال سي VLC media player واحد من البرامج الجميلة التي تستطيع من خلاله تشغيل كل ملفات الميديا المتنوعة سواء كانت ملفات صوت أو صور أو فيديو وغيرها، هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بحرق أسطوانات ميديا سواء كانت أسطوانات صوت أو فيديو بكل سهولة وتقوم بصنع أسطوانة ممتازة وتعمل بشكل كامل وبدون أي مشاكل، هذا بالإضافة إلى عملية boost للصوت والتي تقوم بجعل الصور 200% بدون أي حاجة إلى برامج أخرى مساعدة، كما يوجد في برنامج في ال سي VLC media player الكثير من الخصائص الأخرى الرائعة.

    في ال سي VLC media player

    تحميل KoPlayer 2019 للويندوز مجانا محاكي كو بلاير للكمبيوتر برابط مباشر

    شرح طريقة تنصيب برنامج في ال سي VLC media player على الكمبيوتر

    هذا البرنامج مشغل رائع وبسيط وسريع جدا كما أننا ننصح باستخدام هذا المشغل عن تجربة، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب برنامج .. على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر وبسيط وبسهولة جدا :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب البرنامج من خلال فتح ملف التنصيب وتقوم باختيار مكان تنصيب البرنامج وتقوم بالضغط على Install.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح البرنامج وسوف تجد العديد من القوائم التي تحتوي على أوامر البرنامج.
    4. تستطيع فتح الملف على البرنامج أما من خلال سحب الملف ووضعه في البرنامج أو تقوم من خلال قائمة File القيام باختيار Open وتقوم باختيار الملف الذي تريد فتحه أو تقوم بالضغط بزر الفارة الأيمن على الملف واختيار Open With وتقوم باختيار المشغل.
    5. بعد ذلك تستطيع استخدام أدوات التحكم كما تريد وتعرض الفيلم أو الفيديو كما تريد.

    في ال سي VLC media player

    مميزات برنامج في ال سي

    يحتوي البرنامج على العديد من المميزات الرائعة التي تجعل المشغل سريع وجميل جدا، الآن سوف نتحدث عن مميزات البرنامج :-

    • المشغل مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم.
    • يحتوي البرنامج على العديد من أدوات العرض والأدوات الرائعة في التحكم في الفيديو.
    • البرنامج خفيف جدا ولا يتطلب إمكانيات ويدعم الأجهزة الضعيفة.
    • تستطيع إضافة الترجمة على الفيديو.
    • يدعم العديد من اللغات المتنوعة.
    • يدعم البرنامج العديد من الصيغ المتنوعة للفيديوهات وملفات الصوت والجودات المتنوعة للأفلام.
    • يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة جدا.
    • البرنامج صغير جدا وذات مساحة صغيرة.
    • يوجد العديد من إصدارات للبرنامج.

    في ال سي VLC media player

    تنزيل برنامج بي ام بلاير PMPlayer للكمبيوتر برابط مباشر – برنامج الفيديوهات بالعربي

    تنزيل برنامج في ال سي VLC media player برابط مباشر

    للتحميل :-

    اضغط هنا

    8
    Awesome
    • Design 8
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق