DMCA.com Protection Status
  • تحميل جوجل كروم Download Google Chrome الإصدار الأخير برابط مباشر

    0

    تحميل جوجل كروم .. نقدم لك اليوم من خلال برامج اكسترا أشهر متصفح ويب موجود على مستوى العالم، حيث قد نجح متصفح جوجل كروم في احتلال المركز الأول بين كافة المتصفحات المختلفة الموجودة عالميًا، ويذكر أنه قد تم العمل على تطوير هذا المتصفح من قبل شركة جوجل، ويذكر أن شركة جوجل تعد الشركة الأولى في مجال البرمجيات على مستوى العالم، ويذكر أن متصفح جوجل يعتبر مفتوح المصدر أي يضم مجموعة كبيرة للغاية من المكونات الجاهزة مثل ويب كيت.

    تنزيل متصفح جوجل كروم

    وتتمكن من خلال موقعنا برامج اكسترا عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر تحميل متصفح جوجل كروم بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إصدار متصفح جوجل كروم في نسخته الأولى خلال عام 2009، وقد تم إعداه من أجل أن يعمل على جميع إصدارات ويندوز، وكذلك أجهزة ماك، بالإضافة إلى اللينكس، كما قد عملت شركة جوجل جاهدة من أجل أن يضم المتصفح الخاص بها عدة عناصر يأتي من ضمنها كل من عنصر الثبات، والأمان والسرعة أثناء عمل المتصفح، وقد تفوق جوجل كروم في تلك العناصر التي جعلت منه متصفح متفوق على غيره من المتصفحات الأخرى الموجودة عالميًا مثل متصفح فايرفوكس، فعن طريق سنوات قليلة تمكن متصفح جوجل كروم أن يحتل المركز الأول عالميًا بين المتصفحات المختلفة الموجودة على شبكة الإنترنت، فقد تمكن هذا المتصفح من تخطي كافة المتصفحات الأخرى.

    متصفح جوجل كروم

    كما تجر الإشارة إلى أن فكرة القيام بإنشاء متصفح جوجل كروم كانت قد أتت عند محاولة بعض الخبراء القيام بالبحث عن إحدى المشكلات التي توجد في مجموعة من المتصفحات الأخرى، حيث كانت تتمثل بعض المشكلات في:

      • توقف المتصفح بشكل مفاجئ عن العمل عند القيام بفتح أي برنامج أو ملف عن طريق هذا المتصفح، فلا يستطيع المستخدم أن يقوم بفتح أي صفحة أخرى.
      • كما كانت تعاني بعض المتصفحات الأخرى من البطء الشديد عند الاستخدام، فعند قيام المستخدم بفتح أي صفحات بها محتوى مملوء من ملفات الجافا، أو الفلاش أو الصور كان يواجه المتصفح بطء في الاستخدام.

    ومن هنا عمل الخبراء في شركة جوجل كروم بشكل مكثف من أجل البحث عن العديد من الخيوط التي قد مكنتهم من إنشاء متصفح جوجل كروم، فقد استطاعوا أن يقوموا بإنشاء المتصفح بشكل يتلافى جميع العيوب السابقة، فقد أصبحت كل صفحة ويب تكون مفتوحة على المتصفح تعمل بشكل منفرد ومستقل عن غيرها الأمر الذي لا يؤدي إلى وقوع أي مشاكل.

    تنزيل متصفح جوجل كروم google chrome 

    يعتبر متصفح جوجل كروم من البرامج الأكثر تحميلًا على المستوى العالمي وذلك لكونه يمتلك ويوفر الكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة لمستخدميه، حيث يأتي على رأس تلك المميزات احتواء المتصفح على واجهة مبتكرة ومميزة للغاية، يستطيع المستخدم عن طريق تلك الواجهة أن يقوم باستخدام العديد من ألسنة التبويب المختلفة، بالإضافة إلى احتواء المتصفح على شريط العنوان، وكذلك مجموعة من الأدوات التي قد تم تصميمها لتسهيل عمل المستخدم، حيث يستطيع المستخدم عن طريق تلك الأدوات أن يقوم بالتحكم في التبويب.

    كما قد تم تطوير إمكانية البحث داخل جوجل كروم، حيث يشمل المتصفح خاصية تعمل على الاكتمال الذاتي بشكل تلقائي لكلمات البحث، كما تعمل شركة جوجل بصورة مستمرة على إضافة الكثير من التأثيرات المختلفة على الواجهة الخاصة بالمتصفح، وذلك بشكل يتماشى مع التقدم التكنولوجي والتقني المستمر، حيث يحتوى جوجل كروم على العديد من المميزات الأخرى التي جعلت منه المتصفح الأول عالميًا.

    الجدير بالذكر أن متصفح جوجل كروم Download Google Chrome  هو المتصفح الأفضل والأكثر شعبية على عكس باقي المتصفحات، هذا بسبب أن هذا المتصفح على الرغم من أنه يقوم باستهلاك أكبر عدد من الرامات إلا أنه سريع وإذا كان الجهاز الخاص بك ذو رامات عالية سوف يعمل هذا المتصفح بأفضل أداء ممكن، هذا بالإضافة إلى احتواء متصفح جوجل كروم Download Google Chrome  على العديد من الإضافات وعلى متجر add ons تستطيع من خلاله القيام بتحميل أي إضافة أنت تريدها سواء كانت حظر إعلانات أو IDM للتحميل وغيرها.

    كيفية تنصيب متصفح جوجل كروم google chrome على الكمبيوتر والهواتف

    هذا المتصفح هو المتصفح الأقوى والأفضل يعتبر هذا المتصفح الأول في العالم كله، كما أنه يدعم الكمبيوتر الذي يعمل على نظام تشغيل الويندوز والأندرويد والإيوس للهواتف الذكية والآيفون، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب المتصفح على الكمبيوتر والهواتف :-

    للكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد ذلك سوف يكون البرنامج جاهز لكي تقوم بالعمل عليه من خلال فتح البرنامج وتركه حتى يقوم بتحميل بياناته كاملة.
    4. تستطيع بعد ذلك أن تقوم بالدخول وكتابة موضوع البحث في مربع URL.

    للهواتف الذكية :-

    1. سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك كخطوة أولى من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح المتصفح وتقوم بالبحث كما تريد عن أي موضوع بمجرد اتصالك بالإنترنت.
    4. يمكنك أيضا أن تقوم بتحميل الملفات والبرامج من خلال المتصفح وتستطيع أن تحفظ الصفحات كما تريد.

    مميزات تنزيل متصفح جوجل كروم :

    • يستطيع المستخدم أن يقوم بتغيير شكل متصفح جوجل كروم بالأسلوب والذوق المناسب له، وذلك عن طريق الإضافات الموجودة في متجر جوجل كروم، فيستطيع المستخدم أن يستمتع بكافة الإضافات الموجودة.
    • يملك المستخدم ميزة أن يقوم بالبحث داخل المتصفح، وذلك عن طريق استخدام شريط العنوان العلوي الموجود في المتصفح، ولا يقتصر على ذلك فقط بل يقوم الموقع بإظهار مقترحات البحث.
    • يستطيع المستخدم أن يقوم بحفظ صفحات الإنترنت بصورة PDF كاملة.
    • ومن أكثر المميزات التي قد نالت استحسان الجماهير هو احتواء البرنامج على خاصية التصفح المتخفي، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتصفح شبكة الإنترنت العنكبوتية مع إمكانية إخفاء كل من الاسم والهوية الخاصة به، وتفيد تلك الخاصية المستخدم في حالة قيامه بتصفح شبكة الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر المدرسية أو في المكتبات أو الأجهزة الموجودة بالأماكن العامة.

    الإعلان الترويجي لبرنامج جوجل كروم 

    متطلبات النظام لاستخدام Chrome

    لاستخدام متصفح Chrome على نظام تشغيل Windows، ستحتاج إلى:

    Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10 أو الإصدارات الأحدث
    معالج Intel Pentium 4 أو الأحدث والذي يدعم SSE2

    نظام التشغيل Mac
    لاستخدام متصفح Chrome على نظام التشغيل Mac، ستحتاج إلى:

    نظام التشغيل OS X Yosemite 10.10 أو الإصدارات الأحدث منه

    نظام التشغيل Linux
    لاستخدام متصفح Chrome على نظام التشغيل Linux، ستحتاج إلى:

    إصدار Ubuntu 14.04 أو الأحدث، أو Debian 8 أو الأحدث، أو openSUSE 13.3 أو الأحدث، أو Fedora Linux 24 أو الأحدث
    معالج Intel Pentium 4 أو الأحدث والذي يدعم SSE2
    350 ميغابايت من المساحة الخالية على القرص

    مميزات متصفح جوجل كروم الجديد Google Chrome

    • يتميز متصفح جوجل كروم بسهولة الاستخدام عن غيره من المتصفحات الأخرى، وكذلك يمكن من خلاله تصفح المواقع بسرعة عالية وكذلك تحميل التطبيقات.
    • المتصفح يعطي لك حرية كاملة في تحقيق الآمان والحماية الشاملة التي ترغب فيها في حالات الاستخدام، ويمكن حمايتك بياناتك من المتصفحات الخبيثة والتي يمكن أن تضر بجهازك.

    الجدير بالذكر أن هذا المتصفح يعتبر أقوى متصفح تم إصداره كما أنه الأشهر بين المتصفحات الأخرى، هذا بسبب ان هذا المتصفح خفيف جدا كما أنه قوي جدا وتستطيع من خلاله أن تقوم بالتصفح على أي موقع انت تريده كما أن المتصفح يقدم لك خدمة التصفح في المتصفحات الخفية ولا يعرف أحد ما الذي قمت بزيارته لكي يزيد من خصوصيتك، كما أنه هناك العديد من الإمكانيات الرائعة التي تم إصدارها لهذا المتصفح وتستطيع من خلالها أن تقوم بالتغيير في إعدادات المتصفح كما تريد بسهولة جدا.

    يحتوي أيضا هذا المتصفح على العديد من الخدمات الرائعة مثل أنك تستطيع من خلاله أن تقوم بفتح ملفات البي دي اف كما تريد بدون أي محررات، حيث يعمل المتصفح على خاصية تحرير ملفات البي دي اف والعمل عليه، كما تستطيع أيضا بطباعة الصفحات المتنوعة من على الإنترنت بسهولة من خلال خاصية الطباعة الموجودة في المتصفح، يوجد أيضا خاصية المتصفح الخفي في هذا المتصفح الرائع لكي تستطيع التصفح على الإنترنت كما تريد بدون أن يقوم أحد بتتبعك أو التجسس عليك، كما سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل متصفح جوجل كروم :-

    تنزيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر
    تنزيل برنامج جوجل كروم للأندرويد
    تنزيل برنامج جوجل كروم للآيفون

    هذا المتصفح رائع جدا كما يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي جعلت هذا التطبيق هو الأفضل بين باقي المتصفحات، كما عرضنا لكم في هذا الموضوع تحميل جوجل كروم Google Chrome بشكل مباشر وبدون أي مشاكل، لذلك ننصحكم بتحميل هذا المتصفح الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق