DMCA.com Protection Status
  • تحميل Yandex Browser متصفح ياندكس برابط مباشر

    0

    إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت على الإنترنت في وقت فراغك فأنت على الأرجح تدرك أن القيام بذلك دون الحاجة إلى مساعدة برمجية مناسبة يمكن أن يعوق خبرتك بشكل كبير في الوقت الحاضر هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن أن تساعدك على تصفح الويب بكفاءة من خلال تزويدك بمجموعة واسعة من الأدوات واحد منهم هو متصفح Yandex Browser ياندكس والذي نقدمه لكم اليوم من خلال برامج اكسترا عبر القسم الخاص بتحميل برامج كمبيوتر فعلى الرغم من أن معظم الناس لا يسمعون الكثير عن ياندكس بشكل يومي إلا أنه من الجدير بالذكر أن محرك البحث الذي يحمل نفس الاسم لشركة الإنترنت الروسية هذه يأتي في المرتبة الخامسة في العالم عندما تطلق هذه الشركة متصفحًا خاصًا بها تصبح مثيرة للاهتمام نوعًا ما.

    تحميل متصفح Yandex Browser ياندكس برابط مباشرمتصفح Yandex Browser ياندكس

    يأتي المتصفح بالعديد من المميزات التي تجعل من المثير حقا تجربته ولكن قبل كل شيء يجب أولا تعريف ما هو متصفح Yandex Browser ياندكس وهو عبارة عن منتج يستند إلى Webkit  وذلك باستخدام رمز مشروع Chromium مفتوح المصدر وتقنيات إضافية مقترضة من Opera كمنافس مباشر للأسماء الكبيرة هناك تهدف ياندكس إلى زيادة تأثيرها في سوق البحث على الإنترنت والآن بدلاً من مجرد البحث باستخدام Yandex من خلال برامج الجهات الخارجية يمكنك استخدام متصفح الشركة الخاص فيتميز هذا البرنامج بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام تشمل العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن فهمها وتشغيلها بسهولة حتى من قبل المبتدئين التثبيت بسيط للغاية يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إعداد Yandex كمتصفح افتراضي وما إذا كنت تريد إرسال بيانات استخدام مجهولة الهوية إلى الشركة  مثل ما تفعله جميع شركات المتصفح الأخرى بعد ذلك سيقوم المثبت بعمل سحره يمكن استيراد جميع إعدادات Firefox او جوجل كروم بما في ذلك علامات التبويب المفتوحة حاليًا.

    متصفح Yandex Browser من المتصفحات البسيطة التي تعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز بكل ثلاثة كما لا تتطلب منك إمكانيات عالية لكي تعمل، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على أدوات بحث عديدة ويدعم العديد من محركات البحث الرائعة مثل جوجل وياهو وباينج واسك وغيرها من المحركات القوية، تستطيع أيضا عمل حساب خاص بك على المتصفح لكي تقوم بحفظ عليه البيانات والبحث كل الإعدادات الخاصة بك وتقوم باسترجاعها في أي وقت أنت تريده، يمكنك التحميل من خلال المتصفح، كما تستطيع أيضا حفظ الصفحات بشكل أوف لاين وتقوم بتصفحها كما تريد بعد ذلك، المتصفح أيضا ذات مساحة صغيرة، كما يدعم المتصفح خاصية الترجمة فتستطيع ترجمة الصفحات بشكل كامل من خلال ضغط زر واحد فقط وبدون الحاجة للدخول على المترجم ونقل المحتوى.

    الجدير بالذكر أن الإضافات الموجودة في متصفح Yandex Browser ياندكس لها تأثير كبير جدا على عملية البحث فهي تسهل عليك الوصول إلى الموقع الذي تريده وتصفحه كما تريد بدون أي مشاكل قد تجعل التصفح ممل، مثل الإعلانات التي تظهر والتي سوف تجعلك تمل وتغلق الموقع إذا كان يحتوي على إعلانات كثيرة، هذا بالإضافة إلى خاصية VPN الموجودة في متصفح متصفح Yandex Browser ياندكس والتي سوف تسمح لك بتصفح ما تريد من مواقع سواء كانت متاحة أو محظورة، كما يمكنك معرفة سرعة التحميل والرفع في كل ثانية وأنت تستخدم المتصفح.

    كيفية تنصيب متصفح Yandex Browser ياندكس على الكمبيوتر

    هذا المتصفح من المتصفحات القوية التي تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أنه لا يقوم بسحب كم كبير من موارد النظام، كما أنه خفيف وصغير على الكمبيوتر الخاص بك، لذلك سوف نقوم بشرح كيفية تنصيب المتصفح على الكمبيوتر بشكل مباشر :-

    1. سوف تقوم بتحميل المتصفح في البداية على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب المتصفح من خلال فتح ملف التنصيب والبدء في التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح المتصفح بشكل مباشر دون أي إعدادات أو خطوات أخرى.
    4. سوف يتم فتح لك صفحة المتصفح التي من خلالها سوف تقوم بالتعامل معه.
    5. سمكنك كتابة الكلمة أو الموضوع الذي تريد البحث عنه في خانة URL.
    6. بعد ذلك سوف يتم عرض لك النتائج وتقوم باختيار الرابط الذي تراه مناسب.
    7. يعطيك المتصفح إمكانية حفظ الصفحات أو تحميل الملفات من خلاله بشكل مباشر.

    تحميل متصفح Yandex Browser ياندكس برابط مباشر

    مميزات متصفح Yandex Browser ياندكس

    عندما تقوم بتشغيل التطبيق لأول مرة يتم الترحيب بك بعلامة تبويب مفيدة والتي تتيح لك معرفة المزيد حول إمكاناتها عن طريق الانتقال إلى الفئة المطلوبة. يمكنك عرض المعلومات المتعلقة بالأمان والتخصيص والمحتوى الموصى به بمجرد النقر فوق الفئات المقابلة.

    قدرات التصفح السريع

    يمكّنك متصفح Yandex من تصفح المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت بطريقة بديهية مثل العديد من المتصفحات الأخرى يمكنك فتح صفحات متعددة في علامات تبويب أو إطارات مختلفة إذا أردت علاوة على ذلك يمكنك أيضًا التصفح في وضع التصفح المتخفي إذا كنت ترغب في بقاء سجل التصفح والملفات التي تم تنزيلها غير مسجلة.

    يتم تحميل الصفحات بسرعة ويكون هناك حد أدنى للتأخير عند تحميل الصفحة ويتم تزويدك بمجموعة من التفاصيل والتحكمات الإضافية حول الصفحة التي تزورها يتضمن ذلك عرض نوع الاتصال (سواء كان HTTP أو HTTPS) مما يتيح لك تبديل وضع Turbo أو تأمين Wi-Fi وعرض التحذيرات عندما تكون على وشك كتابة كلمة مرور مهمة على موقع ويب غير مألوف.

    إدارة المحتوى المفضل لديك مع Tableau وهي لمن لا يعلم هي أداة ذكاء أعمال شهيرة وشائعة تستخدم لتصور وتحليل بياناتك بسرعة وسهولة.

    علاوة على ذلك يوفر هذا البرنامج أيضًا وظائف إضافية متعددة تهدف إلى إثراء تجربة التصفح لديك واحد منهم هو “Tableau” والذي يمكن استخدامه لإدارة أكثر المواقع الإلكترونية وصولاً كما يمكنك إزالتها من الشاشة وقفلها واختيار الخلفية التي يتم عرضها عليها أيضًا.

    هناك أيضًا مجموعة من الإضافات المثبتة مسبقًا التي يمكن استخدامها لالتقاط لقطات شاشة ومشاهدة مقاطع الفيديو بطريقة أكثر راحة وتمكين وضع turbo وحفظ معلومات مثيرة للاهتمام أو إدارة كلمات المرور الخاصة بك. يمكن أيضًا تعطيلها وفقًا لتفضيلاتك.

    متصفح موثوق به مع مجموعة من الوظائف الإضافية

    جميع الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ياندكس المتصفح هو متصفح ويب مفيد يمكنك من تصفح الويب بطريقة سريعة وفعالة من خلال تزويدك بوظائف إضافية مختلفة إن واجهته سهلة وسلسة للغاية بحيث يمكن تشغيلها من قبل العديد من المستخدمين بما في ذلك المبتدئين يأتي مزودًا بالعديد من الإضافات التي يمكن تعطيلها وفقًا لاحتياجاتك.

    تحميل متصفح Yandex Browser ياندكس برابط مباشر

    مميزات متصفح Yandex Browser ياندكس

    يقدم المتصفح العديد من المميزات التي تجعله من أفضل خمسة متصفحات في العالم مثل:

    • يقوم بمسح التنزيلات باستخدام برنامج مسح الفيروسات Kaspersky لمكافحة الفيروسات.
    • يوفر ترجمة تلقائية إلى تسع لغات منها الإنجليزية والألمانية وغيرهما.
    • الأسلوب المميز في الدمج بين جوجل كروم واوبرا.
    • قائمة الإعدادات متطابقة تقريبًا بما في ذلك جميع التفاصيل الصغيرة مع جوجل كروم.
    • وجود أداة ضبط إعدادات النظام في حدود النوافذ بدلاً من يسار شريط العناوين كما هو الحال في Chrome
    • متصفح قوي وسريع ولا يزال يتلقى المزيد من التطوير والتحديث.
    • يدعم العديد من اللغات التي يمكنك اختيارها كلغات للنظام.
    • يتشابه مع متصفح اوبرا في بعض المميزات.
    • اعتماده علي نظامي بناء مما وضعه ضمن افضل خمسة متصفحات.
    • بالإضافة الي كونه لا يستهلك موارد الجهاز علي عكس البعض.
    • يدعم نظامي اتصال HTTP وHTTPS.
    • كما يدعم نظامي تشغيل 32 و 64.
    • يقدم يمكنك من التبديل بين وضع Turbo والواي فاي.
    • تحميل الصفحات بسرعة ويكون هناك حد أدنى للتأخير عند تحميل الصفحة.
    • يمكنك من إدارة المحتوى المفضل لديك مع Tableau.

    الجدير بالذكر أن هذا المتصفح من المتصفحات القوية جدا التي تم إصدارها للكمبيوتر، غير أنه يحتوي على العديد من الإمكانيات الرائعة، حيث أنك سوف تجد العديد من الخصائص الرائعة مثل أنك تستطيع أن تقوم بتحميل كل ما تريد من ملفات أو أفلام أو برامج على الكمبيوتر الخاص بك من خلال المتصفح فقط دون الحاجة إلى أي برامج مساعدة، تستطيع أيضا أن تقوم بحفظ الملفات التي تريدها أو الصفحات لكي تقوم بالاطلاع عليها بشكل أوف لاين بسهولة جدا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

    التحميل

    تحميل متصفح Yandex Browser ياندكس برابط مباشر

    متصفح Yandex Browser ياندكس رائع وبسيط جدا كما أنه يعطيك كل أدوات البحث الذي سوف تحتاج لها لكي تقوم بالبحث عبر الإنترنت عن الموضوعات التي تريدها، لذلك ننصحكم بتحميل هذا المتصفح الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق