DMCA.com Protection Status
  • تحميل Revolt لعبة سباق السيارات للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

    0

    نقدم لك من خلال موقع برامج اكسترا لعبة سباق سيارات ريفولت، وكيفية تحميل لعبة Revolt للكمبيوتر كاملة حيث تعتبر تلك اللعبة واحدة من أفضل ألعاب السيارات السهلة والبسيطة والأكثر انتشارًا، حيث تعتبر تلك اللعبة من أكثر الألعاب انتشارًا وتفضيلًا لدى الكثير من الأشخاص سواء الصغار أو الكبار، فاليوم من خلال موقعنا تتمكن من تحميل تلك اللعبة بشكل مجاني تمامًا بدون دفع أي مقابل مادي، وبرابط مباشر، حيث تعد تلك اللعبة من أكثر الألعاب سهولة وسلاسة سواء في عملية التحميل أو ممارسة تلك اللعبة.

    تحميل لعبة Revolt للكمبيوتر

    هذه اللعبة هي لعبة سيارات رائعة تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة تعتمد على السيارات الصغيرة وعلى السباقات السريعة والرائعة التي من خلالها سوف تستمتع، كما أن هذه اللعبة أيضا بسيطة جدا في اللعبة لن تتطلب منك خبرة في السباقات لكي تقوم بالبدء في اللعب فيها حيث أنك سوف تحترف فيها بسرعة، غير أن اللعبة خفيفة جدا ولن يتطلب منك مساحة كبيرة أو إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل بل تدعم الأجهزة الضعيفة.

    الجدير بالذكر أن لعبة Revolt من ألعاب سباقات السيارات الرائعة التي تم إصدارها، لكن في هذه اللعبة لن تقوم باللعب بسيارات كبيرة مثل الألعاب الأخرى لكن سوف تقوم باللعب بالسيارات الصغيرة وهي عبارة عن سيارات سوف تقوم بالتحكم فيها من على بعد وسوف تقوم بالدخول في العديد من السباقات المتنوعة سواء كانت الاوف لاين ضد الكمبيوتر أو الأون لاين مع الأصدقاء، لعبة Revolt سهلة جدا وبسيطة كما يوجد فيها كم كبير من المميزات الرائعة فهي تحتوي على عدد كبير من السيارات وعلى العديد من الطرقات المتنوعة التي سوف تتسابق عليها مثل المدن والشواطئ والصحراء والثلج وغيرها من الطرقات المتنوعة والقوية ويوجد العديد من العقبات في طريقك.

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة سباق سيارات Revolt تعد واحدة من الألعاب الخفيفة البسيطة التي لا تحتاج إلى إمكانيات عالية عند تشغيلها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، فستطيع أن تقوم بتحميل لعبة ريفولت باتباع الخطوات البسيطة الآتية :

    تحميل لعبة League of Legends ليج اوف ليجندز (جامعة الأساطير) للكمبيوتر برابط مباشر

    • أولاً : يجب أن تقوم بتحميل لعبة سباق السيارات Revolt من خلال الرابط  الموضح في أسفل المقالة.
    • ثانيًا : عليك أن تقوم بفك ضغط الملف.
    • ثالثًا : بعد فك الضغط ستجد مجلد قم بدخول لهذا المجلد.
    • رابعًا : اختر ملف تحت إسم Revolt.
    • خامسًا : قم بالضغط على  yes، ثم باشر ببدء لعبة سباق السيارات ريفولت بمجرد الضغط على أيقونة اللعبة بعد ذلك، واستمتع بواحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات المميزة والفريدة من نوعها.

    ونوفر لكم تحميل لعبة Revolt برابط تحميل مباشر واحد حجمه خفيف للغاية فلا يسحب مساحة كبيرة على جهازك، اللعبة متوفر لكل محبي ألعاب سباق السيارات فتعتبر الأفضل والأحسن من ألعاب كثيرة في هذا المجال، اللعبة جميلة ورائعة للغاية لا تطلب الكثير من المتطلبات من أجل التشغيل فقط اتبع الخطوات الخاصة بالتثبيت والتحميل المتاحة أسفل المقال وسوف تجد نسختك بكل سهولة على الكمبيوتر.

    مميزات تحميل لعبة Revolt للكمبيوتر :

    • تحتوى لعبة سباق السيارات ريفولت على مجموعة متنوعة ومميزة للغاية من أشكال المركبات المختلفة والمتعددة.
    • كما تضم لعبة ريفولت أشكال مختلفة من الوحوش، وكذلك أنواع مختلفة من السيارات الرياضية المتعددة، بالإضافة إلى وجود الشاحنات العملاقة في اللعبة.
    • من الجدير بالذكر أن من أكثر ما تتميز به لعبة Revolt كونها تحتوى على العديد من السيارات الكهربائية المختلفة، والتي تشبه إلى حد كبير السيارات الموجودة على أرض الواقع في حركتها.
    • وتجدر الإشارة إلى احتواء لعبة سباق السيارات ريفولت على العديد من الاختيارات المختلفة، والتي يتمكن مستخدم اللعبة من الاختيار فيما بينها بحرية شديدة، حيث يستطيع اللاعب أن يقوم بتصميم المسار الموجود داخل اللعبة بالشكل والطريقة التي يفضلها.
    • كما تتميز اللعبة بكونها لعبة بسيطة للغاية وسهلة في الاستخدام إلى حد كبير.
    • لا تحتاج لعبة سباق السيارات ريفولت إلى إمكانيات كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تعمل اللعبة بأقل الإمكانيات المتاحة على الجهاز الخاص بك، فمهما كان جهاز المستخدم ضعيف ومحدود الإمكانيات، سوف يتمكن المستخدم من تحميل لعبة Revolt للكمبيوتر بطريقة سهلة وسريعة من خلال الرابط المباشر الموضح في الأسفل.
    • كما تتميز اللعبة بصغر حجمها الشديد، وبالتالي لا تؤدي لعبة revolt إلى حدوث أي مشاكل أو أضرار في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
    • ويذكر أن لعبة سباق السيارات ريفولت تحتوى على موسيقى تصويرية، ومؤثرات صوتية مؤثرة للغاية حيث تزيد تلك المؤثرات من المتعة والإثارة والتشويق، وتخلق أجواء حماسية داخل اللعبة.
    • ومن أكثر ما تتميز به لعبة ريفولت الخاصة بسباقات السيارات كونها تحتوى على كل من عدد 28 سيارة، بالإضافة إلى وجود عدد 14 مضمار للسباق داخل اللعبة، وتتنوع تلك المسارات فيما بينها ما بين كل من الجوار، أو التسوق أو المتاحف أو السفينة.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون لعبة سباق السيارات المحببة للكثير من الأطفال ريفولت تحتوى على إمكانية أن يقوم مستخدم اللعبة بإضافة مجموعة مختلفة ومتنوعة للغاية من السيارات الصغيرة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مضامير سباق متنوعة، كما قد تميزت اللعبة بإمكانية أن يقوم اللاعب بتصميم المضمار الخاص به من داخل لعبة ريفولت نفسها، ويرجع ذلك لكون لعبة ريفولت تحتوى على مصمم مضامير سباق داخلي.

    تحميل لعبة Revolt للكمبيوتر

    كيفية تنصيب لعبة Revolt للكمبيوتر

    اللعبة تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي سوف نذكرها لكن في البداية سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتقوم بتحميل اللعبة.
    2. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
    3. سوف تقوم بفتح اللعبة حيث سوف تجد العديد من القوائم في البداية سوف تختار الإعدادات لكي تقوم بضبطها كما تريد.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى السباقات، يوجد نوعين من السباقات عبر الإنترنت مع أصدقائك ويمكنك القيام بسباقات فريدة مع الكمبيوتر.
    5. يوجد في اللعبة أيضا العديد من الطرق التي تستطيع أن تتسابق عليها أنت والكمبيوتر.
    6. كما أنه يوجد العديد من السيارات داخل اللعبة التي تستطيع أن تتسابق بها ولكل سيارة إمكانياتها الخاصة.

    متطلبات تشغيل لعبة سباق السيارات Revolt :

    Memory : 64 MB
    DirectX : 6
    Display: OpenGL Video Card
    CPU: PII 300
    كما تعمل لعبة ريفولت على العديد من نسخ الويندوز المختلفة والتي يأتي من ضمنها كل من : Windows 95 ،Windows 98 ، Windows 2000 ،Windows XP ،Windows Me

    لعبة سباق السيارات Revolt للكمبيوتر

    وفي سياق متصل يجب الإشارة إلى كون لعبة سباق السيارات Revolt تعد من واحدة من أكثر ألعاب السيارات متعة، والتي لا تخلف عليها الفئات العمرية بأي شكل كان، فيعشق لعبة ريفولت الأطفال، ويفضلها الكبار، ويحصل اللاعب عند ممارسته لتلك اللعبة على قدر كبير من المتعة والتشويق والإثارة، فيشعر كما لو أنه يتحكم بسيارة صغيرة ذات جهاز التحكم عن بعد.

    في هذه اللعبة سوف نفصل بعض الشئ من الألعاب الثقيلة والقوية هذه الألعاب العالية مثل لعبة نيد فور سبيد وغيرها، فهذه الألعاب تحتوي على جرافيك ومؤثرات عالية جدا والعديد من السباقات السريعة والحماسية جدا ولذلك سوف نحتاج إلى أجازة صغيرة من هذه السباقات وهذا من خلال لعبة Revolt، فيها سوف تقوم باللعب بسيارة صغيرة سوف تدخل في بعض السباقات الممتعة كما سوف تقوم بالاصطدام بالآخرين وتصاب وتجري وغيرها من الأمور الكوميدية بعض الشئ التي سوف تجعل اللعبة أبدا وأكثر متعة وفي نفس الوقت لا تقوم بشدك بشكل كبير وتجعلك تركز وتفقد أحساسك بما هو حولك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق