DMCA.com Protection Status
  • تحميل Dota 2 لعبة دوتا 2 برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    لعبة دوتا 2 هي لعبة تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر، اللعبة مجانية تماماً يمكنك تحميلها من على الإنترنت بمنتهى السهولة، لعبة دوتا 2 من أجمل اللعب الجماعية على الإطلاق فهي لعبة مثيرة وتحتاج إلى التفكير ويستمتع لاعبيها دائماً، استراتيجية اللعبة تحتاج إلى روح الجماعة والتنافس بين الفرق، فهي لعبة من الألعاب الاستراتيجية والمخصصة للدفاع عن طريق الفيديو جيم، وقد حققت اللعبة انتشار واسع ونسبة عالية من اللاعبين.

    dota_2_official_9

    شرح لعبة دوتا 2 بالفيديو

    لعبة دوتا 2 هي لعبة جماعية من ألعاب الكمبيوتر، اللعبة من تصميم شركة المطور ڤالڤ (Valve)، واللعبة يتم تصنيفها من بين الألعاب فئة MOBA، وتلك المسمى اختصار لكلمة Multiplayer Online Battle Arena، وهذا يعني أن اللعبة من بين نوعية الألعاب التي تتميز بساحة قتال أون لاين وتتميز بأنها تضم عدد من اللاعبين، يمكن أن تستغرق اللعبة في الدور الواحد ما بين نصف ساعة إلى ساعة إلا ربع.

    تعتبر لعبة دوتا 2 من الألعاب القوية التي تقوم بمنافسة لعبة لبج أوف ليجيند الشهيرة، حيث في هذه اللعبة سوف تقوم بالبدء في اختيار شخصية من ضمن عدد كبير من الشخصيات والتي يتعدى عددها أكثر من 150 شخصية، سوف تقوم باللعب مع فريق مكون من 5 شخصيات ولكل شخصية النوع الخاص بها والمركز الذي يميزها عن غيرها، كما لكل شخصية قدراتها الخاصة وسوف تقوم بتنافس مع فريق مثلك تماما بعد ذلك سوف تقوموا بالقتال معا حتى يقوم واحد منكوا بتدمير القاعدة الخاصة بالأخر ويفوز، كما يوجد في لعبة دوتا 2 العديد من المؤثرات الرائعة والعديد من الأنميشن الذي سوف يجعلك تفهم قصة اللعبة فعلى الرغم من أنها بسيطة إلا أنها رائعة وشيقة.

    شخصيات لعبة دوتا 2

    • هذا النوع من الألعاب لمن لا يسبقه أن يسمع عنه هو أن هذا النوع يضم عدد من اللاعبين غالباً يتراوح عددهم إلى عشرة لاعبين تقريباً، هؤلاء اللاعبين ينقسموا إلى فرقتين تقريباً، كل شخص في الفريق يختار شخصية معينة يختارها هو بنفسه، كل دور من تلك الشخصيات يكون له دور مختلف عن غيره من باقي الشخصيات.
    • فهناك شخص يكون شخصيته الداعم للفريق ويدعى الsupport، وهناك شخص أخر يكون شخصية التانك وهذا الشخص يتميز بأنه يتمتع بدفاع قوي عن باقي الفريق، هذا الشخص يتحمل هجمات العدو.
    • وهناك شخصية أخرى وهي المسئولة عن قيادة الهجوم في الفريق وأيضاً يقوم هذا الشخص بتمهيد الجو لباقي فرقته، وهناك الشخص الذي يحتاج إلى مساندة من زملائة لكي يظل قوي في منتصف المرحلة وفي أخرها.
    • في دوتا 2 يوجد أكثر من مائة شخصية مختلفة في المهام، يمكنك اختيار من تريد أن تلعب به، ومع خبرتك في اللعبة تكون فرصتك في الفور أكثر.
    • في دوتا 2 الفريق المنتصر هو الفريق الذي يستطيع أن يحطم مقر الفريق الأخر، ولكي يصل إلى ذلك يجب عليه أن يقتل أعضاء الفريق الأخر بأكملهم، لكي يستطيع أن يحصل على مال الفريق الثاني وكل المقتنيات.

    متطلبات تشغيل اللعبة

    نظام التشغيلWindows 7, Windows 8.1, Windows 10 – يتطلب نواة 64-bit
    المعالجDual core from Intel or AMD at 2.8 GHz
    DirectXDirectX 9
    ذاكرة RAM4 GB RAM
    بطاقة الصوتمتوافقة مع DirectX
    العمر16 عام
    بطاقة الفيديوGraphics: nVidia GeForce 8600 / 9600Gt, ATI / AMD Radeon Hd2600 / 3600
    المساحة الأزمة للتثبيت15 GB
    الشبكةيجب تواجد أتصال بالإنترنت

    طريقة تنصيب لعبة دوتا Dota 2

    هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والقتال الاستراتيجية الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، كما أنها واحدة من ألعاب الأون لاين القوية، الآن سوف نقوم بعرض لكم طريقة تنصيب لعبة دوتا 2 على الكمبيوتر الخاص بك :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بفتح ملف التنصيب setup سوف تقوم بعد ذلك بالقيام بتحديد مكان تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
    3. سوف نقوم بفتح اللعبة وتقوم بالتسجيل عليها من خلال الحساب الخاص بك.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في اللعب كما تريد من خلال الدخول إلى المباراة وتقوم باختيار الشخصية الخاصة بك وتقوم بالبدء في القتال.

    مميزات لعبة دوتا 2

    • من أهم ما يميز هذه اللعبة على الإطلاق أنها تعتمد في الأول على المهارة قبل الخبرة، فهذه اللعبة قبل الخبرة تحتاج إلى المهارة ففي اللعبة كل شيء تقريباً مجاناً على الإطلاق فلا تحتاج إلى شراء ال item بمبالغ طائلة فلا تحتاج لدفع جنيه واحد.
    • من أهم المميزات أيضاً أن كل اللاعبين متساوين في بداية اللعبة فاللاعب المبتدأ من أول ساعة مثله مثل اللاعب الذي قضى حوالي مائة ساعة في اللعبة.
    • فلا يوجد أي مانع لدى اللاعب الجديد أن يهزم اللاعب القديم في اللعبة سوى مهارتة، فتصميم هذه اللعبة يمنع أي شخص أن يصبح قوي في بداية اللعبة، فهذا النظام يجعلها شبيها بألعاب كرة القدم فالفرق متساوية في العدد ولا يوجد خطة سرية للفريق.
    • على الرغم من أن اللاعبين متساوين في بداية اللعبة إلا أن اللعبة ليست بالسهلة، وهذا ما يجعلها ممتعة بالنسبة لمحبي هذا النوع من الألعاب.
    • اللعبة مليئة برحلة الاستكشاف التي تخوضها بنفسك لتطور من مستواك في اللعبة، ولكي تعرف الأساسيات وبعدها تتمكن من اللعب بمنتهى الثقة.
    • ستحتاج أيضاً في بداية اللعبة أن تبحث عن الشخصيات لكي تفهمها وتستطيع اللعب بمنتهى الثقة والحرفنة، وتستطيع أن تفور بمنتهى السهولة.
    • ومن الجدير بالذكر أن لعبة الأكشن دوتا 2 تحتوى على مجموعة مميزة ورائعة للغاية من أعمال الجرافيك المتنوعة والتي قد تم العمل على تصميمها بقدر كبير للغاية من الدقة والجودة، لتناسب أجواء اللعبة الحماسية.
    • كما تتميز لعبة Dota 2 باحتوائها على العديد من المؤثرات الصوتية، وكذلك الموسيقى التصويرية الرائعة للغاية والفريدة من نوعها، فقد تم تصميم تلك الموسيقى حتى تتماشى مع أجواء الأكشن والإثارة في اللعبة.

    استراتيجية لعبة Dota 2

    لعبة Dota 2  من ألعاب الأر جي بي الرائعة والتي حصلت على شعبية كبيرة، حيث فيها سوف تجد العديد من الشخصيات ولكل شخصية نوعها الخاص فيوجد الناشب والمقاتل والمدرع والساحر وغيرها، سوف تقوم باللعب أنت و4 آخرين ضد خمسه وسوف تقوم بالتحكم في هذه الشخصية وتقوم بقتال الأعداء وهذا لكي تقوم بالدخول إلى أرض الأعداء وتقوم بتدمير القاعدة الرئيسية لها، سوف تجد لكل شخصية أربع مهارات خاصة بها سوف تقوم بتطويرها عندما يزيد المستوى الخاصة بك، كما سوف تقوم بقتل الوحوش الصغيرة في اللعبة وهذا لكي تقوم بزيادة المستوى الخاصة بك، كما سوف تقوم بجمع المال وهذا لكي تشتري العديد من المعدات التي سوف تجعل الشخصية الخاصة بك أقوى بكثير.

    تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر لعبة المعارك (ببجي) كاملة برابط مباشر

    لعبة دوتا 2 من الألعاب المميزة علي الكمبيوتر، فهي من مصنوعة من المطور فالف، ونجد أن اللعبة تندرج تحت التصنيف فئة الموبا (MOBA) وتأتي الكلمة اختصاراً لكلمة Multiplayer Online Battle Arena  ألا وهي ساحة القتال الجماعية أونلاين، وهذا القسم الذي يضم الكثير من الألعاب والتي تتمثل في ليج او لجندز، وببجي وهيورز او ذا ستورم، وسمايت والكثير من الألعاب الأخري.

    الجدير بالذكر أن في لعبة دوتا 2 سوف تعتمد على القتال وعلى الكثير من المهارات ولكن في الأساس سوف تحتاج إلى استراتيجية وهذا لكي تستطيع الفوز في المعركة، فسوف تجد الكثير من الطرق للفوز ولكن يوجد الكثير من العقبات التي سوف تقف في طريقك وهذا يعتمد على نوع الأبطال الذي اختاره الأعداء وعلى هذا الأساس يجب عليك القيام باختيار استراتيجية عكسية لكي تستطيع الفوز عليهم غير ذلك سوف تعتمد على الحظ فقط، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل لعبة دوتا 2 على الكمبيوتر :-

    تحميل لعبة Dota 2

    هذه اللعبة من ألعاب القتال والاستراتيجية والسحر الرائعة جدا التي ننصحكم بتحميلها واللعب بشكل أون لاين كما تريد، كما أننا نطلب منكم الدعم من خلال نشر الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق