DMCA.com Protection Status
  • تحميل Instagram downloader برنامج انستجرام داونلودر للكمبيوتر والهواتف

    0

    مع انتشار الهواتف الذكية وتعدد استخدامها في حياتنا اليومية وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت الأكثر انتشار بين مختلف طبقات الشعب والأكثر رواجاً في العالم، حيث أنها أصبحت أسرع الوسائل للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة وتكوين العديد من الصداقات واستعراض أحوال الأصدقاء والعائلة أصبح أقل من لمسة واحدة لشاشة الهاتف الذكي وفي ظل تنافس منصات التواصل الاجتماعي لجذب انتباه مستخدميها وظهور تطبيقات أخري تسعى للحصول علي أكثر عدد ممكن المستخدمين، مع ازدياد تلك المنافسة ظهر واحد من اكثر التطبيقات شهرة وهو (الإنستجرام) يوجد عليه العديد من الصور والفيديوهات التي يمكننا تحميلها من خلال تحميل تطبيق محمل صور وفيديوهات إنستجرام.

    تحميل تطبيق محمل صور وفيديوهات انستجرام

    تحميل تطبيق محمل صور وفيديوهات

    منذ انتشار تطبيق الإنستجرام الذي تفوق علي العديد من التطبيقات كموقع تواصل اجتماعي، لما يمتاز به من الكثير المميزات وأكثرها شهرة علي الإطلاق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة واكتسب الإنستجرام شهرته عن طريق الفلاتر والجودة التي يوفرها للصور، كما يٌمكنك الإنستجرام من ٌمتابعة العديد من المشاهير الذين قد ترغب في متابعتهم مباشرة، أيضا يوجد به العديد من التصنيفات الأخري، مثل الرحلات والموضة والرياضة عن طريق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر هذا التطبيق الذي يمتاز بسرعة التحميل في النشر والتصفح والكثير من ما يمكن أن نستعرضه أثناء تصفح تطبيق الإنستجرام.

    وصف تطبيق محمل صور وفيديوهات انستجرام

    نتيجة لذلك الانتشار السريع، لتطبيق الإنستجرام ولحل مشكلة التحميل قام المطورون بعمل تطبيق يمكننا من تحميل الصور و مقاطع الفيديو من الإنستجرام، يمتاز تطبيق Instagram downloader بكونه المساعد الأول لك خلال تصفحك لتطبيق الإنستجرام، الذي يمكنك أن تحمل من خلاله العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي قد تنال اهتمامك، مثل صور ومقاطع الفيديو، الخاصة بالديكور وصيحات الموضة والمشاهير الذين قد تتابعهم أو مشاهير كرة القدم أو مشاهير هوليوود، من مميزات تطبيق Instagram downloader أنه من التطبيقات المجانية، كما أنه ذو واجهة رسومية مبسطة ويسهل التعامل معه كونه يدعم العديد من اللغات.

    عند استخدام Instagram downloader لأول مرة فإنك لا تحتاج إلي تسجيل الدخول عبر حسابك علي الإنستجرام، من خلال تطبيق إنستجرام داونلودر يمكنك البدء في تصفح حسابك علي الإنستجرام بشكل سهل للغاية وممتع، الأمر الذي يسهل  عليك التحميل من خلال التطبيق، كما يمكنك أيضاً التحكم في جودة مقاطع الفيديو التي ترغب بتحميلها ومعاودة مشاهدتها لاحقاً، يمكنك أيضا عند الدخول إلي إعدادات التطبيق أن تجعله يقوم بالتحميل تلقائياً أو عند الضغط علي التحميل فقط، يمتاز أيضاً بكونه متوافق مع جميع إصدارات الأجهزة التي تعمل علي نظام تشغيل أندرويد، كما أنه يحتوي على قائمة تضم كافة الصور والفيديوهات التي قمت بتحميلها من خلال التطبيق.

    الجدير بالذكر أن برنامج Instagram downloader مهم جدا لكل مستخدمي ومحبي تطبيق الانستجرام، هذا بسبب أن برنامج Instagram downloader  سوف يسهل عليك التعامل مع المنصة كما تستطيع من خلاله تحميل كل الصور والفيديوهات كما تريد من على المنصة، كما تستطيع القيام بتحميل الفيديوهات والصور على حسب الصيغة وعلى الجودة التي تريدها فالبرنامج يتيح لك كم كبير من الخيارات، مع هذا سوف تجد أيضا أن البرنامج سهل جدا وبسيط ولن يتطلب منك وقت لكي تستطيع استخدام هذا البرنامج وتتعامل معه.

    مميزات تطبيق محمل صور وفيديوهات انستجرام

    • بأنه ذو واجهة رسومية بسيطة يساعدك علي استخدام التطبيق بمنتهى السرعة.
    • بأنه مجاني الأمر الذي يجعله متاحاً للجميع دون أي تكلفة.
    • التطبيق حاصل علي 5 نجوم  تقييم مما يعني انه خاضع لعمليات تطوير مستمرة.
    • يدعم العديد من اللغات أي انه يمكن التعامل معه من خلال اللغة التي تفضلها.
    • مساحة التطبيق صغيرة كما أنه لا يتطلب العديد من الإمكانيات.
    • يمكن استخدامه لأقل من 5 سنوات وذلك اعتماداً علي سهولة التطبيق.
    • إعادة نشر ملفات الفيديو أو الصور في الألبوم.

    كيفية تنصيب تطبيق محمل صور وفيديوهات انستجرام على الهواتف

    هذا التطبيق مهم جدا لمحبي ومتابعي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، لذلك سوف نقوم بتقديم شرح مبسط عن كيفية تنصيب التطبيق على الهواتف الذكية التي تدعم نظامين تشغيل الأندرويد والإيوس للآيفون :-

    1. سوف تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث أنه يوجد أكثر من نسخة لنظامين التشغيل المختلفين الأندرويد والإيوس فسوف تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. ثم سوف تقوم بفتح الحساب الخاص بك على البرنامج وتبدأ في تصفح الانستجرام.
    5. ثم سوف تقوم بالضغط على أي صورة أو فيديو منشور على المنصة سوف تقوم بالضغط على Save لكي تقوم بتحميل الفيديو أو الصورة على الهاتف الخاص بك بكل سهولة.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر والهواتف الذكية، كما أن هذا التطبيق من خلاله تستطيع أن تقوم بتحميل كل ما تريد من خلال الانستجرام كما أنه بسيط جدا وخفيف ولا يتطلب منك إمكانيات عالية على الهاتف لكي يعمل، غير أنك تستطيع من خلاله ان تقوم بكل ما تريد وتحميل ما تريد من خلال الانستجرام، كما أن التطبيق يعمل على الأندرويد والإيوس أيضا.

    التطبيق سهل جدا في الاستخدام كما أنه يُسهل عليك استخدام الانستجرام هذا بالإضافة إلى أنه يوجد منه نسخة أخرى للكمبيوتر وتستطيع أن تقوم بتحميل وتنزيل ما تريد من صور وفيديوهات على الكمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك إذا أدرت، فهو بسيط جدا ومميز، ولن يتطلب منك المساحة الكبيرة لكي يعمل ولا حتى سرعة إنترنت عالية، بل بعد الصلاحيات للوصول للحساب الخاص بك فقط، بعد ذلك سوف تستمتع بالخدمة كما تريد.

    مزايا برنامج انستجرام على الكمبيوتر

    • البرنامج يعمل بشكل مجاني تماماً فهو لا يحتاج أي رسوم مالية من أجل تحميله، وأيضًا تحديثاته مجانية تماماً وكذلك يُعرف عن البرنامج أنه خالي من الإعلانات المزعجة.
    • البرنامج آمن تمامًا ويمكن التصفح من خلاله بأمان فهو خالي من برامج التجسس المختلفة والتي لها آثر كبير على بعض المستخدمين.
    • التطبيق سريع وسهل الاستخدام فضلا على التحميل السريع للصور والتفاعلات وكذلك يمكن العمل به بكفاءة عالية.

    تحميل تطبيق محمل صور وفيديوهات

    • مساحة التطبيق 9.4 ميغابايت.
    • عمليات التحميل تتعدي 100 ألف عملية تثبيت عالميا.
    • إصدار التطبيق 2.1.6 بتاريخ 15 أكتوبر 2018.
    • لا يتطلب التطبيق العديد من إمكانيات الهاتف فقط يتطلب نسخة أندرويد 4.4.
    للتحميل :
    اضغط هنا 

    للآندرويد اضغط          هنــــــــــــــا 

    APK

    للآيفون اضغط           هنـــــــــــــا 

    هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي يطلبها المستخدمون هذا بسبب أنه يقوم بتسهيل عليك تحميل كل ما تريد من صور وفيديوهات من على الانستجرام بسهولة وبدون أي مشكل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق