DMCA.com Protection Status
  • تحميل FastStone Capture برنامج تصوير الشاشة برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من طرق الشرح والتي اعتمد فيها البعض علي استخدام صور توضح الخطوات الواجب اتباعها إلا أن هذا لم يكن كافيا لدي البعض خاصة مع التطور التقني في مجال الحاسب الآلي والبرامج التي تطور من اجل السماح والمساعدة في نشر إسهامات الحاسب الآلي في كافة المجالات والتي اصبح العديد منها يعتمد علي جودة الشرح المقدم ولكي تقدم الشرح الجيد لابد أن يحتوي علي كافة التفاصيل ومحاولات حل جميع المشكلات.

    والتي قد تواجه العديد من لمستخدمين وقد لا توفي الشروحات المعتمدة علي الصور جميع الحلول لذلك اتجه بعض المبرمجين لتقديم احد اهم الحلول مع تطور تقنية التصوير لذلك ظهرت العديد من البرامج التي تسجل ما تقوم به علي الشاشة مثل اكثرهم استخداما برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر وهو احد اكثر البرامج انتشار لدي العديد من اليوتيوبرز المشهورين لما يتمتع به من إمكانيات في تعديل علي فيديو والذي نقدمه لكم من خلال موقع برامج اكسترا .

    تحميل برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر لتسجيل الشاشة برابط مباشر

    تحميل برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر 

    من ما لا شك فيه أن التطور الدائم في مجال الحاسوب أتاح الفرصة لابتكار الكثير من البرامج التي تعمل علي إتاحة العديد من الفرص لجعل كل ما يمكن تقديمه عبر الحاسب هو وسيلة مساعدة الاحتراف الكثير أو للتعلم من خلاله وهو ما ابدي نجاح ساحق مع انتشار مواقع شهيرة تعتمد علي نشر الفيديوهات مثل اليوتيوب أو غيره ولكن ما الذي يجعل كل برنامج مميز هو إمكانية التعديل علي الفيديو ولكن في بعض الأحيان تحتاج أن تري ما يفعله المعلق حتي تستطيع تلافي أي مشكلات تواجهك وهو ما تقدمه برامج تسجيل الشاشة ولكن مع التطور أصبحت تلك البرامج أيضا تقدم  العديد من المميزات المعتمدة علي إضافة العديد من التعديلات علي الفيديو وتوضيح الكثير وهذا ما ساهم في انتشار العديد من تلك البرامج الأمر الذي جعل وتيرة التطوير في تلك الفئة من البرامج تنتشر بسرعة لتلبي احتياجات العالم الرقمي الذي نعيشه فيه والذي يتطور سريعاً.

    وصف برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر

    إن التطور المصاحب للعالم التكنولوجي والذي يتزايد بشكل يومي ويحتوي علي الكثير من اجل متعة المتابعين لعالم التقنية التي أصبحت تتمثل في الأحداث التقنية المتعددة والتي تقدم في الكثير من الأشكال وخاصة في مثل برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر والذي يقدم العديد من المزايا التي تدعم تفوقه علي العديد من البرامج المنافسة له فهو يتيح لك التعديل علي الفيديو بجانب خاصية تسجيل الشاشة كما يمكنك أيضا من إضافة العلامة المائية الخاصة بك علي الفيديو الخاص بك من خلاله كما يقدم أيضا خاصية تسجيل الصوت مع تسجيل الشاشة وهي احدي اهم مميزاته كما يتيح لك اختيار جودة الفيديو والتعديل علي الألوان حسب ذوقك الخاص وهي احدي إضافات البرنامج المميزة كما يحتوي علي إمكانية قص أجزاء من الشاشة إذا كنت ترغب بذلك وهو ما يعد احدي المميزات الخاصة به كما يمكنك أيضا من عمل زوم علي منطقة محددة أثناء الشرح لضمان انتباه المتابع لك وهي احدي المميزات الخاصة به.

    الجدير بالذكر أن برنامج FastStone Capture مميز جدا في مهمة القيام بتصوير شاشة الكمبيوتر، حيث أن أكثر البرامج التي يتم إصدارها في هذا المجال غير صادقة كما أنها تقوم بتأثير على أداء الكمبيوتر بشكل كبير جدا، على عكس برنامج FastStone Capture الرائع للكمبيوتر، فهذا البرنامج لا يقوم بالتأثير أبدا على أداء أي لعبة او برنامج يعمل على الكمبيوتر، كما أنه يعمل على كل إصدارات نظام تشغيل الويندوز، يوجد في برنامج فاست استون كابشر على كم كبير من المميزات وأدوات التحكم الرائعة في عملية التصوير مثل التحكم في جودة التسجيل أو تصوير الشاشة، كما يمكنك التعديل على الفيديو من خلال محرر رائع جدا موجود في هذا البرنامج الرائع، لذلك ننصحكم بتجربة هذا البرنامج.

    كيفية تنصيب FastStone Capture فاست استون كابشر على الكمبيوتر

    سوف نتحدث الآن عن طريقة تنصيب برنامج فاست استون على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي البرنامج من التنصيب ثم تقوم بفتح البرنامج ليكن جاهز للعمل.
    4. لكي تقوم بتحميل الفيديو الذي سوف تقوم بالتعديل عليه سوف تقوم بالضغط على قائمة File واختيار منه أمر Open سوف تظهر لك نافضة حوارية من خلالها سوف تقوم باختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه.
    5. سوف يتم تحميل الفيديو على الكمبيوتر ثم تتجه إلى الأدوات الموجودة في البرنامج لتقوم بالتعديل على الفيديو.
    6. Edit تستطيع أن تستخدم هذه القائمة أيضا في التعديل على الفيديو، كما أنك تستطيع أن تقوم بالرسومات من خلال قائمة Draw، يوجد أيضا قائمتين مخصصتين للتعديل والتعامل مع الصورة وإضافة تأثيرات من حلال Color، Effect.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من برامج التعديل على الصور القوية جدا التي تم إصدارها للكمبيوتر، كما أنه عبارة عن ورشة عمل كاملة من خلالها تستطيع أن تقوم بالعمل على الصور الخاصة بك وتقوم بالتعديل عليها كما تريد كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تحتاج لها وأنت تعمل على الصور الخاصة بك، كما أنك تستطيع القيام بالتغيير في صيغة الصور الخاصة بك وتقوم بالتعديل عليها وتحويلها كما تريد كل هذا من خلال البرنامج وبالمجان.

    مميزات برنامج FastStone Capture فاست استون كابشر 

    يمتاز البرنامج بتقديم العديد من التسهيلات في مجال التعديل وتسجيل الشاشة منها :-

    • يمكنك البرنامج من اختيار مكان حفظ الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها.
    • يمكنك البرنامج من التعديل علي الفيديوهات بشكل احترافي.
    • يقدم البرنامج إمكانيه التحكم في جودة التصوير حتي HD.
    • إمكانيه تكبير الشاشة في لقطات معينة لمتابعة الشرح.
    • إمكانيه تسجيل الصوت من خلال الميكروفون الخاص بالجهاز لتقدم فيدو احترافي.
    • يمكنك من إضافة العلامة المائية الخاصة بك علي فيديوهاتك.

    يمكنك إضافة على الصورة التي قمت بتصويرها أو على الفيديو الذي تريد بتسجله علامة مائية، كما يوجد أكثر من نوع للعلامة المائية فيوجد كلمة تقوم بإضافتها أو صورة سوف تقوم بالتعديل عليها لكي تتناسب كعلامة مائية، كما يوجد ايضا العديد من المؤثرات الجميلة داخل اللعبة، تستطيع تغيير الألوان الخاصة بالتسجيل من ألعاب RGP إلى ألعاب Gray أي أبيض وأسود فقط، برنامج FastStone Capture سهل ومرن من حيث التعامل معه كما يحتوي على محرر جميل تستطيع من خلاله التعديل على الصور والفيديوهات بشكل كامل.

    تحميل برنامج FastStone Capture
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق