DMCA.com Protection Status
  • تحميل CSearcher برنامج سي سيرش للبحث عن الملفات والمجلدات برابط مباشر

    0

    مع التطور المصاحب للثورة التكنولوجيا التي نعيشها بشكل قوي ومؤثر في العديد من المجالات وبفضل الثورة التقنية التي أعادت تشكيل العالم الحديث ليتحول إلي قرية صغيرة بفضل التكنولوجيا الرقمية المتاحة في وقتنا هذا إضافة إلى التطوير في مجال التقنية الرقمية والتداول المعلوماتي علي مستوي العالم والذي ينتشر بسرعة شديدة مع تزايد التقدم  علي المستوي العالمي وتعدد البرامج التي تهدف إلي نشر المعرفة في العالم وهو ما قدم الحاجة الملحة إلي تحسين قدرة الحاسب علي البحث بشكل قوي ومؤثر.

    والذي قدمته شركة مايكروسوفت بشكل مختصر ومدمج مع معظم نسخ الويندوز الأمر الذي لاقي استحسان الكثير في بداية الأمر إلا أن الشركة لم تقدم الكثير من التطوير في هذا المجال وقد اعزي البعض ذلك إلي كون الكثير من المبرمجين في شركة بحجم مايكروسوفت قد يكونون غاية في الانشغال حتي يلاحظوا شيء كهذا والذي يبدو بسيطا ولكن مع التطور الأمر لم يعد بسيطا لذلك ومن خلال برامج اكسترا نقدم برنامج سي سيرش CSearcher.

    تحميل برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات برابط مباشر تحميل برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات

    ومع التقدم الذي ساعد في تسهيل الحصول علي الكثير من المعلومات وحول لغات البرمجة إلي لغات متداولة ليتمكن من يرغب في الأبداع بان يضع لمساته ما لم تكن بهدف الأضرار وهو ما ساعد علي انتشار العديد من المجالات التي تقدم من قبل العديد المطورين والمبرمجين المستقلين من تقديم العديد من البرامج التي ساهمت بشكل كبير في تكوين العديد من الشركات المعروفة الآن والتي تكونت علي يد بعض المبرمجين المستقلين مثل جوجل وغيرها وهو ما قدم حس المغامرة لدي الكثير من المبرمجين المستقلين ليقدموا برامجهم بشكل متوسع في ظل الانتشار السهل للأنترنت وهو ما لم يكن متوافر منذ فترة ليست بكبيرة الأمر الذي كان يشكل تحدي لدي الكثير من المبرمجين في ذلك الوقت عن كيفية نشر البرامج الخاصة بهم إلا أن ذلك العصر انتهي تماما مع مطلع الألفية الحالية والتي شهدت العديد من التطور في العديد من المجالات الرقمية أو التي اعتمدت عليها بشكل ما.

    تحميل برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات برابط مباشر

    وصف برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات

    ومع تطور الحاجة إلي أداة افضل من البحث العادي المقدم من شركة مايكروسوفت ظهرت الحاجة إلي برنامج قوي مثل برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات وهو ما يوفره البرنامج بشكل جيد وقوي ويتميز بالعديد من المواصفات والتي قد نحصر بعضها المتمثلة في فلتره نتائج البحث أو استبعاد صيغة معينة من الامتدادات كما يمكنك من تقديم نتائج نصية سهلة وهو ما يعد احدي مميزات البرنامج إضافة إلي تكامله مع معظم برامج تصفح الويب بشكل جيد كما يمكن أيضا البرنامج من البحث عن نص معين بكل سهولة وهي أيضا احدي المميزات القوية للبرنامج كما يقدم البرنامج أيضا خاصية فلتره نتائج البحث ليبحث في النتائج الأولية في حالة عدم عثورك علي نتيجة البحث أو ظهور كمية كبيرة من النتائج الأمر الذي يسهل عليك البحث بشكل قوي للغاية كما يمتاز البرنامج بدقته القوية في عمليات البحث إضافة أيضا إلي تكامل قوائمه بشكل جيد مع المتصفحات وقوائم الجهاز.

    على الرغم من أن نظام تشغيل ويندوز هو النظام الأجمل والأشهر إلا أنها يحتوي على كم كبير من العيوب التي لا تعد عيوب قاتلة ولكنها في بعض الأحيان تقوم بتأخيرك بشكل كبير جدا ومن هذه العيوب الأكسبلور الموجودة في النظام ونظام البحث عن الملفات أيضا والمجلدات ولذلك سوف تحتاج إلى برنامج CSearcher فهو خير بديل وسوف يقوم بالبحث عن كل ما تريد من ملفات أو مجدات في ثواني وهذا بسبب انه جميل وسهل جدا وقوي، يحتوي برنامج CSearcher على العديد من الخصائص الأخرى الممتعة مثل التركيز على كلمة معينة أو بدائل الكلمة وأداة الفلتر وغيرها.

    كيفية تنصيب برنامج سي سيرش CSearcher على الكمبيوتر

    سوف تقوم الآن بعرض كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر في خطوات بسيطة ومباشرة :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب ولغة البرنامج.
    3. سيأخذ البرنامج دقيقة واحدة حتى يقوم بالتنصيب ثم بعد ذلك سوف يكون جاهز للعمل.
    4. سوف تقوم بفتح البرنامج ولكي تقوم بعملية البحث سوف تقوم بكتابة أسم الملف الذي تريد البحث عنه أو امتداده، ثم بعد ذلك لك مطلق الحرية تحديد مكان البحث أم يبحث في الجهاز كله ثم تعطيه الأخر ببدء البحث.
    5. سوف تظهر لك كل نتائج البحث على البرنامج تستطيع بعد ذلك القيام بتصديرها إلى ملف اكسل أو استرداد نتاج سابقة من ملف اكسل تم حفظه من قبل للبرنامج.

    تحميل برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات برابط مباشر

    ننصح أيضا بتحميل

    يحتوي هذا البرنامج على العديد من الخصائص الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تتعامل مع الملفات والمجلدات كما تريد غير ذلك هذا البرنامج ذات مميزات رائعة ويحتوي على كل ما تريد من أدوات لكي تتعامل مع الملفات، يدعم أيضا البرنامج الأجهزة الضعيفة ولن يتطلب منك إمكانيات عالية لكي يعمل، لن يتطلب منك أيضا مساحة كبير على الكمبيوتر لكي يعمل، غير أنه يدعم الملفات الخفية وتستطيع أن تعمل عليها أيضا وتتعامل معها.

    مميزات برنامج سي سيرش CSearcher للبحث عن الملفات والمجلدات

    يقدم البرنامج الكثير من المميزات والتي نذكر معظمها مثل:

    • إمكانية البحث بحسب الاسم أو حجم الملف أو صيغته.
    • إمكانية فلتره نتائج البحث وهي ما تعد احدي اهم إمكانيات البرنامج.
    • متوافق مع قوائم العديد من المتصفحات ونظام ويندوز.
    • يمكنك البحث عن طريق المقارنة باستخدام حساب MD5.

    ومن الجدير بالذكر أن تحميل برنامج CSearcher 2019 يعتبر من البرامج المثالية التي لا غنى عنها في أي جهاز كمبيوتر، ويعد هو الصديق الأمثل لجميع مستخدمي الإنترنت، فمن خلال البرنامج لا تحتاج إلى البحث عن الملفات المؤرشفة أو المخزنة، كما البرنامج يفيدك في تحسين سرعة البحث عن الملفات بدون تعطيل، فمن خلاله يتم البحث عن الملفات بكل سهولة واستبعاد الملفات الغير مرغوب فيها.

    التحميل
    اضغط هنا
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق