DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Security Eye للتحكم في كاميرات المراقبة

    0

    لقد رأينا التطور الرهيب الذي تعرض للكمبيوتر في الأوان الأخيرة، هذا التطور الذي حدث في أجزائه والتقنيات المستخدمة فيه ولنظام التشغيل الذي يعمل عليه كان له نتائج جميلة، حيث أنه أصبح يستخدم في العديد من المهام المتنوعة وأكثر هذه المهام احتياج لها من الناس هي الأمان، حيث أنه أصبح من خلال الكمبيوتر تستطيع أن تتحكم في كاميرات المراقبة هذه الكاميرات التي نحتاج لها جميعا فهي تستخدم لكي تأمن على مكان عملك أو على متجرك أو منزلك فإذا تم سرقة شئ يمكنك من خلالها معرفة السارق ومتى سرق وبذلك تسترجعها بسهولة، كما أن الحكومة تستخدم هذه الكاميرات في الشوارع والطرق السريعة خاصة، لذلك نقدم لكم اليوم أحد أفضل البرامج التي تعمل على الكمبيوتر والتي مهمتها هي التحكم في كاميرات المراقبة هذا البرنامج هو سيكيورتي اي Security Eye.

    سيكيورتي اي Security Eye

    برنامج سيكيورتي اي Security Eye للتحكم في الكاميرات

    هناك العديد من البرامج التي يتم إصدارها كل عام للكمبيوتر لكن البرامج الأكثر أهمية هي برامج الحماية ومن أكثر هي البرامج التي من خلالها تستطيع أن تتحكم في كاميرات المراقبة من خلال الكمبيوتر، فهذه البرامج تعطيك الحرية الكاملة في التحكم في الكاميرات فيمكنك من خلال البرنامج أن تتحكم في أكثر من كاميرا في أكثر من مكان في نفس الوقت وهذا فقط من خلال التحكم في Ip الخاص بالكاميرا وبذلك تستطيع أن تعرف ماذا تصور وليس هذا فقط بل تستطيع أن تسجل ما تقوم بتصويره وتسجيه عندك على القرص الصلب وبذلك تستطيع أستخدام الفيديو في أي وقت تريد، فمثل هذه الأشياء مهمة جدا لأصحاب المتاجر والمصانع في كل مكان، فأنت سوف تحتاج أكثر من كاميرا حماية في المكان ولن تقوم بشراء جهاز كمبيوتر لكل كاميرا بل هو جهاز واحد رئيسي يتم تسجيل عليه كل الكاميرات، لكنك سوف تحتاج إلى برنامج لتتحكم في هذه الكاميرات، لذلك سوف نستعرض أحد هذه البرامج.

    سيكيورتي اي Security Eye

    وصف برنامج سيكيورتي اي Security Eye

    برنامج سيكيورتي اي Security Eye تم إصداره في نهاية عام 2017 في شهر 9 وكان لهذا البرنامج إقبال كبير من المستخدمين الذين يستخدموا كاميرات المراقبة في منازلهم أو متاجرهم، هذا البرنامج تم إصداره لكي يعمل على الكمبيوتر فهو يدعم جميع إصدارات الويندوز المتعددة، يُستخدم هذا البرنامج في التحكم في كاميرات المراقبة كما أنه يدعم التحكم في أكثر من كاميرا في أكثر من مكان في نفس الوقت وذلك بسهولة، يمكنك أيضا تسجيل ما تصوره الكاميرا على القرص الصلب الخاص بجهازك، يمكنك أيضا مراقبة ما تصوره الكاميرا بطريقة مباشرة، لديك مطلق الحرية في بداء التصوير أو وقفه في أي وقت تريد، البرنامج تم إصداره من خلال شركة Security Eye Software هذه الشركة المشهورة في عالم الحماية وصناعة أفضل برامج الحماية للكمبيوتر، كما أنها أصدرت البرنامج مجاني للأجهزة وبذلك لن تحتاج إلى أي رسوم لتدفعها لكي تقوم بتنزيل البرنامج.

    الجدير بالذكر أن برنامج سيكيورتي اي Security Eye له استخدامين، الاستخدام الأول هو القيام بالتحكم في الكاميرا المتصلة بالجهاز الخاص بك أي التحكم في الكاميرا الشخصية، الاستخدام الثاني هو التحكم في سيرفر كامل متصل فيه العديد من الكاميرات وتستطيع التحكم في كل هذه الكاميرات معا في نفس الوقت وبدون أي مشاكل من خلال برنامج سيكيورتي اي Security Eye، هذا بالإضافة إلى احتوائه على أدوات لحفظ ما تم تسجيله كما تريد وبدون اي تدخل منك.

    مميزات برنامج سيكيورتي اي

    يوجد العديد من البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي يقوم بنفس المهام، لكن هذا البرنامج به العديد من المميزات التي جعلته من أفضل برامج الكمبيوتر للتحكم في الكاميرات، هذه المميزات هي:-

    1. يحتوي البرنامج على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل معه بكل سهولة ودون الحاجة لخبرة.
    2. يعطيك البرنامج تقرير في النهاية إذا كنت قد اتصلت أم فشلت في عملية التحويل.
    3. البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته.
    4. البرنامج يحتوي على واجهة رسومية بسيطة بها كل القوائم التي ترديها وتحتاجها أثناء العمل عليه.
    5. يمكنك التحكم في أكثر من كاميرا في أكثر من مكان في نفس الوقت.
    6. البرنامج يدعم كاميرا الويب وكاميرا العادية.
    7. يمكنك تسجيل ما تصوره الكاميرا والحصول على التسجيل في أي وقت تريد.
    8. يمكنك التعديل على الكاميرا التي أضفتها أو حذفها في أي وقت.
    9. تستطيع البحث من خلال البرنامج على الكاميرات المحلية الموجودة حولك.

    سيكيورتي اي Security Eye

    شرح كيفية تنصيب برنامج سيكيورتي اي Security Eye

    يقد لكم الآن موقع برامج اكسترا عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر طريقة تنزيل برنامج سيكيورتي اي Security Eye على الكمبيوتر وكيفية تثبيته وتشغيله وربطه بأكثر من كاميرا في نفس الوقت في عدة خطوات بسيطة وهي :-

    1. تقوم بتحميل البرنامج في البداية على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. يتم تحميل لك برنامج لكن داخل ملف مضغوط لذلك تقوم بالضغط عليه بزر الفارة الأيمن عليه واختيار استخراج هنا أو Extract Here لتقوم بفك الملف.
    3. نتيجة لهذه الخطوة يتم إنتاج فولدر به ملف تنصيب البرنامج.
    4. تقوم بفتح ملف التنصيب وتقوم بتحديد مكان التنصيب ثم بعد ذلك يبدأ البرنامج بالتثبيت على الكمبيوتر.
    5. بعد الانتهاء من عملية التثبيت تقوم بفتح البرنامج، وتنتظر حتى يبدأ بالتحميل في أول مره له فقط.
    6. بعد الانتهاء من التحميل وفتح البرنامج تقوم بالضغط على Add Camera سيظهر لك مربع حواري من خلال تختار أسم الكاميرا ونوعها وتدخل الأي بي IP الخاص بها لكي يتم إضافتها والاتصال بها.
    7. يوجد العديد من الإعدادات التي تقوم باختيارها عند إضافة كاميرا جديدة هل هي كاميرا ويب أو كاميرا مثبته أو تبحث عن الكاميرا من خلال شبكة الويب.
    8. يمكنك أيضا من خلال أمر Remove Select تقوم بحذف الكاميرا المحددة.
    9. أمر Edit Select يستخدم للتعديل على الكاميرا المحددة.
    10. من خلال أمر Media تقوم بالبحث عن الفيديوهات المسجلة من قبل من خلال الكاميرا.

    سيكيورتي اي Security Eye

    سيكيورتي اي Security Eye

    تنزيل برنامج سيكيورتي اي Security Eye للكمبيوتر برابط مباشر

    • مساحة البرنامج 30 ميغابايت.
    • إصدار البرنامج 4.4
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق