DMCA.com Protection Status
  • طريقة استعادة المحدثات المحذوفة من الواتساب الذهبي مجانًا

    0

    ننشر لكم عبر هذا المقال طريقة عمل نسخ احتياطي في الواتساب الذهبي ضد الحظر التحديث الأخير لقد أصبحت منصة الواتس اب من أهم المنصات التي تُستخدم حتى وقتنا هذا حيث أن هذه المنصة من أقوى منصات التواصل الاجتماعي التي ظهرت حتى وقتنا هذا، حيث أن هذه المنصة من خلالها تستطيع أن تقوم بالتحدث مع الأصدقاء كما تريد هذا من خلال المحادثات النصية أو من خلال أو تقوم بعمل مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو لكن هذه المكالمات لا تتطلب منك أن تقوم بدفع رسوم مثل الاتصال العادي بل بمجرد اتصالك بالإنترنت تستطيع أن تقوم بالتحدث والتواصل كما تريد.

    حيث أن تطبيق الواتساب الذهبي من التطبيقات المهمة جدا والرائعة التي سوف تجعلك تتواصل مع الآخرين كما تريد وبكل سهولة، لكن هناك العديد من القوانين الصارمة التي تم إصدارها في الواتس اب هذه القوانين التي سوف تجعل الواتس اب صعب في الاستخدام، لذلك تم إصدار العديد من النسخ المتنوعة والرائعة ومنها تطبيق واتس اب الذهبي بلس الجديد أخر إصدار 7.10 واليوم وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن طريقة عمل نسخة احتياطية ونقل محادثات الواتس اب الذهبي ضد الحظر التحديث الأخير واسترجاعها.

    طريقة عمل نسخة احتياطي في الواتس اب الذهبي
    طريقة عمل نسخة احتياطي في الواتس اب الذهبي
    تعرف على مميزات وملصقات الواتس اب الذهبي ابو عرب ضد الحظر Whatsapp gold plus

    الوتساب الذهبي كما نعلم هو أحد نسخ تطبيقات الواتساب المعدلة التي تعمل بكفاءة عالية لتقديم كافة لإمكانيات برنامج الواتساب العادي مضاف عليها جميع الإمكانيات الجديدة التي لا يتم تطبيقها في التطبيق العادي، مثل إخفاء الظهور وأيضًا التحكم في علامة الصح وكذلك التحكم الكامل في الحالة ورفعها والكثير من الشئون الأخرى والتي سوف نتناولها سويًا خلال المقال.

    الواتساب الذهبي ضد الحظر التحديث الأخير أخر إصدار 7.10 أبو عرب ضد الحظر

    لقد تحدثنا عن القوانين الصارمة التي تم وضعها الوتساب العادي، لذلك تم إصدار نسخ معدلة واليوم سوف نتحدث عن نسخة خاصة وهي الواتس اب الذهبي بلي التحديث الأخير 7.10 ضد الحظر، هذا الإصدار الذي تم إصداره بعد أن تم حظر الإصدار السابق 6.5، حيث أنه تم إصدار هذه النسخة على طلب الجماهير بعد حظر النسخة المطلوبة، حيث أن هذه النسخة تحتوي أيضا على العديد من الخدمات الرائعة والإمكانيات الغير موجودة في النسخة الأصلية واليوم سوف نتحدث عن بعض هذه الخدمات وكيفية استخدمها وهي كيفية القيام بعمل نسخة احتياطية للشات أو المحادثات الخاصة بك بعد ذلك كيفية نقل المحادثات واسترجعها إذا قمت بتغيير هاتفك هذا كله من خلال تطبيق واتس اب الذهبي الإصدار الأخير ضد الحظر.

    طريقة عمل نسخة احتياطية علي الواتس اب الذهبي

    إذا قمت بالانتقال من نسخة واتس اب عادي إلى ذهبي سوف تحتاج إلى أن تقوم بحفظ الرسائل الخاصة بك لكي لا تضيع، حيث أنك سوف تقوم بعمل نسخة من المحادثات ومن خلالها تستطيع أن تقوم باستعادتها من أي هاتف وعلى أي نسخة، الآن سوف نتحدث عن طريقة عمل نسخة احتياطية :-

    1. لكي تقوم بإنشاء النسخة الاحتياطية سوف تقوم بالدخول في البداية على الإعدادات بعد ذلك سوف تقوم باختيار الدردشات، بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الحساب وتقوم بالضغط على نسخ احتياطي للمحادثات.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول على الملفات الموجودة في الهاتف من خلال الدخول على مدير الملفات أو ملفاتي.
    3. سوف تقوم بالدخول على مجلد الواتس اب WhatsApp وتقوم بالضغط عليه ضغطه مطولة.
    4. بعد ذلك سوف تقوم باختيار أمر إعادة تسمية وتقوم بتحويل الاسم من WhatsApp إلى WhatsApp2Plus.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بتحميل تطبيق الواتس اب الذهبي أخر إصدار 7.10 على الهاتف الخاص بك وتقوم باستعادة المحادثة بسهولة.

    بعض التحويلات من النسخ المتعددة للواتس اب إلى نسخة الواتس اب الذهبي التحديث الأخير 7.10 :-

    1. نسخة عمر اتنفس هواك :-

    • نسخة GBWA سوف تقوم بتغيير أسم المجلد من أسم GBWhatsApp إلى WhatsApp2Plus.
    • نسخة GBWA3 سوف تقوم بتغيير أسم المجلد من أسم GBWhatsApp3 إلى WhatsApp2Plus.

    2. نسخة ابو صدام :-

    • نسخة WhatsApp+2 سوف تقوم بحذف النسخة مباشرة بعد عمل نسخ احتياطي.
    • نسخة WhatsApp+3 سوف تقوم بتغيير أسم المجلد من أسم GBWhatsApp3 إلى WhatsApp2Plus.

    3. نسخة واتس اب الاحمر ابو عرب :-

    • سوف تقوم بتغيير أسم المجلد من أسم WhatsApp3Plus إلى WhatsApp2Plus.
    طريقة عمل نسخة احتياطي في الواتس اب الذهبي
    طريقة عمل نسخة احتياطي في الواتس اب الذهبي
    كيفية تثبيت واستخدام واتساب الذهبي بلس التحديث الاخير WhatsApp Gold Plus

    نقل رسائل واتس اب علي جهاز أخر

    تستطيع الآن أن تقوم بنقل المحادثات الخاصة بك من هاتف إلى هاتف أخر بسهولة جدا من خلال مشاركة الملف الخاص بالواتس اب من خلال البلوتث أو الواي فاي دايركت، الآن سوف نعرض لكم طريقة نقل المحادثات من الهاتف إلى أخر :-

    نقل محادثات واتس اب عن طريق الجيميل :-

    حيث أنك يجب أن تقوم بالتسجيل بالجيميل الخاص بك لكي تستطيع استخدام خاصة الجوجل درايف بسهولة وتقوم بنقل الرسائل من خلاله من خلال الخطوات التالية :-

    1. سوف تقوم بالدخول على الواتس اب وتقوم بالضغط على الثلاث نقاط في الشاشة الرئيسية واختيار الإعدادات.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول على قسم الدردشة.
    3. سوف تقوم بالدخول على Chat BackUp أو نسخة احتياطية للمحادثة.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول في الاسفل على Google Account أو حساب الجيميل أو الجوجل الخاص بك.
    5. بعد ذلك سوف تقوم باختيار الجيميل الذي تريد نقل المحادثات عليه.
    6. ثم سوف تقوم بالضغط على نسخ المحادثات أو Backup.
    7. سوف تقوم بعد ذلك بالتسجيل على الواتساب الذهبي في الهاتف الأخر وتقوم باختيار استعادة المحادثات عندما تقوم بفتح التطبيق.

    نقل وعمل نسخة احتياطية للواتساب بالطريقة العادية

    1. سوف تقوم بإنشاء نسخة احتياطية في البداية من خلال الدخول في البداية على الإعدادات بعد ذلك سوف تقوم باختيار الدردشات، بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الحساب وتقوم بالضغط على نسخ احتياطي للمحادثات.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول على الملفات الموجودة في الهاتف.
    3. سوف تقوم بالدخول على مجلد الواتس اب WhatsApp.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بضغط الملف.
    5. وتقوم بمشاركته مع الهاتف الأخر من خلال البلوتث أو الواي فاي دايركت.
    6. بعد ذلك سوف تقوم بفك الضغط بعد مشاركة الملف وتقوم بنقله في مجلد الواتساب في الهاتف الثاني.

     

    تنزيل واتساب الذهبي بلس ابو عرب ضد الحظر Whatsapp gold plus اخر إصدار

    حل بعض مشاكل الواتس اب الذهبي أخر إصدار

    وهناك الكثير من المشكلات التي تواجهه مستخدمي الواتساب الذهبي وسوف نوضح لكم مجموعة تلك المشكلات وكيفية حل هذه المشكلات والتي تتمثل في كيفية التحميل والحصول على نسختك بكل سهولة بدون عناء، كما نوفر لكم التحديثات الخاصة بالتطبيق كما ورد من مطوري برنامج واتساب الدهبي في الوطن العربي.

    مشكلة تحميل تطبيق الواتس اب الذهبي  التحديث الأخير  :-

    1. سوف تقوم بتحميل تطبيق ADM للتحميل من خلاله.
    2. سوف تقوم بالدخول على المتصفح الذي تقوم بالتحميل من خلال وتقوم بالدخول إلى الإعدادات وتقوم بإيقاف توفير البيانات.
    3. التأكد من مساجة الملف حيث أنه تم تحميله بشكل كامل.
    4. إعادة تشغيل الهاتف.
    5. الدخول على ضبط الهاتف ثم تقوم باختيار التطبيقات ثم تقوم بالضغط على المزيد بعد ذلك تقوم بالضغط على إظهار تطبيقات الهاتف سوف تقوم بعد ذلك بالدخول على مدير التنزيل وتقوم باختيار التخزين وتقوم بمسح البيانات.
    6. حذف النسخة القديمة وتحميل الإصدار الحديث.
    7. استخدام متصفح أخر في التحميل.

    2. بعض المشاكل وحلها :-

    وأثناء استخدام الواتساب سواء على الموبايل أو على الكمبيوتر فقد ظهر بعد الأخطاء والمشاكل التي شهدها المستخدمين في الآونة الأخيرة وتتمثل في الكثير من الأخطاء مثل تهنيج الجهاز والتأخر في استلام الرسائل واختفاء والمحادثات وغيرها ولكن سوف نستعرض عليكم مجموعة هذه المشاكل وحلها والتي تتمثل في التالي :-

    1. تأخر في وصول الرسائل : الدخول على الإعدادات ثم إلى الخصوصية وإلغاء اخفاء صحين الاستلام.
    2. إخفاء المحادثات : اضغط ضغطة مطولة على المحادثة ثم تقوم باختيار إخفاء.
    3. إظهار المحادثات الخفية : الضغط على كلمة WhatsApp في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
    4. الاشعارات لا تصدر أصوات : سوف تقوم بالدخول على الإعدادات بعد ذلك سوف تقوم بالدخول على الإشعارات وتقوم بالتأكيد من تشغيل نغمة المحادثات ووضع نغمة وإلغاء أمر إخفاء صحين القراءة.
    5. نسيان رمز قفل لمحادثة : الدخول على إعدادات الهاتف بعد ذلك التطبيقات وتقوم بالدخول على تطبيق الواتساب سوف تقوم بعد ذلك بمسح البيانات.
    6. تهنيج أو تعليق الواتس اب : الدخول على إعدادات الهاتف بعد ذلك التطبيقات وتقوم بالدخول على تطبيق الواتساب سوف تقوم بعد ذلك بمسح البيانات.

    نسخة واتس اب الذهبي من النسخ المميزة في واتساب المعدل بشكل عام، فهذه النسخ تم عملها حتي تتناسب مع احتياجات الكثيرون في الاستخدام علي عكس التطبيق الأصلي، فهو به الكثير من المميزات ولكن هذه النسخة أكثر تميزًا عن غيرها لأنها لا تحتوي علي الإعلانات المزعجة المنبثقة، بينما يوفر لك الكثير من الخدمات المختلفة والتي تجعلك تحب استخدام البرنامج باستمرار، البرنامج يدعم التحديثات المستمرة وبشكل استمراري وفقًا لأخر معايير التكنولوجيا المطروحة لحظة بلحظة، نظرًا لملاحقة تطبيق أخر الإحصائيات والتطورات فيمكنك التطبيق من قراءة الرسائل بدون وجود اتصال بالانترنت حتى مع انقطاع الاتصال سوف يحتفظ بجميع الرسائل لحين دخولك والإطلاع عليها، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى مثل مشاركة المكان التي توجد فيه مع اختيار الخلفية كما تشاء والكثير من المزايا الأخرى.

    إذا كنت من مستخدمي منصة الواتس اب وخاصة مستخدمي تطبيقات الواتس اب المعدلة مثل الواتس اب الذهبي والأزرق وغيرها فهذا الموضوع مهم جدا لك، فهذا التطبيق دائما يتم حظرها كل فترة وبذلك سوف تفقد كل الرسائل والداتا الخاصة بك، لذلك يجب عليك تأمين البيانات الخاصة بك بشكل كامل، فإذا تم حظر التطبيق وعاد بعد ذلك تستطيع القيام باتباع الخطوات السابقة التي ذكرناها من قبل وهذا لكي تقوم باستعادة الننسخة احتياطي في الواتس اب الذهبي، لكن يجب عليك القيام بإنشاء نسخة من البيانات كل فترة وهذا فإذا تم حظر التطبيق ولم تأخذ نسخة من البيانات سوف تفقد كل البيانات، لذلك  سوف تدخل على الإعدادات وتقوم بالدخول على النسخ الاحتياطي وتقوم بتحديد معاد النسخ الاحتياطي وتجعلها كل أسبوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق