DMCA.com Protection Status
  • طريقة الحصول على رقم امريكي للوتساب American Number Whatsapp

    0

    يسعي الكثير من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي في الحصول علي رقم امريكي للوتساب وذلك لأنه يُستخدم في الكثير من المجلات؛ فجميعنا نعرف أن تطبيق الواتس أب يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي تم إصدارها للهواتف الذكية والكمبيوتر، هذا التطبيق الذي يستخدم من أجل إجراء محادثات نصية بينك وبين أصدقائك أو أقاربك بكل سهولة وبساطة كما أنك تستطيع من خلال تطبيقا الواتساب القيام بإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو دون أي رسوم بل سوف تحتاج فقط إلى أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت وبذلك تستطيع أن تقوم بتشغيل لتطبيق وبعد القيام بالتسجيل في التطبيق برقم هاتفك.

    سوف تستطيع بعد إجراء مع أي شخص أنت بالفعل مسجل رقهم هاتفه في الهاتف المكالمات والمحادثات مجانا، لكن اليوم سوف نتحدث عن موضوع يعتبر من أكثر المواضيع أنتشار وطلب من مستخدمي تطبيق الواتساب وهو كيفية التسجيل في تطبيق الواتس اب من خلال رقم أمريكي، بذلك سوف تأخذ كل الامتيازات التي يحصل عليها الأرقام الأمريكية اليوم سوف نقدم طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب والتطبيقات التي تقوم بذلك.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    طريقة الحصول على رقم امريكي للوتساب

    الرقم الأمريكي له العديد من المميزات الرائعة والقوية، حيث أنك تستطيع من خلاله تأمين نفسك وبياناتك هذا من خلال استخدام رقم امريكي للوتساب لكي لا يستطيع اي شخص معرفة أمورك الشخصية، كما تستطيع ايضا الدخول بهذا الرقم على العديد من التطبيقات الأخرى لكي تحصل على الامتيازات الخاصة بالأرقام الأمريكية، كما يوجد العديد من الطريق التي تستطيع من خلالها الحصول على رقم أمريكي مجاني وبدون الحاجة إلى دفع اي رسوم أو القيام بدفع أي اشتراكات، عندما تقوم بإنشاء الرقم الأمريكي سوف يتم تسجيله بالتطبيق الذي قمت بإنشاه بعد ذلك سوف تقوم باستقبال أي رسائل أو أكواد تأكيد على التطبيق وكأنك تضع هذا الرقم بداخل الهاتف الخاص بك وتقوم باستخدامه بشكل طبيعي.

    كما يقدم لكم اليوم موقع برامج اكسترا طريقة الحصول على رقم أمريكي مجانا للواتس اب من خلال بعض التطبيقات التي سوف تقوم بها بصنع رقم أمريكي خاص بك والتسجيل عليه في الواتس اب وبذلك يتم التسجيل على أساس أنك أمريكي، هناك مجموعة من التطبيقات من خلالها تستطيع أن تقوم بهذا مثل تطبيقات 2andline، textplus، textnow، hushed، talku اليوم سوف نقدم شرح طريقة التعامل مع كل تطبيق من هذه التطبيقات وكيفية صنع رقم أمريكي وهمي وتفعيله والتسجيل به على تطبيق الواتس اب واستعماله، مع الرابط المباشر والمعلومات التي تريدها عن كل تطبيق.

    تطبيق textplus هو أحد التطبيقات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بصنع رقم أمريكي وهمي وتفعيله والتسجيل به في تطبيق الواتس أب وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي سوف نستعرضها لكم الآن.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق textplus 

    عزيزي المستخدم يجب عليك التعرف أولا ان برنامج تكست بلس من البرامج الرائعة التي تستخدم في التواصل الاجتماعي بشكل عام، ولكن من خصائصه التي يعتمد عليها الكثيرون، هي إمكانية منحك رقم امريكي للواتساب بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا بعد اتمام التسجيل عليه، سوف نعرض عليك جميع خطوات التسجيل في الفقرة التالية للبرنامج :-

    1.  في البداية عليك القيام بتنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف وبعد الانتهاء سوف تقوم بفتح التطبيق.
    3. بعد ذلك سوف تظهر لك شاشات ترحيبية من الشركة المصنعة للتطبيق سوف تتخطى تلك الشاشات بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على Sign up.
    4. بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة لتقوم فيها بالتسجيل بالبريد الخاص بك وبعد كتابة البريد سوف تقوم بالضغط على تسجيل.
    5. يتم فتح لك الحساب الخاص بك في التطبيق لتتجه إلى الإعدادات واختيار Customize My Number.
    6. بعد ذلك سوف تنتقل إلى صفحة أخرى تقوم فيها باختيار الدولة التي تريدها أو المنطقة التي تريد إنتاج لك رقم منها مثل أمريكا أو كاندا أو غيرها.
    7. بعد ذلك تحدد أي كود تريده في بداية الرقم والكود مسئول عن تحديد المنطقة الخاصة بك في الدولة التي اخترتها أو بمعني أصح كل كود مسئول عن محافظة في الدولة.
    8. بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على Custom My Number سوف يتم تسجيل رقم أمريكي وهمي في الحساب الخاص بك في التطبيق.
    9. ثم تتجه بعد ذلك إلى تطبيق الواتس اب وفي خانة تسجيل الرقم سوف تقوم بتسجيل الرقم الذي ظهر لك في حسابك في تطبيق textplus بعد ذلك سوف تنتظر حتى يأتيك رسالة بكود التأكيد على حسابك في تطبيق textplus لتقوم بإدخاله في خاصة التأكيد في الواتس اب وبذلك تكون تمت العملية بنجاح.

    طريق عمل حساب مايكروسوفت Microsoft ويندوز 10 بسهولة خطوة بخطوة بالصور

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس ابطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس ابطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    تحميل برامج كمبيوتر مجانا

    رقم امريكي American Number Whatsapp من خلال تطبيق 2andline

    تطبيق 2andline من التطبيقات الرائعة والبسيطة التي تقوم من خلالها بالحصول على رقم أمريكي في ثواني في عدة خطوات بسيطة وسهلة جدا، سوف نعرض لك طريقة الحصول على رقم أمريكي وهمي من خلال تطبيق 2andline وكيفية تفعيله على الواتس اب :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل تطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق وتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق.
    4. ثم بعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال البريد الخاص بك وإذا لم تكن تمتلك واحد يمكنك إنشاء واحد من خلال Sign up.
    5. سوف يتم فتح لك الصفحة الرئيسية لحسابك سوف تقوم بالدخول للإعدادات لتنشئ الرقم.
    6. سوف تجد صفحة تقوم فيها بكتابة في البداية الكود الذي تريد أن يتم إنشاء الرقم عليه هذا الكود يدل على الدولة مثل 917 أو 231 وهذه الأكواد تدل على دولة أمريكا.
    7. ثم بعد ذلك سوف تجد عدة أرقام تختار منها المناسب لك ثم تقوم باختياره ليتم ربطه بحاسبك.
    8. تقوم بعد ذلك بفتح تطبيق الواتس اب على صفحة تسجيل الرقم الخاص بك.
    9. في الجزء الأول الخاص بالدليل على دولتك سوف تقوم بكتابة 1 ثم بعد ذلك تقوم كتابة الرقم الموجود على حاسبك في تطبيق 2andline.
    10. بعد ذلك تقوم باختيار رسالة التفعيل أو أن يتصلوا بك في كلتا الحالتين في المكالمة أو الرسالة سوف تتلقها من خلال تطبيق 2andline.
    11. بعد ذلك تكون قد نشأت حساب واتس اب من خلال رقم أمريكي بسهولة وتم تفعيله.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق textnow

    سوف نتحدث أيضا على تطبيق textnow الذي يعتبر من أفضل خمس تطبيقات تم إصدارها لكي تقوم بإنشاء رقم أمريكي وتفعيله وسوف نقدم لكم طريقة تنصيب التطبيق وشرح كيفية العمل عليه والتسجيل على الواتس اب من خلال هذا الرقم :-

    1. عليك القيام بتحميل التطبيق على هاتف في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق.
    3. سوف تظهر لك بعد الشاشات الافتتاحية الجديدة سوف تتخطاها ثم تقوم بالضغط على Get Free Phone Number.
    4. ثم بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى صفحة التسجيل لتقوم فيها بالتسجيل بحسابك الخاص في التطبيق.
    5. ثم بعد ذلك تنتهي من عملية التسجيل ليتم نقلك إلى صفحة الحصول على الرقم، سوف تقوم بكتابة كود المنطقة التي تريد أن تحصل على رقم من عليها.
    6. ثم بعد ذلك سوف تظهر لك بعد الأرقام تختار ما تريد منها وتقوم بالتأكيد.
    7. تقوم بعد ذلك بفتح تطبيق الواتس اب على صفحة تسجيل الرقم الخاص بك.
    8. في الجزء الأول الخاص بالدليل على دولتك سوف تقوم بكتابة 1 ثم بعد ذلك تقوم كتابة الرقم الموجود على حاسبك في تطبيق textnow.
    9. بعد ذلك تقوم باختيار رسالة التفعيل فالرسالة سوف تتلقها من خلال تطبيق textnow وتقوم بكتابة الكود في صفحة التفعيل.
    10. بعد ذلك تكون قد نشأت حساب واتس اب من خلال رقم أمريكي بسهولة وتم تفعيله بنجاح وتبدأ بالاستمتاع بخدمات الواتساب.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق hushed

    تطبيق hushed الذي هو من أفضل خمس تطبيقات تم إصدارها لكي تقوم بإنشاء رقم أمريكي واليوم سوف نتحدث عنه وعلى الخطوات اللازمة لكي تقوم بإنشاء رقم أمريكي وتفعيله :-

    1. سوف تقوم في البداية بتحميل التطبيق على هاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق من خلال الأيقونة التي يقوم التطبيق بإنشائها تلقائيا.
    3. سوف تظهر لك بعد الشاشات الافتتاحية الجديدة سوف تتخطاها ثم تقوم بالضغط على Get Started.
    4. ثم بعد ذلك سوف تتجه إلى صفحة التسجيل لتقوم فيها بالتسجيل بحسابك الخاص في التطبيق.
    5. ثم بعد ذلك تنتهي من عملية التسجيل ليتم نقلك إلى صفحة الرئيسية بالحساب الخاص بك بعد ذلك تقوم باختيار أمر Get Free Number.
    6. بعد ذلك تظهر لك نافذه تختار منها تجربة الرقم لمدة ثلاثة أيام ثم بعد ذلك يتم نقلك لنافذة تكتب فيها كود المنطقة الذي تريده مثل 321.
    7. ثم بعد ذلك سوف يتم عرض لك الرقم الخاص بك وتضغط على Clam لربطه بالحساب الخاص بتطبيق hushed.
    8. تقوم بعد ذلك بفتح تطبيق الواتس اب على صفحة تسجيل الرقم الخاص بك.
    9. في الجزء الأول الخاص بالدليل على دولتك سوف تقوم بكتابة 1 ثم بعد ذلك تقوم كتابة الرقم الموجود على حاسبك في تطبيق hushed.
    10. بعد ذلك تقوم باختيار رسالة التفعيل فالرسالة سوف تتلقها من خلال تطبيق hushed وتقوم بكتابة الكود في صفحة التفعيل.
    11. بعد ذلك تكون قد نشأت حساب واتس اب من خلال رقم أمريكي بسهولة وتم تفعيله بنجاح وتبدأ بالاستمتاع بخدمات الواتساب.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس ابطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس ابطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    طريقة الحصول على رقم امريكي من خلال تطبيق talku

    تطبيق talku من التطبيقات البسيطة التي تقوم من خلالها بالحصول على رقم أمريكي بسهولة، سوف نقوم بعرض لك طريقة الحصول على رقم أمريكي وهمي من خلال تطبيق talku وكيفية تفعيله على الواتس اب :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل التطبيق.
    2. بعد الانتهاء من تحميل تطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق وتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق.
    4. ثم بعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال البريد الخاص بك وإذا لم تكن تمتلك واحد يمكنك إنشاء واحد من خلال Sign up.
    5. سوف تجد صفحة تقوم فيها بكتابة في البداية الكود الذي تريد أن يتم إنشاء الرقم عليه هذا الكود يدل على الدولة مثل 231 وهذه الأكواد تدل على دولة أمريكا.
    6. ثم بعد ذلك سوف تقوم بكتابة الرقم الذي تريده لكي يتم تسجيله في الخادم، بعد ذلك تأتي لك رسالة بكود التفعيل الخاص بالرقم ثم تقوم بإدخال كود التفعيل في صفحة التفعيل.
    7. تقوم بعد ذلك بفتح تطبيق الواتس اب على صفحة تسجيل الرقم الخاص بك.
    8. في الجزء الأول الخاص بالدليل على دولتك سوف تقوم بكتابة 1 ثم بعد ذلك تقوم كتابة الرقم الموجود على حاسبك في تطبيق talku.
    9. بعد ذلك تقوم باختيار رسالة التفعيل أو أن يتصلوا بك في كلتا الحالتين في المكالمة أو الرسالة سوف تتلقها من خلال تطبيق talku.
    10. بعد ذلك تكون قد نشأت حساب واتس اب من خلال رقم أمريكي بسهولة وتم تفعيله.

    طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس ابطريقة الحصول على رقم امريكي مجانا للواتس اب

    وتجدر الإشارة حول أن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تجعلك تحصل علي رقم أمريكي بكل سهولة، فتقدم لك هذه الأرقام المزيد من المميزات المختلفة والتي تجعلك لك عالم متميز من الربح في التكنولوجيا، فهي لها طرق عديدة تضمن لك العديد من الاستخدامات المختلفة، ومع التطور التكنولوجي أصبح الحصول علي رقم أمريكي بالشكل السهل، وليس بالأمر الصعب، ووضحنا أكثر من طريقة للحصول علي الرقم الأمريكي بكل سهولة،

    الروابط المباشر للتطبيقات المذكورة في المقالة

    ومن خلال الفقرة التالية سوف نوضح لكم كافة الروابط الخاصة بجميع البرامج السابق ذكرها من أجل توفير لديكم رقم أمريكي مجانًا لكي تستخدمه كما تشاء، وفي حالة تواجد أي برامج أخري تُتيح هذه الخواص سوف نقوم بتحديث المقال وإدراجها مع تلك البرامج علي الفور.

    2ndLine – US Phone Number‏ :-

    للتحميل :

    اضغط هنا

    Text Now :-

    للتحميل :

    اضغط هنا

    textPlus: Free Text & Calls :-

    للتحميل :

    اضغط هنا

    Hushed – 2nd Phone Number :-

    للتحميل :

    اضغط هنا

    TalkU Free Calls +Free Texting +International Call :-

    للتحميل :

    اضغط هنا

    الجدير بالذكر ان هذه التطبيقات هي أفضل التطبيقات التي تم إصدارها للهواتف وهذا لكي تستطيع القيام بإنشاء لنفسك رقم أمريكي كامل وتستطيع استخدامه على الواتس اب كما تريد، كما لا يُستخدم في الواتساب فقط بل تستطيع استخدامه رقم امريكي للوتساب في التطبيقات الأخرى مثل السناب والألعاب وغيرها وهذا لكي تحصل على الامتيازات التي يحصل عليها اللاعب الأمريكي وأنت في مكانك وبدون أي حاجة لدفع رسوم أو شحن وفي نفس الوقت سوف تأمن هويتك بشكل كامل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق