DMCA.com Protection Status
  • تحميل Polaris Office برنامج بولاريس اوفيس للكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

    0

    ونحن في  صدد إلى مواكبة التقدم الهائل في عصر المعلوماتية والتقدم السريع الذي لا يتوقف لحظه ولابد لمن هو يعمل على مواكبة هذا التقدم السريع فعليه أن يكون يقظا مستعدا في كل لحظة بحث لا يفوته شيء حتى يحصل على الجديد في شتى مجالات العلوم أو على الأقل في مجال تخصصه لكن لا تقلقك فلديك من يعينك على ألا يفوتك شيء من اهتماماتك وتطوراتها أول بأول أمامك مع موقع برامج اكسترا الذي يحرص على أن تكون أنت في مقدمة اهتماماتها لتدرك ما قد يفوت عليك دون البحث الطويل الملل واليوم مع من يهتمون بالأعمال المكتبية سواء أكانوا متخصصين أم هواة نقدم لكم برنامج وتطبيق Polaris Office بولاريس اوفيس للكمبيوتر والهواتف الذكية متعددة أنظمة التشغيل.

    Polaris Office بولاريس اوفيس

    برنامج Polaris Office بولاريس اوفيس للكمبيوتر والهواتف

    بولاريس هو برنامج لإنجاز العمال المكتبية بكل صورها من أعمال كتابة أو حسابات أو عارض للصور أو قاري كتب إلى آخر هذه الأعمال المتخصصة في أعمال المكتب حيث أنه قادر علي قراءة أي صيغة ممكنة لأي ملف هذا البرنامج يستطيع قراءة كل الصيغ والامتدادات مثل word، excel، jpg والكثير من الصيغ التي لا حصر لها وان هذا البرنامج لديه الكثير من الأدوات والإضافات التي لا حصر لها بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل أداة ما لإنهاء عملك كما يعمل بولاريس على قراءة ملفات pdf،يقوم أيضا بدعم كامل لكل اللغات غير أنه برنامج خيف لا يثقل جهازك ولا يسبب عبء على جهاز الكمبيوتر ويوقفه بل إنه برنامج صغير المساحة من كثرة إمكانياته ولهذه المميزات فإن بولاريس يعمل بدقة وكفاءة عالية على كل أنظمة التشغيل وأيضا يعمل في كافة أنظمة الهواتف الذكية من أندرويد أو أبل والأيباد والتابلت دون صعوبة ولصغر حجمه وكثرة إمكانياته جعلت منه برنامج متصدر لكل برامج العمل المكتبي.

    Polaris Office بولاريس اوفيس

    وصف برنامج Polaris Office بولاريس اوفيسيعد برنامج Polaris Office

    بولاريس اوفيس من أقوى برامج العمل المكتبي وذلك لأنه يستطيع أن ينجز كافة الأعمال الشاقة دون مشكلة ولا تأثير على الجهاز وذلك يرجع إلى أسباب منها أنه صغير الحجم حيث لا يتعدى البرنامج 60 ميغابايت وهو مضغوط وهذا لا يشكل عبء علي أجهزة الكمبيوتر ولا على أجهزة الهواتف الذكية ويعد برنامج Polaris Office بولاريس اوفيس مجموعة متكاملة من برامج الأوفيس مجموعة في هذا البرنامج  غير ذلك فإنه ذو قوائم عديدة لسهولة ولتعدد الاختيارات وإضافة المؤثرات والرتوش والإدراج من صيغة إلى أخرى.

    الجدير بالذكر أن تطبيق Polaris Office يدعم كل ملفات الاوفيس وهذه الملفات تتمثل في ملفات النصوص وملفات البي دي اف وملفات الأكسل أو الجداول وملفات قواعد البيانات وغيرها من الملفات الأخرى المتنوعة، غير وجود في تطبيق Polaris Office واجهة بسيطة شبه واجهة برنامج MICROSOFT OFFICE بشكل كبير وهذا لكي تسهل عليك التعامل مع التطبيق، كما يحتوي على كل الأدوات الموجودة في برامج MICROSOFT office وهذا لكي لا يحدث أي تضاد عند استخدام التطبيق لكي تقوم بالتعديل على الملفات.

    Polaris Office بولاريس اوفيس

    يمكنك أيضا الكتابة بأكثر من لغة في الملف الواحد وذلك بفضل دعم بولاريس أوفس لأكثر من 62 لغة عالمية كما يتمتع برنامج بولاريس اوفس بخاصية قراءة ملف الpdf والتعامل معه دون مشكلة بل يستطيع Polaris Office بولاريس اوفيس أن يعمل على قص ولص من ملف pdf ملفت أخري مثل word وغيرها ونقل القفرات التي ترغب في إضافتها إلي ملفك المكتوب ويمكنه لإضافة الجداول الأزمة ونقلها أيضا من ملف إلى آخر دون أدني صعوبة وكل ذلك بفضل طريقة عرض البرنامج حيث لا تجد فيها أي صعوبة أو غموض.

    شرح طريقة تنصيب برنامج Polaris Office بولاريس اوفيس على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن البرنامج بشكل عام وعن الذي يقوم البرنامج بها والخدمات التي يقدمها لنا، الآن سوف نقدم في هذه الفقرة طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والهواتف وكيفية بالبدء والعمل على البرنامج في خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر أو الهواتف من خلال تنزيل النسخة المناسبة لجهازك ونظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد الانتهاء من التحميل أن تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج واختيار install.
    3. أما إذا كنت تستخدم الهاتف فسوف تقوم بتثبيت الحزمة بشكل طبيعي من خلال المثبت الموجود في النظام.
    4. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج أو التطبيق سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تبدأ بالعمل عليه.
    5. سوف تجد العديد من الخيارات التي على أساسها سوف تقوم بفتح حيث أن كل صيغة أو نوع ملف لها الجزء الخاص بها في البرنامج والمحرر الخاص به الذي يعمل عليه عن غيره.
    6. كما أن البرنامج لا يقوم بعرض أو تحرير الملفات فقط بل يمكنك من خلاله صنع ملف من الأساس والتنسيق فيه كما تريد بسهولة ويسر.

    Polaris Office بولاريس اوفيس

    مميزات برنامج بولاريس اوفيس

    ويمتاز Polaris Office بولاريس اوفيس عن غيره من برامج الأوفيس office بعدة أشياء من أهمها :-

    • دعم كثير من صيغ الملفات مثل‏DOC وword و‏PPT‏ و‏PPTX‏ و‏PPS ‏و‏PPSX‏ و‏TXT ‏و‏HWP‏ و‏ODT ‏و‏PDF.‏
    • يمتاز Polaris Office بولاريس اوفيس بالإضافات الكثيرة ومنها القوالب المميزة المجانية التي تناسب حال الموضوع.
    • ‏ يستخدم ‏ Polaris Office بولاريس اوفيس خدمة التخزين السحابي وتتوفر أيضًا بعض الخدمات السحابية الأخرى مثل ‏Google Driveو one Drive.
    • دعم لعديد من اللغات المختلفة من أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.
    • إمكانية عمل ملف مكتوب وفيه أكثر من برنامج مكتبي مثل عمل ملف word وإرفاق داخله على سبيل المثال صورة أو جدول excel.
    • حصول برنامج‏ Polaris Office بولاريس اوفيس على شهادة الايزو ‏ ISO 27001 ‏وذلك لأنه برنامج له معايير عالمية.
    • أن برنامج Polaris Office بولاريس اوفيس برنامج مجاني من بدء تحميله ولا يطلب شراء ولا أي اشتراكات سنوية وغيرها.

    Polaris Office بولاريس اوفيس

    تنزيل برنامج Polaris Office بولاريس اوفيس برابط مباشر للكمبيوتر الهواتف

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 57 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 7.3.45
    • تاريخ تحديث التطبيق 31\1\2019.
    • بتطلب التطبيق إصدار نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 217 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 7.5.2
    • تاريخ تحديث التطبيق 7 \ 2\ 2019
    • بتطلب التطبيق إصدار نظام تشغيل إيوس 9.0 أو أحدث.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للويندوز :-

    مساحة البرنامج 7 ميغابايت.

    للتحميل :

    اضغط هنا

    للماك :-

    مساحة البرنامج 92 ميغابايت.

    للتحميل :

    اضغط هنا

    هذه المجموعة رائعة جدا كما إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية ننصحكم بتجربة هذه المجموعة الرائعة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق