DMCA.com Protection Status
  • تحميل Mirillis Action برنامج ميليريل اكشن لتصوير الشاشة صوت وصورة برابط مباشر

    0

    جهاز الكمبيوتر هذا الجهاز العظيم الذي انتشر في وقت قصير جدا وأصبح من أساسيات حياتنا حيث أنه الآن في وقتنا هذا لا يوجد عمل أو مجال موجود في العالم كله تقريبا لا يدخل فيه الكمبيوتر بشكل مباشر، حيث أنه أصبح الجهاز الأعظم والأفضل حتى وقتنا هذا، فهذا الجهاز تستطيع من خلاله أن تقوم بالعديد من المهام المتعددة لكن من أفضل هذه المهام أو من أكثر المجالات التي بالفعل منتشر وعبقري فيها الجهاز هو مجال التعليم، حيث أن الكمبيوتر من الاتصال بالإنترنت تستطيع أن يعطيك مساحة أن تقوم بالبحث عن أي شئ تريده وتبدأ في التعلم، كما أنك تستطيع أن تقوم بتصوير فيديو لكي تقوم بشرح جزء معين أو موضوع معين وتقوم بعرضه على الناس لكي يتعلموا منك، لكن لكي تقوم بهذا سوف تحتاج إلى برنامج قوي لكي يقوم بالتصوير ومن أفضلهم برنامج Mirillis Action ميليريل اكشن.

    Mirillis Action ميليريل اكشن

    برنامج Mirillis Action ميليريل اكشن للكمبيوتر

    يوجد العديد منا الذي يريد أن يقوم بصناعة العديد من الفيديوهات التي تقوم بشرح بعض المشاكل التي قد تواجهنا مثل كيفية تنصيب الألعاب أو تنصيب البرامج على الكمبيوتر أو كيفية العمل على العديد من البرامج المعقدة، لذلك هناك العديد من الناس التي تحب أن تقوم بعمل فيديوهات لكي تقوم بشرح هذه المهام الصعبة، لكن لكي تقوم بفعل هذا سوف تحتاج أن تقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر الخاصة بك وأنت تقوم بعملية التنصيب أو الشرح لكي يستطيع من بعدك أن يتعلموا كيف يقوموا بهذا، لذلك يقدم لكم اليوم موقع برامج اكسترا واحدة من أفضل وأقوى البرامج التي تم إصدارها لكي تقوم بالتقاط فيديو للشاشة أو صورة لها، كما أنك عندما تقوم بتصوير الفيديو البرنامج أيضا يدعم إضافة الصوت داخل الفيديو وبذلك لن تحتاج إلى برنامج أخر مساعد خاصة أن هذا البرنامج يعطبك حرية التعديل على الفيديو الذي قمت بتصويره.

    Mirillis Action ميليريل اكشن

    وصف برنامج Mirillis Action ميليريل اكشنبرنامج Mirillis Action ميليريل اكشن

    هو واحدة من أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تقوم من خلاله بالتقاط صور للشاشة الخاصة بالكمبيوتر الخاصة بك، كما أن هذا البرنامج أيضا يعطيك حرية أن تقوم بالتقاط فيديو كامل عبارة عن صوت وصورة لشاشة الكمبيوتر وأنت تقوم بالعمل عليه، البرنامج الذي تم إصداره للكمبيوتر في عام 2011 أي أنه من أقدم البرامج التي تقوم بهذه المهمة كما أن البرنامج مقدم من أحد أفضل شركات السوفت وير التي تقوم بصناعة أفضل برامج الكمبيوتر وهي شركة Mirillis، تستطيع أيضا من خلال هذا البرنامج أن تقوم بالتقاط فيديو لكن لا يجب أن تكون متحكم في الكمبيوتر أي أنك تستطيع أن تقوم بهذا من على بعد، البرنامج أيضا يدعم العديد من الجودات الرائعة التي تستطيع أن تقوم بالتصوير بها ومن أفضل هذه الجودات HD، تستطيع أيضا من خلال الهواتف أن تقوم بالتحكم في سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر، تستطيع أيضا أن تقوم بعمل بث مباشر.

    كما يوجد مع برنامج Mirillis Action  منصة قوية جدا تم دمجها مع البرنامج وهذه المنصة تستطيع من خلالها القيام بالظهور بشكل مباشر أو شكل لايف في الألعاب، فالبرنامج يدعم العديد من الألعاب، فعند لعب هذه الألعاب سوف تجد أن البرنامج يحتوي على أفضل الإعدادات لهذه اللعبة بالفعل تم ضبطها، مثل لعبة ببجي ولول وغيرها، فهذه الألعاب جاهزة للتصوير بشكل مباشر ولن يتطلب منك الدخول على الإعدادات وتجهيزها مثل باقي الألعاب، كما سوف تجد أيضا أداة تصوير مباشر جميلة جدا في برنامج Mirillis Action تستطيع من خلالها الدخول على أي منصة أنت تريده مثل التويتشر واليوتيوب وغيرها.

    Mirillis Action ميليريل اكشن

    شرح طريقة تنصيب برنامج Mirillis Action ميليريل اكشن على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن البرنامج بشكل عام وعن الذي يقوم البرنامج بها والخدمات التي يقدمها لنا، الآن سوف نقدم في هذه الفقرة طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وكيفية بالبدء والعمل على البرنامج في خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر.
    2. سوف تقوم بعد الانتهاء من التحميل أن تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج واختيار install.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تبدأ بالعمل عليه، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتسجيل عليه بحسابك الخاص.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالقيام بتسجيل الشاشة إذا أردت من خلال القيام بالضغط على الزر الأحمر الموجود في البرنامج لكي يبدأ بالتسجيل.
    5. يوجد أيضا العديد من الإعدادات الموجودة في البرنامج تستطيع من خلالها أن تقوم بضبط الفيديو من خلال اختيار الامتداد الخاص به واختيار الجودة التي تريد عليها تصوير الفيديو والعديد من الإعدادات الأخرى المتقدمة الخاصة بالفيديو.

    Mirillis Action ميليريل اكشن

    مميزات برنامج ميليريل اكشن

    هذا البرنامج به العديد من المميزات الرائعة التي سوف تساعدك لكي تقوم بإنتاج فيديو رائع ومميز، هذه المميزات هي :-

    • البرنامج مجاني كما أنه لا يوجد عليك أي رسوم لتحميله.
    • البرنامج أيضا من السهل التعامل معه وهذا بسبب أنه يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل معه بسهولة وتستخدم أدواته وأوامره بسهولة.
    • تستطيع أن تقوم بالتقاط الفيديو صوت وصورة كما أنه يعطيك العديد من الصيغ المتنوعة التي تستطيع أن تختار منها ما تريد لكي ينتج الفيديو بنفس الصيغة.
    • يتيح لك البرنامج العديد من الجودات المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بالتصوير من خلالها الفيديو.
    • البرنامج يعطيك أيضا حرية تصوير فيديو ذات مدة كبيرة.
    • تستطيع أن تتحكم في سطح المكتب من على بعد من خلال الهاتف أو كمبيوتر أخر.تستطيع أن تلتقط صور لسطح المكتب من خلال البرنامج بسهولة.
    • تستطيع أن تقوم بنشر فيديو مباشر للناس.
    • يمكنك أن تتصل بالألعاب من خلال البرنامج بسهولة.

    Mirillis Action ميليريل اكشن

    تنزيل برنامج Mirillis Action ميليريل اكشن برابط مباشر

    • مساحة البرنامج 75 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 3.9.0
    • تاريخ تحديث البرنامج 20/2/2019.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق