DMCA.com Protection Status
  • تحميل frostwire برنامج فروست واير لتحميل ملفات التورنت للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    إن جهاز الكمبيوتر يعتبر أحد أفضل الأجهزة التي ظهرت، حيث أن هذا الجهاز يستطيع أن يقوم بالعديد من المهام المتنوعة حيث أنه يعتبر مشغل ألعاب قوى جدا تستطيع من خلالها تشغيل ألعاب البلايستيشن والأكس بوكس وغيرها من الألعاب الأخرى المتنوعة، كما أنك من خلال هذا الجهاز تستطيع أن تقوم بالقيام بالعديد من المهام المتنوعة، كما أن هذا الجهاز أيضا يستطيع أن يعمل كتلفاز أي أنه يدعم تشغيل ملفات الميديا المتنوعة فمن خلال الكمبيوتر تستطيع أن تقوم بتشغيل الأفلام والفيديوهات المتنوعة، كما أنك تستطيع أيضا أن تقوم بعرض الكتب الإلكترونية التي تقوم بتنزيلها من خلال الإنترنت، تستطيع أيضا تشغيل ملفات الصوت المتنوعة والأغاني والكليبات، لكن يجب عليك أن تقوم بتنزيل مشغل لهذه الملفات في البداية وتقوم بتنزيل الملفات نفسها التي تريد أن تقوم بتشغيلها، لكن ليس من السهل أن تقوم بتنزيل هذه الملفات من خلال الإنترنت، لذلك نقدم لكم برنامج قوي جدا تستخدمه في تحميل الملفات وهو برنامج frostwire فروست واير.

    frostwire فروست واير

    برنامج frostwire فروست واير لتنزيل ملفات التورنت المتنوعة

    يجب عليك لكي تقوم بتشغيل الألعاب والأفلام وتنصيب البرامج يجب عليك أن تقوم بتنزيلهم على الكمبيوتر في البداية أو تنزيل التطبيقات والألعاب على الهواتف الذكية، لكن هناك مشكلة حيث أن أكثر هذه التطبيقات والبرامج والألعاب موجودة على مواقع في أكثر الأحيان تكون غير حقيقية أو تكن كاذبة أو خطرة، لذلك يجب عليك أن تقوم بتنزيل الملفات التي تريدها من خلال مواقع صادقة وأكثر هذه المواقع هي مواقع التورنت، حيث أنك مواقع التورنت تتميز بأنها صادقة وتحميلها مباشر، لكن هناك مشكلة في هذه الملفات حيث أنه لا تستطيع أن تقوم بتحميل هذه الملفات من المتصفح مباشر أو من خلال برامج التحميل العادية، حيث أنك يجب أن تقوم بتنزيل برنامج خاص بتشغيل ملفات التورنت وتنزيلها على الكمبيوتر، حيث أننا سوف نقدم اليوم أحد أفضل البرامج المستخدمة في تنزيل ملفات التورنت على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، هذا البرنامج هو frostwire فروست واير الرائع للهواتف الذكية والكمبيوتر بأنظمته المتنوعة.

    frostwire فروست واير

    وصف برنامج frostwire فروست واير للكمبيوتر والهواتف الذكية

    برنامج frostwire فروست واير هو أحد أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر هذا البرنامج متخصص في تنزيل الملفات والألعاب والأفلام من خلال الإنترنت إلى الكمبيوتر، ليس هذا فقط بل هذا الكمبيوتر لا يقوم بتنزيل الملفات العادية من خلال الإنترنت بل هو يدعم التنزيل من خلال مواقع التورنت المشهورة، كما أن هذا البرنامج من خلاله تستطيع أن تقوم باستعراض الملف قبل أن تقوم بتحميله أي أنك تستطيع أن تقوم برؤية الفيلم أو مشاهدة جزء منه قبل أن تقوم بتحميله، ليس هذا فقط هذا البرنامج أيضا يدعم جميع أدوات برامج التشغيل الشهيرة، حيث أنك من خلاله تستطيع أن تقوم بالتحكم في سرعة الإنترنت في التحميل والرفع، ليس هذا فقط البرنامج أيضا يعمل على الكمبيوتر بأنظمة التشغيل المتنوعة أي أنه يعمل على نظام تشغيل الويندوز واللينكس والماك، كما أنه يعمل أيضا على الهاتف على أنظمة التشغيل الأساسية وهما الأندرويد للهواتف العادية والإيوس لهواتف الآيفون الشهيرة، يدعم أيضا البرنامج نظام تشغيل الجافا القديم الشهير.

    الجدير بالذكر أنك إذا كنت تستخدم حساب خاص في برنامج frostwire  تستطيع القيام بربط هذا الحساب على البرنامج الموجود على الكمبيوتر وفي نفس الوقت تستخدمه على التطبيق الموجود على الهواتف الذكية، غير وجود في برنامج frostwire  كاتوجري جميل ومن خلاله تستطيع الوصول إلى أي نوع من الملفات أنت تريدها غير الفلتر البسيط ولكن الذي سوف يفيدك بشكل كبير وهذا لكي تستطيع تحميل أي ملف أنت تريده من خلال كتابة اسمه فقط في مربع البحث، واجهة التطبيق مرنة جدا ويوجد في البرنامج مكتبة كبيرة تحتوي على كل أنواع الملفات وتستطيع تحميلها من خلال ضغطة زر واحدة فقط.

    frostwire فروست واير

    مميزات برنامج فروست واير لتحميل ملفات التورنت

    • البرنامج يدعم الكمبيوتر والهواتف الذكية.البرنامج يدعم أنظمة التشغيل المتنوعة للكمبيوتر مثل الويندوز واللينكس والماك.
    • يوجد منه تطبيق أيضا يدعم أنظمة التشغيل المتنوعة للهواتف مثل الأندرويد والإيوس والجافا.
    • البرنامج مجاني للكمبيوتر والهواتف الذكية ولا يتطلب أي رسوم لتحميله وتثبيته.
    • البرنامج خفيف جدا ولا يتطلب إمكانيات عالية لكي يعمل.
    • كما أنه ذات مساحة صغيرة جدا وخفيف.

    شرح كيفية تنصيب وتشغيل برنامج frostwire فروست واير

    هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تعمل على الكمبيوتر والهواتف الذكية بجميع أنظمته المتنوعة، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب برنامج frostwire فروست واير على الكمبيوتر وتشغيله :-

    للكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج.
    4. ثم تتجه بعد ذلك إلى الإنترنت من خلاله سوف تقوم بالذهاب إلى مواقع التورنت وتقوم بتحميل الملف الخاص بالفيلم أو اللعبة التي تريد تنزيلها، ثم تقوم بعد ذلك بتحميل هذا الملف إلى البرنامج لكي تقوم ببدء تحميل الملف من خلال البرنامج.
    5. يوجد العديد من الأدوات الرائعة التي تستطيع أن تتحكم فيها بسرعة التحميل وكم تحميل يتم في نفس الوقت ومكان التحميل وغيره من الملفات المتنوعة.
    6. يمكنك أيضا أن تقوم بالبحث عبر البرنامج عن الملف الذي تريد تحميله.

    للهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. ثم تتجه بعد ذلك إلى الإنترنت من خلاله سوف تقوم بالذهاب إلى مواقع التورنت وتقوم بتحميل الملف الخاص بالفيلم أو اللعبة التي تريد تنزيلها، ثم تقوم بعد ذلك بتحميل هذا الملف إلى التطبيق  لكي تقوم ببدء تحميل الملف من خلال التطبيق.
    5. التطبيق يعطيك أيضا مكتبة بها العديد من الأفلام والألعاب التي تستطيع أن تقوم بالتحميل من خلالها دون الحاجة إلى الدخول والبحث في المواقع المتنوعة.

    frostwire فروست واير

    تنزيل برنامج بي ام بلاير PMPlayer للكمبيوتر برابط مباشر – برنامج الفيديوهات بالعربي

    frostwire فروست واير

    تنزيل برنامج frostwire فروست واير للكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

    في هذا الرابط روابط مباشر لتحميل لبرنامج والتطبيق على جميع أنظمة التشغيل للهواتف والكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو الدخول واختيار النظام الخاص بك وسيبدأ في عملية التحميل.

    رابط التحميل

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق