DMCA.com Protection Status
  • تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp النسخة الجديدة ضد الحظر

    1

    تحميل واتساب جي بي GB WhatsApp الإصدار الأخير هو ما سوف نقوم بتناوله اليوم نقوم الآن، لقد رأينا جميعنا في الأوان الأخيرة انتشار هائل للهواتف والتطبيقات المستخدمة في التواصل بين الناس، فلقد أصبح التواصل بين الناس سهل جدا باستخدام التكنولوجيا الجديدة التي تتمثل الحاسب الآلي والهواتف، فيمكنك من خلال الحاسب الآلي أن تشترك في مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة في إقامة علاقات مع الأصدقاء من خلال عمل محادثات مع أصدقائك وأقاربك.

    يمكنك أيضا التحدث معهم إذا كانوا في دول أخرى مختلفة، لكن يعتبر الحاسب الآلي قديم بالنسبة إلى الهواتف، فهو ذو حجم كبير وله العديد من الأجهزة الخارجية التي تتصل به وبه العديد من الأسلاك فهو يحتاج إلى مساحة كبيرة، حتى أجهزة اللاب توب أيضا ذو حجم كبيرة نسبياََ ولا تستطيع أستخدامها في أي مكان يمكنك التنقل بها لكنك تحتاج إلى الثبات أو الجلوس لتعمل عليها، لذلك يعتبر الهواتف ذو أهمية كبيرة مهما كان ثمنها غالى لكن لا يوجد لها منافس، يمكنك الآن عمل محادثات مع أصدقائك عبر الهاتف من خلال تنزيل واتس اب جي بي GBWhatsApp.

    GBWhatsApp
    GBWhatsApp

    تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp

    كما قلنا من قبل أن الهواتف لا يوجد مثيل لها حاليا فيمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان، فهو لا يتطلب أكثر من يد واحدة لتعمل على الهاتف وتجري مكالماتك ومحادثاتك، كما أن الهواتف لم تعد تستخدم من أجل المكالمات فقط مثل الماضي فأصبح لها استخدامات كثيرة كما أنه أصبح متعدد المهام فيمكنك من خلاله اللعب فتستطيع أن تحمل الألعاب على الهاتف من خلال المتجر وتلعب عليه للتسلية كما يمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أو محادثات الفيديو مع أصدقائك، كما أنه هناك العديد من التطبيقات الجديدة الحديثة الموجودة على المتجر التي تجعل الهاتف ذو مهام متعددة فلكل تطبيق مهمة أو خدمة تحتاجها فتحمل تطبيقها، لكن أفضل ماهو موجود على الهواتف والأكثر انتشار بين الناس هو المحادثات ومواقع التواصل الاجتماعي التي أصبح أساسي على كل الهواتف الذكية كما أنه تم صنع تطبيق لها على الهواتف الصغيرة.

    نسخة واتساب جي بي الجديدة مجانا

    مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت منشرة جدا فهي أصبحت الاستخدام الأول في الهواتف فكل الذي يمتلكون هواتف الآن أصبحوا يمتلكون حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه أصبح هناك العديد من التطبيقات المستخدمة في عمل محادثات مع أصدقائك سواء كانت محادثات نصية أو محادثات صوتية أو فيديو أو إرسال رسائل صوتية للأصدقاء، أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق WhatsApp فهو يعتبر النجم اللامع بين التطبيقات الشبيه له، يستخدم الواتس في عمل محادثات مع الأصدقاء كما أنه خفيف جدا على الهواتف وبه العديد من الميزات الغير موجودة في غيره.

    برنامج واتس اب جي بي GBWhatsApp

    ومن الجدير بالذكر ان الواتساب النسخة الجديدة لجي بي تقدم لك تجربة فريدة في استخدام الواتس اب بشكل عام، فجميع استخداماته مميزة للغاية ومختلفة عن التطبيق الأصلي من حيث المميزات والخصوصية والتخصص والواجهة وكل شيء فإن البرنامج يتناسب مع جميع الاحتياجات وكافة الاستخدامات وذلك بسبب الإعدادات الكثيرة التي يمكنك التحكم بها كما تشاء، وذلك لأن التطبيق له الكثير من المزايا التي لا حصر لها وتجعلك تتمتع بها بدون دفع مصاريف مقابل التحميل، نظرًا لأن النسخة مجانية تمامًا.

    GBWhatsApp
    GBWhatsApp

    قد يعجبك أيضا : تحميل برنامج واتس اب الذهبي للأندرويد Whats app gold برابط مباشر.

    وصف تطبيق واتس اب جي بي GBWhatsApp

    واتس اب جي بي GBWhatsApp هو من التطبيقات المميزة في عالم التواصل الاجتماعي، التطبيق من عائلة تطبيقات WhatsApp المعروفة بأنها مميزة جدا في العمل عليها فهي لا تجعك تمل أبدا، فهذه التطبيقات تستخدم في عمل محادثات مع الأصدقاء والعائلة، ما يميز تطبيق واتس اب جي بي GBWhatsApp عن باقي التطبيقات أنه لا تحتاج إلى حساب للدخول عليه بل فقط كل ما تريده هو أن يكون مع رقهم هاتف وأن موجود ولا يشترط أن يكون في نفس الهاتف الذي تريد أن تفتح عليه الواتس بل تكون الشريحة معك فقط حتى لو في هاتف أخر، كما أنه بمجرد إضافة رقم على هاتفك يمكنك محادثته على الواتس وعمل مع محادثات متنوعة، واتس اب جي بي GBWhatsApp أفضل من الواتس العادي في بعض الأمور مثل الإعدادات فهو به إعدادات أكثر بكثير من تطبيق الواتس العادي.

    GBWhatsApp
    GBWhatsApp

    تنزيل واتس اب جي بي GBWhatsApp

    • مساحة التطبيق 35 ميغابايت فقط.
    • إصدار التطبيق 6.81 فلا يحتاج إلى تحديثات فهذا أخر إصدار تم صدوره للتطبيق.
    • التطبيق مجانا وليس عليه أي رسوم.
    • رابط التحميل مباشر من موقع ميديا فاير لأعلى درجة أمان من الفيروسات والتطفل.
    • التطبيق خفيف جدا كما أنه لا يتطلب إمكانيات لكي يعمل غير نظام تشغيل أندرويد.

    مقارنة بين تطبيق واتس اب جي بي GBWhatsapp الحديث وتطبيق Whatsapp الأصلي :-

    مما نتفق عليه الآن أن الاختلافات في التطبيق الأساسي والتطبيق الحالي واتس اب جي بي واضح وظاهر في جميع الجوانب، وأن النسخة المطورة تتحدث عن نفسها بالمقارنة بالإصدار الأصلي كما ذكرنا مزايا التطبيق الأساسي وكيفية تحميلة عبر مقالات مفصلة سابقة، وهناك عدة مزايا وإضافات بين النسختين، فهناك مثلا يمكنك النسخة الحديثة بإخفاء الصحين الخاصين بالقراءة ويمكن إخفاءها من المجموعات أيضًا، والعديد من المزايا الأخرى التي لا تتوفر في الإصدار الأصلي.

    جميع الامتيازات مقدمة بالمجان من خلال تطبيق واتس اب جي بي الأصلي، قد يمكن تتعثر تجاه تحميل التطبيق ولكنك سوف تحصل على الامتيازت جميعها فور تحميلك للبرنامج، وفي حالة تواجد أي مشكلات يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات التي تتواجد أسفل المقال أو من خلال رسائل الصحفة على الفيس بوك أو تويتر.

    التحديثات الجديدة فى واتساب جي بي GBWhatsApp V6.81

    وتعمل الشركة المطورة دائمًا على توفير تحديثات بشكل مستمر من أجل مواكبة التطورات والتكنولوجيا حول العالم، وتم توفير تحديثات جديدة لواتساب اب جي بي الجديد في بداية عام 2019، وتتلخص التحديثات الجديدة في التالي:-

    • التغلب على بعض المشاكل التي كانت تتواجد في الإصدارات السابقة.
    • إمكانية تحديث الماركت إلى أخر إصدار.
    • تم حذف كافة الإعلانات من برنامج جي بي واتس اب.
    • تم حذف كافة الإعلانات البوب اب Pop-up المنبثقة التابع للفيس بوك وتويتر والتي تتمثل في (تابعنا على Facebook – تابعنا على Twitter).
    • في حالة مسحك للرسائل فقد تتمكن من مسح الرسائل التي تخصك أو الرسائل التي تتواجد في المجموعة.
    • إمكانية عدم حذف الرسائل في حالة استرجاع الرسائل من خيارات > الخصوصية > مانع حذف الرسائل.
    • تم تفعيل ميزة فلترة الصور قبل الإرسال.
    • إمكانية تفعيل مشاركة المواقع مع الأصدقاء بشكل مباشر.
    • التمكن من معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك ومن أصبح متصل ومن أصبح غير متواجد.
    • إمكانية وضع قفل على الوتساب سواء بكلمة مرور أو نمط أو غير ذلك لزيادة الآمان.
    • إمكانية إرسال فيديوهات بحجم 30 ميجا فأكثر على عكس التطبيق الأساسي يمكن إرسال 16 ميجا فقط.
    • واتس اب جي يمكن من خلال إرسال 90 صورة في المرة الواحدة وليس 10 صور فقط.
    gb whatsapp
    gb whatsapp

    مزايا مختلفة نسخة واتس اب جي بي

    وبكل تأكيد هناك فرق شاسع بين التطبيق الأساسي واتساب الأصلي وواتس اب جي بي، فكما نعلم أن هذه النسخة مطورة حتي يتلاءم استخدامها مع الكثير من المستخدمين، فهي توفر لكم الكثير من الخدمات المختلفة بالإضافة إلي تواجد الكثير من التطورات المختلفة التي تجعلك تستخدم هذا التطبيق عن غيره، وإليكم من خلال السطور القادمة مجموع المميزات المختلفة التي تجعلك تبحث عن تلك البرنامج عن غيره.

    • Hide Online Status التمكين من إخفاء أخر الظهور في البرنامج والتمتع بالحرية الكاملة في استخدام البرنامج بدون التمكن من معرفة وقتك.
    • إمكانية إخفاء علامة الكتابة الزرقاء التي تتواجد في جهات الاتصال حتى لا يتمكن أحد من التعرف على إمكانية قرأتك للرسالة.
    • التمكن من عدم إظهار علامة الصح التي تتواجد في حالة الاستلام حتى لا يتمكن أصدقاءك من استلام الرسائل.
    • إمكانية عدم ظهور ميزة جاري الكتابة التي تظهر في حالة الكتابة داخل الشات، فيمكنك التحكم في مدي ظهورها وكذلك إخفاءها عند الكتابة، فقد يهتم الكثير بهذه الخاصة ولذلك يمكنها بشكل سهل هذا التطبيق.
    • إمكانية إخفاء جاري تسجيل المقطع الصوتي أثناء التسجيل، فيمكنك هذا البرنامج من عدم ظهور جاري التسجيل، وكذلك عند التسجيل في المجموعات مما يمكنك من إرسال المقاطع الصوتية بدون ظهور جاري التسجيل.
    • التمكن من إرسال الرسائل وعرضها ومشاهدتها بشكل مباشر لأي شخص في المجموعة بمجرد الضغط على اسم الشخص المراد عرض رسالته داخل المجموعة.
    • التحكم في الإنترنت فهو يتميز بميزة إيقاف الإنترنت عبر واتس جي بي النسخة الأخيرة فيمكنك من خلال واتساب اب اتنفس هواك إيقاف الانترنت عن البرنامج بمفردة عن باقي التطبيقات المتواجدة في المحمول.
    • إمكانية تغير الخطوط والحصول على خطوط مميزة في برنامج واتس اب جي بي على الموبيل، فهناك أكثر من 20 نوع من الخطوط، ويتم الوصول إلى هذه الخصائص والإضافات من خلال الإعدادات في التطبيق اختر تغير خط البرنامج ثم اختار من الخطوط المتاحة.
    • نجد انه يمكنك التواصل من خلاله مع من تريد سواء كان بالمحادثات الكتابية وأخرى بالصوت والصورة.
    • يجعلك هذا التطبيق أن تتحكم بالأشخاص الذين تريد منهم أن يحادثوك فيمكنك أن ترفض رسائلهم أو المكالمات أيضا وتحديد من ذلك الشخص الذي لا ترغب في مراسلته أو استقبال محادثات منه.
    • يتوافر من خلال تطبيق واتس اب بلس الصور والفيديو بأعلى جودة فيمكنك إرسال الصور مع من ترغب حتى إذا كانت الصورة جودتها عالية للغاية لا يقلل من جودتها أبدا.

    إمكانية إرسال الوسائط المتعددة علي واتس اب بلس جي بي GBWhatsApp

    ونجد أن تلك التطبيق يمتلك ميزة إمكانية إرسال الرسائل الخاصة بالوسائط المتعددة وتعتبر من المزايا المختلفة الرائعة فهي تمكنك من إرسال جميع أنواع الرسائل المتعددة الصوتية والفيديو والملفات وكذلك الكتب الإلكترونية، والتي قد يصل حجمها إلي 50 ميجا بايت.

    • إمكانية إرسال جميع أنوع الملفات عبر الشات في واتس اب جي بي والتي تتمثل في “exe, apk, docs,pdf”.
    • إمكانية إرسال الكثير من الصور من الاستوديو وملفات الصور فضلا علي أنها تكون عالية الجودة.
    • من خلال مشغل الموسيقي ومدير الملفات يمكن إرسال جميع الملفات الصوتية.
    • إمكانية مشاركة موقعك بشكل سهل وبسيط عن طريق الضغط علي كلمة Location.
    Download GBWhatsapp APK
    Download GBWhatsapp APK

    التحديثات الجديدة المتوفرة فى واتس اب جي بي GBWhatsApp الإصدار الأخير

    ونوفر لكم مجموعة التحديثات التي تم توفيرها في واتس اب جي بي الجديد، في هذا العام، ولكن أحضرنا لكم من خلال الفقرة التالية جميع التحديثات الجديدة والتي أتاحت الكثير من الإصلاحات علي النسخة القديمة، والتي تمثلت في النقاط التالية :-

    • في التحديث الجديد لواتس اب جي بي تم إصلاح الأخطاء والخلل الشائع في الإصدار السابق.
    • تم تحديث النسخة الخاصة بالماركت إلي النسخة الجديدة 2.18.210.
    • تم حذف جميع الإعلانات المزعجة لتصفح أكثر سهولة.
    • تم حذف النوافذ الخاصة بالإعلانات المنبثقة التي تتبع الفيس بوك وتويتر.
    • في حالة مسح الرسائل عبر واتس اب من الرسائل الشخصية والرسائل الخاصة بالمجموعة يمكنك استرجاعها مرة أخري واستردادها.
    • إمكانية تفعيل ميزة الفلاتر الخاصة بتعديل الصور، قبل الإرسال فهذه الميزة جميلة جدا بدون استخدام برامج إضافية.
    • إمكانية تفعيل مشاركة الموقع مع جميع الأصدقاء والمجموعات.
    • يمكنك أيضًا من خلال البرنامج تحديد عدة رسائل واستعادتها مرة أخري في مرة واحدة.
    • إمكانية تحديد وإرسال 100 مستند بدل من 30 مستند.
    • إمكانية عرض الرسائل بشكل كامل بدون ظهور كلمة [قراءة المزيد…..].
    • عمل رسائل بشكل مجدول لمجموعة من الأشخاص في نفس الوقت واختيار أكثر من أسم والإرسال دفعة واحدة.
    • يتم تفعيل الخيار 1.1.15 والتي يمكن من خلاله إظهار الاسم الخاص بالمتصل في جهة الاتصال وتظهر في نصف الشاشة بشكل واضح.
    • يمكنك البرنامج من نسخ الحالات المكتوبة علي عكس النسخة الأصلية.
    • إمكانية الرد السريع علي الرسائل التي تقوم بتحديدها علي الرسائل المستلمة.

    وفضلا على ذلك فنجد أن استخدامات الواتس اب جي بي مختلفة تمامًا عن التطبيق العادي، ولذلك يبحث عن الكثيرون عن التطبيق نظرًا لأنه يقدم الكثير من الخدمات الغير متواجدة في الواتساب العادي، وتتمثل في الرد التلقائي على الرسائل في أسرع ويمكن استخدام الواتساب في البزنس والردود السريعة مما تجعلك متمكن في الاستخدام في البيزنس والماركتنج فضلا على توفير الكثير من التحديثات المستمرة لمواكبة التغيرات المختلفة.

    تحميل GB WhatsApp
    تحميل GB WhatsApp

    تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد باستخدام جي بي واتس اب GB WhatsApp

    ومن الجدير بالذكر أن من الخصائص الهامة التي تميز برنامج جي بي واتس اب المعدل أن النسخة نالت استحسان الكثيرون، وذلك بسبب أن البرنامج يدعم خاصية تفعيل رقمين علي والوتساب وإمكانية تشغيلهم بكل سهولة في نفس الوقت بدون الحاجة إلي عمل روت علي المجمول، وتعمل هذه الخاصية بكل سهولة بدون أي إضافات، هذا وبالإضافة إلي انها تعتبر الطريقة الأسهل لتشغيل رقمين علي الواتساب.

    ما الذي تم اضفاته في واتس اب بلس

    وكما نعلم أن مطوري برنامج واتس اب جي يعملون بشكل دائم على تطوير النسخة المقدمة للمستخدمين، فعلى الرغم من توقف البرنامج وإعادة تشغيله مرة أخرى إلا أنه ما زالوا يعملون بكل إتقان من أجل الوصول إلى أفضل خدمة مقدمة للمستخدمين بكل سهولة على برنامج gbwhatsapp اخر اصدار ولكن مع التحديث الأخيرة تم توفير التالي :-

    • إمكانية استرجاع جميع الرسائل التي تم حذفها بينك وبين الأصدقاء في التحديث الجديد من gbwhatsapp اخر اصدار.
    • إمكانية التحكم في ظهور وإخفاء الصور بكل سهولة مع تشغيل جي بي واتس اب النسخة الأخيرة.
    • تم تفعيل إمكانية حفظ المحادثات والدردشات عبر ملفات يتم تبادلها بشكل سهل وبسيط كما يمكن ضغطها لسهولة الإرسال.
    • مع التحديثات المستمرة للتطبيق واتساب جي بي تمكن المطورين من تصليح الكثير والكثير من المشاكل التي تواجهه المستخدمين اثناء الاستخدام.
    • مشكلة الحظر في برنامج واتساب بلس تم إصلاحها بشكل يتلاءم مع جميع المستخدمين في حالة التشغيل والتنزيل.
    • تم إضافة المزيد من الاستكيرز لكل محبي الاستكيرز أثناء الكتابة وقد يجعل المحادثة أكثر من رائعة أثناء الكتابة.
    • هناك المزيد من الخيارات المختلفة التي تضيف إلى المحادثة المرح اثناء استخدام جي بي وتساب.

    تحميل واتساب جي بي اخر اصدار

    كما يمكنك التعديل في الواتس اب جي بي الجديد بكل سهولة في الشكل والألوان الجذابة الرائعة التي تجعلك تبتكر أشكال وتناسق جميل، كما يمكنك الواتساب بلس من التعديل على أيقونات التطبيق بشكل كامل، كما يمكنك التحكم في الألوان المتواجدة في الشريط العلوي وشكله في خانة الإشعارات على الموبيل، كما يمكنك أيضًا ضبط لكل جهات الاتصال خلفية مستقلة كما تشاء، وهناك مئات الثمات يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة.

    ونوفر لكم الآن الرابط الوحيد الخاص بتحميل واتس اب جي بي عبر رابط التحميل المباشر المتوفر في أسفل المقال حمل التطبيق الآن وشاركنا برأيك عبر التعليقات

    للتحميل :
    اضغط هنا

    تحميل واتس اب جي بي الاخضر لتشغيل رقم ثاني

    ويعتبر الواتساب جي بي GB WhatsApp من التطبيقات الأكثر تميزًا في عالم واتساب بلس او الواتساب المعدل، فيتواجد به الكثير من الإمكانيات المختلفة كما تستطيع من خلاله عمل الكثير من المهام المختلفة عن التطبيق الأساسي واتساب، كما نجد أن التطبيق يعمل على الكثير من منصات الهاتف المحمول بجميع أنواعها وجميع الإصدارات أيضًا لجميع أنواع الهواتف.

    تعليق 1
    1. محمد جميل يقول

      حـًْلـn̤̈ï̤c̤̈ëٌْْ̤ـٌْـ🌹ٌْـٌٌْـٌْو ❥جـ♥ـداً❥•َْ

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق