DMCA.com Protection Status
  • تحميل Vdrift لعبة هجولة سباق السيارات برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    تنزيل لعبة هجولة VDrift سباق السيارات ..  نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا واحدة من أفضل الألعاب الموجودة في عالم سباق السيارات، فيستطيع اللاعب أن يقوم بتحميل لعبة هجولة Vdrift لكافة أجهزة الحاسب الآلي المختلفة والتي يأتي من ضمنها كل من أجهزة ماك، وكذلك أجهزة ويندوز، كما يذكر أن لعبة Vdrift تعد من ألعاب تفحيط للكميوتر، فعند قيام مستخدم اللعبة بتحميل تلك اللعبة فإنه سوف يعيش أجواء ممتعة من المغامرة والتشويق والإثارة، فيستطيع اللاعب من خلال ممارسة تلك اللعبة أن يستمتع بقيادة السيارة الخاصة به بغير أن يأخذ في الاعتبار الإشارات المرورية.

    لعبة هجولة الجديدة
    لعبة هجولة الجديدة

    تنزيل لعبة هجولة Vdrift كاملة للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة تنزيل لعبة هجولة Vdrift تمكن المستخدم من أن يقود سيارته الخاصة بأقصى سرعة ممكنة، وبالشكل والطريقة التي يفضلها بغير أن يأخذ في الاعتبار ما يوجد في الحياة الطبيعية من إرشادات السلامة، وكذلك حزام الأمان، كما تتميز اللعبة بكونها لعبة صغيرة في الحجم، فيصل حجم لعبة VDrift إلى 509 ميجا بايت وبالتالي لا تتسبب اللعبة في حدوث أي ضرر أو مشاكل لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، فقد نجحت لعبة سباق السيارات تلك أن تلقى استحسان الملايين من الجماهير على مستوى العالم العربي أجمع، وبشكل خاص في دول الخليج العربي، يشعر اللاعب أثناء ممارسة كما لو أنه يقود سيارة بشكل حقيقي على أرض الواقع.

    كيفية تنصيب لعبة هجولة VDrift للكمبيوتر 

    هذه اللعبة من ألعاب السيارات التي تكون فيها حر وأنت تقوم السيارة، لذلك اليوم نقدم لكم طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر لكي تكن مستعد لتدخل في عالم السرعة والتشويق :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تتجه إلى الإعدادات لكي تقوم بالتغيير في الجرافيك لما هو مناسب لك.
    5. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى عالم المتعة والإثارة من خلال أن تقوم باختيار السيارة التي تريد قيادتها من خلال مجموعة من السيارات الرائعة.
    6. بعد ذلك سوف تقوم بالتوجه إلى الطريق لتبدأ في القيادة الحرة وتقوم ببعض المهام أو الإنجازات داخل اللعبة.

    فيديو عن لعبة هجولة VDrift 

    وصف لعبة هجولة VDrift للكمبيوتر 

    وفي سياق متصل يذكر أن لعبة VDrift  تحتوى على عدد كبير إلى حد ما من السيارات المختلفة، حيث قد ضمت اللعبة عدد 28 سيارة مختلفين في التصاميم الخاصة بهم، كما تختلف أحجام تلك السيارات الموجودة داخل اللعبة، بالإضافة لذلك فإن لعبة هجولة VDrift تحتوى على العديد من موديلات السيارات المتعددة فتضم العديد من الماركات العالمية المعروفة والذي يأتي من ضمنها سيارات بورش، وسيارات فيراري، بالإضافة إلى سيارات مرسيدس، وسيارات بي إم دبليو، وكذلك كل من سيارات نيسان، وشيفروليه، هذا بالإضافة إلى العديد من عشرات الماركات المعروفة من السيارات الأخرى، كما يملك اللاعب حرية الاختيار بشكل كامل بين تلك الأنواع المختلفة من السيارات، بغير أن يكون مستخدم اللعبة مضطر إلى القيام بمهام معينة من أجل الحصول على السيارة المرغوب بها، أو حتى القيام بتجميع عملات أو أرقام قياسية.

    الجدير بالذكر أيضا أن لعبة هجولة Vdrift تعتمد على جرافيك بسيط وعلى مؤثرات جميلة ولكن في نفس الوقت سوف تجد في اللعبة الطابع العربي، هذا الطابع الجميل الذي نراه في حياتنا العادية في الشوارع وعلى المباني، كما سوف تقوم باللعب في لعبة هجولة Vdrift بالسيارات التي تراها في الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى تصميم المباني والطرق الموجودة في اللعبة بشكل يحاكي طابعنا الجميل، كما يوجد في لعبة نظام تحكم وخاصة إذا كنت تتسابق بالسيارات الرياضية السريعة سوف تتطلب منك تحكم عالي على الطرقات الملتفة والتي تحتوي على دورانات كثيرة.

    مميزات تنزيل لعبة هجولة VDrift كاملة 

    • تحتوى لعبة VDrift على العديد من المؤثرات البصرية الرائعة، حيث يأتي من ضمن تلك المؤثرات هو وجود دخان يظهر على الشاشة عند حدوث احتكاك لعجلات سيارة السباق على الأسفلت، أثناء خوض سباق السيارات.
    • كما تتميز لعبة سباق السيارات تلك باحتوائها على مجموعة متنوعة للغاية من كل من المؤثرات الصوتية، التي يأتي من ضمنها أصوات محركات السيارات، وكذلك الموسيقى التصويرية، وقد أدت تلك العوامل لزيادة عوامل الحماس والإثارة والمغامرة لدى اللاعب عند خوضه للسباقات المختلفة.
    • ومن أكثر ما تتميز به لعبة هجولة VDrift  هو إمكانية أن يقوم اللاعب بالسيطرة والتحكم في سيارة السباق بطريقة سهلة وبسيطة جدًا، وهو ما يجعل تلك اللعبة مميزة عن ألعاب سيارات السباق الأخرى.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون تلك اللعبة تضم عدد كبير للغاية من أنواع سيارات السباق المختلفة والمتنوعة.
    • كما تحتوى لعبة VDrift  على الكثير من طرق السباق المختلفة، والتي يستطيع اللاعب أن يقوم بخوض السباق من خلالها.
    • تضم اللعبة الكثير من أعمال الجرافيك ذات الجودة المتوسطة.

    صور لعبة هجولة VDrift  

    تنزيل لعبة هجولة Vdrift

    وتعتبر اللعبة أيضًا من الألعاب الأكثر انتشارًا في عالم ألعاب السيارات، فهي تسمى في دول الخليج روعة الألعاب، ويفضلها الأولاد بالأخص ضمن العديد من الألعاب في تلك الفئة، وكذلك يحبها الصغار أيضًا، فهي تعطي للطفل فرصة كبيرة تجعله يعيش الخيال بشكل واسع وكبير، فضلا على دعم الطفل في إمكانية صنع السيارات التي يلعب بها، ثم يقيمون بالقيادة بأنفسهم، وليس هذا فقط ولكن يمكنك أيضًا تصميم الكثير من الشخصيات التي ترغب في العب بها وكذلك الطرقات الخاص بالسباق.

    كما يجب الإشارة إلى كون لعبة هجولة Vdrift قد تم تصميمها بشكل دقيق للغاية حتى تتماشى مع الأذواق العربية في مختلف أنحاء الوطن العربي، وبالفعل قد نجح القائمون على تطوير اللعبة في تلك الفكرة فقد لقيت لعبة هجولة استحسان الملايين من مختلف جماهير العالم العربي، كما يذكر أن تلك اللعبة قد تمكنت من الحصول على المركز الأول في كل من جوجل بلاي والاب ستور في الكثير من الدول العربية، وقد حدث ذلك لعدة أشهر متتالية.

    لعبة هجولة هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر حيث أن اللعبة خفيفة جدا كما أنها سهلة جدا وتستطيع أن تقوم باللعب فيها كما تريد غير أنها تحتوي على العديد من المميزات الرائع والعديد من السيارات الرائعة التي تحاكي الواقع تمام كما أن كل السيارات الموجودة في اللعبة والطرق تحاكي الواقع تماما، كما أن اللعبة سهلة جدا وبسيطة في التحكم والجرافيك.

    تنزيل لعبة هجولة VDRIFT للكمبيوتر

    هذه اللعبة رائعة جدا كما أنها مصممة لكي محبي ألعاب السباقات، لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع كل جوانب اللعبة لذلك نطلب منكم دعمنا لكي نستطيع الاستمرار في تقديم لكم الموضوعات الجديدة والألعاب الرائعة من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق ممكن وترك لنا تعليق برأيك الشخصي في الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق