DMCA.com Protection Status
  • تحميل Absolute Survival لعبة قتال الحشرات للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    مع تعدد وجود وكثرة ألعاب الفيديو تتنوع أيضًا الألعاب ما بين ألعاب الأكشن، وألعاب التسلية والمغامرات البسيطة، وكذلك الألعاب الاستراتيجية التي تحتاج إلى ذهن صافي وقدرة على التفكير السليم، واليوم نقدم لك من خلال موقع برامج اكسترا إحدى ألعاب الكمبيوتر التي تعتبر واحدة من ألعاب الكمبيوتر المتواضعة، فيتمكن المستخدم من تنزيل لعبة قتال الحشرات Absolute Survival على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، ففي تلك اللعبة يجب أن يقوم اللاعب بإطلاق الطلقات النارية بشكل مستمر على العديد من الحيوانات المفترسة المتعددة الموجودة في اللعبة بشكل مستمر وذلك حتى يتمكن من الانتصار والتفوق عليهم في تلك اللعبة.

    تنزيل لعبة قتال الحشرات Absolute Survival

    ففي تلك اللعبة ستعمل الحيوانات المفترسة جاهدة من أجل تدمير اللاعب وتجعله يخسر اللعبة، فيجب أن يقوم اللاعب بالقضاء على الحيوانات، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ومختلفة من الأسلحة فتحتوى اللعبة على 5 أنواع متنوعة من الأسلحة، التي يتمكن اللاعب من الاختيار فيما بينها كما يشاء، ومن الجدير بالذكر أن لعبة قتال الحشرات تعتبر من ألعاب الأكشن البسيطة التي تعد من الألعاب المتوسطة في الجودة والإمكانيات مقارنة بألعاب الأكشن ذات الجودة العالية مثل لعبة God Of War وغيرها من الألعاب المختلفة، فتعتبر اللعبة من ألعاب الأكشن ذات المنظور الأول، ويذكر أنه قد تم العمل على تصميم تلك اللعبة في بداية الأمر كلعبة أكشن للأطفال وكذلك الأشخاص غير المحترفين في ألعاب القتال، فيستطيع اللاعب أن يقوم بالبدء في ممارسة تلك اللعبة كشكل تدريبي ممتع يعلمه الأساليب القتالية المختلفة، ويمكنه بعد ذلك ممارسة ألعاب الأكشن الأعلى جودة، والأكثر صعوبة فيما بعد.

    وصف لعبة قتال الحشرات للكمبيوتر

    كما تجدر الإشارة إلى كون اللاعب يتمكن من القيام بتحميل لعبة Absolute Survival من خلال الضغط على الرابط المباشر الموضح في أسفل المقال، فيستطيع اللاعب أن يقوم بتنزيلها بشكل مجاني بالكامل بغير دفع رسوم من أجل الحصول عليها، ومن أكثر العوامل التي تتميز بها تلك اللعبة أن حجمها صغير إلى حد كبير للغاية  فلا يتجاوز حجمها 6 ميجا بايت، وبالتالي لا يتسبب وجودها في حدوث أي ضرر أو مشاكل في جهاز الكمبيوتر أو اللاعب توب الخاص بالمستخدم، كما يتمكن اللاعب من ممارسة تلك اللعبة بأقل حد من الإمكانيات فلا تتطلب إمكانيات كبيرة على أجهزة الكمبيوتر حتى يستطيع اللاعب ممارستها، كما تعمل اللعبة على مختلف أنظمة الويندوز مثل ويندوز اكس بي، وويندوز 7، وكذلك 8، بالإضافة إلى العديد من النسخ المختلفة الأخرى.

    الجدير بالذكر أن لعبة Absolute Survival من ألعاب القتال وألعاب الشوتر القوية جدا والتي تحتوي على قصة قوية وعلى العديد من الحروب القوية، خاصة أنك في هذه اللعبة سوف تقاتل العديد من الحشرات العملاقة وسوف تقاتل أيضا بعض الفضائيين الذي يريدوا غزو الأرض، لذلك الأمر في لعبة Absolute Survival لن يكون بسيط أو سهل، لكن سوف تجد العديد من الأسلحة النارية مثل المسدسات والرشاشات وغيرها والتي سوف تفيدك جدا في القتال، غير أن الجرافيك في اللعبة بسيط كما يوجد فيها نظام تحكم سهل هذا كله يساعدك في اللعبة كثيرا.

    كيفية تنصيب لعبة قتال الحشرات على الكمبيوتر

    تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تعمل على الأجهزة الضعيفة مع العديد من الإثارة والقتال والأكشن أيضا، في هذه الفقرة سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب اللعبة من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى القتال مباشرا، فلن تحتاج إلى أي تجهيزات فاللعبة توفر لك كل شئ.
    5. سوغ تجد نفسك في الأرض وحدك وحولك العديد من الوحوش التي سوف تقوم بالهجوم عليك من كل النواحي وسوف تتحرك بالأسهم وتقوم بالتصويب بالفأرة.
    6. سوف تقوم بقتال الوحوش حتى تقوم بتنظيف الأرض منها وتجمع المال لتقوم بترقية نفسك وأسلحتك بعد ذلك تتجه للأرض التالية لها.

    مميزات تحميل لعبة Absolute Survival :

    • من الجدير بالذكر أن لعبة قتال الحشرات تحتوى على عدد كبير للغاية من المراحل والمغامرات المختلفة التي يستمتع اللاعب بممارستها وبالتالي لا يشعر بالملل.
    • كما يذكر أن تفي لك اللعبة يستطيع المستخدم أن يقوم بالاختيار ما بين مجموعة متنوعة من الأسلحة فتحتوى اللعبة على 5 أشكال من الأسلحة المختلفة التي يملك اللاعب حرية الاختيار بينهم كما يشاء.
    • ومن العوامل المتميزة في تلك اللعبة أنها تقوم بتوضيح طرق وكيفية ممارسة اللعبة إلى مستخدم اللعبة قبل البدء بها، وبالتالي يسهل ذلك قيام اللاعب بالتحكم في اللعبة بأفضل صورة وطريقة ممكنة.
    • كما تمتاز تلك اللعبة بكونها مجانية بشكل كامل.
    • بالإضافة لذلك فإن اللعبة تضم مجموعة من المؤثرات الصوتية المميزة للغاية، مثل صوت إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة، وكذلك الموسيقى الخاصة باللعبة، وقد أدى ذلك لإضفاء أجواء من المتعة والمغامرة والحماس على اللاعب.

    فيديو توضيحي عن لعبة قتال الحشرات 

    هذه اللعبة هي أفضل لعبة قتال وأكشن بسيط جدا كما أن اللعبة سهلة جدا ولا تتطلب سرعة كبيرة عن اللاعب لكي تستطيع أن تلعب هذا بسبب أن اللعبة سهلة جدا ونظام التحكم في اللعبة بسيط جدا فقط عدة أزرار بسيطة حيث كل ما تقوم فيه في اللعبة هو القيام بالجري وتقوم بكشف الأماكن داخل اللعبة وتقوم بقتل الوحوش الموجودة لكي تقوم بتنظيف المكان، كما أن اللعبة صغيرة جدا ولا تتطلب أي إمكانيات لكي تقوم بتحميلها ومجانية وبسيطة جدا.

    تنزيل لعبة قتال الحشرات Absolute Survival

    قد تكون هذه اللعبة قديمة بعض الشئ، كما أنها لا تحتوي على الجرافيك العالي ولا الإمكانيات الجبارة التي تتوقعها لكن في النهاية هذه اللعبة ممتعة فهي تحتوي على قصة جميلة وممتعة تجعلك لا تمل من اللعبة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق