DMCA.com Protection Status
  • تحميل City Racing لعبة سيتي راسينغ للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    اليوم لنا لقاء جديد مع موقع برامج اكسترا المتخصص في ألعاب وبرامج الهواتف والكمبيوتر ومن هذه الألعاب ألعاب سباقات السيارات هذه الألعاب الرائعة التي تعطي للاعب جرعة من الأدرينالين حيث أنها هذه الألعاب من أكثر الألعاب تشويق وإثارة كما أنها من أكثر الألعاب التي تشد اللاعب ولا تجعلك تمل منها أبدا، لكن ألعاب سباقات السيارات من أكثر الألعاب التي تحتاج إلى تحكم خاص وهذا بسبب أنك يجب ألا تصطدم وأنت تقود لكي تظل في الميدان لذلك فالجهاز الأنسب لمثل هذه الألعاب هو جهاز الكمبيوتر الذي يعطيك تحكم رائع ومثالي، لذلك اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل وأقوى ألعاب السيارات التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذه اللعبة التي تمتلك نظام لعب جديد ورائعة مثالي هذه اللعبة هي سيتي راسينغ City Racing.

    سيتي راسينغ City Racing

    لعبة سيتي راسينغ City Racing للكمبيوتر

    هناك العديد من ألعاب السيارات التي تم إصدارها كل عام للكمبيوتر لكن اليوم سوف نتحدث عن لعبة جديدة ورائعة هذه اللعبة التي تتبع نظام لعب جديد مختلف عن الألعاب الأخرى، حيث أن أكثر الألعاب التي يتم إصدارها للكمبيوتر في مجال السيارات هي ألعاب سباقات أو تحطيم وقتال فقط لكن هذه اللعبة تعتمد على نظام العالم المفتوح في صناعة اللعبة، حيث أنك في هذه اللعبة لا تقوم بالقيادة في حلبة سباق بل أنت تقود في مدينة عادية تقوم فيها بالتجول واكتشاف المدينة والسير فيها كما تريد، كما أنك لست محكوم في اللعبة بأي مهام عليك القيام بها وليس عليك أي قصة لتقوم بها بل أنت في هذه اللعبة حر تماما، يمكنك أيضا السير في الشوارع والقيام بجمع المال من خلال العديد من الطرق المتنوعة هذه الأموال التي سوف تحتاجها في شراء وتطور السيارة الخاصة بك، سوف تجد العديد من الطرق المتنوعة داخل المدينة التي تعيش فيها.
    سيتي راسينغ City Racing

    وصف لعبة سيتي راسينغ City Racing

    لعبة سيتي راسينغ City Racing هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب السيارات التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة التي تعتمد على نظام العالم المفتوح في صناعة اللعبة، اللعبة تم إصدارها في عام 2014 في شهر 8 ولقد لقت اللعبة إقبال كبير حيث أنك في هذه اللعبة تفعل ما تريد لذلك فهي من الألعاب التي لن تمل منها بسهولة وهذا بسبب أنه هناك العديد من المدن المتنوعة التي سوف تقود فيها مثل طوكيو، باريس، لندن، وهاواي والعديد من المدن الأخرى المتنوعة المنتشرة في العالم كله، في هذه اللعبة أيضا لن تكون وحدك على الطريق وقد تقبلك بعض المشاكل أو أنه قد يحدث أي حادث فجأه قد يصدمك لذلك يجب أن يكون رد فعلك سريع وفعال لكي تستطيع أن تتجنب أي مشاكل أو حوادث قد تحدث لك أثناء قيادتك، يوجد أيضا داخل اللعبة العديد من السيارات المتنوعة التي تستطيع أن تختار منها ما تريد، تم دعم اللعبة أيضا بالعديد من المناظر 3D.

    يمكنك تحميل أيضا كريزي فور سبيد Crazy for Speed 2 كاملة برابط مباشر.

    الجدير بالذكر أيضا أن لعبة سيتي راسينغ من ألعاب السباق التي حصلت على شعبية كبيرة جدا في وقت قصير هذا بسبب أن اللعبة تحتوي على جرافيك رائع جدا ثلاثي الأبعاد وذات جودة عالية جدا، كما يوجد في اللعبة نظام تحكم مثالي للتحكم في السيارة لكنه صعب بعض الشئ حيث سوف يتطلب منك تدريب لكي تستطيع إتقانه، اللعبة تحتوي على العديد من السيارات المتنوعة وكلها تحاكي الواقع كما تم رسمها في اللعبة بإتقان مطلق حيث سوف تشعر أنها واقعية، نظام تحركات السيارة والنتيرو في اللعبة شبيه الواقعي بشكل كبير جدا، يوجد في اللعبة أكثر من منظور للقائد حيث سوف تقوم باختيار المناسب لك، كما يوجد العديد من أنظمة اللعب المتنوعة سواء كان السباق أو الدريفتات أو الوصول لمكان معين أو مطاردات مع الشرطة، اللعبة خفيفة على الرغم من الجرافيك العالي الموجود فيها، كما أنها لا تتطلب منك مساحة كبيرة.

    سيتي راسينغ City Racing

    شرح طريقة تنصيب لعبة سيتي راسينغ City Racing على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن اللعبة بشكل عام لذلك سوف نقدم لكم الآن طريقة تحميل وتنصيب لعبة سيتي راسينغ City Racing على الكمبيوتر وكيفية بدأ اللعبة :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب اللعبة، ثم تقوم بتحديد مكان التنصيب ثم تعطي الأمر لبدأ التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعب وسف تقوم بفتح اللعبة وتخطي الإعلانات الموجودة ثم تقوم بعد ذلك ببدء اللعبة ليتم عرض لك بداية اللعبة.
    4. بعد ذلك سوف يتم وضعك في المدينة لكي تفهم نظام اللعبة وكيفية التحكم.
    5. ثم تستطيع أن تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الإعدادات الموجودة داخل اللعبة لكي تقوم بالتعديل فيها كما تريد، تستطيع بعد ذلك أن تقوم بتحديد المدينة التي تريد القيادة فيها ثم تبدأ بالقيادة.
    6. سوف يتم وضعك في مدينة لكي تسير فيها كما تريد وتكتشف المدينة والموجود فيها من أماكن وأسرار كما أنه يوجد العديد من الطرق التي من خلالها سوف تستطيع أن تحصل على المال كما تريد لكي تستخدمه في تطوير نفسك.

    سيتي راسينغ City Racing

    مميزات لعبة سيتي راسينغ

    هذه اللعبة تعتمد على العالم المفتوح وتسير في المدينة كما تريد لذلك قامت الشركة المصنعة بوضع العديد من المميزات الرائعة داخل اللعبة لكي تجعلها مميزة، هذه المميزات هي :-

    • اللعبة تحتوي على جرافيك رائع ومثالي هذا الجرافيك الذي يعطي للعبة شعبية كبيرة جدا.
    • اللعبة تدعم نظام 3D في المناظر الموجودة اللعبة.
    • نظام التحكم في أكثر من رائع يعطيك التحكم الكامل في السيارة لكي تستطيع أن تسير في المدينة بشكل ممتاز.
    • يوجد في اللعبة العديد من المدن المتنوعة التي تستطيع أن تقود فيها كما تريد.
    • يوجد في اللعبة أيضا العديد من السيارات الرائعة التي تستطيع أن تقودها.
    • هناك العديد من الطرق التي تستطيع أن تستخدمها داخل اللعبة لكي تستطيع أن تحصل على المال.
    • تم تطوير نظام العالم المفتوح داخل اللعبة الذي يجعل اللعبة أكثر تشويق وتسلية.

    سيتي راسينغ City Racing

    الجدير بالذكر أن لعبة سيتي راسينغ City Racing تحتوي على أكثر من نظام لعب فتعتمد على النظام الأوف لاين الذي لا يتطلب منك إنترنت لكي تعمل وتستطيع الدخول في المهام الموجودة في اللعبة، كما يوجد نظام لعب أون لاين تستطيع فيه الدخول مع الأصدقاء والناس عبر الإنترنت وتقوموا باللعب معا، غير وجود أكثر من مود لعب مثل السباق الكلاسيكي والدريفتات وغيرها، كما تحتوي لعبة سيتي راسينغ City Racing على الكثير من المؤثرات الصوتية الجميلة التي سوف تجعلك تندمج مع اللعبة، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة :-
    للتحميل :

    تنزيل لعبة سيتي راسينغ City Racing على الكمبيوتر برابط مباشر

    لعبة سيتي راسينغ من ألعاب سباقات السيارات التي ننصحكم بها هذا بسبب الإثارة الرائعة الموجودة فيها، كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق ممكن.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق