DMCA.com Protection Status
  • تحميل Zombie Apocalypse لعبة زومبي ابوكاليبس للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    جميعنا بالتأكيد نعرف قصة وحوش الزومبي هؤلاء الوحوش الذي يسعون للقتال وأكل لحوم البشر، هذه الوحوش التي تم صناعتها بسبب سعي العلماء لكي يقوموا بالتعديل على الجسم البشري لكي يعطوه خصائص فيزيائية خاصة حيث أن الجسد البشري يستطيع أن يقوم بعد ذلك بالعديد من الأمور الخارقة لطبيعته، لكن لم تنجه توقعاتهم بل تحول الفيورس من علاج إلى سم وقد قام بتسميم الجسد البشري الذي قام بتحويل تركيباته لكي يصبح عبارة عن وحش عدواني لا يريد غير سفك الدماء والتهام لحوم البشر، لكن هذه الوحوش ليست طليقة دون مقاومة حيث قام الناجون من هؤلاء الوحوش بصنع رابطه خاصة بهم هدفها الأساسي هو الوحوش في وجه هؤلاء الوحوش والقضاء عليهم، الآن تستطيع أن تعيش في هذا العالم وتكون واحدة من هذه الرابطة من خلال تحميل لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse للكمبيوتر التي نقدمها اليوم من خلال موقع برامج اكسترا المتخصص في برامج وألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية.

    زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse

    لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse للكمبيوتر

    وحوش الزومبي هؤلاء الوحوش الذين انتشروا بشكل كبير في العديد من المسلسلات التلفزيونية والذي يعتبر تهديد عادي يظهر في الأفلام والمسلسلات بشكل كبير حيث أن هذه الوحوش قادرة من خلال عضك أو خدشك تحويلك إلى وحوش مثلها في أقل من 15 ثانية، لذلك فهذه الوحوش مشهورة جدا في عالم الرعب، فلقد تم إصدار لهذه الوحوش العديد من الألعاب الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر والهواتف الذكية، حيث أنك في هذه الألعاب تقوم بتكوين رابطة خاصة بك لكي تقوم بالقضاء على الوحوش كما أنه هناك العديد من الملاجئ التي يوجد فيها العديد من الأشخاص الناجيين من الوحوش وأنت تقوم بالوقوف في وجه الوحوش لكي لا يستطيعوا أن يصلوا لهؤلاء الناجيين، اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي تم إصدارها للكمبيوتر التي تقاتل فيها الوحوش هذه اللعبة هي زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse.

    زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse

    وصف لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse 

    لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse  هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر الرائعة التي تم إصدارها لكي تدمج بين الأكشن والقتال واستخدام الأسلحة لكن عدوك داخل تلك اللعبة هم وحوش الزومبي هؤلاء الوحوش الذين يسعون إلى قتلك والوصول للأشخاص الناجيين مثلك لكي يقوموا بالتهامهم أو تحويلهم إلى وحوش مثلهم لذلك هذه اللعبة تصنف من ألعاب الرعب والأكشن في نفس الوقت، في هذه اللعبة أنت لديك ترسانة كاملة من الأسلحة التي تستطيع أن تستخدمها في قتال الوحوش هذه الترسانة تحتوي على العديد من الأسلحة المتنوعة مثل المسدسات والرشاشات وShotgun والعديد من الأسلحة الأخرى المتنوعة، اللعبة مقسمة إلى العديد من الحلقات أو الطرق في كل طريق يقوم العديد من الوحوش بالهجوم عليك وفي كل طريق هناك عدد محدود من الوحوش التي تهجم عليك، كما أن وحوش الزومبي في الطرق ذات قوة متفاوتة أي أنه كلما تقدمت في المراحل كلما زادت قوة الوحوش وعددهم، لذلك أيضا صحة خاصة بك داخل اللعبة إذا نفذت سوف تنتهي.

    الجدير بالذكر أن لعبة Zombie Apocalypse  تحتوي على أكثر من نظام لعب، فيوجد في اللعبة نظام لعب لا نهائي وفي هذا النظام سوف تقوم بالبدء في قتال الوحوش بشكل دائما وكل فترة سوف تزداد قوة الوحوش قوة، كما لن تنتهي الوحوش بل سوف تظل تلعب وتقاتل حتى تموت وهذا لكي تصل إلى أقصى مهارة لك، كما يوجد نظام لعب أخر عبارة عن مجموعة من المهام التي سوف تقوم بها وتحصل على بعض الجوائز والعملات وهذا لكي تقوم بتطوير الأسلحة الخاصة بك وهذا بسبب أن الوحوش في لعبة Zombie Apocalypse  يتم زيادة قوتهم كل فترة ولذلك سوف تتطلب منك التطوير كل فترة.

    زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse

    شرح تنصيب لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse على الكمبيوتر

    لقد قدمنا شرح للعبة بشكل عام الآن سوف نقدم طريقة تنصيب لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse على الكمبيوتر وكيفية بدأ اللعبة في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب وتقوم بعد ذلك بتحديد مكان تنصيب اللعبة الضغط على أمر بدأ التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح اللعبة ثم تقوم بتخطي الإعلانات التي تظهر لك في بداية اللعبة ثم تبدأ في اللعب.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الإعدادات لكي تقوم بالتغيير في الإعدادات الخاصة بالجرافيك والتحكم والإعدادات المتنوعة الخاصة باللعبة.
    5. ثم تقوم بعد ذلك ببدء دور تدريبي تفهم فيه اللعبة بشكل عام، ثم بعد ذلك يتم شرح لك اللعبة مثل القوائم وكيفية ترقية الأسلحة الخاصة بك وأبراج الدفاع.
    6. تقوم بعد ذلك بالدخول إلى المهام الخاصة باللعبة وتبدأ في قتال وحوش الزومبي، كما أنه هناك أكثر من 50 مهمة موجودة داخل اللعبة سوف تقوم باللعب لكي تقوم بجمع المال وتقوم بترقية الشخصية الخاصة بك والأسلحة والأبراج الدفاعية التي تساعدك في القتال.
    7. كلما تقدمت في المراحل سوف يتم الهجوم عليك من خلال وحوش أكثر قوة وأكثر عدد لذلك يجب عليك أن تكون حذر وتستعد جيد.

    زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse

    مميزات لعبة زومبي ابوكاليبس

    • اللعبة ذات جرافيك رائع حيث أنه تم تجسيد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة كما أنه تم تجسيد وحوش الزومبي التي تهجم عليك لكي تشعر أنها مشابهة تماما للذي تراهم في المسلسلات والأفلام المتنوعة.
    • يوجد نظام تحكم مثالي داخل اللعبة من خلاله تستطيع أن تتحكم في الأسلحة وتقاتل الوحوش كما تريد.هناك العديد من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تحتاج لها لكي تقوم بالقضاء على الوحوش.
    • يوجد العديد من المساعدات والأبراج الدفاعية التي سوف تساعدك في قتال الوحوش.
    • تستطيع أن تقوم بترقية الأسلحة والأبراج لكي تقوم بالقضاء على الوحوش.يوجد داخل اللعبة العديد من المهام التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وتجعلك لا تمل منها أبدا.كلما زادت المرحلة التي تلعب فيها كلما أصبحت الوحوش أكثر قوة.
    • تستطيع أن تستخدم في القتال أكثر من سلاح ولكل سلاح مدى معين اكثر تأثير فيه مثل المسدسات وShotgun الخاص بالمدى القريب والرشاشات ذات المدى البعيد والمتوسط.زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse

    تنزيل لعبة زومبي ابوكاليبس Zombie Apocalypse برابط مباشر

    اضغط هنا

     

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق