DMCA.com Protection Status
  • تنزيل لعبة Anti Terror أنتي تيرور (مكافحة الإرهاب) للكمبيوتر

    1

    الإرهاب من أكبر المشاكل الذي يواجهها العالم كله بدون استثناء، فأي دوله تتأثر بالإرهاب تأثيرا قوية فالإرهاب عباره عن قوه فاسده كل ما تريده هو تدمير من حولها دون أي أسباب رئيسيه، فهي عباره عن قوه عدوانيه تدميريه تنهض من أفكار فاسده ومتطرفه تهتم فقط بالسيطرة وفرض رأيها على الأخرين بالقوة والدم دون أي تهاون أو رحمه فهؤلاء الناس ليس في قلوبهم أي رحمه أو شفقة، لذلك يجب علينا أن نقف في وجههم بلا رحمه وذلك من خلال تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror.

    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror
    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    هذه اللعبة من ألعاب التصويب الرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة تعتمد على الأسلحة المتنوعة وعلى انك تعمل على الشرطة أو الجيش وسوف تقوم بمحاربة الجرائم من خلال السعي وراء العصابات وسوف تقوم بالبدء في القبض عليهم واحده تلو الأخر، لكي تقوم بتنظيف مدينتك من العصابات، سوف تجد في اللعبة العديد من العصابات المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة متنوعة كما أنك سوف تجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تجعل اللعبة مميزة ورائعة.

    Anti Terror
    Anti Terror

    وصف لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    اللعبة خفيفة ويمكن لعبها سواء على الإنترنت دون تحميلها على الهارد ولا تحتاج إلى تثبيتها على جهازك، يمكنك أيضا أن تلعبها على الجهاز الخاص بك، حيث يتم تحميلها على الهارد ديسك الخاص بحاسوبك، في هذه الحالة تكون اللعب أجمل وأفضل وأسرع وعند فتحها تستطيع أن تجدها بسهولة دون عناء البحث عنها على الإنترنت وتحميل بياناتها كل مره تقوم بفتحها، اللعبة بها العديد من المراحل التي تجعلك لا تمل وتحكم اللعبة سهل حيث تستطيع ببساطه التأقلم عليه ولا تحتاج إلى عناء لتتقنه.

    الجدير بالذكر أن لعبة أنتي تيرور من الألعاب القوية التي لا تتطلب إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة خفيفة وذات مساحة صغيرة جدا كما أنها تحتوي على العديد من المغامرات الرائعة وعلى عدد كبير جدا من الأسلحة النارية القوية التي سوف تستخدمها في القتال، كما تحتوي لعبة أنتي تيرور على شعبية كبيرة وهذا بسبب أنها تدعم أكثر من نظام لعب قوي، هذا لكي لا تمل من اللعبة فيوجد إنقاذ الرهائن أو القيام بقتل الأعداء والإرهاب أو القيام بفك قنبلة C4 التي تم زرعها من قبل الإرهاب، ليس هذا فقط بل يمكنك لعب دور الإرهابي أو لعب دور الضابط على حسب ما تريد ويمكنك التبديل مثلنا تريد.

    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror
    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    مميزات لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    • اللعبة مجانية وليس عليها أي رسوم للعبها.
    • اللعبة يمكن لعبها على الحاسب بتحميلها على الهارد ديسك أو بلعبها على الإنترنت دون تحميلها ففي كلتا الحالتين تستطيع أن تلعبها ببساطة.
    • اللعبة بها العديد من الأسلحة والتقنيات التي تستطيع أستخدامها وستحتاج إليها لكي تستطيع أن تقف في وجه الأعداء.
    • اللعبة بها عدة مراحل قتاليه ومستويات للعبها، كما يوجد فيها أكثر من نظام مواجهة مثل القتال لاقتحام العدو أو يوجد نظام الحراسات حيث تقوم بحراسة الناس من الشخصيات المهمة.
    • يمكنك أيضا أن تلعبها بدون إنترنت، إذا تم تحميلها على الجهاز الحاسوب الخاص بك، فتستطيع أن تلعبها دون وجود أنترنت موصل على الحاسب الألى.
    • اللعبة ذات جرافيك رائع وخفيف وبسيط، كما أيضا أنها ذات تحكم رائع وبسيط وسهل إتقانه لمواجهة الإرهاب.
    • اللعبة مناسبة مع صغار السن حيث لا يوجد بها مشاهد وحشية أو مسيئة للأطفال.
    • يوجد أيضا جزء صعب في اللعبة مثل يوجد بعض الأبرياء الذين يكونوا موجودين داخل ميدان القتال لذلك يجب عليك أن تكون حذر أثناء مساعدتهم بألا تصيب أحدهم.
    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror
    تنزيل لعبة أنتي تيرور Anti Terror

    استعد معانا من اجل استخراج كافة المهارات التي تدعمها أنت في إطلاق النيران اللعبة ممتعة للغاية فهي من الألعاب التي أساسها هو إطلاق النيران، والرماية فهي تنمي العديد من المهارات الهامة وكذلك وجود الكثير من الأسلحة المختلفة والتي يرغب في اقتناءها الكثيرون، اللعبة تعمل بشكل ثلاثي الأبعاد جيد ذو خلفيات مختلفة وجميلة، حافظ على هدوءك حتى تصل إلى أعلى المستويات بكميات كبيرة من الرصاص، استمتع معنا باللعبة وقم بتحميلها الآن.

    لقد طورت الشركة لعبة Anti Terror  بشكل كبير جدا، هذا التطور الذي جعل اللعبة على الرغم من أنها مجرد إصدار قديم من سلسلة ألعاب كاونتر سترايك إلا أنها رائعة جدا وممتعة جدا، كما يوجد في لعبة Anti Terror  العديد من المودات الجديدة التي ظهرت لنا والتي جعلت اللعبة على عكس باقي ألعاب التصويب ممتعة جدا، كما يتم إضافة في اللعبة في كل تحديث جديد العديد من الأسلحة الجديدة ومودات اللعب والطرق التي سوف تقاتل عليها.

    للتحميل

    رابط تحميل كاونتر سترايك COUNTER TERRORIST 2-GUN STRIKE اضغط هنا

    ومن الجدير بالكر أن لعبة Anti-Terror Strike تعد من الألعاب المذهلة في عالم ألعاب fps  فمن خلالها تقوم بتخصيص قاعدتك العسكرية والعمل بشكل جيد حتى تستطيع انقاد الرهائن والحفاظ على الوطن من الزومبي والأعداء، والدفاع بشكل عام عن غزو المنازل في مدينتك.

    تعليق 1
    1. المعتزبالله يقول

      جميل

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق