DMCA.com Protection Status
  • تحميل Snapseed تطبيق سناب سيد لتعديل الصور برابط مباشر للهواتف

    0

    تنزيل تطبيق Snapseed لتعديل الصور .. هو تطبيق رائع وممتع، يعطيك الصلاحية للتعديل في الصور من خلال إضافة أو تعديل فيها، أو وضع بعض العلامات المرئية والملصقات والإضافات وتدرج السطوع، بذلك يجعل الصورة أجمل، هذا ما يعطيه إليك البرنامج فتستطيع أن تقوم بتعديلات في الصور من خلال عدة قوائم سهلة التعامل معها لإضافة التعديل المطلوب على الصور، كما أن التطبيق متاح للأندرويد والآيفون، التطبيق مجاني وسهل التنزيل لكل منها.

    تنزيل تطبيق snapseed

    تنزيل تطبيق Snapseed لتعديل الصور

    تطبيق Snapseed هو تطبيق يستخدم في تعديل الصور الملتقطة سابقا أو المحفوظة على الهاتف، كذلك يعمل التطبيق على الأندرويد و الآيفون، نظرا لما لقاه هذا التطبيق من إقبال كبير من المستخدمين حيث وضع في قائمة اختيار المحررين، هذا يعتبر دليل على أن التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات في مجال تعديل الصور للهواتف الذكية، كما يوجد بالتطبيق عدة قوالب جاهزة للصور، توفر هذه القوالب للمستخدم عدة أشكال وتصميمات وأنماط عدة لتغير الصورة، مما يسهل على المستخدم ويوفر له الوقت.

    كما يمكنك التعديل على الصور التي قمت بالتقاطها وليس هذا فقط تستطيع التعديل على الصور التي تقوم بإدخالها على الهاتف من خلال وحدة تخزين خارجية، فأنت لا تحتاج إلى القيام بالتعديل على صور الهاتف فقط، تستطيع التقاط الصور من مصدر خارجي وتقوم بإدخالها على الهاتف والتعديل عليها كما تريد بعد ذلك سوف تقوم بحفظها.

    أكثر البرامج التي تظهر لنا لكي تقوم بتصوير شاشة الهواتف تقوم بأخذ من الذاكرة العشوائية جزء كبير جدا وهذا سوف يقوم بالتأثير بشكل سلبي على أداء الهاتف وهذا الأمر يعد عيب كبير جدا في كل إمكانيات الجهاز، لذلك يعد برنامج Snapseed  معجزة كما انه رائع جدا حيث أنه يقوم بالبدء في تصور الشاشة لكنه لا يقوم باستهلاك اي جزء من إمكانيات الهاتف وبذلك سوف تقوم بتصوير الألعاب والتطبيقات وأنت تقوم باستخدامها بدون أي تأثير سلبي، كما يحتوي تطبيق Snapseed  على محرر رائع جدا من خلاله سوف تقوم بالبدء في التعديل على الصور والفيديوهات التي قمت بتصويرها، التطبيق ايضا خفيف جدا وذات مساحة صغيرة ولا يتطلب منك إمكانيات عالية.

    تنزيل تطبيق Snapseed

    مميزات وخدمات تطبيق Snapseed

    التطبيق يعطيك عدة إمكانيات وصلاحيات للصورة بإضافة و التعديل فيها:

    • دمج الصور عن طريق إضافة صورتين لإنتاج صورة جديدة.
    • قص الصور، تستخدم هذه الخاصية في قص الصور بحذف جزء منها أو تقسيم الصورة.
    • إضافة تأثيرات عن طريق إضافة بعض التأثيرات على الصور مثل الملصقات والمؤثرات الضوئية ومستحضرات التجميل والظلال.
    • مقاس الصور، يعطيك التطبيق الصلاحية لتغير مقاس الصور بالتكبير أو التصغير.
    • الإطارات، كما أنك تستطيع وضع بعض الإطارات للصور من مجموعة مختلفة وكبير من الإطارات الموجودة بالتطبيق.
    • تدوير الصور، يمكنك أيضا تدوير الصور عدة درجات أو قلب الصورة من خلال التطبيق بسهولة.
    • أداة الفرشاة وهي تستخدم في التعديل في الصور جزء بجزء مثل برنامج الرسام paint بالكمبيوتر.
    • يوجد بالتطبيق المساعدة لتعرف كيفية إستخدام كل أداه بمجرد الضغط على أداة الاستفهام بجانب الأداة يعطيك المعلومات عن الأداة وكيفية إستخدامها ومميزات الأداة.
    • يستطيع المستخدم أن يعدل في سطوع الشاشة بالزيادة أو النقصان بسهولة.
    • من خلال التطبيق تستطيع أن تجعل ألوان الصورة الأبيض و الأسود مما يعطيها شكل كلاسيكي رائع.
    • يعطيك البرنامج مجموعة من الفلاتر التي تغير ألوان الصورة وخلفية الصورة لتعطي لمسة فنية إحترافية للصور.
    • إمكانية حفظ الصور المعدلة كنسخة منفردة بعيدة عن الأصل، تكون عندك نسختين من الصور الأصلية و المعدلة.
    • إمكانية مشاركة الصور التي تم تعديلها لمواقع التواصل الاجتماعي، يمكن إرسال الصور من خلال البريد الإلكتروني أيضا.
    • يمكن للتطبيق أيضا أن يفتح ملفات JPG وraw.
    • يمكنك أن تضيف نص على الصورة، يمكن أيضا إعطاء للنص نمط خاص.

    معلومات عن تطبيق Snapseed

    تطبيق Snapseed  يوجد فيه خاصية قوية وهو أنك تستطيع تحميل على التطبيق أكثر من صورة وهذا لكي تقوم بدمج الصور معا أو تقوم بقص بعض الصور إذا أدرت، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل على الهواتف سواء كانت على نظام الأندرويد أو نظام الآيفون، غير ذلك تطبيق Snapseed خفيف وتستطيع تحميله على أي محاكي خاص بالأندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة، غير ذلك تم تحميل هذا التطبيق بشكل كبير جدا ويوجد أكثر من 100 مليون عملية تحميل للتطبيق وهذا يدل على قوى هذا التطبيق.

    تنزيل تطبيق Snapseed

    طريقة أستعمال تطبيق تعديل الصور Snapseed

    طريقة استعمال تطبيق Snapseed طريقة سهلة وبسيطة، من القائمة الموجودة على يسار الشاشة، تدخل إلى أداة تعديل الصور لتحديد المؤثرات المراد استخدامها، ثم بعد ذلك تقوم بحفظ الصورة، فيحفظها لك كنسخة بعيدة عن النسخة الأصلية.

    حيث يبدأ التطبيق بتعديل الصور بشكل مباشر عن طريق النافذة المميزة ذو الواجهة المميزة لديه، حيث يظهر التعديل في منتصف الأيقونة، قم بالضغط عليها سوف يقوم بفتح ملف الصور المتواجد في الجهاز الخاص بك، قم باختيار الصورة المراد تعديلها، وبعد أن تقوم برفع الصور وتحميلها بشكل مباشر سوف تظهر لك الفلاتر بشكل بسيط واستخدامه سهل وبسيط، يجعلك احترافي تعديل الصور حتى وأن كنت لا تمتلك مهارة اتقان الفوتشوب، فهو برنامج يمكن لجميع المبتدئين استخدامه بكل سهولة ويسر.

    متطلبات تنزيل تطبيق Snapseed

    حيث يعمل على مجموعة بسيطة من المتطلبات الخاصة لتشغيله وتتمثل في:-

    • مساحة تخزينية لحفظ نسخة منفردة من الصورة بعد تعديلها.
    • وجود كاميرا بالهاتف كعامل أساسي في عمل التطبيق، فالتطبيق من الفئة التصويرية.
    • إصدار الأندرويد يكون 4.4 أو أحدث.
    • إصدار الإيوس يكون 9.0 أو أحدث.

    الفيديو التسويقي لتطبيق سناب سيد

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة والقوية جدا التي تم إصدارها للهواتف الذكية للأندرويد والإيوس كما أن هذا التطبيق تستطيع أن تقوم بتصوير الشاشة ليس هذا فقط بل تستطيع أن تقوم بالتعديل على الفيديو أو الصورة التي قمت بالتقاطها، سوف تجد أيضا العديد من الأدوات الرائعة الموجودة في التطبيق الذي قد تحتاج لها، كما أنك تستطيع أن تقوم بمشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع الناس من خلال الإنترنت.

    للأندرويد : التطبيق بمساحة 27 ميغابايت للإصدار 2.19.0
    للتحميل

     

    للآيفون : التطبيق بمساحة 99.6 ميغابايت للإصدار 2.18.2
    للتحميل
    هذا التطبيق من التطبيقات القوية التي تقوم بتصوير وتجهيز صورة كامل للشاشة من خلال التعديل عليها لكي تظهر بشكل احترافي أفضل، لذلك ننصحكم بتحميل هذا التطبيق إذا أدرت تصوير شاشة الهاتف الخاص بك وأنت تعمل عليه.
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق