DMCA.com Protection Status
  • تحميل Snapchat تطبيق سناب شات للتصوير برابط مباشر للهواتف

    0

    تنزيل تطبيق سناب شات ..لقد سمعنا جميعا عن مصطلح فوتوغرافير photo grapher، هذا المصطلح يساوي أو يوازي مصطلح المصور أو بمعنى أخرالمصور المحترف،المصور المحترف ليس فقط المصور الذي يلتقط صور جيدة ذات خلفية جميلة، ليس هذا فقط بس هو المصور الذي يستطيع أن يصور الصورة الجيدة مع الخلفية الرائعة وبالإضافة إلى تعديل الصورة كإخفاء بعض العيوب، تغيير الألوان، تغيير السطوح، إضافة بعض الفلاتر، وضع بعض مستحضرات التجميل بالصورة، وضع بعض الملصقات والمؤثرات الضوئية بالصورة.

    تنزيل تطبيق سناب شات للتصوير

    تطبيق Snapchat..هو تطبيق مجاني، متاح للأندرويد والآيفون، التطبيق من الفئة التصويرية، هو أيضا تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، يعطيك ذلك التطبيق الإمكانية للتصوير مع التعديل في الصور بسهولة، كما يمكنك إرسال الصور لأصدقائك ومشاركتها، التطبيق أيضا يعطيك إمكانية التحدث مع الإخرين عبر الإنترنت في نطاق المحادثات الإلكترونية الكتابية والصوتية والمرئية، استطاعتك أن تتحدث مع أصدقائك على الإنترنت محادثة بالكتابة أو المحادثة التلفونية مجانا، بجانب إلى يمكن أن تتحدثوا فيديو معا بمجرد اتصالك بالإنترنت باستخدام التطبيق.

    هناك العديد من الخواص الجميلة في تطبيق Snapchat والتي سوف تجعلك تعشق هذا التطبيق، فتستطيع من خلال التطبيق رقم واحد التصوير سواء كان تصوير عادي أو القيام بالتصوير من خلال فلتر موجود في التطبيق وهذا لكي تظهر بشكل أفضل، كما يوجد أيضا خاصية الاتصال مع الأصدقاء وهذا من خلال شات أو من خلال التعليقات التي تستطيع وضعها على صور الأصدقاء أو الأصدقاء يقوموا بوضعها على الصور الخاص بك مثل منصة الانستجرام ولكن منصة Snapchat  أفضل ولها ميزة أفضل وهذا بسبب أنك تستطيع التصوير من خلاله وليس نشر الصور فقط.

    كيفية تنصيب تطبيق سناب شات للتصوير على الهواتف

    هذا التطبيق هو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهور حول العالم جدا الذي يستخدم في التصوير والتعديل على الصور، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإوس :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف من خلال حزمة تثبيت التطبيقات الموجودة على النظام.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. سوف تقوم بفتح التطبيق والضغط على زر التصوير حيث سوف تظهر لك شاشة التصوير وبها العديد من الفلاتر التي تستطيع أن تستخدمها.
    5. بعد القيام بالتصوير وضبط الصورة تستطيع أن تقوم مشاركتها مع أصدقائك عبر التطبيق.
    6. كما أنك تستطيع أن تقوم بتصوير فيديو صغير وتقوم بالتعديل عليه.

    تنزيل تطبيق Snapchat

    مميزات تطبيق Snapchat

    تطبيق Snapchat رائع سهل الاستعمال وبسيط بجانب أنه صغير المساحة ولا يحتاج ألى متطلبات كثيرة، مما أدى إلى وجود إقبال كبير جدا عليه في فتره قصيرة جدا، مما وضع البرنامج في قائمة أختيار المتحررين.

    • التطبيق مجاني وسهل الاستعمال وخفيف على الهواتف الذكية.
    • يسمح لك التطبيق بالالتقاط الصور الشخصية لك من خلال كاميرا الهاتف بسهولة.
    • يعطيك التطبيق إمكانية التعديل في الصور من خلال قوائم بسيطة.
    • يمكن للتطبيق أن يغيير نسبة سطوع الصورة بالزيادة والنقصان.
    • تستطيع أن تضيف بعض الملصقات والمؤثرات في الصورة.
    • يمكنك أن تعطي شكل كارتوني للوجه أو إضافة بعض العلامات للصور.
    • قص الصور، تستخدم هذه الخاصية في قص الصور بحذف جزء منها أو تقسيم الصورة.
    • إضافة تأثيرات عن طريق إضافة بعض التأثيرات على الصور مثل الملصقات والمؤثرات الضوئية ومستحضرات التجميل والظلال.
    • مقاس الصور، يعطيك التطبيق الصلاحية لتغير مقاس الصور بالتكبير أو التصغير.
    • الإطارات، كما أنك تستطيع وضع بعض الإطارات للصور من مجموعة مختلفة وكبير من الإطارات الموجودة بالتطبيق.
    • تدوير الصور، يمكنك أيضا تدوير الصور عدة درجات أو قلب الصورة من خلال التطبيق بسهولة.
    • يستطيع المستخدم أن يعدل في سطوع الشاشة بالزيادة أو النقصان بسهولة.
    • يعطيك البرنامج مجموعة من الفلاتر التي تغير ألوان الصورة وخلفية الصورة لتعطي لمسة فنية إحترافية للصور.
    • إمكانية مشاركة الصور التي تم تعديلها لمواقع التواصل الاجتماعي، يمكن إرسال الصور في المحادثات.
    • يمكنك أن تضيف نص على الصورة، يمكن أيضا إعطاء للنص نمط خاص.
    • المحادثات الصوتية كالمكالمات ولكن مجانية، محادثات الفيديو تتطلب التطبيق وإنترنت فقط.
    • محادثات الفيديو هي محادثات حيث تتكلم مع أصدقائك مع رؤية صديقك أون لاين مباشر، هذا يعطيك شعور بأنك مع صديقة بالفعل  وليس في مكان بعيد عنك.
    • يمكنك أن تتحدث الى أصدقائك على الإنترنت محادثة كتابية مثل محادثات الفيس بوك مع إمكانية إرسال الصور للإصدقاء.

    تنزيل تطبيق snapchat

    معلومات عن تطبيق snapchat

    إيفان شبيغل وروبرت مورفي هما الناشران للتطبيق، تم إصدار التطبيق في سبتمبر 2011، التطبيق مجاني، يعمل على الهواتف ذات نظام تشغيل الأندرويد، يعمل أيضًا على هواتف الآيفون ذات نظام تشغيل الإيوس، التطبيق له عدة إصدارات، الإصدار الحالى هو 10.39.6.0 بتاريخ 27/8/2018، لقد وصلت عدد عمليات التثبيت عالميا أكثر من 500مليون عملية عالميا منذ انتاج التطبيق.

    تنزيل تطبيق snapchat

    من هو صانع سناب شات

    ويعد صانع برنامج التصوير العبقري الذي مزج بين الإبداع التصويري والشات الإلكتروني من أهم رواد السوشيال ميديا، وهو ايفان شيبغل Evan Spiegel هو من مواليد 1990 ولد في كاليفورنيا في لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد هو المؤسس الأساسي لتطبيق سناب شات هذا وبالإضافة إلى أنه من رواد الإنترنت، فضلا على دراسته في جامعة ستانفورد، وتميز بهذا التطبيق مما صنعه لتقديم تكنولوجيا متطورة في عالم التصوير.

    متطلبات تنزيل تطبيق Snapchat

    • مساحة تخزينية على الهاتف من أجل تثبيت التطبيق.
    • وجود كاميرا بالهاتف كعامل أساسي في عمل التطبيق، فالتطبيق من الفئة التصويرية والمحادثات الإلكترونية.
    • إصدار الأندرويد يكون 4.0 أو أحدث.
    • إصدار الإيوس يكون 9.0 أو أحدث.

    برنامج سناب شات snap chat يعد من التطبيقات العالمية والذي لُقب بتطبيق المشاهير حيث يستخدمه المشاهير حول العالم في الحياة المهنية والشخصية وكذلك من أجل التقاط الصور والفيديوهات وأيضًا كتابة التعليقات لبعضهم البعض، وقد حقق الآونة الأخيرة ملايين المتابعين حول العالم وتم ترجمة التطبيق إلى العديد من اللغات حول العالم وكذلك لاستحواذه على عدد كبير من شركات الإنتاج والمعلنين والكثير من العروض الترويجية الأخرى من أجل الاستحواذ على البرنامج ولكن الشركة المطورة قد رفضت تمامًا مقابل استخدام البرنامج استخدام آمن.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات القوية جدا التي تم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس كما أن التطبيق تم إصداره منه نسخة منفصلة Apk، غير أنه واحد من أقوى تطبيقات السوشيال ميديا القوية التي تم إصدارها للهواتف ومن خلاله تستطيع أن تتصور أو تقوم بالتعديل على الصور أو تقوم بالمحادثة مع الأصدقاء.

    كما يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر الرائعة التي تستطيع أن تقوم باستخدامها لكي تقوم بالتقاط صورة رائعة لك، كما يمكنك التواصل مع الآخرين تقوم بنشر الصور الخاصة بك على التطبيق لكي يقوموا الأصدقاء بمشاهدتها ويقوموا بترك تعليق مناسب لك، كما يمكنك استخدام هذه الفلاتر على فيديوهات قصيرة يسمح لك التطبيق بتصويرها والتعديل عليها وتقوم بعد ذلك بنشرها كنوع من المشاركات الاجتماعية على المنصة.

    تنزيل تطبيق Snapchat للأندرويد و الآيفون

    للأندرويد : التطبيق بمساحة 75 ميغابايت للإصدار 10.39.6.0
    للتحميل اضغط هنا

    APK

    للآيفون : التطبيق بمساحة 299 ميغابايت للإصدار 10.40.0.37
    للتحميل اضغط هنا

    هذا التطبيق رائع جدا كما أنها من أكثر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي للهواتف، لذلك ننصحكم بتحميل هذا التطبيق لكي تستطيع التعرف على ناس جدد وتقوم بإنشاء علاقات جديدة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق