DMCA.com Protection Status
  • تحميل واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر برابط خفيف

    1

    نتابع معكم من جديد كيفية تحميل واتس اب بلاس WhatsApp Plus بالتزامن مع تحديث الإصدار الأخير، ولقد تطورت التكنولوجيا ولم يعد هناك حد لها، قلد أصبحت التكنولوجيا موجودة في كل مكان في كل بيت في كل جهاز موجود ونستعمله، فهي المستقبل الذي أصبحنا جميعا نسعى إلى تطويره من خلال تطوير التكنولوجيا، فباستخدامها استطعنا أن نصل إلى العديد من الاختراعات العلمية المتطورة التي جميعنا نحتاج إليها فلم يعد لأمر متوقف على التسلية أو بعض الأعمال البسيطة التي يقدمها لنا بل الأمر أصبح مختلف، فلقد دخلت التكنولوجيا في الطب والهندسة وجميع المجالات الحياتية ومجالات العمل والترفيه وكل شئ.

    كما أنها ساعدتنا في التواصل معا ومساعدة بعضنا البعض وساعدتنا أيضا في التغلب على العديد من الأمراض المنتشرة، فالتكنولوجيا أنقذتنا من العديد من الأمراض التي كانت تنتشر في الماضي ولك تكن لها علاج، كما أنه أحد أختراعات التكنولوجيا التي ليس لها مثيل حتى الآن الهواتف الذكية وتطبيقاتها المتعددة وأبرز هذه التطبيقات هو تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتس اب بلس WhatsApp Plus المفضل لمستخدمين الهواتف الذكية.

    WhatsApp Plus
    WhatsApp Plus

    واتس اب بلس WhatsApp Plus

    كما عرفنا أهمية التكنولوجيا وتعدد المجالات التي تدخل فيها وتعدد أيضا الاختراعات التي بنيت عليها من من خلالها جعلت حياتنا أسهل وأفضل، كان للتكنولوجيا أيضا دورا كبيرا في عالم الترفيه والتواصل بين الأصدقاء، فمنذ ظهور الهواتف وأصبح التواصل سهل هذا يرجع إلى دوره الكبير، فالهواتف صنعت في للبداية من أجل إجراء المكالمات الهاتفية والنصية وأنت جالس في أي مكان وبتكاليف بسيطة تستطيع أن تتصل بأي شخص تريد أن تتحدث معه وإرسال له رسالة نصية بسيطة للتهنئة أو للتعزية دون أي تعب أو مشاقة أو سفر إذا كنت بعيدا عنه، لكن التكنولوجيا ليس لها حد في التطور المستمر كما أنه المطورون لا يتوقفون أبدا بل يسعون دائما إلى التطوير في الأجهزة الإلكترونية والتطبيقات المتعددة التي انتجتها الشركات لذلك يقوموا بتطوير إصدارات التطبيقات التي قامت بصنعها من أجل مجارات التطوير الدائم للأجهزة والهواتف الذكية.

    Whatsapp
    Whatsapp

    تنزيل الواتساب الجديد بلس

    مواقع التواصل الاجتماعي أو منصات التواصل الاجتماعي هي أحد أهم الاختراعات التي صنعاتها الشركات منذ ظهور وتطوير الإنترنت، فمنصات التواصل الاجتماعي تعتبر عالم إلكتروني داخل عالمنا الحقيقي فمن خلالها تستطيع عمل أي شئ وكل شئ تريده، فهي تستخدم من أحل التواصل مع الأخرين مهما كانوا يبعدوا عنك حتى إذا كنت في دوله أخرى تستطيع أن تتحدث معهم بسهولة دون أي رسوم أو تكلفة بل فقط بمجرد اتصالك بالإنترنت، كما يمكنك أ، تمارس التجارة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعرض المنتج الذي تريده بالسعر الذي تريده فيبدأ المشتركين بتصفح المنتجات المعروضة والتحدث مع صاحب المنتج للاتفاق، الذي يعتبر أيضا نقطة تجعل تلك المنصات هامة ومفيدة جدا أن هذا يحدث دون أي تكلفة تدفعها بل فقط تكون متصل بالإنترنت ويمكنك أن تفعل ما تريد.

    WhatsApp Plus
    WhatsApp Plus

    وصف تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus

    تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus هو أحد تطبيقات عائلة الواتس اب لكنه إصدار مختلف عنه ومميز جدا عنه، الواتس اب هو يعتبر من الأساس أحد أفضل التطبيقات المستخدمة في التواصل مع الأصدقاء فهم يستخدم في عمل محادثات مع الأصدقاء والأقارب مجانا كما أنه لا يتطلب إلى تسجيل بحساب ما، بكل كل ما تفعله لتشترك في الواتس اب هو التسجيل برقم هاتفك كما أنه عملي جدا في التواصل فبمجرد معرفتك رقم لأحد الأصدقاء وتسجيله في هاتفك واتصال الهاتف بالإنترنت يمكنك أن تتحدث معه بسهولة.

    كما يمكنك أيضا بسهولة أن ترسل رسائل نصية بسيطة أو ترسل ملفات الميديا المختلفة كما يمكنك أيضا إجراء مكالمات صوتية مع الأصدقاء، تستطيع أيضا أن تجري مكالمات فيديو دون أي رسوم تتطلبها منك، يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بعمل مجموعة حيث يستطيع الأشخاص أصحاب نفس الهواية أو التفكير أن يتحدثوا ويتواصلون معا بسهولة ويعرضون أفكارهم وآرائهم، لكن تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus فيه أيضا العديد من المميزات الغير موجودة في التطبيق العادي، فهو يقوم بنفس المهام مع إضافة إعدادات غير موجودة في التطبيق العادي.

    واتس اب بلس
    واتس اب بلس

    مميزات تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus

    وكما نعلم أعزائنا المستخدمين أن تطبيق الواتساب النسخ المعدلة والتي تعرف باسم واتساب بلس هي واحدة من أهم البرامج المستخدمة حديثًا في مجال التواصل الاجتماعي والهدف منها هو توفير الكثير والكثير من خدمات برنامج الواتساب العادي ولكن بشكل معدل، فهي معده خصيصًا من أجل توفير الكثير من الامتيازات الكثيرة بهدف توفير خدمات خاصة بها، فالواتس اب المعدل او الواتساب بلس له الكثير من المزايا، فهناك العديد من المميزات التي تميز تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus عن الإصدارات الأخري منها والتي تتمثل في النقاط التالية :-

    • يمكنك من خلال التطبيق أن تسجل برقمين وليس رقم واحد، ففي الماضي من أجل التسجيل برقمين كنت تحتاج إلى تثبيت أكثر من إصدار أو نسخة من التطبيق لهاتفك أما الآن وفي هذا التطبيق تستطيع أن تسجل بأكثر من رقم دون الحاجة إلى تعدد التطبيقات على هاتفك المحمول.
    • تستطيع من خلال التطبيق أن تخفي حالة جاري الكتابة التي يراها المتحدث لك عندما تقو بالكتابة له.
    • يمكنك أن تتحكم في حجم الفيديو الذي ترسله أو تستقبله كما أنه يمكنك أن ترسل ملف أو فيديو يصل إلى 100 ميغابايت وهذا غير موجود في الإصدار الأخر.
    • كما أنه يوجد سجل للرسائل المحذوفة، حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تصل إلى الرسائل المحذوفة التي بينك وبين الأصدقاء.
    • يوجد أيضا العديد من الإعدادات الخاصة التي يمكنك أن تغيرها بسهولة فالتطبيق يعطيك الصلاحية للتغيير في شكله والكثير من خصائصه.
    • يمكنك أيضا أن تحول الفيديو إلى صورة متحركة أو العكس بسهولة.
    • تم تكبير الحد الأقصى لكتابة حالتك في الواتس من 130 حرف إلى 255 حرف وذلك لمحبي التحدث عن حالتهم بين الأصدقاء بلا حدود.
    • لا يتطلب التطبيق أي متطلبات غير نظام تشغيل أندرويد وهذا يجعله مميز كما أنه خفيف جدا.
    • يمكنك قرأت الرسائل دون أن يعرف أحد أنك قرأتها هذا يعطيك بعض الخصوصية.
    • يمكنك التحكم في من تريده أن يراك متى كنت متصل وهل أنت متصل الآن أم لا كما يمكنك التحكم في من يرى صورك أو حالتك اليومية.
    • يمكنك أن تقوم بإخفاء العلامة الزرقاء التي تخبر الآخرين بأنك قد قرأت الرسالة الخاصة بهم.
    • يمكنك إخفاء الحالة الخاصة بك ولا يستطيع احد أن يعرف ما هو آخر ظهور لك.
    • إمكانية التغير الكامل بشكل البرنامج بالإضافة إلى تغير شكل الأيقونات وكذلك الإشعارات في تطبيق واتساب بلس.
    • إمكانية إرسال واستلام جميع الصورة بدقة عالية الجودة من خلال الواتساب بلس.
    • التمكن من استقبال وإرسال جميع المكالمات بشكل سلس وسهل عبر مكالمات الواتساب للجميع.
    • التمكن من عرض جميع الرسائل في المجموعة بشكل منفرد عن باقية الأعضاء داخل المجموعة.
    • إمكانية عرض الرسائل في التنبيهات أو إلغاءها ويمكنك التحكم فيها بالكامل.
    • تنبيه برسالة في حالة تغير صديقك لصورته الشخصية.
    واتس اب بلس
    واتس اب بلس

    تنزيل واتس اب بلس WhatsApp Plus

    ان تطبيق الواتساب له المزيد من المزايا المختلفة التي يبحث عنها الكثيرون من المستخدمين في كل مكان وإليكم مجموعة المميزات الجديدة التي تمت إضافتها على الواتساب بلس والتي تتمثل في التالي :-

    • التطبيق مجاني ولا توجد أي رسوم لتثبيته على الهاتف.
    • التطبيق يعمل على نظام تشغيل الأندرويد بالهاتف ولا يتطلب أي إمكانيات للعمل على الهاتف.
    • مساحة التطبيق صغيرة ويدعم كل الهواتف الذكية.
    • البرنامج له الكثير من الاستخدامات الكبرى التي تساعدك في حياتك الشخصية أو العملية.
    • لا يتطلب منك الاحترافية في تشغيل الواتساب بلس على الإطلاق.
    • إرسال واستقبال وتبادل الرسائل والمكالمات الصوتية بكل سهولة وكذلك مكالمات الفيديو والتحكم الكامل في نقل البيانات.
    • واتساب بلاس من البرامج التي تم إعدادها مخصوص من أجل توفير جميع الخدمات والخواص وجميع الأمور التي تجعلك لا تستغنى عن البرامج المعدلة التابعة للواتس اب.

    النسخ المتوفرة من برنامج واتس اب بلس :-

    وهناك الكثير من النسخ التي تحمل اسم واتس اب بلاس ولكن هناك ثلاث نسخ أساسية لجميع المستخدمين حول العالم، ويسعى الجميع للحصول عليها، فهناك منها واتس اب الذهب وكذلك الأحمر وأيضًا الأزرق وجميع نسخ الواتس اب الوردي والعنابي وجميع الألوان، وكل منها رابط تحميل خاص متماشي مع جميع الأنظمة الخاصة بالتشغيل سواء المحمول أو الكمبيوتر، جميع النسخ متاحة مجانًا عبر الرابط المدرج مع كل نوع،  وذلك سوف نوضحها لكم بالتفصيل عبر السطور القليلة القادمة:-

    • واتس اب بلس ذهبي WhatsApp Plus Gold : وتعتبر تلك النسخة هي النسخة الأكثر انتشارًا بين المستخدمين فهذا الإصدار يدعم الكثير من المزايا المختلفة فهو قوي بين الأجهزة وكافة أنظمة التشغيل فهو مناسب لجميع الاستخدامات فقم باستخدام وتجربة واتس اب بلس الآن، حملها من هنا واتس اب الذهبي.
    • واتس اب بلس أحمر WhatsApp Plus Gold WA3  وفي هذه النسخة يتواجد الكثير من المزايا المختلفة والتي ليس لها مثل والتي تتمثل في تشغيل الواتس اب على الهاتف بدون الرجوع إلى تطبيقات أو برامج أخرى، فإن الواتساب الأحمر له خصائص الواتس اب الذهبي فهي يعمل على كافة الموبيلات ولا يخص نوع عن أخر، وكذلك فإن تلك النسخة يمكن العمل على أكثر من حساب على الواتس اب لنفس الهاتف بدون تحميل أكثر من تطبيق.
    • واتس اب بلس أزرق WhatsApp Plus Gold WA :وهذه النسخة غير منتشرة مثل الواتس اب الأحمر أو الذهبي فهي تتوافر على الهواتف الضعيفة في الإمكانيات فتم برمجة هذه النسخة حتى تكون بديل للواتس اب ولكنها خفيفة للغاية، ويعتبرها البعض للاستخدام اللايت لاعتبارها نسخة خفيفة الحجم وعلى الرغم من ذلك فإنها ممتازة للغاية ويمكنك تعرف المزيد عن واتس اب الأزرق من هنا.
    • تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp ويعد نسخة واتساب عمر الوردي من النسخ المعدلة والتي يرغب العديد في امتلاكها واستخدامها فهي تدعم العديد من المزايا على عكس جميع نسخ واتس اب بلاس، فهي تساعدك على عمل المكالمات المختلفة مع الأصدقاء والأقارب بشكل سهل وسريع، قم بتحميل تلك النسخة عبر هذا الرابط .. تحميل واتساب عمر الوردي.
    • تنزيل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp وتعتبر هذه النسخة من واتس اب المعدل واتس اب عمر العنابي من النسخ التي عليها إقبال شديد من قبِل مستخدمي واتس اب فهو يمكنك من الحصول علي الكثير من المزايا المختلفة فضلا علي أنه ذو حجم صغير جدًا فهو يعتبر من التطبيقات الخفيفة علي الهواتف المحمولة هذا وبالإضافة إلي أنه يمكنك من الحصول علي مزايا عديدة مثل إخفاء الظهور مسح الرسائل بشكل اسرع استخدام الثيمات والخلفيات كما تشاء، والتعديل علي الصور واسترجاع المحادثات والكثيرة من المزايا وللإطلاع علي المزيد من المعلومات ورابط تحميل البرنامج اتبع هذا الرابط .. تحميل واتس اب عمر العنابي .
    • تنزيل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp : وكما ذكرنا أن جميع نسخ الواتس اب المعدلة عليها مؤشر بحث كبير جدا من بين المستخدمين، فهناك الكثير من يحب تلك النسخ نظرًا لاحتوائها علي العديد من المميزات الكثيرة، ولذلك نقدم لك تزيل تطبيق واتس اب الأزرق نسخة عمر باذيب ويمكنك التعرف تفصيليًا علي باقي التفاصيل أدخل علي .. رابط تنزيل وتحميل واتس اب عمر الأزرق.
    • تحميل واتس اب للايفون WhatsApp for IOS : وعلي الرغم من أن مستخدمي الواتس اب متواجدين في جميع أنحاء العالم إلا أن مستخدمي الايفون أيضًا يستعملون الواتس اب لأنه يعتبر من تطبيقات التواصل الاجتماعي السريعة والأكثر شهرة، ونوفر لكم الأن الرابط الرسمي من أجل تنزيل واتس اب علي الايفون برابط تحميل مباشر فقط أدخل علي .. رابط تحميل واتس اب علي الايفون.
    • تنزيل نسخة واتساب بلس للايفون WhatsApp for IOS : فتلك النسخة يبحث عنها الكثير من مستخدمي الايفون حوال العالم، فهي تعتبر النسخة المعدلة لتطبيق واتساب الأساسي، فتمنحك الكثير من المميزات التي لا تتواجد في واتساب الأصلي، فنوفر لك رابط تحميل مباشر لتحميل واتساب بلاس لجميع أجهزة الايفون .. تحميل واتساب بلس للايفون.

    جميع نسخ الواتساب بلس تعمل بشكل جيد على كافة الأجهزة المختلفة ويعمل المطورين في كافة الدول على دعم التطبيق حتى يعمل بشكل جيد مع جميع المستخدمين في كل مكان، التطبيق يعمل مجانًا وفي حالة الحظر أو توقف البرنامج يمكنك مسحة وتحميله مرة أخرى جميع نسخ الواتس اب بلس تعمل بشكل جيد بدون دفع أي أموال، النسخة المجانية تدعم لك توفير الكثير من المزايا والخدمات المقدمة لك من أجل توفير أكبر عدد هائل من المميزات حتى تنال إعجابكم، ويقوم المطورين بشكل كبير بمتابعة التحديثات وتوفير أفضل خدمات على برنامج نسخ الوتساب بلس الجديد.

    whatsapp plus
    whatsapp plus

    حل مشكلة تحميل واتساب بلس ضد الحظر

    شهد غالبية مستخدمي واتساب بلس في جميع الإصدارات مشكلة في تحميل التطبيق بالإضافة إلي حظر الأرقام ومنع استخدام البرنامج مثل قبل، ولكن نوفر لكم الحلول لجميع تلك المشكلات التي تواجهكم في استخدام البرنامج واتبع فقط التعليمات التي سوف نطرحها عليكم في السطور القادمة من أجل حل مشكلة حظر الرقم علي الواتساب المعدل :-

    • أولا يجب عليك مسح النسخ القديمة علي جهازك في حالة الحظر ومن ثم قم بتحميلها من جديد من خلال الروابط المدرجة أسفل المقال.
    • وفي حالة لم تكن محظور من الأساس قم بحذفه احتياطيًا  ثم قم بتحميل النسخة المعدلة أخر إصدار كما ذكرنا أنها متواجدة في الرابط اسفل الموضوع.
    • ومن أجل زيادة الأمان قم بعمل نسخ احتياطية للاحتفاظ بالمحادثات قبل الحذف لتجنب التلف.

    كيف تتجنب فقدان  محادثاتك علي واتساب بلس

    وحتي لا تتعرض لفقد محادثات والبيانات والوسائط والرسائل المهمة علي محادثات الواتس اب بلاس يجب عليك عمل نسخة احتياطي بالطريقة التقليدية علي جهازك بحفظها المباشر في الذاكرة أو الذاكرة الخارجية ومن ثم سوف تحتفظ بها بشكل تلقائي، أو من خلال سحب الداتا والبيانات علي جوجل درايف، وفي حالة لم تتعرض للحظر علي النسخة المعدلة، فيجب عليك تحديث النسخة عن طريق حذف الروابط والملفات القديمة وكل ما يتعلق بالنسخة القديمة ثم قم بتحميل النسخ الجديدة من خلال الروابط المتواجدة لدينا.

    الجديد في واتساب بلس الجديد

    ومن الجدير بالذكر ان الوتساب بلس يعمل مطوريه بشكل استمراري على تحديث النسخة المتاحة من أجل توفير كافة الأوبشن والخدمات التي يبحث عنها المستخدمين في كل وقت، فيعمل بشكل دائم على جعل التطبيق أفضل وأسرع مع الكثير من الخدمات الجديدة في واتساب بلس الجديد :-

    • أن الواتساب بلس الجديد يدعم الكثير من المزايا ومن أبرزها الدراك مود لكل محبي اللون الأسود فمع واتساب الاسود سوف تجد شكل جديد رائع.
    • تم إضافة المزيد من الاستيكرز والايموجي في التحديث الجديد للواتساب بلس.
    • تم إضافة المزيد من الرموز التعبيرية لجميع النسخ الجديدة واتساب بلس الازرق ضد الحظر.
    • تم تقليل مساحة واتساب بلس ليصل حجمه إلى 33 ميجابايت ومن ثم تمكنك من تحميله بكل سهولة حتى في حالة أن المساحة لديك لا تسمح.

    رابط تحميل واتس اب بلس

    وبعد استعراض كافة المزايا وجميع التفاصيل الخاصة باستخدامات الواتس اب المتميزة، ولهذا فقد قررنا بعد أن استعرضنا جميع التفاصيل بتوضيح لكم الرابط الرسمي والخاص بتحميل واتس اب بلاس من أجل الحصول علي نسختك بكل سهولة قم فقط باتباع الرابط المتواجد أسفل المقال للتحميل من أجل الحصول علي تطبيق واتس اب بلاس من أجل الاستحواذ علي جميع المزايا المختلفة.

    للتحميل :

    اضغط هنا

    عزيزي المستخدم نوفر لكم من خلال موقعنا برامج اكسترا رابط مباشر لتحميل واتساب بلس من اجل استخدام أفضل مميزات غير متوفرة على التطبيق الاساسي المعروض على جوجل بلاي، فهو يدعم لك استخدامات مختلفة مثل التحكم الكامل في المجموعات من خلال واتساب بلس، التطبيق مميز بكافة الإمكانيات التي ترغب في الحصول عليها عبر تطبيق واتساب بلس، البرنامج مجاني بالكامل يمكنك الحصول على نسختك المجانية بكل سهولة بدون عناء من خلال رابط التحميل المتوفر لديك من خلال موقعنا، وفي حالة عدم التمكن من تحميل واتساب بلس لأي نسخة يمكنك التواصل معنا من أجل توفير لك الدعم حتى تستطيع الحصول على نسختك المجانية بكل سهولة، كما نود تنبيه سيادتكم أن النسخة مجانية تمامًا بدون دفع أي رسوم مالية مقابل التحميل أو التنزيل.

    تعليق 1
    1. fsah يقول

      Good

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق