DMCA.com Protection Status
  • تنزيل تطبيق فسكو Vsco للاندرويد والايفون برابط مباشر – للتعديل على الصور

    0

    وجدت الأجهزة الإلكترونية والبرامج الإلكترونية من أجل إسعاد البشر لممارسة الحياة بشكل أفضل من نواحي شتى منها يكون خاص بالأعمال لتسهيل العمل وأعباءه، ومنها ما يكون لترفيه وتخفيف حدة التوتر من الإجهادات اليومية ولكن المهم أن تلك التطورات التكنولوجية، أتت من تسهيل وترفيه البشر وتخفيف أعباء كثيرة عليهم ومن أجل هذا الأمر فإن موقع برامج اكسترا يسعى دوما لإسعاد البشرية بتحقيق الأهداف المرجوة من هذه التكنولوجيا الحديثة، وإضافة البهجة والمرح الدائم على وجوه الناس ويضيف موقع برامج اكسترا إطلاله على برامج الهواتف الذكية التي لا يستطيع الإنسان الاستغناء بتوفير برامج تسهل عليه أعباء تلاحقه طوال اليوم وأيضا تضيق له جانبا من المرح وجو من البهجة، أكثر هذه التطبيقات التي تساعدنا هو تطبيق فسكو Vsco.

    فسكو Vsco

    تطبيق فسكو Vsco للأندرويد والآيفون

    ولاستخدام التكنولوجيا لإضافة جو من المرح باستخدام الهاتف المحمول وأننا نقوم ببعض الرحالات خارج جو المنزل أو الذهاب المدن الترفيهية ولتسجيل اللحظات السعيدة في حياتنا نحتاج إلى تصور جيد ذو دقة عالية ليضيف ذكريات رائعة كلما ذكرناها وإضافة رتوش وتعبيرات على هذه الصور فإننا نحتاج إلى برنامج يقوم بهذه المهمة ولكن يكون برنامج ليس خاص بالمحترفين وإنما يكون مناسب لكل الأشخاص وجميع الأعمار ويستطيع الجميع فهمه والتعامل معه كالمحترفين فالهواتف الذكية أصبحت بها كاميرا تستطيع التقاط الصور.
    لكن ليس هذا كافي فقط حيث أنه لابد من تعديل الصور للترفيه وإضافة عليها جو السرور والمرح وهذا لا يتم إلا في إطار برامج متميزة ولكن مع فسكو Vsco لتعديل الصور يصبح الأمر أكثر سهولة وأناقة وجمال وهو تطبيق يصلح في جميع المناسبات وفي كل الأماكن لأنه يضيف إلي الصور جو من الأناقة و الروعة الجمال وحسب كل مناسبة ومكان يضيف فسكو Vsco جو مناسب والمؤثرات الخاصة بها مثل إضافات رومانسية أو إضافات كوميدية أو إضافات مرعبة مثلا أو إضافات خفيفة الظل للأطفال وهكذا.

    فسكو Vsco

    وصف تطبيق فسكو Vsco للهواتف الذكية

    يمكنك في تطبيق VSCO تعديل الصور بحسب الرغبة وأيضا يوجد به خاصية حفظ الملفات والصور فيه والاحتفاظ بالأصل، كما يمكن تشغيل الكاميرا من خلال تطبيق VSCO مباشرا بمجرد التقاط الصور تظهر عروض للوجهات كثيرة يتم الاختيار من بينها للتعديل المناسب للصورة وذلك من خلال تعديل الألوان أو إضافة إطارات أو براويز، كما يمكن لتطبيق VSCO إضافة ملصقات وإضافات كثيرة تجعل من الصور أكثر مرحا ووضع قوالب جديدة ومن أمثلة ذلك لصور الأشخاص أن تصيف لها رتوش كوميدية بوضع نظارة على الوجه أو وضع قبعات مضحكة على الرأس كما يمكن أن تجعل في الصورة وضع السطوع والبروز إخفاء أو عدم تحديد لملامح معينة كما يمكن لتطبيق VSCO أن يضيف التعليقات أسواء أكانت مكتوبة أو في شكل ملصق وأيضا جعل الصورة كأنها التقطت في الزمن الماضي البعيد، ممكن أيضا لتطبيق VSCO أن يدمج صورة مع صورة أخري أو مجموعة من الصور دون أي صعوبة ودون ملاحظة أن هناك تعديل في أجزاء الصورة.

    فسكو Vsco

    مميزات تطبيق فسكو  للتعديل على الصور

    بفضل التقنية العالية التي تستخدمها شركة VSCO أصبح تطبيق فسكو Vsco المفضل لدي الكثيرين لمنحهم أفضل النتائج على غيره من برامج التصوير وتعديل الصور ومن أهم ما يمتاز به تطبيق فسكو Vsco :-

    • استخدام التطبيق ككاميرا ومعدل صور في نفس الوقت.إمكانية استخدام التطبيق لكل الأشخاص من المحترفين وغيرهم وذلك لسهولة التعامل مع التطبيق.
    • وجود الكثير من الإطارات والبراويز التي تناسب الحالة المقصود بها الصورة.وجود عدد لا حصر لها من الملصقات والتعبيرات المعبرة عن جو الصورة.
    • إدخال مجموعة من الصور في صورة واحد بدون ملاحظة وكأنها صورة واحدة.
    • عمل إظهار وإخفاء لبعض أجزاء الصورة حسب الرغبة.
    • وضع الظليل والتفتيح واجعل الصورة غامقة وجعلها أيضا كأنها من عصر قديم.يضيف حالة من المرح والضحك على تعديلات بأوضاع مختلفة.
    • أن تطبيق فسكو Vsco تطبيق مجاني سهل تنزيله وتحميله لصغر حجمه.
    • التطبيق مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته على الأندوريد والإيوس.
    • يحتوي التطبيق على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع التطبيق دون الحاجة إلى أي خبرة في مجال التعامل والتعديل على الصور.

    شرح طريقة تنصيب تطبيق فسكو Vsco على الهواتف

    سوف نتحدث في هذه الفقرة عن كيفية تنصيب تطبيق فسكو Vsco على الهواتف التي تدعم نظامين تشغيل الأندرويد والآيفون بطريقة سهلة وبسيطة كما أننا سوف تقوم بذلك في عدة خطوات معدودة وبسيطة :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل التطبيق  على الهاتف، حيث تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد الانتهاء من التحميل أن تقوم بتنصيب التطبيق على الهاتف من خلال مثبت التطبيقات الموجود في نظام تشغيل الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق لكي تبدأ بالعمل عليه.
    4. بعد أن تقوم بفتح التطبيق سوف تقوم بتحميل الصورة التي تريد التعديل عليها في البرنامج من خلال أمر Open ثم تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الإعدادات الموجودة على التطبيق التي من خلالها تستطيع أن تقوم بإضافة التأثيرات المتعددة الرائعة التي تريدها، كما أنه يوجد العديد من الفلاتر الرائعة التي تستطيع أن تستخدمها كما تريد، كما أنك تستطيع أن تتحكم في درجة السطوع والألوان وغيرها من التأثيرات والمؤثرات المتنوعة.

    فسكو Vsco

    تقييم تطبيق فسكو Vsco 

    إن تطبيق فسكو Vsco كما هو ملاحظ قد لقي رضا كثير من الناس ومن يتابع التقييمات يجده البرنامج الوحيد الذي حصل على 4.4 من خمس نجوم وهذا يدل على مدي حب الناس لهذا التطبيق كما يرى في التعليقات الخاصة بالبرنامج مدى إعجاب الناس به والحث على تنزيله دون تردد مما يجعل شركة VSCO تسعى جاهدة لإرضاء عملائها الكرام وتوصيله إلي الصورة التي جعلته حديث الكثير.

    فسكو Vsco

    تنزيل تطبيق فسكو Vsco برابط مباشر للهواتف الذكية

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 40 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 101
    • تاريخ تحديث اللعبة 26/2/2019.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 137 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 101.0
    • تاريخ تحديث اللعبة 25/2/2019.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق