DMCA.com Protection Status
  • تحميل Jahez تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات للهواتف والكمبيوتر برابط مباشر

    0

    تنزيل تطبيق جاهز Jahez لتوصيل الطلبات .. يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات الجديدة من نوعها والمختلفة إلى حد ما عن مختلف تطبيقات الأندرويد والآيفون، حيث يعمل تطبيق جاهز على تقدم خدمة مميزة وفريدة من نوعها إلى المستخدمين، فيهدف التطبيق إلى تسهيل فكرة طلب الطعام من المطاعم المختلفة والمتعددة، ومن هنا أصبح تطبيق جاهز واحد من أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل المستخدمين، وذلك لكون القائمين على هذا التطبيق قد نجحوا في عمل ربط بين كل من المطاعم وبين الأشخاص الذين يريدون الحصول على طعام من تلك المطاعم.

    تنزيل تطبيق جاهز لطلب الطعام

    كما يذكر أن تطبيق جاهز يقوم بتقديم خدمة توصيل الطعام إلى منازل الأشخاص المختلفة، كما يتم العمل على متابعة وصول الطلبات إلى الجهة المعنية بشكل دقيق للغاية، فقد تمكن هذا التطبيق من النجاح وإثبات نفسه بين التطبيقات المختلفة التي طرحت نفس الفكرة، فقد لقى هذا التطبيق استحسان الملايين من الجماهير، ومن الجدير بالذكر أن تطبيق جاهز يوفر للمستخدم عدد كبير للغاية من المطاعم التي تملك شهرة كبيرة في مجالها، فيجب على المستخدم أن يقوم بتحميل التطبيق في البداية، حتى يتمكن من التسجيل عمل حساب خاص به في تطبيق جاهز، فيتعامل المستخدم من خلال الحساب الخاص به، ويستطيع الوصل وطلب الطعام من الأماكن المختلفة، وذلك من خلال استخدام الأدوات الموجودة في التطبيق والتي تمكن المستخدم من معرفة أماكن أقرب المطاعم له.

    مميزات تطبيق جاهز لطلب الطعام

    • يتيح تطبيق جاهز للمستخدم إمكانية اتعرف على كافة المطاعم القريبة منه، وذلك يمكن المستخدم من الحصول على الأطعمة التي يريدها في أسرع وقت.
    • كما يمكن تطبيق جاهز المستخدم من اكتشاف تلك المطاعم التي توجد في محيط المستخدم، كما يتعرف على كافة الأطعمة التي يقدمها هذا المطعم.
    • من أكثر العوامل التي قد ميزت تطبيق جاهز عن غيره من التطبيقات الأخرى، هي إمكانية قيام المستخدم بمتابعة خط سير الطعام الخاص به، فيستطيع معرفة إلى أين قد وصل الطعام، وما هي المدة الباقية لوصول الطعام إلى المستخدم.
    • كما تجدر الإشارة إلى أن تطبيق جاهز يوفر مجموعة متعددة للغاية من أكثر المطاعم شهرة، والتي يستطيع المستخدم طلب الطعام من خلالها.
    • ومن أهم مميزات برنامج جاهز هي سهولة استخدام هذا البرنامج، حيث يتعامل المستخدم مع البرنامج بطريقة سهلة وأسلوب سلسل للغاية، فلا يحتاج إلى احترافية من أجل أن يستطيع أن يتعامل مع التطبيق.
    • من عوامل تميز تطبيق جاهز كون المستخدم يستطيع أن يقوم يتحميل هذا التطبيق على مختلفة أنظمة الهواتف الذكية، مثل نظام الأندرويد بمختلف النسخ الخاصة به، وكذلك هواتف الآيفون.
    • كما يتمكن المستخدم من تحميل برنامج جاهز على جها الكمبيوتر الخاص به من خلال تحميل برنامج نوكس.

    تنزيل تطبيق جاهز لطلب الطعام

    تحميل تطبيق جاهز لطلب الطعام للكمبيوتر

    في حالة رغبة المستخدم في تحميل برنامج جاهز والذي يمكن المستخدم من طلب الطعام من خلال مجموعة من أشهر المطاعم الموجودة عالميًا، على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص به عليه أن يقوم في البداية بتنزيل تطبيق بلو ستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فمن خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق جاهز لطلب الطعام ويستمتع بكافة مميزات هذا التطبيق ويطلب الطعام من مختلف المطاعم عن طريق جهاز الكمبيوتر، ويأتي ذلك بسبب كون تطبيق بلو ستاك يمثل محاكي لنظام الأندرويد الخاص بالهواتف الذكية ولكن هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل كافة تطبيقات الأندرويد على جهازه.

    يمكنك الآن شراء ما تريد من الطعام سواء كان FAST FOOD أو مشاوي أو غيرها من خلال تحميل تطبيق جاهز Jahez على الهاتف الخاص بك، فتستطيع الحصول على أي شئ أنت تريده سواء كانت ساندوتشات ساخنة أو باردة أو كريبات أو وجبات، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بإرسال لك كل يوم العديد من العروض والتي سوف تقوم بتوفير لك الكثير من المال، كما يوجد عروض مثل شراء طلب والحصول على طلب مثله مجانا أو إضافات على الطلب، غير أن التطبيق يقوم بتغطية مصر كاملة، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم أكثر البرندات المشهورة للطعام.

    لكي تقوم بتحميله على الهواتف الخاص بك سوف تتبع الخطوات التالية، البرنامج يدعم نظامين التشغيل الأساسيين الأندرويد والإيوس :-
    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل ملف تنصيب التطبيق ، سوف تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بفتح ملف التنصيب لكي تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد سوف تقوم بفتح التطبيق لكي تقوم بطلب ما تريد.
    4. سوف تجد أن الطعام مقسم إلى عدة أقسام سوف تقوم باختيار القسم الذي تريد الطلب منه.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بتحديد الوجبة التي تريدها وتقوم بتحديد عدد الطلب الخاص بك.
    6. بعد ذلك سوف تقوم بطلب الأوردر الخاص بك وتنتظر حتى يأتي لك.
    7. سوف تجد العديد من العروض كل يوم لذلك سوف تقوم بتتبعها لكي ترى المناسب منها لك.

     

    إحصائيات تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات

    • وصل معدل عدد العملاء لاستخدام التطبيق مرة أخرى 77%.
    • معدل نمو التطبيق الشهري في بداية العام 30%.
    • معدل النجاح في توصيل الطلبات وتنفيذ الأوردرات 99%.
    • معدل الأسطول وصل إلى 200 مركبة.
    • الحصة الخاصة بتطبيق جاهز في الأسواق 20%.
    • عدد المطاعم الذي يضمها التطبيق سجلت نحو 750 مطعم.

    تطبيق جاهز هو التطبيق العصري الإلكتروني الذي يمزج بين التكنولوجيا وتوصيل الطلبات من المطاعم والخدمات، التطبيق استخدمه مجاني تمامًا، يمكن الطلب بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية مراقبة الطلبات ومتابعتها حتى تصل لك على الفور، التطبيق استخدامه سهل يمكن أي شخص من استخدامه بشكل سلس وسهل، حمل التطبيق الآن وشاركنا برأيك في استخدام التطبيق من خلال التعليقات التي توجد أسفل الموضوع، كونوا بالقرب.

    هذا التطبيق رائع جدا كما أنه بسيط جدا وتستطيع أن تقوم بالتعامل معه كما تريد حيث أن هذا التطبيق من خلاله تستطيع أن تقوم بطلب ما تريد وسوف تجد أن الخدمة في هذا التطبيق أفضل من رائعة، غير أنك سوف تجد في هذا التطبيق العديد من الخدمات الرائعة والعروض الرائعة التي سوف توفر لك الكثير هذا بالإضافة إلى أنه يغطي مساحة كبيرة جدا وتستطيع أن تطلب ما تريد وانت في مكانك.

    تطبيق جاهز Jahez لتوصيل الطلبات أيضا يوجد منه نسخة لكي تعمل على الكمبيوتر وعلى نظام تشغيل الاندرويد للهواتف العادية ونظام تشغيل الإيوس للآيفون، كما يدعم التطبيق العمل 24 يوميا وكل أيام الأسبوع ولا يوجد أجازه مع هذا التطبيق الرائع فسوف تجده متاح في أي وقت أنت تريده، سوف تجد أيضا أن تطبيق جاهز Jahez لتوصيل الطلبات متعاقد مع العديد من المطاعم الرائعة لكي تستطيع طلب ما تريد في أي وقت، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك :-

    تحميل تطبيق جاهز للأندرويد 
    تحميل تطبيق جاهز للآيفون 

    هذا التطبيق رائع جدا كما يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والتساهيل الرائعة التي سوف تجعله الأفضل بين باقي التطبيق المتخصصة في توصيل الطلبات في أي وقت ولأي مكان بسهولة، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع لكي نقدم لكم الجديد في عالم الكمبيوتر والهواتف.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق