DMCA.com Protection Status
  • تحميل X vpn Anti Track & unblock اكس في بي ان لتصفح الإنترنت

    0

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا إحدى أهم البرامج في مجال التصفح الخفي للإنترنت، فتستطيع أن تقوم بـ تنزيل برنامج X-vpn – Anti-Track & unblock اكس في بي ان X-vpn والذي يعد من أفضل البرامج في فكرة تصفح شبكة الإنترنت بشكل خفي، فيذكر أن هذا البرنامج يتمثل في كونه عبارة عن شبكة افتراضية توفر للمستخدم إمكانية أن يقوم بالاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية بطريقة سرية وخفية، كما يستطيع المستخدم عن طريق هذا البرنامج أن يقوم بتغيير عنوان ip، ولا يتمكن أي شخص من أن يعرف المكان الذي قد دخل منه المستخدم على الشبكة، فيتمكن المستخدم من تصفح الإنترنت بشكل آمن للغاية، ولا يستطيع أي أحد متابعته.

    اكس في بي ان X-vpn
    اكس في بي ان X-vpn

    وصف برنامج اكس في بي ان

    برنامج اكس في بي ان هو واحد من البرامج الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي يعمل على نظام تشغيل الويندوز، حيث أن هذا البرنامج متخصص لكي يجعلك تقوم بالتصفح كما تريد وتقوم بالدخول على كل المواقع التي تريدها وتقوم باللعب كما تريد بدون أي مشاكل، هذا من خلال أن برنامج اكس في بي ان يقوم بالبدء صنع سيرفر وهمي يحتوي على ايبيهات وهمية حيث سوف تقوم بتغيير IP الخاص بك إلى أي IP أنت تريده سواء كانت أمريكي أو أوروبي أو أفريقي أو غيرها على أي دولة أنت تريدها، بعد ذلك تستطيع القيام بالدخول على أي موقع محجوب كما تستطيع أيضا القيام بتحميل الألعاب التي تريدها حتى إذا كانت غير متاحة لدولتك، كما أن برنامج X-vpn مجانية ولا يتطلب منك رسوم لكي يعمل على الكمبيوتر كما أنه سهل جدا وبسيط في الاستخدام ولا يتطلب منك أي برامج مساعدة أو إمكانيات معينة أو إصدار نظام تشغيل معين.
    تستطيع القيام بالدخول على الإنترنت وتقوم بالتصفح كما تريد بعد ذلك تقوم بالدخول على كل المواقع المحجوبة عن دولتك وهذا من خلال برنامج X-vpn – Anti-Track & unblock للكمبيوتر والذي تستطيع من خلاله القيام بتغيير الأي بي الخاص بك وتقوم بإنشاء سيرفر وهمي على الإنترنت وهذا لكي تقوم بالدخول على اي موقع أنت تريده حتى لو كان مغلق، ليس هذا فقط بل برنامج X-vpn – Anti-Track & unblock  خفيف جدا وذات مساحة صغيرة ولن يتطلب منك إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر غير أنه بسيط جدا ويحتوي على مساحة صغيرة.

    مميزات تنزيل برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock :

    • اكس في بي ان X-vpnمن المميزات الهامة جداً التي يضمها اكس في بي ان X-vpn برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock هو أنه يتيح للمستخدم القيام بتغيير عنوان ip، بشكل لا يمكن أي أحد من معرفته.
    • كما يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام إلى حد كبير للغاية، ويذكر أنه قد تم تصميم تلك الواجهة بشكل يمكن المستخدم من استخدامها وبطريقة سهلة وسلسة إلى حد كبير، وذلك حتى يستطيع المستخدم أن يستخدمها في كل وقت ومكان حتى لو كان الاتصال بالشبكة ظاهريًا.
    • يمكن برنامج X-VPN المستخدم من القيام بحجب كل من موقعه وهويته، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء جميع المواقع التي يتصفحها المستخدم.
    • يقوم هذا البرنامج بمنع أي شخص موجود على شبكة الإنترنت من معرفة أي معلومات أو محفوظات موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.
    • يقوم برنامج “إكس في بي إن” بالحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل كامل للغاية أثناء قيامه بتصفح العديد من مواقع الويب المتعددة بغير أن يحدث إزعاج من أي نوع.
    • يوفر برنامج X-VPN جميع طرق ووسائل الأمان لمستخدم البرنامج عند دخوله على شبكة الإنترنت العنكبوتية.
    تنزيل VPN Proxy للاندرويد برنامج فتح المواقع المحجوبة للمحمول مجانًا
    • كما تمكن الشبكة الافتراضية التي يوفرها البرنامج إمكانية الإتصال بأي سيرفر داخل دولتك أو في منزلك بشكل سري للغاية، كما يستطيع المستخدم أن يقوم باختيار السيرفر الراغب بالاتصال به، ويقوم بالاتصال به بحرية تامة.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون المستخدم يقوم بالربط ما بين اتصال بالشبكة والبرنامج ويحصل على جميع مميزاته.
    • يمكن البرنامج المستخدمين من الدخول على جميع المواقع المحجوبة في دولتك، فيستطيع المستخدم أن يتحلل من جميع القيود المفروضة من قبل الدولة، فيدخل المستخدم على جميع المواقع بشكل سري لحد كبير للغاية.
    • كما يمتاز البرنامج بكونه مجاني، فيستمتع المستخدم بكافة مميزات البرنامج بشكل آمن تمامًا بغير أن يحتاج لدفع أي اشتراك أو رسوم مادية، أو حتى في حاجة إلى القيام بتسجيل البيانات الخاصة به.
    • ومن خلال قيام المستخدم بتحميل هذا البرنامج فإنه يستطيع أن يقوم بحماية نفسه من كافة أشكال التجسس الموجودة، كما يتمكن من منع أي شخص من محاولة أن الحصول على محتويات الجهاز الخاص به، أو حتى معرفة نشاطات المستخدم.
    • X-VPN – Anti-Track & Unblock هي أداة ستمكنك من إخفاء موقع تواجدك على الإنترنت، مما يجعل تجربة التصفح لديك أكثر أمانا.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن من المواصفات الرائعة التي قد ميزت برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock هي كونه يمتاز بطريقة سهلة للغاية في العمل فلا يواجه المستخدم أي مشكلة في تشغيله، فلا يحتاج برنامج اكس في بي ان إلى قيام المستخدم بعملية تسجيل فيه، أو حتى القيام بإشتراك أو تثبيت له، فما يجب على المستخدم إلا أن يقوم بتشغيل هذا البرنامج وربط الاتصال مع خدماته المتعددة.

    تنزيل برنامج X-vpn – Anti-Trackمتطلبات تشغيل برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock :

    • البرنامج خفيف جدا جدا كما أنه لا يتطلب إمكانيات عالية حيث أنه يدعم الأجهزة المتوسطة والضعيفة.
    • لا يتطلب البرنامج مساحة كبيرة لكي يعمل على الكمبيوتر.
    • يدعم البرنامج العمل على النواتين الخاصتين بنظام التشغيل 32 و 64 Bit.
    • لن يطلب منك البرنامج رسوم لكي يعمل على الكمبيوتر.

    ونظرًا لأهمية تلك البرنامج فإنه يعد من البرامج الهامة التي يهتم بها الأشخاص المهتمين بالتصفح الخفي، فهو يغير لديك عنوان الجهاز بالكامل بشكل أمن مع إمكانية تصفح الإنترنت بكل سهولة، البرنامج متميز في حجب الأشخاص الأخريين من التعرف على المعلومات التي تتواجد على الجهاز التابع لك، ويمكنك أيضًا التحرر من قيود المواقع المحجوبة أو المواقع التي يكون لها قيود في الدخول إليها، البرنامج يمنحك السرية التامة دون التعرف على هويتك بكل سهولة، البرنامج أمن ويمنحك الدخول المجاني بدون اشتراكات أو تسجيل بيانات، اربط الآن بين الاتصالات الخاصة بك والبرنامج واشترك في عالم مزايا البرنامج.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو البرنامج الأصدق والأفضل في تغيير الأي بي الخاص بك حيث أنه يحتوي على العديد من الادوات الرائعة والدول العديدة التي تستطيع أن تقوم بتغيير الأي بي الخاص بك إليها، غير أن البرنامج أيضا يحتوي على أدوات رائعة حيث أنك تستطيع أن تخفي نفسك أثناء التصفح وتستطيع أن تقوم بالتغيير في صلاحياتك بسهولة جدا، تستطيع أيضا أن تقوم بتحميل البرنامج على نظام التشغيل الخاص بك الويندوز بسهولة جدا.

    تحميل تطبيق باور في بي ان Power VPN Free VPN للأندرويد رابط مباشر

    تستطيع من خلال برنامج اكس في بي ان X-vpn الحصول على العديد من الخدمات الكثيرة والمتنوعة والجميلة، فسوف تستطيع القيام بتغيير Ip الخاص بك، بذلك سوف تقوم بتأمين التصفح الخاص بك ولا يستطيع أي شخص معرفة ما الذي تقوم بها كما لا يستطيع تتبعك أو معرفة مكانك، كما سوف تجد الكثير من المواقع التي تستطيع الآن تصفحها بكل سهولة وهذا بسبب أنك تستطيع فتح كل المواقع المحجوبة بدون أي مشاكل، غير احتواء تطبيق اكس في بي ان X-vpn على الكثير من السيرفرات الفعالة والجميلة جدا، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل التطبيق :-

    رابط تحميل X-VPN – Anti-Track & Unblock

    برنامج اكس في بي ان هو واحد من التطبيقات الرائعة المخصصة لكي تقوم بتغيير الأي بي الخاص بك لكي تقوم بالتصفح كما تريد بدون أي قيود، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع واستخدامه.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق