DMCA.com Protection Status
  • تنزيل برنامج SaferVPN سيفر في بي ان للكمبيوتر برابط مباشر – برنامج تغيير Ip

    0

    هناك الكثير منا يحب البحث ومعرفة كل ما هو جديد، حيث أن الإنسان بطبعه يحب التعلم ومعرفة كل ما هو جديد لمن في الماضي كان الأمر صعب قليلا أما في يومنا هذا أصبح الأمر أسهل بكثير جدا هذا بسبب الإنترنت حيث أن هذا الاختراع الذي ظهر منذ فترة صغيرة جدا لكنه قد أصبح الاختراع الأهم في العالم كله، هذا بسبب أنه يحتوي على كل المعلومات التي قد يريدها أي شخص عن أي شئ، فالإنترنت عبارة عن شبكة كبيرة هذه الشبكة بها العديد من المعلومات عن كل ما تريده، حيث أن على الإنترنت تستطيع أن تقوم بالدخول على محرك البحث وكتابة كلمة واحدة فقط لكن سوف تظهر لك العديد من النتائج المتنوعة والمتعددة المتعلقة بهذه الكلمة، لكن هناك مشكلة واحدة تقابل الباحثين ومحبي الإنترنت والقراءة وهي أنه هناك العديد من المواقع الخاصة بالأبحاث الرائعة لكن لا يستطيع أي شخص الوصول لها، لذلك نقدم الحل وهو برنامج SaferVPN سيفر في بي ان.

    SaferVPN سيفر في بي ان

    برنامج SaferVPN سيفر في بي ان لتغيير Ip الخاص بك

    قبل أن نتحدث عن الحل لفتح هذه المواقع المحجوبة التي نقابلها دائما في حياتنا سوف نتحدث عن سبب غلقها أو حجبها عن الدولة، حيث أنه في الإنترنت وانتشار المواقع هناك قانون من خلاله تستطيع الدول أن تتحكم في المواقع وهو كل ماهو ليس ممنوع مسموح وكل ما هو ليس مسموح ممنوع، أي أنه الدول المتقدمة أو دول العالم الأول هي التي لها مطلق الحرية في التحكم في أي الصفحات أو المواقع التي تستطيع الدول النامية أو دول العالم الثالث زيارتها، لكن الدول النامية هذه ليس لها أي تحكم في المواقع الخاصة بها، لذلك قام المطورون بالتغلب على هذه المشكلة من خلال اختراع تقنية جديد تسمى بالفي بي ان، هذه التقنية التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتغيير الأي بي الخاص بك الذي يحدد مكانك وبذلك تستطيع أن تغيير دولتك كما تريد وتزور المواقع التي تريدها بسهولة كما أنه لا يستطيع أي شخص تتبع تصفحك عبر الإنترنت أو يعرف أي أنت.
    SaferVPN سيفر في بي ان

    وصف برنامج SaferVPN سيفر في بي ان للكمبيوتر

    برنامج SaferVPN سيفر في بي ان هو واحدة من أقوى البرامج التي تم إصدارها لكي تدعم وتقوم بتشغيل خاصية الفي بي ان المشهورة، هذا البرنامج به العديد من المميزات الرائعة التي جعلته في وقت قصير يصبح مشهور جدا وذو مكانة عالية في هذا المجال، لكن الميزة الأكبر فيه أن هذا البرنامج تم إصدار العديد من النسخ الخاصة به التي تدعم العديد من الأجهزة ونظم التشغيل، حيث أنه في البداية تم إصدار نسخة للبرنامج للكمبيوتر لتدعم نظام تشغيل الويندوز ثم بعد ذلك تم إصدار نسخ متعددة للكمبيوتر لتدعم نظام تشغيل الماك واللينكس بالتالي، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث أن البرنامج لقى إقبال شهير لذلك قاموا بإصدار العديد من النسخ التي تعمل على الهواتف الذكية، هذه النسخ تدعم أنظمة تشغيل الهواتف الأساسية وهما الأندرويد للهواتف الذكية العادية ونظام تشغيل الإيوس للهواتف الآيفون، هذا بسبب نجاح البرنامج الرهيب ومصدقته العالية التي اشتهر بها.

    SaferVPN سيفر في بي ان

    مميزات برنامج SaferVPN

    • يدعم البرنامج العديد من الدول المتعددة التي تستطيع أن تقوم بتغيير الأي بي الخاص بك لها.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    • يحتوي البرنامج على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع البرنامج أو التطبيق بكل سهولة دون الحاجة إلى أي خبرة.
    • لا يستهلك البرنامج من موارد النظام حيث أنه خفيف جدا على الأجهزة ويدعم الأجهزة الضعيفة.
    • تستطيع من خلال إعدادات البرنامج القيام بضبط البرنامج لتجعله يقوم بما تريد كل مرة تفتح فيها البرنامج من تلقاء نفسه.يتيح لك البرنامج لعب الألعاب الممنوعة عن دولتك.

    شرح كيفية تنصيب وتشغيل برنامج SaferVPN سيفر في بي ان

    لقد تحدثنا عن البرنامج بصفة عامة وعن المهام الذي يقوم بها، لكن الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وطريقة العمل على البرنامج :-

    للكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث تقوم باختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج لتبدأ في فحص الكمبيوتر الخاص بك.
    4. سوف تظهر لك بعد ذلك شاشة الكمبيوتر الخاص بك، هذه الشاشة التي تحتوي على الأوامر الأساسية للبرنامج، حيث أنك تستطيع من خلال هذه الواجهة القيام بتحديد الدولة التي تريد أن تقوم بتحميل الأي بي الخاص بك إليها، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على Connect لكي يقوم البرنامج بتحويل الأي بي الخاص بك وتستطيع بعد ذلك أن تقوم بالتصفح في أي موقع أنت تريد دون أي حجب.
    5. يوجد أيضا في البرنامج العديد من الإعدادات التي تستطيع أن تتحكم فيها لكي تضبط البرنامج مرة واحدة وعلى أساسه يعمل البرنامج بشكل دائم.

    للهواتف :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بمجرد اتصال هاتفك بالإنترنت سوف تقوم بفتح التطبيق والتسجيل عليه من خلال الحساب الخاص بك أو حساب مواقع التواصل المرتبط بالبرنامج.
    4. تستطيع بعد ذلك أن تقوم باختيار الدولة التي تريد تحويل إليها الاي بي الخاص بك، ثم تقوم بعد ذلك بالاتصال لكي يتم تحويل الاي بي وتتصفح المواقع المتنوعة كما تريد.

    SaferVPN سيفر في بي ان

    مميزات برنامج سيفر في بي ان

    • البرنامج له العديد من النسخ المتنوعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتشغيل البرنامج على النظم المتنوعة للكمبيوتر مثل الويندوز واللينكس والماك.
    • تم إصدار أيضا تطبيقات للبرنامج من خلالها تستطيع أن تقوم بتشغيله على الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل الأندرويد والآيفون.

    SaferVPN سيفر في بي ان

    تنزيل برنامج SaferVPN سيفر في بي ان برابط مباشر

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 35 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 4.1.11 بتاريخ 22/4/2018.
    • يتطلب نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 72 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 4.9.3 بتاريخ 19/5/2018.
    • يتطلب نظام تشغيل إيوس 9.0 أو أعلى.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للويندوز :-

    • مساحة البرنامج 10 ميغابايت.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة بداية من ويندوز XP ونواتين التشغيل الأساسيتين للمعالج.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للماك :-

    • مساحة البرنامج 14 ميغابايت.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق