DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Miam Player لتشغيل المقاطع الصوتية للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    تنزيل برنامج Miam Player للكمبيوتر … يعمل برنامج Miam Player على تشغيل العديد من المقاطع الصوتية ذات الصيغ المختلفة والمتعددة مثل MP3 أو MP 4 بالإضافة إلى الكثير من الصيغ الأخرى المختلفة، واليوم عن طريق موقع برامج اكسترا تستطيع أن تقوم بـتحميل برنامج Miam Player بطريقة واضحة ومن خلال رابط واحد مباشر موضح أسفل المقالة، فقد لقي هذا البرنامج شعبية وجماهيرية كبيرة للغاية بين البرامج الأخرى وذلك لكونه يعتبر واحد من أهم وأفضل البرامج المتخصصة في تشغيل مقاطع الصوت، والأهم من ذلك كونه برنامج مجاني ومفتوح المصدر فلا يحتاج المستخدم إلى دفع أي رسوم مالية مقابل أن يستمتع بمميزات هذا البرنامج.

    تنزيل برنامج Miam Player للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ليس فقط يمكن المستخدم من تشغيل ملفات الوسائط ذات صيغ 3 MP أو MP 4، بل يمكن المستخدم أيضًا من الاستماع إلى العديد من محطات الراديو المختلفة من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية، ويذكر أن هذا البرنامج قد تم تصميمه بوجه خاص من أجل أن يساعد المستخدم في سماع المقاطع والملفات الصوتية بالعديد من الطرق والصيغ المختلفة، كما يستطيع المستخدم من خلال برنامج ميام بلاير أن يقوم بعمل تنظيم خاص به يحتوى على كافة مجلداته، وكذلك جميع ملفات الصوت المفضلة لديه، وأن يقوم بحفظها في قوائم خاصة أو ما يعرف باسم play list، ويملك المستخدم القدرة على تحريرها في أي وقت عن طريق إعدادات البرنامج.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج بسيط جدا كما أنه سهل جدا في الاستخدام وتستطيع تشغيله على أي هاتف هذا بسبب انه لا يتطلب إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل، مساحته أيضا صغيرة، كما يدعم العديد من الصيغ المتنوعة لملفات الصوت وملفات الفيديو المتنوعة، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بتشغيل الجودات المتنوعة ويحتوي على العديد من أدوات التحرير القوية التي تساعدك على جعل الفيديو الخاص بك يظهر بأفضل شكل ممكن وسوف تجد كل الأدوات في قائمة EDIT.

    وصف برنامج Miam Player للكمبيوتر

    يعد برنامج Miam Player  واحد من أقوى البرامج الجميلة التي تستطيع من خلاله تشغيل ملفات الميديا المتنوعة سواء كانت ملفات صوت أو ملفات فيديو، فيدعم البرنامج كل صيغ ملفات الميديا سواء كانت ملفات MP3 أو ملفات MP4 وغيرها، كما يدعم برنامج Miam Player  كل الجودات والترددات سواء كانت عالية أو منخفضة، هذا بالإضافة إلى احتواء المشغل على العديد من أدوات العرض والتحكم التي تبسط عليك التعامل مع البرنامج، كما يوجد أيضا Boost للصوت وهذا لكي تستطيع رفع جودة الصوت إلى 200% أو أكثر.

    كيفية تنصيب برنامج Miam Player على الكمبيوتر

    هذا البرنامج يعمل كمشغل من خلاله سوف تقوم بتشغيل ملفات الميديا المتنوعة على الكمبيوتر الخاص بك، الآن سوف تحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج من خلال الاتجاه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. سوف يتم تحميل ملف تنصيب بصيغة EXE وهي الصيغة الفعلية التنفيذية على الويندوز.
    3. سوف تقوم بفتح ملف التنصيب وتقوم بتحديد مكان تنصيب على الكمبيوتر وتقوم بالبدء بالتنصيب.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الملف الذي تريد فتحه بزر الفارة الأيمن وتختار أمر Open With.
    5. ثم سوف تقوم باختيار المشغل وسوف يتم فتح المشغل وتحميل الملف عليه ليبدأ بالعمل.
    6. يوجد العديد من أدوات التحم داخل المشغل التي من خلالها تستطيع أن تتحكم في الملف تحكم كامل.

    مميزات برنامج Miam Player للكمبيوتر :

    ومن خلال موقعنا برامج اكسترا عبر القسم الخاص بتحميل برامج كمبيوتر نستعرض عليكم أهم المزايا لبرنامج ميما بلاير

    • يعمل برنامج Miam Player على تشغيل كافة أنواع المقاطع الصوتية، وملفات الوسائط باستخدام العديد من الصيغ المتعددة، الأمر الذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى المقاطع الصوتية المختلفة.
    • يقوم رنامج Miam Player بتوفير مشغل صوت من خلال “VLC Media Player”.
    • يستطيع المستخدم أن يقوم بتشغيل الملفات بكل من صيغة MP 3 أو MP 4، وكذلك يستمع إلى الراديو من خلال الإنترنت.
    • يحتوى برنامج Miam Player على واجهة مميزة للغاية سهلة وبسيطة في الاستخدام، كما تحتوى تلك الواجهة عل العديد من التخصيصات، والاختصارات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة للغاية من الثيمات المتعددة والسريعة.
    • يستطيع المستخدم عن طريق برنامج ميام بلاير أن يقوم بتنظيم جميع الملفات الصوتية الخاصة به داخل مجموعة من قوائم التشغيل.
    • يدعم البرنامج إمكانية القيام بتشغيل كافة أنواع الملفات الأكثر شهرة وجماهيرية في العالم مثل كل من :ASF- MP3 -MP4 – OGG .FLAC- OGA – APE
    • يقوم برنامج ميام بلاير بدعم إمكانية قراءة جميع ملفات الأوديو مونكي، وقراءة العديد من العلامات باستخدام Taglio حتى يتم العمل على تخصيص كافة الأشياء الموجودة في واجهة البرنامج.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون برنامج Miam Player يمكن المستخدم من القيام بتشغيل أكثر من ألبوم واحد معًا عن طريق واجهه واحدة، كما يتم حفظ تلك الألبومات بطريقة واضحة ومنظمة إلى حد كبير، وبذلك يتمكن المستخدم من الاستماع لجميع الملفات الصوتية المفضلة إليه في وقت واحد.
    • كما يذكر أن برنامج Miam Player يمكن المستخدم من عمل قص ولصق في العديد من المقاطع الصوتية المختلفة، وأن يتم دمج تلك المقاطع المنفصلة في مقطع واحد.
    • ومن أكثر العوامل التي جعلت من هذا البرنامج برنامجًا مميزًا هو صغر حجمه، فلا يشكل برنامج ميام بلاير أي عبء على الجهاز الخاص بالمستخدم، ولا يسبب أي ضرر لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم.
    • كما يعتبر من البرامج الآمنة في الاستخدام في حالة قيام المستخدم باستخدامها عن طريق شبكة الإنترنت.

    المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج miam player :

    • من أهم ما يميز برنامج Miam Player كونه يدعم العديد من أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7، وويندوز 8، وكذلك ويندوز اكس بي، وفيستا.
    • كما يعمل البرنامج أيضًا على كل من نظام تشغيل نواة 64 بت، ونظام نواة تشغيل 32 بت، وهو الأمر الذي يوفر حرية التعامل لدى المستخدم.
    • البرنامج يعمل بشكل مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى حجم كبير ولا مساحة كبرى على الجهاز فهو حجمه صغير للغاية.

    وأبرز ما يميز تلك البرنامج هو تشغيله كافة أنواع الملفات والتي تدعم صيغ مختلفة لما يسهل عليك سماع المقاطع المختلفة، فضلا على دعم قوة الصوت وجميع الملفات التي تدعم mp4 – mp3، فضلا على توافر إمكانية الاستماع في الراديو عبر الإنترنت، فهو من البرامج المصنعة خصيصًا حتى تساعد في التشغيل لكافة الملفات.

    متطلبات تشغيل برنامج Miam Player لتشغيل جميع الوسائط

    • البرنامج يعمل بشكل صحيح على أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز “windows 8 -windows 7 windows xp -windows vista”.
    • يجب توفر نظام التشغيل للنواه 64 بايت وأيضًا نواع التشغيل 32 بايت.
    • البرنامج يعمل مجاني بدون رسوم أو مبالغ مالية مقابل التشغيل.
    • لا يحتاج إلى حجم كبير للتشغيل فهو حجم صغير يتناسب مع جميع الأجهزة.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعمل كمشغل قوي جدا وتستطيع من خلاله ان تقوم بتشغيل كل ما تريد من ملفات الميديا المتنوعة كما أنه يحتوي على العديد من أدوات العرض الرائعة التي من خلالها سوف تشاهد الفيلم أو الفيديو كما تريد وسوف تقابل أيضا العديد من أدوات التحكم الرائعة وتستطيع أن تقوم بحرق الأسطوانات التي تريدها، غير أنك سوف تقابل العديد من الخصائص الرائعة في هذا البرنامج الرائع، غير أنه خفيف جدا ولا يتطلب منك أي رسوم لكي تقوم بتحميله على الكمبيوتر الخاص بك غير أنه يدعم أضعف وأخف الأجهزة ويعمل عليها بشكل رائع.

    تنزيل برنامج MIAM PLAYER للكمبيوتر برابط مباشر

    برنامج Miam Player للكمبيوتر هو واحد من البرامج الرائعة التي ننصح بتحميلها هذا بسبب أنه رائع جدا وخفيف، كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع لكي نستطيع تقديم لكم كل ما هو جديد.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق