DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج EZ CD Audio Converter لتحويل صيغ ملفات الصوت

    0

    ننشر لكم الآن عبر هذا المقال تنزيل برنامج EZ CD Audio Converter ، أصبح استخدام الكمبيوتر منتشر بين الناس حيث أنه اصبح يستخدم في العديد من المجالات المتنوعة مثل مجال الطب ومجال التعليم والزراعة وغيرها من المجالات العملية التي اصبح الكمبيوتر يوفر علينا فيها الكثير من الوقت والجهد، كما أنه أيضا يعتبر مشغل لملفات الميديا المتعددة مثل ملفات الفيديو التي تتمثل الأفلام والفيديوهات المتعددة هذه الملفات التي تأخذ صيغة MP4 كصيغة أساسية ولكن هناك أيضا عدة صيغ فرعية أو بمعني أصح ليست لكل ملفات الفيديو بل لملفات معينة مثل الأفلام وحلقات المسلسلات هذه الصيغة هي MKV.

    هناك أيضا ملفات ميديا أخرى مثل ملفات الصوت وهذه الملفات أصبحت منتشرة جدا كما أنها ذات استخدامات كثيرة مثل ملفات الأغاني وملفات القرآن أو أي ملف صوت، هذه الملفات لها أكثر من صيغة مثل Avi، Wma، Au، هذه الصيغ بها العديد من العيوب والمميزات لكن يمكنك الآن أن تحول ملف الصور من أي صيغة إلى صيغة MP3 من خلال تحميل برنامج EZ CD Audio Converter.

    تحويل صيغ ملفات الصوت
    تحويل صيغ ملفات الصوت

    برنامج EZ CD Audio Converter للكمبيوتر

    كما عرفنا أن هناك العديد من الصيغ المتنوعة لملفات الصوت ولكل صيغة مميزاتها ولكن لها أيضا عيوب، لكن الصيغة الأساسية MP3 تعتبر خالية من العيوب تقريبا فهذه الصيغة لها العديد من المميزات حيث أن الأجهزة المختلفة التي تستخدم في تشغيل الأغاني تعتمد بشكل كبير على صيغة MP3، فهذه الصيغة هي الصيغة التي اتفق عليها كل الأجهزة المستخدمة في تشغيل ملفات الصوت، لذلك تريد الناس دائما تحويل ملفات الصوت المختلفة من الصيغ الأخرى المختلفة إلى صيغة Mp3 فهناك العديد من البرامج المستخدمة لتحويل صيغ الملفات ولكن هذه الملفات لا تدعم كل الصيغ، بل هذه البرامج أيضا هناك العديد منها تكون مدفوعة وتحتاج إلى شرائها من أجل استخدامها في تحويل الملفات، هناك بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين لتحويل الملفات من خلال البرامج الأخرى وهي تعدد القوائم وعدم وضوح الخطوات التي تستخدمها من أجل التحميل.

    EZ CD Audio Converter
    EZ CD Audio Converter

    وصف برنامج EZ CD Audio Converter لتحويل صيغ ملفات الصوت

    EZ CD Audio Converter هو أحد البرامج التي تستخدم في تحويل الصيغ، هذا البرامج له مهمة واحده وهي تحويل أي ملف صوت من صيغته الأساسية لصيغة Mp3 من أجل جعل ملف الصوت يعمل على المشغلات والراديو وغيرها من الأجهزة الأخرى، البرنامج يوجد منه إصدار مجاني ولا تحتاج إلى رسوم من أجل تحميله، كما أن البرنامج يحتوي على واجهة رسومية بسيطة هذه الواجهة التي تجعل البرنامج مميز عن باقي البرامج، فهي توفر عليك الكثير أثناء استخدامك للبرنامج، كما أنها تعرض لك جميع الخطوات التي تحتاجها لتحويل الملف بصورة بسيطة أمامك، البرنامج يدعم العديد من الصيغ المختلفة لملفات الصوت، كما أنه يستخدم أيضا في حرق أسطوانات الصوت فيمكنك أن تستخدم البرنامج لصنع أسطوانة صوت لكي تعمل على المسجل والراديو وغيرها من أجهزة تشغيل الصوت.

    ويعد برنامج EZ CD Audio Converter من البرامج المميزة في مجال تحويل صيغة الصوت من الاديو للام بي ثري بشكل سهل وبسيط وسلس، كما يعد من الأدوات المساعدة التي تجعلك تنجز المهام بكل سهولة، كما يمكنك من خلال خاصية السحب والإدراج سحب وإدراج أي ملف صوتي كما تشاء، وكل ذلك عبر الواجهة البسيطة التي توجد في التطبيق والتي تجعله مميز عن غيره، فيمكن تحويل الملفات الصوتية من حالتها الأساسية إلى الصيغة المطلوبة في ثواني معدودة، كما يمكن التعديل على اسم المؤلف والعنوان وغيرها من البيانات المختلفة، كما يضمن لك توفير صيغة عالية الجودة في الملفات الصوتية المدرجة والمسحوبة من أجل تغير في صيغتها.

    طريقة تنصيب برنامج EZ CD Audio Converter على الكمبيوتر

    سوف نتكلم في هذه الفقرة عن طريقة تنصيب برنامج EZ CD Audio Converter على الكمبيوتر في عدة خطوات بسيطة وسهلة :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم البرامج على الكمبيوتر الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيبه من خلال تحديد مكان تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والضغط على Install.
    3. سوف تقوم بفتح البرنامج ثم تحديد الأغاني التي تريد حرقها على الأسطوانة ووضعها في البرنامج من خلال سحب الأغاني ووضعها في البرنامج.
    4. ثم تقوم بوضع الأسطوانة الخاصة بك والضغط على Disc Burner ليبدأ البرنامج بحرق الأسطوانة وتحويلها لأسطوانة صوت.
    5. erase disc من خلالها تستطيع أن تقوم بمسح الموجودة على الأسطوانة لكي تنزل عليها ما تريد.
    6. من خلال audio Conventor سوف تقوم بتحويل صيغ الأغاني كما تريد بسهولة، من خلال تحديد الأغنية وتحديد الصيغة التي تريد التحويل لها والضغط على Conventor.
    EZ CD Audio Converter
    EZ CD Audio Converter

    متطلبات الجهاز لتشغيل إي زد سي دي اوديو كونفيرتور على الكمبيوتر

    البرنامج يتطلب بعد الإمكانيات لكي يعمل على الكمبيوتر، هذه المتطلبات هي :-

    • نظام تشغيل ويندوز Xp أو أحدث.
    • يتطلب البرنامج أيضا مساحة 100 ميغابايت على القرص الصلب.
    • معالج : Intel Pentium 4 أو أحدث.
    • ذاكرة عشوائية رام ذات مساحة 512 ميغابايت أو أعلى.

    مميزات برنامج EZ CD Audio Converter لتحويل ملفات الصوت

    • البرنامج يدعم العديد من الصيغ المختلفة.
    • البرنامج خفيف كما أنه لا يتطلب إمكانيات كثيرة لكي يعمل.
    • يمكنك أن تحرق ملفات صوت على الأسطوانة من خلال البرنامج.
    • تستطيع تحويل أكثر من ملف، حيث أنك تستطيع أن تصنع ليست وتتركها للبرنامج ليحولها.
    • يوجد نسخة مجانية للبرنامج تستطيع استخدامها دون دفع أي رسوم.
    EZ CD Audio Converter
    EZ CD Audio Converter

    أفضل شئ في هذا البرنامج هو أنه البديل الأقوى والأفضل لبرنامج فورمات فكاتوري الشهير في تغيير صيغ الملفات، لذلك هذا البرنامج قوي جدا فهو متخصص بشكل كامل في التعديل على صيغ ملفات الصوت فقط، لذلك برنامج EZ CD Audio Converter مميز وخاصة في التعامل مع ملفات الصوت فلن تقوم بتغيير صيغ ملفات الصوت فقط، بل تستطيع القيام بإنشاء اسطوانه صوت أو ميديا من خلال البرنامج، كما يوجد في برنامج EZ CD Audio Converter أداة من خلالها تستطيع التحكم في جودة الأغنية أو ملف الصوت أو ترددها وأنت تقوم بتغيير الصيغة الخاصة بها، سوف نقدم لكم الآن الرابط المباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر بشكل مباشر :-

    للتحميل :-

    • إصدار البرنامج : 8.0.0.1
    • تاريخ الإصدار : 1/9/2018
    • البرنامج مقدم من : Poikosoft.
    • حجم البرنامج : 51 ميغابايت.
    • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات.
    • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز ( Windows XP  -Windows Vista- Windows7,8 Windows10 ).
    للتحميل :

    تنزيل برنامج EZ CD Audio Converter للكمبيوتر برابط مباشر

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه بسيط لذلك ننصحكم بتجربة هذا البرنامج الرائع كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق