DMCA.com Protection Status
  • تحميل Any desk برنامج انى ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بُعد

    0

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا كيفية تنزيل برنامج Any desk وهو واحد من أهم التطبيقات التي يحتجاها المستخدم من أجل التحكم في الأجهزة الخاصة به عن بعد، فيعتبر برنامج Any desk انى ديسك واحد من التطبيقات التي تتواجد سواء على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم، وكذلك أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يستطيع المستخدم أن يتحكم في تلك الأجهزة عن بعد عن طريق استخدام شبكة الإنترنت، كما يتميز هذا البرنامج بالبساطة والسهولة في الاستخدام بشكل كبير للغاية، واليوم من خلال موقعنا تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج انى ديسك بغير الحاجة لدفع أي رسوم مادية، وبشكل مجاني تمامًا وكل ذلك عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر لدينا.

    تنزيل برنامج Any desk

    وحتى يستطيع المستخدم أن يقوم باستخدام برنامج any desk يجب عليه في البداية أن يملك حساب ID على برنامج اني ديسك، وهذا بعد أن يقوم بتنزيل برنامج انى ديسك سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص به، وبعد تلك الخطوة يستطيع مستخدم البرنامج أن يقوم بالدخول على الحساب الخاص به من أي مكان يوجد فيه وذلك من خلال التواصل على شبكة الإنترنت العنكبوتية، حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بالتحكم في كافة العناصر المختلفة سواء صغيرة أو كبيرة على الجهاز الخاص به، أو الموجودة على أي جهاز آخر يرغب المستخدم في الاتصال به، كما يتمكن المستخدم من الوصول إلى كافة الملفات التي يرغب بها بمختلف أنواعها بسهولة كبيرة للغاية.

    برنامج تنزيل برنامج Any desk سهل جدا من حيث الاستخدام وهذا بسبب أنه يحتوي على واجهة بسيطة كل ما سوف تقوم به هو كتابة Ip الداخلي والخارجي الخاص بك سواء كان خاص بالهاتف أو بالكمبيوتر، بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في التحكم في الكمبيوتر سواء من خلال كمبيوتر أخر أو هاتف وهذا من خلال خاصية Clint and Server، فالجهاز server سوف تقوم بتحميله على الجهاز المتحكم وclint سوف تقوم بتثبيته على الجهاز الذي تريده التحكم فيه، هذا بالإضافة إلى إمكانية التحكم في أكثر من جهاز في نفس الوقت وهذا من خلال تحميل Clint على أكثر من جهاز وإدخال نفس Ip.

    كيفية تنصيب برنامج Any desk على الكمبيوتر

    هذا البرنامج من خلاله تستطيع أن تتحكم في كل ما هو حولك، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والبدء في العمل عليه :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك.
    3. سوف تقوم بفتح ملف التنصيب وتحديد مكان التنصيب وتبدأ في تنصيب البرنامج.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بفتح البرنامج حيث سوف يقوم بفتح لك صفحة شبيه بالمتصفح من خلالها سوف تقوم بالتحكم.
    5. سوف تقوم بإدخال رقم الجهاز الأي بي الخاص بك ثم سوف تقوم بالاتصال به لكي تستطيع أن تقوم بالتحكم فيه بشكل مباشر.
    6. يمكنك التحكم في أكثر من جاز في نفس الوقت.

    مميزات تنزيل برنامج any desk مجانًا 

    • من أكثر ما يتميز به برنامج Any desk هو كونه يمتلك قدرة عالية على حماية الجهاز الخاص بك، حيث يقوم البرنامج بعمل ذلك عن طريق القيام بتشفير جميع البيانات الموجودة لكل من الطرفين بهدف القيام باستخدام آمن وقوي.
    • كما يتميز برنامج انى ديسك باحتوائه على واجهة بسيطة وسلسة في العمل، فتعتبر تلك الواجهة غير معقدة على الإطلاق فيتمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بطريقة سهلة تساعده على زيادة عملية التحكم في أي جهاز خاص بالمستخدم وذلك عن طريق أي مكان من العالم.
    • ومن الجدير أن برنامج any disk يوفر إمكانية الوصول بطريقة سهلة للغاية لكافة أنواع الملفات المختلفة والمتنوعة سواء فيديوهات، أو صور، أو ملفات ورقية بالإضافة إلى العديد من الملفات الأخرى، وذلك عند قيامه الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص به.
    • ويستطيع مستخدم برنامج انى ديسك أن يقوم بالتحكم في كافة الأجهزة التي يرغب في الدخول إليها وذلك بسرعة كبيرة وأسلوب تحكم كامل.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء كون هذا البرنامج يتميز بصغر حجمه حيث يبلغ 1.7 ميجا بايت، الأمر الذي لا يؤدى إلى حدوث أي ضرر سواء على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، أو حتى أجهزة الهواتف المحمولة سواء كانت أندرويد أو آيفون.
    • ويذكر أن برنامج any desk يتميز بكونه خفيف وسريع بشكل كبير للغاية، ويستخدم البرنامج مجموعة من التقنيات المتطورة في عمليات النقل.
    • كما يتميز البرنامج بكونه يعمل على العديد من نسخ وإصدارات ويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي، ويندوز 7، وكذلك ويندوز 8، هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل البرنامج على كل من أجهزة الأندوريد ، وكذلك أجهزة IOS.
    • يعتبر برنامج مجاني بشكل كامل يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميله، بغير أن يكون مضطر لدفع أي رسوم مادية.

    صور من داخل برنامج انى ديسك 

    تنزيل برنامج Any desk

    البرنامج ذو وجهة مميزة وأهم ما يميزها هو البساطة في التصميم، فضلا على خفة البرنامج في التعامل، ويمكن لجميع المبتدئين التعامل مع البرنامج بكل سهولة ويسر، يمكن التنقل بكل بساطة فقط عن طريق فتح حساب الاي دي ID المتواجد في البرنامج اني ديسك، وسوف يتم عملية التثبيت بشكل سهل وبسيط،  ويمكن الدخول المباشر عن طريق الانترنت ومن ثم التحكم المباشر في الجهاز، كما يمكنك البرنامج من الوصول إلى الملفات والوثائق والملفات والصور التي تتواجد على الجهاز، ويمكن التحكم عن بعد بشكل سهل وبسيط، كما يمكن مساعدة الأصدقاء عن طريق تلك البرنامج بشكل سهل وبسيط.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي سوف تحتاجها أي مستخدم سواء كام للهواتف الذكية أو الكمبيوتر، كما أن البرنامج يعمل على الأندرويد وعلى هواتف الآيفون غير أنه هناك منه نسخة تعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز، سوف تجد أيضا العديد من المميزات الرائعة داخل التطبيق كما أنه لا يتطلب مساحة كبيرة أو إمكانيات عالية على الهواتف أو الكمبيوتر لكي يعمل حيث أنه سهل جدا وبسيط في الاستخدام.

    متطلبات تشغيل برنامج AnyDesk لتشعيله على الكمبيوتر

    • يمكن تشغيل برنامج اني ديسك على أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز اكس بي وفيزتا ويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 Windows XP / Vista/ Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.
    • يجب تواجد نواة تشغيل 64 بايت  ونواة تشغيل أيضًا 32 بايت.
    • البرنامج مساحته صغيرة للغاية فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة للاستخدام.
    • لا يقوم بإهدار الموارد على الكمبيوتر فهو لا يستهلك موارد كثيرة.
    • لا يستهلك من موارد الكمبيوتر.

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه من البرامج الهيبر الرائعة التي تعمل على الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل الأندرويد والإيوس للآيفون، هذا بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بربط الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر أو العكس كما تستطيع التحكم فيه أيضا من خلال البرنامج، تستطيع أيضا ربط الكمبيوتر بالشبكة بسولة جدا، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لكي تقوم بتحميل البرنامج سواء كان على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل الأندرويد والإيوس :-

    تنزيل برنامج ANY DISK للآيفون 
    تنزيل برنامج ANY DISK للأندرويد
    تنزيل برنامج ANY DISK للكمبيوتر

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه من أسهل البرنامج المُستخدمة في التحكم، لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل لهذا البرنامج، كما نطلب منكم نشر هذا الموضوع لكي تقوموا بدعمنا.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق