DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج 1Password for Windows لوضع كلمة مرور

    0

    لقد دخل الحاسب الآلي في جميع مجالات حياتنا، فلقد انتشر الحاسب الآلي في حياتنا كما أنه دخل في مجالات كثيرة جدا، الحاسب الآلي يوفر علينا الكثير من الوقت والجهد كما أنه يوفر عليك الكثير من الأعمال ويفتح الكثير من مجالات العمل، فأصبح هناك موظفين مخصصين للعمل على الحاسب الآلي، كما أنه أصبح مطلوب في الشركات حتى أنه أصبح يشترط خبره في الحاسب الآلي لكي تعمل في الكثير من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، تستطيع أيضا أن تحفظ على الحاسب الآلي الخاص بك الكثير من المعلومات الخاص بك أو الخاصة بعملك أو الخاصة بأسرتك كالصور وبيانات شخصية لذلك تحتاج أن تحفظ تلك البيانات ذلك من خلال تنزيل برنامج 1Password for Windows .

    تنزيل برنامج 1Password for Windows

    نقوم بحفظ الكثير من البيانات الخاصة على الحاسب الآلي لذلك يجب علينا أن نأمن الحاسب من أي تلف أو اختراق لكي نحفظ بياناتنا وخصوصيتنا، كما يجب أن نكون حذرين أثناء استخدامنا للحاسب الآلي، لكي لا يدخل أحد إلى حاسوبك والعبث في ملفاتك وبياناتك الشخصية ولذلك يجب عليك أن تأمنه، يوجد بعض الطرق لتأمين حاسبك الآلي من هذه الطرق تنزيل برنامج مضاد الفيروسات وذلك يمنع دخول الفيروسات إلى حاسبك الآلي، لكن يمكن لأحد أن يكون قريب ويعبث بحاسبك لذلك يجب عليك أن تصنع كلمة مرور خاصة بحاسبك الآلي، كلمة المرور تعطيك نسبة كبيرة من الأمان والخصوصية فبها لا يستطيع أحد أن يدخل إلى حاسبك وبذلك تكون قد أمنت بياناتك من المتطفلين الذين يعبثون في بيانات وصور وملفات غيرهم وتحميها أيضا من أن يتلفها أحد.

    تنزيل برنامج 1Password for Windows 2019 لإدارة كلمات المرور للحاسب الآلي

    وصف برنامج 1Password for Windows

    برنامج 1Password for Windows من البرامج المشهورة والمعروفة في عالم الحاسب الآلي للأمان والحفاظ على حاسبك وحفظ بياناتك الخاصة دون أن يتطفل عليك أحد، يقوم البرنامج بصنع كلمة مرور خاصة تقوم أنت بتكوينها سواء كانت أرقام أو حروف أو رموز أو مختلطة، تستطيع أن تصنع كلمة المرور هذه للحاسب نفسه أي لا يستطيع أحد فتح حاسبك دون معرفة كلمة المرور، كما تستطيع أن تنشئها أيضا للعديد من البرامج المثبتة على حاسبك، أي أنك تستطيع أن تصنع كلمة مرور لبرنامج حيث لا يستطيع أحد فتح البرنامج بدون كلمة المرور.

    أكتشف المزيد عن أجدد ” برامج الكمبيوتر

    تنزيل برنامج 1Password for Windows 2019 لإدارة كلمات المرور للحاسب الآليشرح برنامج 1Password for Windows

    كما أن هناك فئة من الشعب يكون أكثر عملها على الحاسب الآلي سواء بيانات محفوظة على الهارد ديسك أو صفحات ويب يعمل عليها أون لاين، في كلتا الحالتين يعطيك التطبيق الأمان التام، حيث يمكنك صنع كلمة مرور على الحاسب لنفسك كي لا يستطيع أحد التطفل أو العبث في بياناتك وتستطيع أن تنشئ كلمة مرور لموقع على الإنترنت في متصفحك كي لا يستطيع أحد دخول ذلك الموقع من خلال جهازك إلا أنت.

    البرنامج بسيط جدا حيث بعد تحميله وتثبيته تقوم بفتح التطبيق ثم تبدأ باختيار الجزء الذي تريد إغلاقه بكلمة مرور، من القائمة من على يسار البرنامج تختار البرنامج أو الموقع من أي متصفح تريد أن تحميه بكلمة مرور، ثم تظهر لك صفحة حيث تبدأ في تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور التي لا يستطيع أحد فتح الموقع بدونهم، ثم بعد ذلك تقوم بحفظ ما سجلته ويبدأ البرنامج بإعطائك درجة الحماية لاسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائهم.

    الجدير بالذكر أن كلمات المرور واحدة من أقدم وأهم الأدوات التي ظهرت لنا لكي تقوم بحماية كل شئ سواء الكمبيوتر الخاص بك أو البرنامج أو الملفات وغيرها، لذلك برنامج 1Password for Windows قوي جدا ومهم وتستطيع من خلاله القيام بإنشاء كلمة مرور قوية للجهاز الخاص بك وهذا لكي تقوم بتأمين كل شئ على الكمبيوتر سواء كانت الملفات أو البرامج أو الكمبيوتر نفسه أو نظام التشغيل وغيرها من البيانات الخاصة بك، غير أن برنامج 1Password for Windows  يحتوي على أكثر من مرحلة لكي تقوم بإنشاء كلمة المرور وكلما زادت المراحل زادت قوية كلمة المرور زيادة الحماية.

    كيفية تنصيب برنامج 1Password for Windows على الكمبيوتر

    يعد هذا البرنامج من برامج الحماية القوية التي تقوم بصنع كلمة سر قوية لجميع ملفاتك أو صفحات الويب وحساباتك الخاصة، الآن سوف نقوم بشرح لكم كيفية تنصيب البرنامج والعمل عليه في عدة خطوات بسيطة :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج.
    4. سوف يقوم البرنامج بعد فتحه من تلقاء نفسه القيام بعرض لك جميع الملفات أو الصفحات الموجودة على الجهاز الخاص بك.
    5. سوف تقوم بتحديد مالذي تريد غلقه بكلمة مرور ثم تقوم بالضغط عليه واختيار PassWord لكي تقوم بإنشاء كلمة مرور للملف الخاص بك.
    6. يمكنك الدخول إلى المتصفح وإضافة البرنامج كإضافات للمتصفح وتقوم بالضغط عليه وتحديد الموقع الذي تريد تأمينه وكتابة كلمة المرور.

    تنزيل برنامج 1Password for Windows 2019

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر واحد من أقوى البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر، كما أن هذا البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بتأمين الكمبيوتر الخاص بك من خلال أن تقوم بإنشاء كلمة مرور خاصة لك، غير أنك تستطيع أيضا أن تقوم بتأمين الملفات الخاصة بك من خلال أن تقوم بعمل لهم كلمة سر خاصة لك ولا يستطيع احد أن يقوم بالدخول إلى الملفات دون هذه الكلمة.

    البرنامج يقوم بتأمين الكمبيوتر والملفات الخاصة بك بشكل كامل ليس بمجرد إنشاء كلمة سر فقط مثل البرامج الأخرى التي يمكنك اختراقيها بكل سهولة، هذا بسبب أن هذا البرنامج يستخدم نظام تشفير قوي من خلاله يمكنك حفظ بياناتك بكل أمان حتى لا يمكن حذفها بدون كلمة السر بذلك سوف تتضمن أمان البيانات الخاصة بك، هذا بالإضافة إلى إمكانية الدخول على بياناتك بأكثر من طريقة حتى إذا نسيت كلمة السر فهو يعطيك أكثر من طريقة لفتح الأمان عن البيانات وتصفحها وهذا لكي لا تفقد بياناتك بمجرد نسيانك لكلمة السر فقط.

    مميزات برنامج 1Password for Windows لتوفير دخول آمن على الإنترنت

    • يساعدك برنامج 1Password for Windows في الحصول على كلمة مرور صعبة الوصول إليها أو تخمينها أو اختراقها.
    • كمل يُمكنك البرنامج أيضًا من تخزين بياناتك الخاصة وبالإضافة إلى حماية هويتك والأرقام السرية الخاصة لحسابتك.
    • كما يساعدك أيضًا في التأمين على بريدك الإلكتروني وأيضًا حسابات iCloud ويجعل كل بياناتك مشفرة تماماً.
    • ويمكن البرنامج من حصولك على كلمات مرور لمتصفحك فقط حتى تمكنك الحماية من الاختراق في أي وقت.
    • وتجدر الإشارة حول برنامج 1password فهو يدعم متصفح Opera  مما يجعله أكثر آمنًا.
    • البرنامج يعمل على windows) 7 / 8.1 / 10)
    • يجب أن يكون على الهارد مساحة 50 ميغابايت.
    • البرنامج مساحته 6 ميغابايت فقط.
    للتحميل :
    تنزيل برنامج 1Password for Windows

    هذا البرنامج عبارة عن مدير أمان تام للكمبيوتر الخاص بك لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج لكي تقوم بتامين البيانات الخاصة بك بشكل كامل، كما أننا قد اوضحنا كل النقاط المهمة في البرنامج ونطلب منكم نشر هذا الموضوع لدعمنا لكي نستطيع الاستمرار في تقدم لكم كل ما هو جديد.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق