DMCA.com Protection Status
  • تحميل Nik Collection برنامج نايك كوليكشن للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    لقد رأينا جميعا في الأيام الماضية الانتشار الرهيب لمحبي التصوير والصور وهذا بسبب انتشار الهواتف الذكية الجديدة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتقاط الصور فلقد بدأ الأمر بكاميرا خلفية مدمجة مع الهاتف لكن الأمر لم يكن ذو أهمية كبيرة مثل الآن، فلقد تطور الأمر مرة في مرة فلقد أصبحت الكاميرا الآن أمامية في الهاتف وخلفية أيضا، كما أنه أصبح هناك العديد من الجودات في للكاميرا حيث أنها أصبحت من المقاييس التي من خلالها يقيس الشخص جودة الهاتف.

    كما أنه هناك العديد من الشركات التي أصبحت تهتم كثيرا بالكاميرا مثل شركة Oppo الخاصة في صنع الهواتف الذكية الجديدة هي أنه من أساسيات صنع الهواتف بالنسبة لها هو صنع كاميرا مميزة وتقنية تصويرية رائعة فلقد اطلقوا على أنفسهم اسم Camera Phone، كما أنه هناك العديد من برامج للتعديل على الصور تم إصدارها لكن هناك برنامج جديد لن يكون له منافس وهو برنامج نيك كوليكشن Nik Collection الذي تم أصداره جوجل.

    نيك كوليكشن Nik Collection 2019

    برنامج نيك كوليكشن Nik Collection للكمبيوتر

    في عام 2004 قامت شركة جوجل بشراء البرنامج الشهير بيكاسا هذا البرنامج الذي أحببناه جميعا فهو يقوم بالتعديل على الصور كما أنه يعطيك العديد من الإمكانيات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بما تريد في الصورة حيث أنه من أن تم إطلاق البرنامج ليكون مجاني اختلف الأمر فلم يعد هناك أهتمام كبير على هذا البرنامج، لذلك قامت شركة جوجل بإطلاق برنامج جديد ليقوم بالتعديل على الصور أيضا من البرامج المشهورة بيكاسا والفوتوشوب هذه البرامج التي نستخدمها جميعا، لكن هذا البرنامج لن يكون مثل هذه البرامج فهناك العديد من الإمكانيات التي تفتقر لها هذه البرامج التي أصدرتها شركة جوجل وشركة ادوبي في مجال التعديل على الصور، فلقد أطلقت شركة جوجل برنامج نيك كوليكشن Nik Collection 2019 والتي صرت بأنها سوف تقوم بالدخول إلى مجال التنافس مع الشركات الخاصة بصنع برامج التعديل على الصور بهذا البرنامج، كما أعتدنا أنه عندما تقوم شركة جوجل بالدخول إلى مجال معين فإنها تحصل على مرتبة رفيعة.

    نيك كوليكشن Nik Collection 2019

    وصف برنامج Nik Collection المقدم من شركة جوجل

    برنامج نيك كوليكشن Nik Collection يعتبر الآن من أفضل البرامج العملاقة التي تم إصدارها للتعديل على الصور، هذا البرنامج مقدم مش شركة جوجل المشهورة وبذلك تكون شركة جوجل دخلت إلى مجال التعديل على الصور ولكن هذا البرنامج ليس فقط ينافس برامج الفوتوشوب والجيمب وغيرها من البرامج المشهورة في التعديل على الصور بل هذا البرنامج سوف يتفوق عليهم جميعا وهذا بسبب أنه يحتوي على جميع الأدوات الموجودة في البرامج المتنوعة التي تم إصدارها في هذا المجال كما أن شركة جوجل قامت بصنع البرنامج لكي يكون خالي من جميع العيوب التي ظهرت في البرامج الأخرى، البرنامج تم إصداره في نهاية عام 2017 لكنه لقى إقبال شديد من المستخدمين وهذا بسبب المميزات الرائعة التي يقدمها.

    شركة جوجل هي الشركة الأفضل والأشهر في مجال الحاسب الآلي ولذلك من النادر أن تدخل شركة جوجل في مجال ولا تتفوق فيه، لذلك نرى تفوق برنامج Nik Collection على باقي البرنامج التي ظهرت لنا للتعديل على الصور، فيوجد في هذا البرنامج كم كبير من الأدوات القوية للتعديل على كل جزء صغير في الصورة، فقد تصل إلى التعديل على كل بكسل موجود في الصورة، على الرغم من أن واجهة برنامج Nik Collection  ليست سهلة جدا ولكن في نفس الوقت لا يمكن إضافة أي واجهة أقل من هذه الواجهة وهذا لكي تستطيع استخدام كل الأدوات الموجودة في البرنامج.

    كيفية تنصيب برنامج Nik Collection على الكمبيوتر

    كما نعلم أن هذا البرنامج مقدم من شركة جوجل العملاقة، لقد تحدثنا عما يقوم به هذا البرنامج من تعديلات رائعة، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. يجب عليك القيام بتحميل البرنامج في البداية على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى وضع Develop لكي تستطيع أن تقوم بإنشاء صورة خاصة بك أو تقوم بالتعديل على صورة أنت قمت بتحميلها على البرنامج.
    4. يمكنك أيضا عمل شرائح متعددة وتقوم بعرضها لتقيمها من خلال Slides Show.
    5. يوجد في الجانب الأيمن العديد من أدوات التعديل على الصورة والألوان كما أنه يوجد في الجنب الأيسر العديد من الفلاتر الجاهزة التي تستطيع أن تستخدمها.
    6. تم تصميم أيضا وضع جديد وهو Map الذي يعتبر جديد بالنسبة لهذه البرامج.
    7. يمكنك من خلال Library الدخول إلى مكتبة الأشكال الموجودة في البرنامج ومكتبة الفلاتر وتقوم باختيار ما تريد.

    نيك كوليكشن Nik Collection 2019

    مميزات برنامج نايك كوليكشن Nik Collection

    • البرنامج يستخدم في التعديل على الصور أو صنع صورة جديدة.
    • البرنامج به العديد من الأدوات الرائعة التي لا يمكن لأحد أن يستغني عنها أبدا.
    • يوجد في البرنامج العديد من الفلاتر التي تستطيع أن تستخدمها على الصور.
    • يوجد العديد من المساعدات التي يقدمها لك البرنامج لكي تظهر الصورة بشكل احترافي.
    • يوجد مجموعة خاص بالصور الكلاسيكية الأبيض والأسود.
    • يوجد أيضا مجموعة خاصة لتصحيح الألوان.
    • تستطيع أيضا أن تعدل في الصور من خلال التحكم في الإضاءة والتعديل فيها.
    • يمكنك دمج أكثر من صوره في صوره واحده.
    • يوجد العديد من المؤثرات التي يمكنك إضافتها على الصور.

    متطلبات تشغيل برنامج نيك كوليكشن على الكمبيوتر

    للويندوز :-

    • معالج : Intel Core2 or AMD Athlon™ 64 X2.
    • رام : 4 GB.
    • مساحة خالية على القرص الصلب : 4 GB.
    • نظام التشغيل : (Windows 7 (64 bits)، 8.1 (64 bits)، 10 (64 bits.

    للماك :-

    • معالج : intel Core™ i5 or higher.
    • رام : 4 GB.
    • مساحة خالية على القرص الصلب : 4 GB.
    • macOS 10.12 (Sierra), 10.13 (High Sierra), 10.14 (Mojave).

    نيك كوليكشن Nik Collection 2019

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج تم إصداره من خلال شركة جوجل هذه الشركة العملاقة في صناعة البرامج للكمبيوتر وأنظمة التشغيل أيضا، كما أن هذا البرنامج به كل ما تريد من أدوات وتقنيات من خلالها تستطيع أن تعمل على الصور الخاصة بك وتقوم بالتعديل عليها كما تريد، غير أنك سوف تقوم بالتعديل على صيغ الصور كما تشاء كما أنه هناك العديد من أدوات التحكم في خصائص الصورة الأساسية التي تستطيع استخدمها كما تريد.

    عندما تدخل شركة Google في مجال ما سوف تحتل المركز الأول، هذا بسبب أنها من أقوى الشركات التي تقوم بصناعة برامج السوفت وير للكمبيوتر، فالبرنامج متخصص كما أنه قد يكون الأقوى في هذا المجال لكن كما أعتدنا من شركة جوجل أن البرنامج قد يكون صعب بعض الشئ في العمل عليه، لكنه في نفس الوقت قوي جدا ويحتوي على كل ما تريد لكي تستطيع التعديل على الصورة بشكل احترافي، كما أنه يدعم التعديل على الصيغ الخاصة بالصور.

    للتحميل على الويندوز والماك :-

    تنزيل برنامج نايك كوليكشن Nik Collection برابط مباشر للكمبيوتر

    ملحوظة : يجب عليك التسجيل بالحساب الخاص بك في البداية وسوف يقوم بتحميل لك نسخة مجانية 30 يوم.
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق