DMCA.com Protection Status
  • تحميل MAlwarebytes AntiMalwar برنامج مالوير بايتس انتي مالوير للكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

    0

    إن الهواتف الذكية والحاسب الآلي أصبح في وقتنا هذا يعتبر من أهم وأقوى الأجهزة واكثرها شهرة في العالم كله، حيث أنه لا يوجد شخص في العالم كله لا يعرف الكمبيوتر اليوم أو لا يعرف كيف يتعامل معه، كما أنه أكثر من نصف سكان الأرض يمتلكون الكمبيوتر الآن، هذا بسبب أنه من الأجهزة القليلة التي تم إصدارها لكي تقوم بالعديد من الأعمال المتنوعة لكن ليس هذا المميز فقط حيث أن الكمبيوتر أيضا يعتبر الآن من أقوى وحدات التخزين الموجودة في العالم كما أنه يحتوي على العديد من وسائل التخزين المتنقلة الآمنة كما أنها ضخمة في المساحة التخزينية وصغيرة جدا في الحجم، لكن هناك خطر واحد على هذه الأجهزة وخاصة الهواتف الذي أصبحنا نستخدمها في كل وقت ويوجد عليها أكثر بياناتنا مثل الصور التي أصبحنا نلتقطها بالهواتف حيث أنها يتم تسجيلها على الهواتف، لذلك يجب عليك تأمينه من خلال تنزيل برنامج مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar المشهور للهواتف الذكية والحاسب الآلي.

    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar 

    هناك العديد من الأخطار التي ظهرت في هذه الأوان الأخيرة هذه الأخطار التي أصبحت تهدد جميع بياناتنا الخاصة مثل الصور الخاصة بنا والبريد الإلكتروني الخاصة بنا، هذه التهديدات التي تتمثل في الفيروسات والملفات الخبيثة التي تستطيع أن تقوم بالدخول إلى الجهاز الخاص بك، ثم تستطيع أن تقوم بالعديد من الأشياء مثل أنها تستطيع أن تقوم باختراق الكمبيوتر الخاص بك وتستطيع أن تتسلل إلى المعلومات الخاصة بك كما أنه هذا الفيروس يستطيع أن يقوم بالدخول إلى هذه البيانات وطباعة البيانات التي يريدها من على الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر أخر بسهولة، كما أنه يستطيع أن يقوم بتدمير تلك البيانات بكل سهولة لكي لا تسطيع أن تصل لها أو يقوم بتلف الأجزاء المادية للكمبيوتر من خلال صخ عمليات كثيرة جدا للمعالج وبهذا يتلف المعالج أو تمتلئ الذاكرة الرئيسية وقد تتلف أو يحدث فيها بعض الأعطال، لذلك يجب عليك تأمين نفسك من خلال برامج الحماية المتنوعة.
    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    وصف برنامج مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    هو أحد أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذا البرنامج الذي تستطيع من خلاله أن تقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك من العديد من الأخطار التي قد تواجهك مثل الفيروسات بأنواعها أو الملفات الخبيثة أو أي خطر أخر قد يتسبب في تلف الكمبيوتر الخاص لك، هذا البرنامج يستخدم العديد من الخوارزم المتنوعة التي سوف يحتاجها لكي يقوم بالكشف عن الفيروسات، حيث أن لكل فيروس طبيعة عمل خاصة به تميزه عن غيره، لذلك لكل فيروس خوارزم أو أمر أو أداة خاصة به لكي تستطيع أن تكشفه وتدمره، كما أن البرنامج مجاني وسهل الاستخدام جدا، كما أنه يعطيك حرية التعامل مع الفيروسات المتنوعة حيث أنه يعطيك الاختيار إذا كنت تريد تدمير الفيروس لكن هذا سوف يتسبب في حذف الملف نفسه لذلك هناك العديد من الملفات المهمة التي قد لا تريد حذفها لذلك سوف تجعل البرنامج يقوم بتنظيفها إذا استطاع أو تركها على الجهاز إذا اضطر الأمر.

    الجدير بالذكر أن برنامج MAlwarebytes AntiMalwar  يوجد منه نسختين، النسخة الأولى هي النسخة العادية والتي تحتوي على أدوات فحص وأدوات لمحاربة الفيروسات الموجودة على الكمبيوتر فقط، لكن يوجد نسخة أخرى مدفوعة أو نسخة بريميم وفي هذه النسخة سوف تجد كل الأدوات الموجودة في النسخة العادية ولكن سوف تجد منه خاصية بوست Boost وهذه الخاصية سوف تزيد من أدوات البرامج وهذا سوف يزيد من أداء نظام التشغيل وهذا سوف يأثر بشكل إيجابي وسوف يُسرع الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير، هاتين النسختين أيضا موجودين على الهواتف والكمبيوتر.

    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    مميزات برنامج مالوير بايتس انتي مالوير

    هذا البرنامج يقوم بتدمير الفيروسات المتنوعة، كما أنه يقوم بجعل الكمبيوتر أدائه أفضل لذلك قامت الشركة بوضع العديد من المميزات الرائعة التي جعلت البرنامج من البرامج المميزة في هذا المجال، هذه المميزات هي :-

    1. البرنامج سهل الاستخدام جدا حيث أنه يحتوي على واجهة رسومية بسيطة تمكنك من التعامل مع البرنامج ببساطه.
    2. البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته.يستخدم البرنامج العديد من الخوارزم المتخصصة في الكشف عن الفيروسات.
    3. كما يمكن إلحاقه ببرنامج انتي فيروس آخر فلا يتعارض مع البرامج الأخري.بالإضافة إلي سرعة البرنامج المطلقة في الكشف عن المالوير الضارة.
    4. يمكنك من حفظ المالوير في الخزانة الخاصة به لتحييد الضرر الخاص بها.يمكن تضميه مع العديد من المتصفحات لزيادة مستوي التصفح الأمان.
    5. بالإضافة إلي قابلية البرنامج العالية في تقديم الكثير من الأدوات.يحتوي أيضا علي الكثير من الأدوات المميزة والتي تعطي ميزة عالية للبرنامج.

    شرح طريقة تنصيب برنامج MAlwarebytes AntiMalwar وتشغيله 

    لقد تحدثنا عن البرنامج بصفة عامة وعن المهام الذي يقوم بها، لكن الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وطريقة العمل على البرنامج وحماية الكمبيوتر الخاص بك في عدة خطوات بسطية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج لتبدأ في فحص الكمبيوتر الخاص بك.
    4. يوجد العديد من أدوات الفحص الموجودة داخل البرنامج التي تستطيع أن تستفيد منها في عمل فحص شامل للكمبيوتر، هناك أداة Custom التي من خلالها تستطيع أن تقوم بفحص جزء خاص من الكمبيوتر الخاص بك، threat عملية البحث هذه تقوم بفحص الملفات المهمة على الكمبيوتر كما أنه يقوم بالبحث عن الفيروسات الموجودة فيها، كما أنه يحاول تدمير الفيروس مع الحفاظ على الملفات.
    5. تستطيع من خلال البرنامج أيضا أن تقوم بالكشف عن سرعة الجهاز لكي تستطيع أن تعرف إذا كان هناك أي مشاكل في الكمبيوتر أو في البرامج الموجودة على الكمبيوتر، لكي يجعل الكمبيوتر يقوم بأفضل أداء له.

    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    مالوير بايتس انتي مالوير MAlwarebytes AntiMalwar

    تنزيل مالوير بايتس MAlwarebytes AntiMalwar برابط مباشر

    للويندوز :-

    • مساحة البرنامج 22 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 2.2.1
    • تاريخ إصدار البرنامج 3/2016.
    • البرنامج مقدم من شركة Malwarebytes.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة بداية من ويندوز XP.
    • البرنامج يدعم العديد من اللغات.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    للتحميل :

    اضغط هنا

     

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 37 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 1.4.0
    • تاريخ تحديث التطبيق 26/2/2019.
    للتحميل :

    اضغط هنا

     

    للماك :-

    • مساحة البرنامج 13 ميغابايت.
    للتحميل :

    اضغط هنا

     

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 74 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 1.3.0
    • تاريخ تحديث التطبيق 1/2/2019.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق