DMCA.com Protection Status
  • تحميل Fast Stone MaxView برنامج فاست ستون ماكس فيو برابط مباشر

    0

    الصور مهمة جدا في حياتنا فهي عبارة عن توثيق للحظات الجميلة التي تمر ولا تتكرر كثيرا هذه اللحظات التي نحب دائما أن نتذكرها أو نخبر أولادنا بها هي عبارة عن لحظات جميلة وعابرة لا يجب أن تفوت مثل هذه اللحظات دون أن نسجلها، لكن هذه اللحظات والمواقف الجميلة لا يمكن أن تسجل على هيئة نص أو كتابة بل يجب أن تصور وتستخرج على هيئة صور تحتفظ بها دائما.

    لكي تقوم بالتقاط تلك الصور يجب أن يكون دائما معك كاميرا لكي من خلالها تقوم بالتقاط الصور لحظات العابرة الجميلة التي تريد أن تسجلها أو توثقها، لكن مع ظهور الحاسب الآلي والهواتف الأمر اختلف تمام فلم يعد يجب عليك أن تعرض الصور بشكل ورقي بل بشكل إلكتروني على الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الكمبيوتر أو الهواتف، لذلك يقدم لكم الآن موقع برامج اكسترا أحد أفضل برامج عرض وتحرير الصور وهو برنامج فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019 الرائع للعرض على الكمبيوتر.

    فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019

    برنامج فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019 

    لقد تحدثنا عن الصور وعن أنه يجب أن يكون هناك كاميرا لكي تلتقطها أو يجب عليك من أجل التقاط صور عائلية أن تقوم بالذهاب للأستوديو ولكن هذا يكلفك الكثير من المال والوقت لكي تقوم باستخراج الصورة، كما أنه لا يمكن أن تصور المناظر والجميلة في الرحلات أو اللقطات التي قد تحدث في وقت غير متوقع، لذلك مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي حدث قد قام المطورون بمعالجة هذه المشكلة التي واجهت الناس في التقاط الصور للحظات الجميلة، لذلك قاموا بتطوير الهواتف الذكية الجديدة التي تم اصدراها تم وضع فيها كاميرا مدمجة مع الهاتف هذه الكاميرا التي قامت بتغيير جميع المعايير التي يقوموا الناس عليها باختيار الهاتف، فلقد أصبح الآن جودة الكاميرا أحد المقاييس التي يختار الناس عليها الهاتف بجانب المساحة والإمكانيات، كما أنه قد ظهر نظام جديد للتصوير وهو التصوير السلفي هذا النظام الذي ظهر جديد بعد ظهور الكاميرات الأمامية للهواتف الذكية الجديدة.

    وصف برنامج FastStone MaxView 2019 لتحرير الصور وعرضها

    برنامج فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019 هو أحد البرامج التي تقوم بعرض الصور أو تحريرها هذا البرنامج يعمل على نظام تشغيل الويندوز على الكمبيوتر، البرنامج مجاني ولا يجب عليك دفع أي رسوم لتحميله على الكمبيوتر الخاص بك، البرنامج يستخدم في عرض الصور على الكمبيوتر بطريقة احترافية حيث يوجد أكثر من نظام لعرض الصور مثل الصورة الكاملة أو جزء صغير من الصورة، كما يمكنك من خلال البرنامج أن تحرر الصور التي تريد التغيير فيها من خلال تكبيرها أو تصغيرها أو قلب الصورة 90 أو 180 درجة وتستطيع أن تحفظ هذه التغييرات التي قمت بها على الصورة، يوجد أيضا العديد من التأثيرات البصرية التي تستطيع أن تضيفها على الصورة من خلال البرنامج بسهولة كما يمكنك أن تغيير في الصور الخاصة بالصورة بسهولة فالبرنامج يقوم بعرض الأوامر بشكل بسيط دون الحاجة إلى خبرة في مجال التصوير والتعديل على الصور لكي تستطيع أن تعمل على البرنامج.

    على الرغم من أن برنامج Fast Stone MaxView تم تصميمه في البداية وهذا لكي يقوم بعرض الصور الموجودة على الكمبيوتر بشكل مرتب سواء على حسب الأسم أو على حسب الحجم أو على حسب الصيغة والنوع وغيرها، لكن في نفس الوقت تم إضافة في برنامج Fast Stone MaxView  خاصية قوية وهي التعديل السطحي على الصورة، مثل إضافة تشويش على الصورة أو عمل تركيز على جزء معين أو بلور وغيرها من التعديلات الأخرى البسيطة ولكن الجميلة، غير وجود في البرنامج أداة للتعديل على أكثر من صورة فتستطيع التعامل مع Group كامل في وقت واحد.

    كيفية تنصيب برنامج FastStone MaxView 2019 على الكمبيوتر

    هذا البرنامج من برامج العيار الثقيل للكمبيوتر وهذا بسبب أنه يقوم بالعديد من المهام المتنوعة في نفس الوقت كما أنه له أكثر من استخدام، فالآن سوف نقوم باستعراض لكم كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. يوجد في البرنامج عدد قوائم المسؤولة عن عمله هذه القوائم هي :-
      1. File هذه القائمة المسؤولة عن التعامل مع الملفات مثل فتح الملف أو إنشاء واحدة جديد أو حفظ الملف.
      2. Edit من خلال هذه القائمة تستطيع أن تقوم بالتعديل على الملف  مثل التحكم في درجة دورانه أو رسم جزء عليه أو قص الإطار الخارجي له.
      3. View هذه القائمة الشهيرة الموجودة في كل البرامج تقريبا التي تتحكم في كيفية عرض الملف الذي تتعامل معه.
      4. Setting هذه القائمة المخصصة لإعدادات البرنامج وكيف تقوم بالتغيير فيها كما تريد.
      5. Help قائمة المساعدة تستطيع أن تقوم بالدخول إليها واختيار أي أمر موجود في البرنامج ليقوم بعرض لك شرح مبسط عما تقوم هذه الأداة بعمله.
    4. يوجد أيضا في شرط الأدوات العديد من أدوات التحكم في عرض الصور مثل تغيير دوران الصورة أو اتجاهها أو عمل زوم أو تركيز على مكان معين بها.

    فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019

    مميزات برنامج فاست ستون ماكس فيو 2019 للكمبيوتر

    يوجد العديد من البرامج المستخدمة في التعديل على الصور وتحريرها لكن هذا البرنامج به العديد من المميزات التي تجعله الأفضل بينهم هذه المميزات تتلخص في :-

    • يوجد في البرنامج العديد من طرق العرض التي من خلالها تقوم بعض الصور على الكمبيوتر كما يمكنك أن تعرض الصورة كاملة أو جزء منها أو أكثر من صورة في نفس الوقت.
    • يمكنك استخدام البرنامج في تحرير الصورة والتغيير فيها.
    • يوجد العديد من التأثيرات الضوئية التي يمكنك أن تضعها على الصورة من خلال البرنامج.
    • تستطيع أن تغيير في الألوان الخاصة بالصورة كما يمكنك أن تعيد الصورة على طبيعتها.
    • البرنامج مجاني على الكمبيوتر كما أنه يعمل على نظام تشغيل الويندوز.
    • يوجد في البرنامج العديد من شاشات المساعدة التي من خلالها تتعلم البرنامج بسهولة.
    • يحتوي البرنامج على واجهة رسومية بسيطة من خلالها يتم عرض أوامر البرنامج وبذلك لا تحتاج إلى خبرة للعمل على التعديل في الصور.

    أدوات برنامج فاست ستون ماكس فيو 2019 للكمبيوتر

    يحتوي برنامج فاست ستون ماكس فيو على العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تستخدمها في التعديل على الصور، الآن سوف نعرض لكم بعض هذه المميزات :-

    • Rotate هذه الأداة التي سوف تستخدمها في دوران الصورة لليسار واليمين.
    • flip هذه الأداة الرائعة التي تستطيع من خلالها قبل الصورة.
    • Resize هي أداة تغيير حجم الصورة التي سوف تستطيع من خلالها التحكم في حجم الصورة.
    • Crop هذه تعتبر هذه الأداة هي الأشهر هذا بسبب أنها موجودة في كل البرامج وهي مخصصة لقص الصورة.
    • Draw تستخدم هذه الأداء في رسم على الصورة بشكل حر.
    • ZIP/Rar/7Z تستخدم هذه الأداة في تحويل الصور إلى ملفات مضغوطة.
    • Blur هذه الأداة تستخدم في عمل تركيز على الصورة.
    • Adjust Color للتغيير في ألوان الصورة بشكل بكل حرية.

    فاست ستون ماكس فيو FastStone MaxView 2019

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحتوي على كل تريد من أدوات لكي تقوم بالتعديل على الصور كما تريد، كما أن هذا البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بالتغيير في الصورة كما تريد سواء كنت تريد التغيير في خصائص الصورة وشكلها أوتقوم بالتغيير في صيغة الصورة أو تقوم بدمج الصور معا، يمكنك أيضا أن تقوم بالتغيير في جودة الصورة كما تريد حيث أنه يدعم العديد من الصيغ وتستطيع أيضا من خلاله أن تقوم بالتعديل على الصوت داخل الفيديو وتقوم بإضافة تأثيرات عليه.

    تنزيل برنامج FastStone MaxView 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

    • مساحة ملف التثبيت 5 ميغابايت.
    • إصدار البرنامج 3.1
    للتحميل :

    اضغط هنا

    البرنامج رائع جدا كما أنه بسيط جدا وسهل في الاستخدام لذلك ننصحكم بتجربة هذا البرنامج الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق