DMCA.com Protection Status
  • تحميل Selfish net برنامج سيلفش نت لتقسيم سرعة الانترنت والتحكم في السرعة

    0

    تحميل برنامج selfishnet تحميل برنامج سيلفش نت Selfish net للكمبيوتر ولنظام التشغيل وأنظمة ويندوز هذا هو الموضوع الذي سوف نتناوله اليوم، ويستخدم الملايين من الأشخاص شبكة الإنترنت العنكبوتية برنامج سيلفش نت في العديد من الأمور حول العالم، وفي حالة إذا كان المستخدم يواجه مشاكل تخص سرعة شبكة الإنترنت، سواء كان ذلك بسبب اشتراك المستخدم من خلال شبكة الإنترنت السلكية، أو الشبكة اللاسلكية بالاشتراك والتعاون مع واحد من أقارب المستخدم أو أصدقائه أو حتى جيرانه الموجودين مع في نفس البناية السكنية، فلا بديل عن  Selfishnet في استخداماتك بشكل عام.

    برنامج سيلفش نت Selfishnet متوفر لنسخة ويندوز 10 ويمكنك تحميله بكل سهولة، وفي تلك الحالة يحدث أن يقوم واحد من شركائك في شبكة الإنترنت بسحب سرعة الإنترنت بشكل كامل لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، فيؤدي ذلك إلى بطء الإنترنت بل قد يصل الأمر إلى انقطاع الإنترنت لدى المستخدم، واليوم نقدم لك من خلال موقع برامج اكسترا إمكانية تنزيل برنامج سلفش نت selfishnet والذي يساعد المستخدم في العمل على تحديد وتقسيم سرعة الإنترنت، وهناك الكثير من تحميل العاب الكمبيوتر وكذلك برامج الكمبيوتر.

    شعار برنامج سيلفش نت 2019
    شعار برنامج سيلفش نت

    تنزيل برنامج سيلفش نت Selfishnet

    برنامج Selfishnet ، تحميل برنامج selfishnet من أحد البرامج التي يبحث عنها الكثيرون، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى سحب المستخدم إلى سرعة الإنترنت بشكل كامل، وبالتالي يؤثر برنامج سيلفش نت selfishnet بذلك على باقي المستخدمين المتصلين بجهاز الراوتر ويأتي من ضمن تلك الأسباب:

    • يحدث ذلك عند قيام أحد المستخدمين باستعمال واحد من برامج سحب سرعة الإنترنت والذي يأتي من ضمنهم برنامج نت كت، الذي يؤدي إلى قطع الاتصال بشبكة الإنترنت، وذلك بعد استخدام download selfishnet بالطريقة الصحيحة.
    • كما يذكر أن قيام المستخدم بفتح العديد من المواقع المختلفة معًا في وقت واحد يؤدي إلى التأثير على سرعة الإنترنت وسحبها.
    • كما يحدث ذلك في حالة قيام المستخدم بتشغيل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب أو على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بجوة عالية.
    • ومن أهم العوامل المعروفة لدى العديد من الجماهير والتي تؤثر على سرعة الإنترنت، هي قيام المستخدم باللعب أون لاين من خلال شبكة الإنترنت، فيؤدي ذلك لسحب الإنترنت بشكل كبير.
    • كما يذكر أنه في حالة قيام المستخدم بتحميل الكثير من المحتويات المتعددة والمختلفة من خلال شبكة الإنترنت عبر استخدام برنامج إنترنت داونلود مانجر، يترتي على ذلك سحب سرعة الإنترنت بشكل كامل عند عملية التحميل.
    • ولم يتوقف سحب الإنترنت عند استخدام إنترنت داونلود مانجر فقط بل أيضاً في حالة قيام المستخدم بالتحميل من خلال التورنت.
    • كما يمكنك حماية الواي فاي الخاص بك وهذا من خلال حظر أي جهاز أنت لا تريده الدخول على الشبكة الخاصة بك من خلال برنامج Selfish net.
    • كما تستطيع من خلال برنامج Selfish net  القيام بالدخول على أي جهاز وتحديد السرعة التي سوف تصل له.
    • يمكنك تحديد عدد الأجهزة التي تستطيع الوصول إلى الشبكة الخاصة بك سواء كان من خلال توصيل سلكي أو توصيل لا سلكي.
    • البرنامج بسيط جدا ويعطيك خدمات عديدة وجميلة.

    وجميع تلك الأسباب في الغالب تؤدي إلى تقليل سرعة الإنترنت على باقي المستخدم المشترك بشبكة الإنترنت أو في الراوتر الواحد، واليوم نقوم بتوضيح جميع الإمكانيات التي يوفرها برنامج سيلفش نت selfishnet للمستخدم، وقدرته الكبيرة على تمكين المستخدم من تحديد سرعة الإنترنت الخاصة بأي شخص على اتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية سواء كان ذلك عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف بطريقة بسيطة للغاية.

    مميزات تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet

    • من خلال برنامج سيلفش نت Selfishnet سوف يتمكن المستخدم من عرض كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت العنكبوتية سواء بشكل سلكي أو لاسلكي أي الأجهزة المتصلة بالواي فاي.
    • كما تجدر الإشارة إلى أنه من خلال برنامج سيلفش نت selfish net يستطيع المستخدم أن يقوم بإظهار جميع البيانات الهامة والتي تخص الجهاز المتصل مثل كل من ip address و mac address، بالإضافة إلى القدرة على معرفة النوع الخاص به بشكل محدد مثل برنامج مراقب الشبكة اللاسلكية wireless network watcher، أو من خلال برنامج Fing لكل من أجهزة الهواتف سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون، ولكن ما يجعل من برنامج سيلفش نت selfish net برنامج مميز وفريد من نوعه عن غيره من البرامج الأخرى هو أنه يعمل على القيام بتحديد سرعة الإنترنت الخاصة بالمستخدم، كما يمكن المستخدم من القيام بحظر أي جهاز على اتصال بشبكة الإنترنت.

    الفرق بين برنامج سيلفش نت وبرنامج نت كات

    ومن قبل قد استعرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة “ببرنامج نت كات net cut” البرنامج الأشهر في عالم برامج الإنترنت، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح عليكم الفروق المختلفة بين البرنامج سيلفش نت selfish net وبرنامج نت كات.

    SelfishNet-VS-NetCut مقارنة
    SelfishNet-VS-NetCut مقارنة
    •  برنامج نت كت Net Cut : فهو من البرامج القوية في عالم برامج الإنترنت، ويمكن له التحكم في الشبكة بشكل كام بدون استخدام أي إمكانيات أو إضافات ويمكن استخدامه في كافة النسخ المتوفرة لجميع الإصدارات.
    • برنامج سيلفش نت Selfishnet :  فهو يتواجد به كافة الإمكانيات السابق ذكرها فضلا على توافر إمكانيات أخرى مثل الواجه البسيطة والاستخدامات البسيطة وعدم وجود إمكانيات عالية لاستخدام البرنامج، هذا وبالإضافة إلي توافق البرنامج مع جميع إصدارات الويندوز بداية من اكس بي وحتي نظام ويندوز 10، مع إمكانية الواسعة والكبيرة التي يعمل بها وبشكل مباشر بدون تواجد أي أخطاء أو أعباء في التحميل، بينما يكون تلك البرنامج ذو حجم صغير للغاية ومتاح مجاني أيضًا.
    نت كت
    نت كت

    مزايا برنامج سيلفش نت الإصدار الأخير selfish net

    • إمكانية توافق برنامج سيلفش نت مع جميع الإصدارات : يتسم البرنامج بأنه من البرامج التي تتوافق مع جميع الإصدارات التابعة لجميع أنظمة الويندوز بداية من ويندوز اكس بي، وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10، فهو يعمل بمهارة عالية بدون تواجد أخطاء فهو يعمل المهام علي أكمل وجه، قم فقط بتحميله وتثبيته فهو بحجم صغير للغاية ويبلغ حجمه 1.48 جيجا، فهو متاح لجميع الإصدارات المختلفة.
    •  تحميل برنامج سيلفش نت  دعم جميع الأجهزة : يدعم برنامج selfishnet جميع الأنظمة الخاصة بالتشغيل لجميع إصدارات الويندوز، فضلا علي جميع الأجهزة التي تكون متصلة بالإنترنت كما يمكنك برنامج  Selfishnet التحكم الكامل في السرعة الخاصة بالداونلود والسرعة والاب لود علي المحمول والكمبيوتر، كما يمكنك برنامج سيلفش نت من التعرف علي الأجهزة من خلال الاي بي IP الخاص بالجهاز المتصل بالاتصال وإمكانية حجب السرعة وزيادتها وتقليلها علي حسب رغبتك.
    • البرنامج من البرامج الممتازة في استخدام سرعة الإنترنت والتحكم الكامل بها والتي تعتبر من الأشياء الأساسية في برنامج سيلفش نت الخاص بتقسيم السرعات على الإنترنت من أولئك الذين يسحبون السرعة كما يمكن التحكم في عدد الميجات المستخدمة لهم.
    • يعتبر Selfishnet هو البديل الأمثل لبرنامج نت كت والتي تعتبر هذه النسخة أكثر تحديثًا وأكثر إلمامًا بالتحديثات الأكثر من رائعة للتحكم في السرعات المختلفة، كما أنه يعمل بتغطية شاملة على الكمبيوتر التي يعمل من خلاله الكمبيوتر، ويضمن لك حماية عالية والتي قد تجدها في برنامج Netcut Defender القديم.

    إمكانيات برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet

    • يمكنك selfish net من معرفة مجموعة الأشخاص المتصلين بالشبكة التي تديرها انت، بالإضافة إلى عدد الأجهزة المقترنة ب برنامج تحديد سرعة النت سيلفش نت ، بالإضافة إلى التعرف على جميع الأشخاص اللذين يحملون الملفات كبيرة السعة مما تجعل الإنترنت بطئ.
    • selfishnet من خلال يمكنك توزيع سرعة الإنترنت كما ترغب انت، فيمكنك تحديد سرعة التحميل على الكمبيوتر، وإمكانية الرفع لكل مستخدم متصل على الوراتر الخاص  بك، كما يمكنك من الكشف على الأجهزة المتصلة بالرواتر في الوقت الحالي وتحديد نوعيتها مثل هاتف محمول أو سطح مكتبي كمبيوتر او لابتوب، او أجهزة لوحية تابليت ايباد وجميع الأنواع المختلفة.
    • مع برنامج سيلفش نت برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر الحصول على تقرير تفصيلي بمقياس السرعة المقسمة على جميع المستخدمين، والتعرف على نسبة استهلاك كل فرد على حدى، وذلك عن طريق استخدام القراءة الموجودة على الشبكة.
    • مع برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز عبر تطبيق سيبفش نت للكمبيوتر يمكنك قطع الاتصال على الأشخاص المختلفة المتصلة لديك، ولا يمكنهم تجاوز السعة المحددة لهم، أي أنه يوقم تقسيم سرعة النت بكل سهولة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى التحكم في سرعة الانترنت بكل بساطة.
    • هذا وبالإضافة إلى ان البرنامج سهل وبسيط ويتميز بواجهة بسيطة لا تتطلب منك الاحترافية في الاستخدام، كما ان selfish net يتناسب مع الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة.

    برنامج selfishnet win 10 برنامج مخصص للتعامل مع الإنترنت كما أنه الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من خلاله تستطيع أن تقوم بالتعامل مع الإنترنت سواء كان التحكم في سرعة أو التحكم في معدل التحميل أو تقوم بتحديد الأشخاص الذين سوف يتصلوا بالإنترنت الخاصة بك سواء كان الهوائي أو السلك، كما أنك سوف تجد العديد من أدوات التحكم الرائعة التي تستطيع استخدامها كما تريد في التعامل مع الإنترنت بشكل كامل.

    يمكنك أيضا من خلال برنامج selfishnet win 7  سيلفش نت قطع الإنترنت على أي شخص على الشبكة لا تريد أن يدخل عليها، حيث تستطيع طرده كما تستطيع أن تقوم بجعل لا يصل له إنترنت لكن في نفس الوقت سوف يظهر عنده أنه متصل بالشبكة وهذا أمر رائع، حيث يمكنك قطع الإنترنت عن شخص ما دون أي يشعر، لذلك هذا البرنامج عبارة عن لوحة تحكم عملاقة للتحكم بشكل كامل في الإنترنت.

    كيف يمكن تثبيت برنامج Selfishnet ؟

    • في حالة الرغبة  في تحميل برنامج تقسيم سرعة النت  يجب عليك في البداية تحميل برنامج Selfishnet وذلك عن طريق المواقع الأكثر شهرة للتحميل داونلون مانجر وغيرها من البرامج الأخرى ومن ثم الحفظ على الكمبيوتر بكل سهولة ووضعه في مكان يسهل الحصول عليه مرة أخري.
    • وبعد الانتهاء من الخطوة الأولى وهي تحميل سيلفش نت من على الانترنت يجب أن يكون هناك ملف يحمل نفس الاسم ولكنه بامتداد أخر SelfishNet.exe وقم بالنقر عليه مرتين ثم قم بفك الضغط من خلال برنامج الضغط وقم بعدها بالضغط على الخيار Run as Administrator وتعد تلك الخطوة هي الأخيرة للحصول على البرنامج وتشغيله.
    • وفي حالة التعرض لمشاكل بخصوص التحميل والتثبيت وظهور رسالة المشكلات والأعطال والتي تتمثل في problem registering the driver فيجب عليك التأكد من تثبيت برنامج فك الضغط WinPcap ، ثم من جديد قم بإعادة تشغيل سيلفش نت لتجده يعمل بشكل صحيح.
    رابط تحميل برنامج Selfishnet

    إذا كنت تستخدم شبكة إنترنت عامة أو واسعة ننصحكم باستخدام هذا البرنامج الرائع الذي سوف يساعدك بشكل كبير، سوف يجعلك أيضا تقوم باستخدام أقصى سرعة للإنترنت بدون أي مشاكل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق