DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج درايفر ماكس DriverMax للبحث عن التعريفات

    0

    نظام التشغيل هذا الجزء الذي يعتبر الأساس أو الجزء البرمجي في منظومة الحاسب الآلي، فنظام التشغيل هو الذي يقوم بالمهام الأساسية في الكمبيوتر كما أنه هو الذي يقوم بربط الأوامر التي تقوم بها وقطع الكمبيوتر القطع المادية التي يتكون منها الكمبيوتر، حيث أنه يعمل كمترجم أو وسيطة بينك وبين الكمبيوتر من خلال صنع بيئة وسيطة هذه البيئة التي تستطيع أن تفهمها أنت والكمبيوتر معا وتستطيع أن تعمل عليها ويفهم الكمبيوتر هذه الأوامر، لكن نظام التشغيل سوف يحتاج إلى أجزاء برمجية بسيطة هذه الأجزاء التي سوف تجعل نظام التشغيل يقرأ الأجهزة الفرعية المتصلة بالكمبيوتر مثل وحدات الإدخال والإخراج ووحدات التخزين الخارجية القابلة للإزالة، كما أن هذه البرمجيات تقوم بتعريف المداخل الخاصة باللوحة الأم التي يتم تركيب فيها الوحدات الخارجية للكمبيوتر، هذه البرمجيات والأجزاء البرمجية البسيطة تسمى تعريفات، اليوم سوف نقدم أفضل البرامج في تحميل التعريفات على الكمبيوتر هو برنامج درايفر ماكس DriverMax.

    درايفر ماكس DriverMax

    برنامج درايفر ماكس DriverMax للكمبيوتر

    في البداية قبل التكلم عن البرنامج يجب علينا التحدث عن التعريفات ومعرفة ماهي، التعريفات هي عبارة عن أجزاء برمجية بسيطة من خلالها سوف تقوم بجعل نظام التشغيل يفهم القطع الخارجية والأجزاء الفرعية التي تم توصيلها على الكمبيوتر، هذه القطع التي تعتبر غير أساسية في عمل الكمبيوتر لكنها مع إضافتها يتم إضافة خصائص جديدة للكمبيوتر، كما أن هذه التعريفات تستطيع من خلالها تشغيل كروت الشاشة الجديدة والخارجية على الكمبيوتر بسهولة، كما أن هذه التعريفات مسؤولة عن تشغيل النوافذ في الكمبيوتر المسؤولة عن توصل بعد الأجهزة مثل الطابعات والكيبورد والفارة والاسكانر أو الماسح الضوئي، لكن التعريفات لا تأتي مع الويندوز وليس هذا فقط بل كل ما تقوم بتغيير الويندوز الخاص بك يجب عليك القيام بتثبيت العريفات على الكمبيوتر كل مرة، ليس من السهل الحصول وتحميل وتثبيت هذه التعريفات، ليس هذا فقط لن تستطيع أن تقوم بمعرفة أي التعريفات اللازمة للكمبيوتر الخاص لك وتثبيتها لذلك نقدم برنامج DriverMax الذي يقوم بكل هذا.

    درايفر ماكس DriverMax

    وصف برنامج درايفر ماكس DriverMax 

    برنامج درايفر ماكس DriverMax هو أحد أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر هذا البرنامج الذي يقوم بالعديد من المهام الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتعريف الأجهزة الفرعية للكمبيوتر، حيث أن هذا البرنامج يقوم بعمل فحص كامل للكمبيوتر الخاص بك هذا الفحص يقوم بالكشف عن الأجزاء الموصلة على الكمبيوتر لكن لا تعمل، هذا بسبب أن التعريف الخاص بهذه القطة غير محدثة لذلك في لا تعمل بشكل كامل أو لا تعمل نهائي، غير ذلك يقوم أيضا بالتعرف علي الأجزاء في الكمبيوتر الغير معرفة يقوم أيضا بالبحث عبر الإنترنت عن التعريفات الخاصة بهذه الجهاز ومالذي يحتاج له الكمبيوتر من برمجيات وتحديثات، غير ذلك يقوم البرنامج بعرض لك الجهاز بشكل كامل من إمكانياته ومساحته الكاملة، تستطيع أيضا بعد القيام بالتعريفات وتثبيت التعريفات المهمة والتي تريدها على الكمبيوتر يمكنك القيام بعمل نسخة احتياطية هذه النسخة تستطيع أن تسترجعها في أي وقت تريده حتى بعد تغيير نظام التشغيل، البرنامج أيضا يدعم إصدارات الويندوز المتعددة.

    الجدير بالذكر أن برنامج درايفر ماكس من البرامج الرائعة والمهمة التي تحتوي على نظام صيانة شامل لنظام التشغيل الخاص بك، حيث تستطيع من خلال برنامج درايفر ماكس القيام بمعرفة إمكانيات الجهاز الخاص بك أو تقوم بتحميل التعريفات الخاصة بالنظام كما تستطيع القيام بتحميل البرامج الناقصة والتي يحتاج لها النظام مثل الأنتي فايرس وغيرها من الأمور الأخرى المتنوعة، كما يوجد في برنامج قسم خاص بتحديث النظام والبرامج الموجودة عليه وغيرها، كما تستطيع عمل نسخة كاملة للنظام والبرامج الموجودة عليه والتعريفات لكي تستطيع القيام باسترجاعها بعد ذلك إذا قمت بتنصيب نظام جديد على الكمبيوتر الخاص بك هذا كله من خلال برنامج درايفر ماكس الرائع للكمبيوتر.

    درايفر ماكس DriverMax

    شرح كيفية تنصيب برنامج درايفر ماكس DriverMax على الكمبيوتر

    البرنامج تم إصداره في عام 2018 في منتصف العام في شهر 2، كما أن البرنامج يتم تحديثه دائما لكي يقوم بمحاكاة التطور الذي يحدث يوميا، الآن سوف نقوم بتقديم طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر في خطوات بسيطة وسهلة :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل البرنامج تقوم بفتح ملف التنصيب ثم بعد ذلك تقوم بتحديد مكان تنصيب البرنامج ثم تبدأ في التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج بعد ذلك تقوم بالضغط على أداء الفحص لكي تقوم بالبحث عن التعريفات المهمة واللازمة للكمبيوتر والتحديثات التي المتاحة للكمبيوتر الخاص بك وماذا يحتاج من تعريفات أساسية.
    4. الانتهاء من البحث عن التعريفات وإيجاد التعريفات اللازمة والتحديثات المتاحة للكمبيوتر سوف تقوم بالضغط على Install أو Update لكي يقوم البرنامج بتنزيل التعريفات الجديدة وتحديث التعريفات المتاحة.
    5. يمكنك من خلال أمر Backup القيام بصنع نسخة للتعريفات الموجودة على الكمبيوتر من خلال تحديد التعريفات الذي تريد حفظها ثم الضغط على Backup.
    6. لكي تقوم باسترجاع التعريفات التي قمت بحذفها تقوم بالضغط على Restore ثم تقوم بتحديد مكان التعريفات المحذوفة ثم تقوم باختيار التعريفات التي تريد استرجاعها ثم Restore.

    درايفر ماكس DriverMax

    مميزات برنامج درايفر ماكس

    • يوجد للبرنامج نسخة مجانية من خلالها تستطيع أن تقوم بتحميلها واستخدامها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
    • البرنامج يحتوي أيضا على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع البرنامج بكل سهولة ودون الحاجة إلى الخبرة في مجال الكمبيوتر.
    • يقوم البرنامج بالبحث عبر الإنترنت عن التعريفات التي يحتاجها الكمبيوتر ويقوم بتثبيتها بسهولة وبساطة دون أي تدخل منك.
    • يقوم البرنامج أيضا بتحديث التعريفات القديمة الموجودة على الكمبيوتر.
    • تستطيع أن تقوم بعمل نسخة للتعريفات الموجودة على الكمبيوتر لكي تسترجعها في أي وقت تريد.
    • البرنامج يدعم إصدارات ويندوز متعددة بداية من ويندوز xp إلى ويندوز 10 بكل إصدارتهم وتحديثاتهم.
    • هناك العديد من الإعدادات الموجودة في البرنامج التي يمكنك التعديل فيها كما تريد.
    • مساحة البرنامج صغيرة جدا ولا يتطلب أي إمكانيات لكي يعمل على الكمبيوتر.
    • لا يتطلب سرعة إنترنت عالية لكي تقوم بتحميل التعريفات على الكمبيوتر.
    • البرنامج ذات تصميم بسيطة لكي تستطيع أن تتعامل معه ببساطة.

    درايفر ماكس DriverMax

    الكثير بالذكر أن برنامج درايفر ماكس DriverMax من البرامج الجميلة والتي تحتوي على العديد من الخصائص والأدوات التي سوف تسهل عليك تحميل كل التعريفات الجديدة على الكمبيوتر الخاص بك، هذا بالإضافة إلى أنه سوف يقوم بالبحث عن البرامج التي قد يحتاج لها الكمبيوتر الخاص بك وسوف يقوم بتحميلها، هذا بالإضافة إلى تحديث البرامج المثبتة على الكمبيوتر، كما تستطيع فحص النظام وهذا لكي تبحث عن أي مشكلة قد تسبب في بطء النظام، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل برنامج درايفر ماكس DriverMax على الكمبيوتر الخاص بك :-

    • إصدار البرنامج : 9.428
    • تاريخ إصدار البرنامج 2/2018
    • البرنامج مقدم من Innovative Solutions.
    • مساحة البرنامج 6 ميغابايت.
    •  يدعم البرنامج الكثير من اللغات.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة.
    للتحميل :
    هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تقوم بتكملة الويندوز الخاص بك بشكل كامل، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تقوم بتحميل ويندوز جديد.
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق