DMCA.com Protection Status
  • تحميل Trend Micro Titanium Maximum Security لحماية الكمبيوتر

    0

    تنزيل برنامج حماية الكمبيوتر تريند ميكرو Trend Micro … يعتبر هذا البرنامج واحد من أهم البرامج الواجب توافرها على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم، فيعمل ذلك البرنامج على توفير حماية لجهاز المستخدم من كافة أشكال وهجمات الفيروسات المختلفة، والتي من المحتمل أن تصيب الجهاز الخاص بك.

    كما يقوم برنامج الحماية Trend Micro Titanium Maximum Security بتوفير الكثير من الخصائص والمميزات المختلفة التي تعمل على حماية جهاز المستخدم، كما يعمل هذا البرنامج على تحسين كفاءة الجهاز حيث يزيد من سرعة الجهاز إلى حد كبير، فيعد برنامج تريند مايكرو من أكثر برامج مكافحة الفيروسات والتجسس استخدامًا وانتشارًا على نطاق واسع، ويعد هذا من برامج الكمبيوتر الأكثر بحثًا.

    تنزيل برنامج حماية الكمبيوتر تريند ميكرو

    ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يوفر البرنامج الحماية لجميع الملفات الموجودة على جهازك من قرصنة الإنترنت، كما يعتبر برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security واحد من أهم البرامج التي تعمل كمضادات للفيروسات التي توفر الحماية لجهاز المستخدم، حيث يحافظ هذا البرنامج على أمان جهاز المستخدم، فيعمل البرنامج على الحفاظ على جهاز المستخدم من كافة أشكال البرامج الخبيثة والفيروسات التي من الممكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم بطريقة خاطئة عند قيامه بتنزيل مجموعة من البرامج من خلال شبكة الإنترنت العنكبوتية.

    تستطيع أيضا أن تقوم بالدخول على البرنامج وتقوم بعمل فحص كامل للهارد الخاص بك هذا لكي تتأكد من أنه لا يوجد أي ملفات متضررة حتى بعد مسح الفيروسات، إذا كان هناك أي ملفات متضررة أو خبيثة تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بمسح هذه الملفات أو تقوم بإصلاحها، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم التعامل مع فيروسات Auto Run وفيروسات Short Cut المملة التي تقوم بتدمير الملفات الخاص بك.

    مهما كان الفيروس أو الملف الخبيث الذي قد يدخل على الجهاز الخاص بك فبرنامج Trend Micro Titanium Maximum Security سوف يحمي الجهاز الخاص بك من أي نوع من الفيروسات، هذا بسبب أن البرنامج يحتوي على الكثير من أدوات الفحص وهذا لكي يتم فحص كل جزء أو ملف في الكمبيوتر والكشف عن أي فيروس أو ملف يحتوي على سلوك فيروس، هذا بالإضافة إلى أدوات الحماية الموجودة في برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security  والتي سوف تقوم بمسح كل الفيروسات بدون الحاجة إلى فقد البيانات الخاصة بك.

    كيفية تنصيب برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security

    سوف نقوم في هذه الفقرة باستعراض طريقة تنصيب البرنامج على نظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب البرنامج من خلال فتح فتح ملف التنصيب وتقوم باختيار مكان تنصيب البرنامج على الكمبيوتر.
    3. سوف تقوم بالبدء في التنصيب والانتظار حتى ينتهي ثم تقوم بفتح البرنامج ليبدأ بالعمل.
    4. بعد ذلك سوف تتجه إلى أمر Scan لكي تقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك.
    5. سوف يتم عرض لك تقرير بكل الملفات الخبيثة أو الفيروسات أو الملفات المصابة الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك ويعطيك حرية التعامل مع هذه الملفات هل تريد حذفها أو إصلاحها.
    6. يمكنك الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج لكي يجعله يقوم بعمل فحص تلقائي على أي ملف أو وحدة تخزين سوف تقوم بالدخول إلى جهازك.
    7. كما أن البرنامج يقوم بمراقبة شبكة الإنترنت الخاصة بك لكي يرى إذا كان هناك أي ملف سوف يقوم إلى الكمبيوتر الخاص بك مفيروس.

    مميزات برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security

    • يعمل برنامج تريند مايكرو تيتانيوم على توفير حماية بشكل كامل لجهاز المستخدم من الفيروسات المختلفة.
    • ومن الجدير بالذكر أن برنامج trend micro يحتوى على محرك بحث قوي يقوم بتوفير كافة أشكال الأمان والحماية الكاملة.
    • يقوم هذا البرنامج بحماية جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك بشكل كلي عند قيامك بتصفح شبكة الإنترنت، فيحافظ البرنامج على سرية الملفات التي يلملكها المستخدم.
    • كمل يوفر برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security العديد من الوسائل والإمكانيات الأخرى التي تساعد المستخدم في تحسين كفاءة الجهاز الخاص بك.
    • من أبرز مميزات برنامج تريند ميكرو أنه يقوم بتسهيل قيام المستخدم بعمل بحث بشكل كلي لجميع الملفات التي توجد على الجهاز الخاص به.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء واجهة البرنامج على مجموعة مميزة للغاية من الأدوات المختلفة، التي توفر للمستخدم إمكانية هامة جدًا تتمثل في قيام المستخدم بعمل فحص للرسائل المهمة.
    • ومن عوامل تميز البرنامج كونه يقوم بعمل تحديثات بشكل فوري حين توافرها، الأمر الذي يؤدي لإضافة المزيد من الحماية للجهاز الخاص بك.
    • كما يقوم برنامج تريند ميكرو بتوفير قدر كبير من الحماية بشأن ما يتعلق بخصوصية المستخدم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم البرنامج بتوفير عمل مراقبة بشكل دوري لمختلف حسابات المستخدم الموجودة على كل من تويتر أو انستغرام أو الفيس بوك.
    • كما يذكر أن هذا البرنامج يقوم بتوفير الحماية لجهاز المستخدم من مختلف برامج التجسس، وكذلك البرامج الخبيثة التي تقوم بمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص به.
    • يعمل البرنامج على التوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم من كافة أشكال الكوكيز التي تلتصق بجهازه، ولا ترغب في الخروج منه إلا عن طريق وجود مضاد فيروسات قوي يتمكن من القضاء عليها.
    • يقوم برنامج تريند ميكرو بعمل فحص بشكل تلقائي ودوري من أجل أن يقوم بالبحث عن عن أي فيروسات توجد على جهاز المستخدم بغير أن يبذل المستخدم أي مجهود.
    • يحتوى البرنامج على جدار ناري يقوم بحماية المستخدم أثناء قيامه بتصفح مواقع الويب المتعددة.

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج حماية جهاز الكمبيوتر Trend Micro Titanium Maximum Security من البرنامج التي تعمل على مسح الفيروسات بشكل نهائي وتعمل على حماية الملفات بشتى الطرق، وتهاجم البرامج الخبيثة والملفات التي تحتوى على فيروسات، فضلا على حماية الجهاز حماية متكاملة وذلك من خطر الشبكة واتصال الجهاز بالإنترنت.

    كما أن البرنامج عبارة عن دورة حماية كاملة يقوم بها لكي يقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك من أي فيروسات أو ملفات خبيثة قد تقوم بالدخول على الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بأذية البيانات الخاصة بك أو تقوم بتدميرها، غير أنك سوف تجد العديد من الأدوات الرائعة والخصائص التي سوف تعطيك نسبة حماية كبيرة جدا، غير أن البرنامج لا يقوم باستهلاك الرام سوف تجد أنه خفيف جدا على الكمبيوتر ويعمل على أضعف الأجهزة.

    متطلبات تشغيل برنامج تريند مايكرو تيتانيوم ماكسيموم لعمل حماية كاملة لجهازك

    • ولتشغيل تريند مايكرو يتطلب منك تواجد على جهازك مساحة 2 جيجا بايت في الرام للتشغيل.
    • يجب توفير مساحة القرص الصلب بمساحة لا تقل عن 1.5 جيجا بايت.
    • يدعم أنظم الويندز التالية ويندوز 7 ويندوز 8  ويندوز اكس بي، ويندوز 2000 ويندوز فيزتا.
    • يجب أن يكون هناك متوفر نواة تشغيل 64 بت.
    تنزيل برنامج حماية الكمبيوتر تريند ميكرو 

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه مفيد جدا للكمبيوتر ويقوم بتوفير لك الحماية الكاملة، لذلك إذا كنت تريد حماية الكمبيوتر الخاص بك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، كما نطلب منكم نشر فضلا هذا الموضوع لدعمنا.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق