DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج gom audio لتشغيل ملفات الصوت على الكمبيوتر

    0

    الكمبيوتر هذا الجهاز الذي تم إصداره وتطويره في منتصف السبعينات هذا الجهاز الذي لا يمكن لأي شخص مهما كمان في العالم أن ينكر فائدة وأهميته، فأي شئ قد يكون في العالم هو موضوع نقاش كما أنه هناك العديد من الناس التي ترى هناك العديد من الأجهزة والآراء الأخرى الخاصة بالعديد من الناس بلا فائدة وهيه الشخصيات من النوع الناقد بطبعها، لكن جهاز الكمبيوتر لم يتلقى أي نقد بعد تطوره وهذا يعود إلى عدة أسباب لكن هناك سبب رئيسي لا يستطيع أن ينكره أحد مهما كان وهو أن جهاز الكمبيوتر هو أول جهاز إلكتروني تم إصداره ليكون متعدد المهام كما أنه لا يوجد جهاز تم إصداره بعد الكمبيوتر ليس مرتبط بالكمبيوتر، فهو يقوم بالعديد من المهام لكن أشهرها والتي توجد من زمن في الأجهزة وهي يعتبر مشغل للوسائط المتعددة، فهو يستخدم في تشغيل الوسائط المتعددة مثل الفيديوهات والأفلام والأغاني وملفات الصوت، يمكنك تشغيلها الآن من خلال تحميل جوم اوديو gom audio.

    تنزيل برنامج gom audio
    تنزيل برنامج gom audio

    برنامج جوم اوديو gom audio للكمبيوتر

    كما قلنا من قبل أن الكمبيوتر يعتبر من أهم الأجهزة الإلكترونية بل هو من أهم الاختراعات التي تم إصدارها منذ أكثر من 50 عام، فهو من الأجهزة التي تم إصدارها لكي تدعم جميع المجالات المختلفة مثل الطب والتعليم والهندسة والزراعة وغيرها من الأنشطة الأساسية للدوله ومجالات العمل المختلفة، كما أنه أيضا يقوم بتشغيل العديد من الملفات المختلفة فهو يقوم بتشغيل الكتب الإلكترونية من خلال مشغل برامج PDF، كما أنه يحرر الملفات النصية ويقوم بعمل التنسيق والمنتاج، ليس هذا فقط بل هو أيضا يقوم بتشغيل الملفات الأساسية مثل الفيديوهات وملفات الصوت التي انتشرت في وقت قصير بسبب كثرة استخدمها، فملفات الصوت ليس النغمات فقط بل يستخدم أيضا في الأغاني المتنوعة والقرآن ولذلك ملفات الصوت تعتبر مهمة وهذا أدى إلى جعل المبرمجون يقوموا بصناعة العديد من البرامج التي تستخدم في تشغيل ملفات الصوت وأبرزهم برنامج جوم اوديو gom audio لتشغيل ملفات الصوت على الكمبيوتر.

    gom audio
    gom audio

    وصف برنامج gom audio للكمبيوتر والأندرويد

    برنامج جوم اوديو gom audio من البرامج المشهورة والمعروفة في تشغيل الملفات الصوتية المختلفة فهذا البرنامج يختلف عن غيره في العديد من المميزات والمهام المتعدد التي يقوم بها بخصوص ملفات الصوت، البرنامج يقوم بتشغيل جميع ملفات مهما كان صيغتها أو مكان تشغيلها حيث أنه يقوم بقراءة اسطوانه الصوتيات جون الحاجة إلى فتحها بل تقوم بفتحها مباشرا، كما أن البرنامج به العديد من أدوات التحكم التي من خلالها تتحكم في الأغنية بحيث يمكنك أن تعيد جزء تريد سماعه مجددا كما أنه يمكنك أن تقوم بصنع قائمة متتالية من ملفات الصوت لتشغيلها، كما أنه يوجد أدوات التحكم في الصوت لتضخيمه وخفضه كما تريد.

    الجدير بالذكر أن برنامج من البرامج المتخصصة التي تستطيع من خلالها القيام بالتعامل مع ملفات الصوت بشكل كامل، حيث أن هذا البرنامج متعدد  المهام فتستطيع القيام بتشغيل الملفات المتنوعة، كما يحتوي برنامج جوم اوديو على محرر رائع جدا وهذا لكي تقوم بالتعديل على ملفات الصوت كما تريد، فتستطيع القيام بالبدء في التغيير في الملف هذا من خلال حذف مقطوعة أن تقوم بنسخ مقطوعة أو القيام بعكسها وغيرها من التعديل الأخرى الرائعة، كما يوجد العديد من المؤثرات الرائعة في برنامج gom audio التي تستطيع القيام بإضافتها بسهولة على الأغنية وبشكل كامل، هذا بالإضافة إلى أدوات العرض الرائعة والمتنوعة داخل اللعبة والتي ننصحكم بتجربتها.

    مميزات برنامج جوم اوديو الخاص بتشغيل ملفات الصوت

    • البرنامج يقوم بتشغيل جميع ملفات الصوت.
    • البرنامج يدعم جميع الصيغ الخاصة بملفات الصوت مثل MP3 ،M4A ،WMA.
    • البرنامج يقوم بتشغيل أسطوانات الصوت مباشرا دون الحاجة إلى أي تحميل أو برامج أخرى مساعدة.
    • البرنامج يعطيك جودة عالية جدا وصوت نقي للأغنية أو ملف الصوت.
    • البرنامج به وحدات مختلفة من وحدات التحكم التي تستخدمها في خفض الصوت ورفعه وغلق الأغنية وتوقفها أو إعادة تشغيلها.
    • يمكنك أن تنشئ القوائم التي تقوم فيها بوضع الأغاني التي تريد سماعها دون اختيار كل أغنية على حدى.
    gom audio
    gom audio
    • البرنامج من البرامج الخفيفة التي تتميز في عدم الاستحواذ على مساحة كبيرة، كما يمكنك تشغيل محطات الراديو على الإنترنت ويمكن أن تلعب تيارات البث المباشر في شتى بقاع العالم.
    • إمكانية الاستماع لجميع الملفات الصوتية بجميع الصيغ المتاحة في الاستخدام على الإنترنت مثل CDs و MP3 و M4A و OGG و WMA و WAV.
    • البرنامج يدعم الكثير من أدوات المساعدة التي تجعلك لا تحتاج إلى أدوات مساعدة للتشغيل سواء على الكمبيوتر أو المحمول.

    كيفية تنصيب برنامج gom audio على الكمبيوتر والأندرويد

    للكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج سوف يكون جاهز لكي تقوم بالعمل عليه.
    4. يمكنك من خلال الضغط على الملف بزر الفارة الأيمن واختيار Open With واختيار البرنامج القيام بفتح ملف الصوت على البرنامج.
    5. يوجد العديد من أدوات التحكم في تشغيل الأغاني مثل أداة تكرار الأغنية، إعدادات الصوت وغيرها.

    للأندرويد :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. تستطيع من خلال التطبيق فتح جميع الأغاني الموجودة على الهاتف، حيث أنك تقوم بالدخول على ملفات الصوت وفتح الملف واختيار البرنامج.
    5. يمكنك التحكم في الصوت أو التكرار أو صدى الصوت من خلال أدوات التحكم.
    6. يمكنك من خلال Play List عمل قائمة أغاني تعمل من تلقاء نفسها.

    الجدير بالذكر أن برنامج gom audio  يعد المشغل الأقدم والأقوى، هذا بسبب أن هذا البرنامج تم إصداره منذ فترة كبيرة ولكنه مازال حتى وقتن هذا له شعبية كبيرة ويقوم بتقديم لك كل الخدمات التي تريدها، هذا بسبب التحديثات العديدة التي يتم إصدارها كل فترة من الشركة وهذا لكي يتم تطوير المشغل ويحاكي كل التقنيات الجديدة مثل صيغ الملفات الجديدة أو مثل الجودات الجديدة والترددات الجديدة وغيرها، كما يوجد في برنامج gom audio  أيضا العديد من أدوات العرض الجميلة، هذا بالإضافة إلى سهولة البرنامج وبسطاته من حيث التعامل معه غير المحرر الموجود فيه والذي من خلاله تستطيع التعديل على الملفات.

    تنزيل برنامج جوم اوديو gom audio للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر

    للكمبيوتر :-

    • إصدار البرنامج :  2.2.16
    • البرنامج مقدم من: Gretech.
    • مساحة البرنامج :  9.22 ميغابايت.
    • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات .
    • متطلبات التشغيل : جميع إصدارات ويندوز فهو لا يتطلب أي إمكانيات لكي يعمل بل فقط نظام التشغيل.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد أي رسوم لتحميله على الكمبيوتر.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق : 22 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 2.2.4
    • يتطلب أندرويد 4.0.3.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق