DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Video Editor للتعديل على الفيديوهات برابط مباشر مجانًا

    0

    يسعدنا عبر موقعنا ” برامج اكسترا ” أن نقدم لكم جميع الروابط التي تهم جميع الباحثين عن برامج تعديل الفيديو واليوم نعرض عليكم كيفية تنزيل برنامج تحرير الفيديو للأندرويد .. يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج المجانية التي تستخدم في مجال عمل الفيديوهات المختلفة، حيث يحتاج الكثير من المستخدمين إلى إنشاء مقاطع فيديو مختلفة للاحتفاظ بذكرياتهم المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن برنامج video editor يحتوى على مجموعة متنوعة من فلاتر الفيديو المختلفة والمجانية، كما يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات المختلفة التي تساعد المستخدم في القيام بالتعديلات المختلفة التي يرغب في إضافتها على مقطع الفيديو الخاص به، كما يتمكن المستخدم من إضافة الكثير من المؤثرات الحركية على الصور ومقاطع الفيديو الخاص به.

    تنزيل برنامج تحرير الفيديو للأندرويد

    وعند قيام المستخدم بتحميل برنامج فيديو اديتور فإنه يستطيع أن يقوم بتحويل الصور المفضلة له والذي يقوم باختيارها إلى عرض شرائح يحتوى على العديد من المؤثرات الحركية المختلفة التي يستطيع المستخدم الاختيار فيما بينها كما يريد، فيأتي من ضمن تلك المؤثرات الحركة البطيئة، ومؤثر الحركة السريعة، وكذلك تأثير الفيديو العكسي، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الحركية المميزة الأخرى، وتساعد تلك الأدوات المستخدم في إنشاء الفيديو الخاص به في خلال وقت قصير للغاية.

    مواصفات برنامج video editor للأندرويد برنامج تعديل الفيديو

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج تحرير الفيديو قد لقى استحسان الكلايين من الجماهير على مستوى العالم أجمع ولم يقتصر نجاح هذا البرنامج على الوطن العربي فقط، كما يحتوى البرنامج على أداة تمكن المستخدم من إنشاء العديد من مقاطع الفيديو المميزة للغاية، فيستطيع لمستخدم أن يختار الصور التي يفضلها من معرض الصور الموجود على جهاز الأندرويد الخاص به، فيحصل المستخدم على فيديو رائع في غضون دقائق بغير أن يحتوى على أي علامة مائية، ويوجد أيضًا العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج كيوت كت والذي يستخدم أيضًا لتحرير الفيديوهات على جهاز الهاتف.

    تطبيق Video Editor مميز ويحتوي على محرر قوي على الرغم من أنه للهواتف إلا أنه مثالي وتستطيع القيام بتحرير الفيديو والتعديل عليه كما تقوم باستخدام الكمبيوتر تماما، هذا بالإضافة إلى أدوات المنتاج الموجودة في تطبيق Video Editor  والتي تستطيع من خلالها التعديل على كل ثانية في الفيديو ووضع العديد من المؤثرات البصرية والصوتية والتغيير في سرعة الفيديو وتردد الصوت وغيرها، كما يمكنك حفظ الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه بالصيغة التي تريدها فالبرنامج يقوم بتحويل صيغ الفيديوهات بدون أي مشاكل.

    كيفية تنصيب تطبيق video editor على الأندرويد

    هذا التطبيق برنامج تعديل الفيديو من خلاله تستطيع أن تقوم بتحرير الفيديوهات بشكل مباشر وبسيط كما أنك تستطيع أن تقوم بالتعديل عليها وإنشاء الفيديو الخاص بك من خلال الهاتف، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب التطبيق على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتنصيب التطبيق على الهاتف من خلال فتح حزمة التنصيب المثبتة على نظام تشغيل الأندرويد.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بفتح الفيديو الذي تريد تحريره على البرنامج.
    5. يوجد في البرنامج العديد من الأدوات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتعديل على الفيديو كما تريد.
    6. سوف تجد العديد من التأثيرات والفلاتر الجاهزة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتعديل على الفيديو باحترافية.

    تنزيل برنامج تعديل الصور 2019 ACDSee Photo Studio Professional للكمبيوتر

    مميزات تنزيل برنامج تحرير الفيديو هاتفك ( برنامج تعديل الفيديو )

    • يستطيع المستخدم أن يقوم بإضافة المؤثرات الصوتية وأشكال الموسيقى المختلفة إلى مقطع الفيديو الذي يقوم المستخدم بإنشائه.
    • كما يمكن برنامج تحرير الفيديو المستخدم من القيام باختيار جميع الصور الذي يريد أن يدخلها في الفيديو الخاص به، وأن يقوم بعمل عرض شرائح للصور الخاصة به.
    • وبعد أن يقوم المستخدم بإنشاء الفيديو الخاص به وينتهى منه بشكل كامل، يستطيع أن يقوم بمشاركة هذا الفيديو على كافة مواقع التواصل الاجتماعي سواء على اليوتيوب أو الفيسبوك، أو تويتر وباي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
    • ومن أكثر ما يميز برنامج فيديو اديتور هو كونه برنامج مجاني بشكل كامل، فلا يقوم المستخدم بدفع أي رسوم مالية مقابل أن يستمتع بالخدمات التي يقدمها هذا البرنامج.
    • يستطيع المستخدم أن يتعامل مع هذا البرنامج في أي وقت ومكان وذلك بسبب كون البرنامج متاح على جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم،كما لا يحتاج تشغيله إلى الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية.
    • كما يوفر البرنامج للمستخدم إمكانية أن يقوم بتقطيع الفيديو الخاص به إلى أكثر من مقطع واحد.
    • ويملك برنامج Video Editor إمكانية هامة جدًا، وهي إمكانية القيام بتحويل الفيديو إلى صوت بخاصية MP 3.
    • كما يتمكن المستخدم عن طريق برنامج تحرير الفيديو الشهير أن يقوم بدمج مجموعة مختلفة من الفيديوهات معًا من أجل إنشاء فيديو في ملف واحد، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بإضافة الموسيقى المفضلة بالنسبة له.
    • ومن خلال برنامج video editor يستطيع مستخدم البرنامج أن يقوم بإضافة كافة أشكال الفلاتر المختلفة والمميزة للغاية على الفيديو الخاص به.
    • كما يستطيع المستخدم أن يضيف أشكال مختلفة من الانتقالات أثناء الصور أو الفيديوهات، كما يتمكن المستخدم من تكبير الفيديو أو تصغيره أو حذف مقاطع منه.
    • ومن أكثر العوامل التي قد ساعدت على تميز برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات Video Editor هي كونه برنامج سهل وبسيط إلى حد كبير فلا يحتاج البرنامج إلى أشخاص محترفين من أجل أن يتمكنوا من استخدام هذا البرنامج، كما يحتوى على واجهة بسيطة جدا تحتوى على عدد من القوائم التي تساهم في تسهيل عمل المستخدمين داخل البرنامج.

    تنزيل برنامج اوتوكاد Autocad برابط مباشر بالعربي للهندسة المدنية والتصميم

    واستكمالًا لما سبق فنجد أن البرنامج يتميز بمجانية التحميل، فضلا على أنه يعمل على جميع أنظمة الويندوز، وعلى الرغم من أن البرنامج مجاني إلا أنه يدعم جميع الخواص التي تدعمها البرامج المدفوعة، فهو ينافس تلك البرامج بكل قوة، حتى يسهل الاستخدام على محبي تعديل الفيديوهات، البرنامج يمكن أن يستخدمه المبدئين بكل سهولة، البرنامج يحتوى على العشرات من الاوبشن المميزة التي تتمثل في المؤثرات الصوتية والحركية واللوجوهات والأشكال المختلفة لتمكنك من الاستخدام بكل احترافية، فضلا عن توفير جميع الأدوات التي تمكنك من عمل فيديو احترافي عبر البرنامج.

    برنامج Movavi Video Editor يجعلك تتمتع بمزايا عديدة وتتمثل في عمل عرض لجميع شرائح الفيديو وإمكانية إضافة الصور بشكل جميل وله تأثيرات صوتية وحركية وصوتية مميزة، ويمكن استعماله على الموبيل بشكل سهل وبسيط، ويمكن أن يتعامل بكل سهولة مع الصيغ المختلفة للفيديوهات، والتي تتمثل في AVI, MOV, MP4, MP3, WMA ، مع إمكانيات كثير أخرى مثل الدمج وكذلك تدوير الفيديو، واستخدام المؤثرات المختلفة، مع التحسينات الكثيرة للفيديوهات.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تم إصدارها على الأندرويد لكي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحرير الفيديوهات وتستطيع أن تقوم بالتعديل الذي تريده على الفيديوهات الخاصة بك غير أن البرنامج سهل جدا في الاستخدام وتستطيع من خلاله أن تقوم بكل ما تريد على الفيديوهات الخاصة بك غير أن البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات والفلاتر الرائعة والسهلة في الاستخدام والجاهزة للعمل.

    تحميل تطبيق تحرير الفيديو Video Editor للأندرويد

    هذا التطبيق رائع كما يقوم بإعطائك إمكانية التعديل على كل الفيديوهات التي تريدها، لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل للتطبيق وكيفية استخدامه.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق