DMCA.com Protection Status
  • تنزيل Password Depot برنامج باسورد ديبوت برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    مع تطور علوم الحاسب بشكل مؤثر في حياتنا وتعدد المجالات التي تم دعمها من قبل الحاسوب بمختلف الأشكال والتي ساعد وجود الحاسوب في وجودها من الأساس أو في تطويرها لتواكب الإمكانيات التي يسهلها الحاسوب والتي يقدمها أيضا لما يعيشه هذا المجال المختص بعالم الحاسوب بالعديد من التحديث والتطوير بل والتداخل أيضا مع العديد من المجالات التي أصبحت لا غني في الحياة اليومية للعديد منا.

    وهو الأمر الذي يجعل الكثير منا يعلم أن المستقبل بالكامل مرهون علي مدي تتطور الحاسب ومدي التقدم الذي سيصل إليه الحاسوب في مساعدة البشر علي انحاز العديد من المهام في وقت قياسي وتوفير الكثير من الجهد وهو الأمر الذي يساهم الحاسوب فيه نظرا لسرعة تطوره والملحقات والبرامج التي تنضم إليه مما يساهم في دعم مجال الحاسوب بشكل موسع والذي يسعد موقع برامج اكسترا أن يقدم لكم كل ما هو جديد في العالم التقني والمختص بالحاسوب والذي يقدم لكم برنامج باسورد ديبوت Password Depot .

    برنامج باسورد ديبوت Password Depot للكمبيوتر

    كما تحدثنا من قبل عن أهمية الكمبيوتر من قبل لكن هناك مهمة واحده نقوم بها جميعا كما أننا نتفق جميعا على أهمية هذه المهمة وهي حفظ البيانات والمعلومات الخاصة بك، فلم يعد هناك مكتبات أو أرشيف مثل الماضي بل اصبح كل شئ الآن إلكترونية فلقد أصبح هناك الأرشيف الإلكتروني والمكتبات الإلكترونية التي تقوم بحفظ فيها بيناتك الخاصة لكن هناك أيضا مشكلة وخطر كبير في هذه المكتبات والأرشيف وهي القراصنة ولصوص الإنترنت والتكنولوجيا هؤلاء الناس الذين يسعون دائما إلى سرقة البيانات والمعلومات الخاصة بك من خلال اختراق الجهاز الخاص بك أو التجسس عليك من خلال الحصول على IP الخاص بجهازك، كما أنه يكن لأي شخص أن يحذف الملفات الخاصة بك عمدا أو خطأ لذلك يجب عليك أن تحمي الملفات والبيانات الخاصة بك، لذلك يوجد العديد من الطرق التي من خلالها تقوم بحماية الجهاز الخاص بك ومن أقدم وأهم الطرق وأكثرها فاعلية هي عمل كلمة مرور للكمبيوتر ولا يستطيع أحد معرفتها غيرك.

    باسورد ديبوت Password Depot 2019

    وصف برنامج باسورد ديبوت Password Depot لعمل كلمة سر

    برنامج باسورد ديبوت Password Depot هو أحد أفضل برامج الحماية التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تقوم من خلالها حماية الكمبيوتر والملفات الخاصة بك من خلال صنع كلمة مرور لا يستطيع أحد معرفتها غيرك وبذلك تضن أنه لا يستطيع أحد أن يصل للملفات الخاصة بك أو فتحها أو فتح جهاز الكمبيوتر من الأساس غيرك وبذلك تكون قد قمت بصنع أفضل طرق لحماية بياناتك، هذا البرنامج يحتوي على العديد من الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أكبر درجة من الأمان كما أنه يستخدم أسلوب قوي في صنع كلمة المرور وبذلك لا يستطيع أي برنامج أن يفكها أو يخترقها.

    الجدير بالذكر أن برنامج Password Depot  يقوم بإنشاء لك نظام حماية كامل للكمبيوتر الخاص بك، فلا يقوم هذا البرنامج بحماية النظام فقط بل يقوم أيضا بتأمين البيانات الخاصة بك بشكل كامل، فتستطيع إنشاء مجلد كامل يحتوي على كل الملفات المهمة التي تريدها وسوف تقوم بوضع عليها كلمة سر، فلا يستطيع أي شخص الدخول على هذا المجلد إلا من خلال كلمة المرور الخاص بك، كما لا يستطيع أيضا مسح المجلد أو غيرها، كما يحتوي برنامج Password Depot  على العديد من درجات الأمان لكلمة المرور الخاصة بك لكي لا يستطيع أي شخص اختراق هذه الكلمة.

    كيفية تنصيب وتشغيل برنامج Password Depot على الكمبيوتر

    هذا البرنامج يقوم بعمل حماية كاملة للكمبيوتر الآن سوف نتعلم كيفية تنصيب البرنامج وتشغيله لحماية الكمبيوتر في خطوات بسيطة :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرامج.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيبه من خلال تحديد مكان تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والضغط على Install.
    3. سوف تجد شاشة البرنامج بها العديد من الأوامر التي سوف تحتاجها في حماية الكمبيوتر الخاص بك.
    4. أول أمر وهو DB Manager يستخدم في عمل كلمة المرور للملفات الموجودة على الكمبيوتر كما يمكنك التحكم فيها من خلال أدوات التحكم الموجودة وهي :-
      1. Add لعمل كلمة مرور جديدة.
      2. Modify للتغيير في كلمة المرور الموجودة بالفعل.
      3. Delete لحذف كلمة المرور التي قمت بصناعتها من قبل.
      4. Lock لغلق الملف.
    5. كما أنك سوف تحتاج إلى حفظ التغييرات التي قمت بها من خلال أمر Save.
    6. من خلال الجانب الأيسر الموجود في البرنامج تستطيع أن تقوم بالتحكم في ماذا تغلق هل هو حساب أم ملف أم سيرفر كامل وأي نوع له.

    باسورد ديبوت Password Depot 2019

    مميزات برنامج باسورد ديبوت Password Depot لحماية ملفاتك

    هذا البرنامج به العديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل البرامج المستخدمة في حماية جهازك وملفاتك، هذه المميزات هي :-

    • البرنامج يقوم بعمل كلمة مرور للجهاز الخاص بك لكي تقوم بحمايته من المتطفلين.
    • يمكنك أيضا أن تقوم بعمل كلمة سر للملفات الخاصة بك وليس للجهاز فقط.
    • يوجد أيضا أرشيف للملفات التي قمت بصناعة كلمة مرور لها لكي تقوم بالتعديل فيها أو مسح كلمة المرور في أي وقت تريد.
    • يمكنك التعديل في كلمة المرور في أي وقت.
    • تقوم بعمل كلمة مرور خاصة بالبرنامج نفسه لكي لا يستطيع احد التحكم فيه غيرك.

    باسورد ديبوت Password Depot 2019

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من برامج الحماية القوية التي سوف تستخدمها لكي تقوم بصنع كلمة سر خاصة بك لكي لا يقوم أحد بالتطفل على الكمبيوتر الخاص بك أو يقوم بسرقة البيانات الخاصة بك أو يقوم بحذفها أو يقوم بتدميرها، كما أنه يحتوي على العديد من أدوات الحماية التي سوف تستخدمها في حماية جهزك وصنع كلمة مرور قوية جدا لا يستطيع أي برنامج أن يقوم باختراقها، كما أنه يقوم بصنع كلمات مرور للملفات نفسها وليس للكمبيوتر أو الويندوز فقط.

    يُسهل عليك أيضا البرنامج القيام بتأمين الجهاز الخاص بك بشكل كامل، هذا بسبب أنه يستخدم بعض أدوات التشفير أيضا وليس كلمة مرور فقط، هذا بالإضافة إلى قدرة البرنامج على صنع كلمة مرور لملف داخل ملف له كلمة مرور، فيمكنك صنع عدد لا منتهي من كلمات المرور للملف الواحد من خلال وضعه في ملفات عديدة وتقوم بصنع لكل واحد منها كلمة مرور، لا تستطيع حذف أيضا أي ملف تم تأمينه بدون كلمة المرور لذلك لن تخسر بياناتك إذا قمت بتأمينها باستخدام برنامج باسورد ديبوت، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل البرنامج بشكل مباشر دون أي مشاكل وبأمان تام :-

    • مساحة البرنامج 20 ميغابايت.
    • إصدار البرنامج 11.0.8
    • تاريخ التحديث 12/9/2018
    • يوجد أيضا منه نسخة للهواتف سوف تجدها على موقع التحميل في أسفل الصفحة.

    للتحميل :-

    تنزيل برنامج باسورد ديبوت Password Depot 2019 برابط مباشر

    هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تقوم بتوفير لك حماية كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع لحماية البيانات الخاصة بك بشكل كامل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق