DMCA.com Protection Status
  • تحميل Ashampoo Antivirus برنامج اشامبو انتى فايرس للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    هناك العديد من التهديدات التي تظهر كل فترة، هذه التهديدات التي قد تتسبب في فقد بياناتك أو تتسبب في تدمير المعلومات الخاصة بك أو الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه هناك نوع جديد من التهديدات قد ظهر وهي التهديدات الإلكترونية التي انتشرت في وقتنا هذا، كما أنه تم تأسيس العديد من الجهات المختصة في مواجهة مثل هذه التهديدات فقد تسبب في اختراق بنك بالكامل والحصول على كل الأموال الموجودة فيه، لكن هذا على المستوى العام لكن على المستوي الشخصي، هذه الفيروسات أو التهديدات قد تتسبب في العديد من الخسائر الشخصية لك مثل تلف الملفات الخاصة بك أو سرقة أو تدمير المعلومات الشخصية واستخدامها في العديد من الأعمال الأخرى دون معرفتك والتي قد تسبب في استنزاف جميع أموال في البنوك كمثال أو سرقة صورك الشخصية والعائلية، كما أنها قد تسبب لك خسائر في الكمبيوتر الخاص بك، لذلك يجب عليك أن تقوم بتأمين نفسك من خلال تنزيل برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus.

    اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus للكمبيوتر

    جميعنا سمعنا في الأوان الأخيرة عن الاختراقات التي تحدث تقريبا كل يوم للعديد من الأشخاص والتي تسبب لهم فقد أو تدمير بياناتهم أو حدوث تلف في الكمبيوتر قد يتسبب في عطله بشكل كامل وهذا سوف يجعلك تخسر العديد من الأموال، لذلك اليوم تقدم لكم شركة Ashampoo هذه الشركة الشهيرة في صناعة برامج الكمبيوتر برنامج لكي يحميك من الفيروسات، فهذه الشركة قامت بصناعة أكثر من 100 برنامج مهم ومفيد جدا للكمبيوتر حيث أنها تقوم بصناعة برنامج لكل ما تريد أي أنك من خلال هذه الشركة تستطيع أن تقوم بتنزيل مجموعة كاملة للكمبيوتر الخاص بك لتقم من خلالها بتنزيل ما تريد مثل برامج Office وبرامج تحرير PDF وبرنامج خاص بتعريفات الكمبيوتر وغيرها من البرامج العديد الرائعة المميزة، لكن اليوم حديثنا عن برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus المميز والرائعة الذي سوف يقوم بتوفير للكمبيوتر الخاص بك الحماية الكاملة من الفيروسات أو الملفات الخبيثة أو أي اختراق قد يصيب الكمبيوتر الخاص بك.
    اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    وصف برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus هو أحد أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تقوم من خلالها بحماية الكمبيوتر الخاص بك، هذا البرنامج الذي تم إصداره في بداية عام 2016 كنسخة نهائية قد حصل في وقت قصير جدا على إقبال رهيب من المستخدمين وهذا بسبب أنه مقدم من شركة قوية وموثوق فيها، كما أنه في وقت صغير استطاع أن يقوم بمنافسة البرامج العملاقة في هذا المجال مثل برنامج Avast وEset Nod وغيرها من البرامج القوية، هذا البرنامج يقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك لكي يتأكد في البداية أنه خالي من أي فيروسات موجودة على الكمبيوتر ثم يقوم بعد ذلك بصنع برنامج حماية كامل للكمبيوتر من خلال فحص أي ملف يدخل للكمبيوتر لكي يتأكد بأنه خالي من أي فيروسات أو ملفات ضارة، البرنامج أيضا به العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تساعدك على تأمين جهازك بشكل كامل من التهديدات، كما أن البرنامج لا يتطلب منك تكلفة لكي تستخدمه على جهازك.

    الجدير بالذكر أن برنامج Ashampoo Antivirus  يحتوي على خاصية تحكم في نوع الملفات الذي سوف يقوم البرنامج بمهاجمتها، فأغلب البرامج التي تحارب الفيروسات قد تقوم بمسح ملفات سيستم أو ملفات كراك مهمة ولكن لها سلوك تشبه سلوك الفيروس، هذا قد يتسبب في العديد من المشاكل مع البرامج الموجودة على الجهاز الخاص بك، لذلك مع برنامج Ashampoo Antivirus تستطيع إيقاف هذه الخاصية وتستطيع جعله لا يقوم بمسح أنواع الملفات مثل SYS أو EXE وغيرها، كما تستطيع تحديد النوع الذي تريد البرنامج مهاجمته فور ظهوره على الجهاز.

    اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    مميزات برنامج اشامبو انتى فايرس

    لقد قامت الشركة بوضع العديد من المميزات الرائعة التي جعلت هذا البرنامج مميز عن غيره، هذه المميزات هي :-

    1. هذا البرنامج يستخدم العديد من الخوارزم المتعددة لكي يقوم بالبحث عن الفيروسات.
    2. البرنامج أيضا يدعم أكثر من أداة مكافحة للفيروسات وهذا بسبب أن لكل فيروس طريقة عمل خاصة لذلك سوف تحتاج أكثر من أداة لمكافحة أكثر نوع من الفيروسات.
    3. لقد أصدرت الشركة نسخة مجانية من البرنامج تستطيع أن تستخدمها كما تريد دون دفع أي رسوم.
    4. يحتوي البرنامج أيضا على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع البرنامج بكل سهولة.
    5. يقوم البرنامج أيضا بعمل عملية فحص للكمبيوتر لكي يتأكد بأنه يعطي أفضل أداء له.يقوم البرنامج بفحص الإنترنت أيضا لكي يتأكد بأنه لا يوجد أي مشكلة سوف تأتي من خلاله.يمكن للبرنامج أيضا القيام بإيقاف الإعلانات التي انتشرت بشكل كبير في الأوقات الأخيرة.البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد النظام أو موارد الكمبيوتر.

    شرح طريقة تنصيب برنامج اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    لقد تحدثنا عن مهمة البرنامج وعن الذي يقدمه لنا من خدمات وامتيازات، لذلك الآن سوف نتحدث في هذه الفكرة عن طريقة تنزيل البرنامج وطريقة تنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك والعمل عليه في عدة خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. سوف تجد صفحة التحميل الذي سوف تقوم فيها باختيار نسخة الويندوز الخاص بك ولغة البرنامج الذي تريدها والإصدار الخاص بك ثم سوف تقوم بالضغط على Download لكي يبدأ البرنامج بالتحميل.
    3. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    4. بعد انتهاء البرنامج من تثبيت نفسه وبياناته على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بإعداد البرنامج الخاص بك لكي يقوم بدورة الحماية كما تشاء.
    5. لكي تقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتجه إلى أمر Scan سوف تجد العديد من أنواع الفحص الموجودة مثل فحص الجهاز بالكامل ملف ملف أو فحص جزء خاص أنت الذي تحدده أو يقوم بعمل فحص ذكي للكمبيوتر وهذا الفحص سريع ولا يأخذ وقت طويل لكنه ببساطه يقوم بفحص أكبر كمية ملفات أكثر استخدام وأكثر عرضة للفيروسات.
    6. بعد الانتهاء من عملية الفحص سوف يكون لك القرار هل تريد حذف الملفات المصابة بالفيروسات أم تريد أن تترك ملف معين إذا كان مهم لك.

    اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus

    تنزيل اشامبو انتى فايرس Ashampoo Antivirus برابط مباشر

    للويندوز :-

    • مساحة البرنامج 200 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 1.3.0
    • تاريخ إصدار البرنامج 6/2016.
    • البرنامج مقدم من شركة ashampoo GmbH and Co KG.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة بداية من ويندوز XP.
    • البرنامج يدعم العديد من اللغات.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق