DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور برابط مباشر للكمبيوتر والمحمول

    0

    ننشر الآن لكل من يبحث عن برنامج لإعادة الصورة بعد حذفها كيفية تنزيل برنامج استرجاع الصور DiskDigger برابط مباشر للمحمول والكمبيوتر، مع التقدم الواسع في حقل الإلكترونيات والذي تطور بشكل قوي ومؤثر ليشمل العديد من المجالات بأشكال مختلفة وبصور مختلفة ومتعددة الأمر الذي حول العديد من الوثائق والبيانات الهامة التي أصبحت تتواجد علي هيئة ملفات يسهل حفظها علي الحاسوب والذي أيضا أضاف إمكانية إلغاء قسم كامل مثل قسم الأرشيف في العديد من الشركات وهو الأمر الذي ساهم في الانتشار للحاسوب وفتح الطريق لحفظ تلك الملفات علي الهواتف الذكية التي أصبحت تقدم العديد من الوظائف بشكل كبير بالإضافة إلى تواصله القوي مع الحاسوب.

    الذي لم يعد يدع مجالا للشك في مدي التقدم الذي نراه في أوضح صوره في الوقت الراهن الأمر الذي يبدي العديد من الاهتمام في العديد من المجالات إلا أن الخطأ البشري وهو الأكثر شيوعا مثل حذف ملفات معينة بغير قصد تعد هي اكثر الحوادث شيوعا والتي يعاني منها الكثيرين لما تعني فقدان العديد من البيانات التي تمثل أهمية لدي صاحبها وهو ما نقدمه اليوم من خلال برامج اكسترا، فضلا على توفر الكثير من برامج كمبيوتر الأخري لدينا حرصًا منا على توفير كل ما هو جديد.

    تحميل برنامج DiskDigger ديسك ديبجر برابط مباشر

    تنزيل برنامج استرجاع الصور DiskDigger

    فمع التعدد في أنواع الملفات وكثرة أنواعها والتي تنتشر بشكل كبيرة لما تقدمه العديد من البرامج المعتمدة علي صيغ مختلفة والتي قد تكون عرضة للتلف في أي وقت أو قد تحذف عن طريق الخطاء وهي احدي المشاكل الشائعة التي يتعرض لها الكثير منا والتي تكلف المستخدم الكثير من لوقت لإعادة العمل لأنه من المستحيل استرجاع الملفات المحذوفة وهو ما ظل يؤرق الكثيرين لفترة طويلة خاصة مع تزايد الحاجة لحل تلك المشكلة والتي يتعرض لها الآلاف بشكل يومي الأمر الذي استرعي انتباه المبرمجين والمطورين لتقديم حلاً ما وهو الأمر الذي يظل الطلب عليه في تزايد خاصة وان تلك الفئة من المشكلات من المشكلات الأكثر شيوعا وحدوثا وهو الأمر الذي تطلب الكثير من الوقت وعند حل تلك المشكلة للحاسوب ظهرت نفس المشكلة للهواتف الذكية والتي قد تحذف من خلالها بعض الملفات التي حذفت بالخطاء وبالطبع يختلف الحل في الهواتف الذكية لاعتمادها طريقة مختلفة في لغة البرمجة المختلفة عن الحاسوب تماماً.

    ننصح أيضا بتجربة

    تنزيل تريند مايكرو Trend Micro Titanium Maximum Security برنامج حماية الكمبيوتر

    تحميل برنامج DiskDigger ديسك ديبجر برابط مباشر

    يمكنك زيارة قسم برامج الكمبيوتر من هنا

    وصف برنامج DiskDigger ديسك ديبجر

    برنامج DiskDigger ديسك ديبجر هو احد افضل  البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر وهذا بسبب انه يقوم بواحده من اهم المهام التي قد يحتاجها أي مستخدم للكمبيوتر مهما كانت فئته العمرية او اهتمامه او استخدامه للكمبيوتر وهذا بسبب انه هناك العديد من الأخطاء التي قد نقع فيها وهذا الخطأ قد يؤدي إلي حذف الملفات الموجودة على الجهاز او حذف صور أو ملف مهم بالخطأ، هذا الخطأ قد يقع فيه المحترفين وليس المبتدأين في استخدام الكمبيوتر لذلك قام مطورون الحاسب الآلي بصنع أحد البرامج أهمية وهو برنامج DiskDigger ديسك ديبجر الذي يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الهارد دسيك وبذلك إذا قمت بحذف أي بيانات بالخطأ او قام احد المتطفلون بحذف البيانات الخاصة بك في أي حادث قد يحدث في أي وقت يمكنك ان تسترجعها وهذا بسهولة.

    على عكس كل البرامج والتطبيقات المصممة لاسترجاع الملفات التي يتم مسحها من على الهاتف أو على الكمبيوتر يعد تطبيق DiskDigger  هو الأفضل وهذا بسبب أنه متخصص في استرجاع ملفات الميديا مثل الصور والفيديوهات، هذا بالإضافة إلى أنه محترف جدا ويحتوي على كم كبير من الأدوات الرائعة وهذا لكي يسهل عليك استرجاع الملفات الخاصة بك، كما يحتوي على فلتر جيد لكي تستطيع تحديد نوع أو أسم الملف أو مساحته وهذا ليبسط عليك الحصول على الملف الذي تريده، غير مربع البحث المباشر ولكنه صعب التعامل معه بعض الشئ.

    كيفية تنصيب برنامج DiskDigger ديسك ديبجر على الكمبيوتر والهواتف

    للكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بعمل فحص على الهارد الخاص بك لكي تقوم بالكشف عن الملفات المتاح استرجاعها.
    5. يمكنك بعد ذلك القيام باختيار الملف الذي تريد استرجاعه بسهولة.

    للهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. بعد ذلك تستطيع أن تقوم بالبحث عن الملفات التي تم حذفها من الهاتف الخاص بك وتقوم باسترجاعها من خلال تحديد الملف واختيار استرداد.

    تحميل برنامج DiskDigger ديسك ديبجر برابط مباشر

    يمكنك زيارة قسم تطبيقات الاندرويد من هنا

    مميزات برنامج DiskDigger ديسك ديبجر

    برنامج DiskDigger ديسك ديبجر به العديد من المميزات التي تميزه عن باقي البرامج التي تقوم بنفس المهمة وهذه المميزات جعلته البرنامج الأول في استرجاع الملفات للأجهزة، هذه المميزات هي :-

    • هذا البرنامج من البرامج القليلة التي تقوم باسترجاع البيانات او الملفات التي قمت بحذفها من قبل.
    • البرنامج يحتوي على واجهة رسومية بسيطة
    • خلالها تستطيع أن تقوم بالتحكم في البرنامج بسهولة ودون الحاجة إلي الخبرة في مجال الحاسب الالي.
    • يقوم البرنامج بعمل قائمة بالملفات المحذوفة ومن هذه القائمة تختار الملف الذي تريده وتريد استرجاعه.
    • يوجد في هذا البرنامج العديد من الأدوات المتنوعة التي من خلالها تستطيع أن تتحكم كما تريد.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد أي رسوم تحتاجها لكي تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز.
    • يوجد العديد من النسخ للبرنامج لكي يعمل على أنظمة تشغيل الويندوز والماك والاندويد.
    • البرنامج يقوم باسترجاع الملفات بسهولة وسرعة فائقة.
    • البرنامج امن جدا وفعال وخالي من أي فيروسات أو إعلانات مزعجة أو أي ملفات خبيثة قد تصيب جهازك.
    • يتميز البرنامج بتقديمه الكثير من السهولة والبساطة لمن يتعامل معه.
    • بالإضافة إلى الدعم الكامل من البرنامج في حرية تحديد القسم المرغوب في استعادة البيانات منه.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم باستعادة الملفات المحذوفة، كما أنه تم تصميم من هذا البرنامج تطبيق من خلاله تستطيع أن تقوم باسترجاع الملفات التي تم حذفها من على الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد كما أن التطبيق بسيط جدا في العمل عليه كما أنه سهل جدا وتستطيع استخدامه بكل سهولة.

    يتميز هذا البرنامج أيضا عن باقي البرامج والتطبيقات في هذا المجال أنه يقوم باستعادة كل الملفات أو الصور التي تم حذفها، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم باسترجاع كل الملفات منذ قمت باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف حتى وقت استخدام البرنامج ولا يتجاهل أي ملف كما سوف تقوم بأختيار الملف الذي تريد استرجاعه حيث يتم عرض لك كل الملفات وتقوم باسترجاع ما تريد فلا تطر إلى القيام باسترجاع الملفات وتقوم بحذف ما لا تريد مثل البرامج الأخرى، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر والهواتف :-

    التحميل للكمبيوتر

    تحميل برنامج DiskDigger ديسك ديبجر برابط مباشر

    التحميل للاندرويد

    تحميل برنامج DISKDIGGER ديسك ديبجر برابط مباشر

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه يقوم باسترجاع لك كل الملفات والصور التي تم حذفها من الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج وتستخدمه فهو رائع ويقوم بخدمة جميع المستخدمين.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق