DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج ايات Ayat للقرآن الكريم برابط مباشر للكمبيوتر والهواتف

    0

    تحميل برنامج ايات Ayat للقرآن الكريم .. نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا تطبيق Ayat وهو برنامج يختص في القيام بقراءة القرآن الكريم، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة كبيرة للغاية من المميزات الرائعة والتي يأتي على رأسها إمكانية القيام بتحميل هذا التطبيق على كل من أجهزة الكمبيوتر بمختلف نسخها، وكذلك أجهاز الهواتف المحمولة سواء كانت أندرويد أوآيفون، كما يذكر أن هذا البرنامج يحتوى على العديد من اللغات المختلفة، كما قد تم استخدام هذا التطبيق من قبل أكثر من مليون جهاز كمبيوتر في مختلف الأماكن والدول حول العالم أجمع وليس في نطاق الدور العربية أو الشرق الأوسط فقط، فيعد ذلك التطبيق محاكاة بشكل إلكتروني للقرآن الكريم يعمل على ترجمة القرآن بأكثر من لغة، ويذكر أنه قد تم العمل على تطوير هذا التطبيق من قبل جامعة الملك سعود.

    تنزيل برنامج آيات للقرآن الكريم

    ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج آيات يحتوى على ترجمة صوتية للغتين، بالإضافة إلى احتوائه على سبعة تفاسير للقرآن الكريم، والعديد من تلاوات المختلفة التي تأتي من مشاهير القراء، كما يملك التطبيق القدرة على التكرار وذلك بهدف تيسير عملية الحفظ سواء من أجل الأطفال أو من أجل المكفوفين، ويذكر أن تطبيق آيات يعد أفضل تطبيق خاص بقراءة القرآن الكريم، ومن أكثر العوامل المميزة لهذا التطبيق كونه يعمل بدون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية، كما يتميز بكونه تطبيق مجاني بشكل كامل لا يحتاج لأي رسوم أو مبالغ مالية من أجل تحميله، كما يضم التطبيق العديد من القراءات المختلفة مثل حفص عن عاصم، وقراءة ورش بن نافع.

    من خلال برنامج أو تطبيق ايات Ayat للقرآن الكريم  القيام بمتابعة الورِد الكامل الخاص بك، فتستطيع القيام بتقسيم المصحف كاملة إلا عدة وٍردات وهذا لكي تستطيع قرأته يوميا وتقوم بختمه بكل سهولة وبدون أي تعب، في نفس الوقت لا يأثر على اليوم الخاص بك وهذه كانت سنة عن الرسول، كما سوف يقوم برنامج ايات Ayat للقرآن الكريم بتذكيرك بالورٍد الخاص بك كل يوم وهذا لكي لا تنساه أبدا، غير أن التطبيق بسيط ويحتوي على أيضا قرأن مقروء بالعديد من الأصوات تستطيع اختيار الشيخ الذي تريده أو الذي تحبه.

    تنزيل برنامج آيات للقرآن الكريم على الكمبيوتر والهواتف

    للهواتف :-

    1. سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك كخطوة أولى من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق لكي تستطيع من خلاله أن تقوم بالدخول وقرأة القرآن.
    4. يمكنك أيضا التطلع على المصحف المترجم كما تريد بسهولة.

    للكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف يتم تثبيتها من تلقاء نفسها.
    3. بمجرد الانتهاء من التنصيب لك إمكانية الدخول للمصحف وتقوم باختيار لغة المصحف التي تريدها.
    4. تستطيع أن تستخدم المصحف المتكلم لكي يلتو البرنامج القرآن باستخدام الصوت ولا يعرضه فقط.
    5. إذا صُعب عليك كلمة معينة في المصحف تستطيع أن تجعله يقوم بقولها بالصوت.

    تنزيل برنامج آيات للقرآن الكريم

    مميزات تحميل برنامج آيات القرآن الكريم

    • يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، وكذلك على هاتفه المحمول سواء كان هذا الهاتف أندرويد أو آيفون.
    • يعمل تطبيق آيات بغير الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت.
    • يحتوى تطبيق ayat على مجموعة كبيرة للغاية من أكثر القراء شهرة والذي يأتي من ضمنهم الحصري، علي عبد الله جابر، الحذيفي، المنشاوي، وكذلك أيمن سويد، وياسر سلامة، والشيخ ماهر المعيقلي، وسعد الغامدي، وناصر القطامي، وياسر الدوسري، وكذلك فضيلة الشيخ محمد جبريل، بالإضافة إلى مجموعة أخرى كبيرة للغاية من أشهر المشايخ والقراء الموجودين على مستوى الشرق الأوسط أجمع.
    • كما يذكر أن تطبيق آيات للقرآن الكريم يحتوى على تلاوات مختلفة ومترجمة بأكثر من لغة.
    • يحتوى هذا التطبيق على أكثر من 20 لغة مختلفة لتلاوة القرآن الكريم.
    • ومن أكثر العوامل المميزة التي تتواجد في برنامج ايات هو إمكانية قيام المستخدم بتكرار كل آية بعدد المرات التي يريدها، مع وجود وقت زمني قصير بين التكرار.
    • كما يحتوى البرنامج على تفسير لآيات القرآن الكريم حتى يتمكن المستخدم من فهم القرآن على أفضل نحو ممكن.
    • كما يستطيع المستخدم أن يستمع لآيات الذكر الحكيم بصوت الشيخ أو القارئ المفضل لديه.
    • ويستطيع المستخدم أن يقوم بالبحث عن نص محدد داخل الآيات.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون تطبيق آيات للقرآن الكريم يضم العديد من الممميزات والمزايا الأخرى المتعددة والتي قد جعلت منه البرنامج الأفضل لقراءة القرآن الكريم، فلا يعد هذا البرنامج كأي قارئ آخر للقرآن الكريم وذلك لكونه مشروع كامل شامل قد تم العمل على إنشائه من قبل أشخاص متخصصين من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة بين المستخدمين الموجودين في مختلف دول العالم.

    وسوف نستعرض عليكم الآن ومن خلال السطور القادمة الروابط الرسمية التي يمكن من خلالها تنزيل البرنامج فقط باختيار الرابط المناسب لك ومن ثم الضغط على الرابط بشكل مباشر وسوف يتم تحميل البرنامج على الفور، وفي حالة وجود مشكلات بخصوص تحميل البرنامج فقط قم بمراسلتنا عبر التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع وسوف نجيبكم على الفور، كونوا بالقرب.

    مزايا برنامج ايات

    • يتسم برنامج ايات للقرآن الكريم بتوافقه مع جميع نسخ الويندوز المتاحة، فهو يعمل بشكل تلقائي مع جميع الأجهزة الإلكترونية وكذلك أنظمة التشغيل.
    • إمكانية القراءة المباشرة من التطبيق، فهو يدعم القراءة بشكل مباشر من المصحف.
    • ويدعم أيضًا التلاوات المتعددة بالتجويد والترتيل مع توفير عدد لا بأس به من القراء.
    • هناك الكثير من التراجم والتفسير المختلفة بأكثر من لغة.
    • البرنامج يدعم التطوير المستمر والتحديث الدائم.
    • يقوم التطبيق بأخذ التوقيت الخاص بك من على الهاتف ويقوم بضبط الساعة الخاصة به من نفسه هذا لكي يقوم بتذكير بالصلاة في الوقت المناسب.
    • يوجد في التطبيق كل ما تريد من أذكار سواء كانت أذكار الصباح والمساء أو الكسوف أو رمضان أو غيرها.
    • يعطيك التطبيق جدول ببعض الأنشطة الدينية التي تستطيع ممارستها في الوقت المناسب لك.
    • يمكنك الاستماع للقرآن من خلال التطبيق وعلى أي تلاوة أنت تريدها.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث أنه يقوم بالعديد من المهام المتنوعة التي سوف تحتاجها كما أنه سوف يقوم بتذكرتك في وقت الصلاة سوف يقوم بعرض الأيات التي يجب عليك أن تقوم بقرأتها اليوم والأحاديث الشريفة المتنوعة والأدعية المتنوعة التي سوف تحتاج لها في يومك، كما أن التطبيق يعمل على الهواتف ذات نظام تشغيل الأندرويد ويعمل على الآيفون كما أنه تم إصدار منه نسخة للكمبيوتر.

    تنزيل برنامج ايات للقرآن الكريم للكمبيوتر
    تنزيل برنامج ايات للقرآن الكريم للأندرويد
    تنزيل برنامج ايات للقرآن الكريم للآيفون

    تطبيق أيات تطبيق إسلامي رائع جدا ننصحكم بتحميله لكي تتذكر دائما الصلاة وتقوم بمشاهدة الأذكار التي تريدها، نطلب منكم نشر هذا الموضوع لدعمنا لكي نستطيع الاستمرار في تقدم لكم كل ما هو جديد في مجال الهواتف.

    8
    Awesome
    • Design 8
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق