DMCA.com Protection Status
  • تحميل Dr Web LiveDisk اسطوانة دكتور ويب لايف ديسك للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    الأجهزة الإلكترونية هي الأجهزة التي نحتاجها جميعا ففي الأوان الأخير انتشرت الأجهزة الإلكترونية بشكل كبير بينا ولقد رأينا التطور الرهيب الذي حدث للأجهزة في الأشكال الجديدة التي تم إصدارها مثل التلفاز الجديد مثل LED ,LCD، كما أنهم قاموا بوضع خاصية اللمس في الشاشات الجديدة فلقد أصبحت الشاشات الآن تعمل بخصية اللمس والبصمة الصوتية وكل الأجهزة تطورت بهذا الشكل، لكن هناك جهازين مختلفين عن باقي الأجهزة فهم ليس لهم مهمة معينة بل يقوموا بالمهام المتعددة بل يمكن لهذه الأجهزة أن ترتبط بباقي الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

    فالكمبيوتر أصبح يستخدم في ربط جميع الأجهزة ببعضها كما أنه لا يمكن تحميل نظام تشغيل للهواتف أو الرسيفر الخاص بالقنوات الفضائية بدونه، الهواتف أيضا متعددة المهام فهي تقوم بالعديد من المهام مثل الكمبيوتر لكن بشكل أقل، لذلك يقدم لكم موقع برامج اكسترا أحد أفضل الأسطوانات التي تستخدم في حماية الجهاز وهي اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk المشهورة في حماية الكمبيوتر من أي خطر.

    دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk

    اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk 

    جهاز الكمبيوتر له العديد من المهام التي نحتاجها جميعا ولكن من أهم تلك المهام حفظ البيانات وعمل المكاتب الإلكترونية على الجهاز بدل من الكتب والمكاتب الورقية التي عرضة للتلف أو الضياع، فهذه المكاتب محمية كما أنه سهل البحث عن المعلومات التي تريدها، لكن الكمبيوتر والهواتف عرضه للدمار من الفيروسات أو الملفات الخبيثة فهناك العديد من الأخطار التي قد تدمر هاتفك أو جهازك وهذا بسبب أنه هناك العديد من الفيروسات التي تسعى إلى نسخ الملفات أو المعلومات الموجودة على جهازك كما أنه يمكنها أن تدمر المعلومات أو تدمر جهازك تماما، كما أنه يوجد العديد من الملفات الخبيثة التي يتم زرعها في جهازك الكمبيوتر أو الهاتف بقصد التجسس عليك ومعرفة كل معلوماتك وأسرارك وجميع نشاطاتك اليومية التي قوم بها على الهاتف أو الجهاز أو الإنترنت، لذلك يجب أن تضع نظام حماية كامل على أجهزة لكي تحميك من المتطفلين وذو الميول العدواني لتدمير معلوماتك وهذا ما نقدمه اليوم.

    دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk

    وصف اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk

    اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk هي تعتبر أحد أفضل الأنظمة الكاملة التي تستخدم في حماية أجهزتك من أي ملفات خبيثة أو تجسس قد يقوم به أحد أو أي فيروسات قد تؤذي جهاز الهاتف أو الكمبيوتر أو البيانات الخاصة بك المحفوظة على الجهاز، هذه الأسطوانة تختلف اختلاف كلي عن البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات فهذه البرامج مهما كانت قوية فهي تعمل تحت بيئة الأندرويد فالصلاحيات والإمكانيات التي يتيحها لك البرنامج محدودة، أما هذه الأسطوانة تصنع بيئة كاملة خاصة بنفسها من خلالها تقوم بتدمير أي فيروسات قد تكون متواجده على الجهاز الخاص بك وهذا بسبب الصلاحيات التي يتيحها لك البيئة التي تقوم الأسطوانة بصنعها للعمل عليها.

    الجدير بالذكر أن Dr Web LiveDisk  من أكثر البرامج قوة في محاربة الفيروسات والملفات الخبيثة بكل أنواعها، هذا بسبب أن هذه الأسطوانة تقوم بإنشاء نظام التشغيل الخاص بك خارج الويندوز والذي يمنع بعض الصلاحيات للبرامج التي تهاجم الفيروسات، لكن هذا البرنامج يعمل كما يشاء وبدون أي معوقات، هذا بالإضافة إلى استخدام Dr Web LiveDisk العديد من الخوارزميات وهذا لكي يهاجم كل أنواع الفيروسات سواء كانت مفردة أو مدمجة مع ملفات كراك بعض الملفات الأخرى الخبيثة ولذلك سوف تضمن مع هذا البرنامج الحماية الكاملة.

    دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk

    ننصحكم أيضا بزيارة القسم الخاص ببرامج الكمبيوتر

    مميزات اسطوانه Dr Web LiveDisk لحماية الجهاز من الفيروسات

    هذه الأسطوانة بها العديد من المميزات التي تميزها عن البرامج المستخدمة في حماية الجهاز من الفيروسات وهذا بسب طبيعة عملها المختلفة عن البرامج، هذه المميزات هي :-

    • الأدوات : يوجد العديد من الأدوات التي تستخدم في تدمير الفيروسات ومكافحة الملفات الخبيثة الموجودة على الجهاز، كثرة هذه الأدوات تعني أنه يوجد أداة لكل فيروس فلكل فيروس نظام عمل خاص به لذلك يجب أن تكون هناك أدوات مخصصة لمواجهة هذه الفيروسات.
    • طبيعة العمل : طبيعة عمل هذه الأسطوانة تختلف تمام عن طبيعة عمل برامج مكافحة الفيروسات وهذا بسبب أنه يعمل في بيئة خاصة به ولا يتم تثبيته كبرنامج على بيئة الويندوز وبذلك يكون له العديد من الصلاحيات التي تستخدم في مكافحة الفيروسات.
    • الواجهة الرسومية : الواجهة الرسومية من أفضل المميزات التي تميزه فهي تسهل عليك استخدام الأسطوانة والأوامر الموجودة عليه.
    • يوجد العديد من عمليات الفحص التي تقوم بفحص الجهاز بأكثر من خوارزم لكي تجد وتدمر الفيروسات المتعددة.

    طريقة تثبيت اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك على الكمبيوتر

    على الأسطوانة :-

    سوف تقوم بتحميل ملف نسخة ISO المخصصة للأسطوانات من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، ثم سوف تقوم بإدخال أسطوانة للكمبيوتر، بعد ذلك سوف تقوم بحرق الأسطوانة من خلال برنامج متخصص مثل Power Iso، بعد ذلك سوف تقوم بعمل إعادة تشغيل للجهاز وعمل Boot للأسطوانة ليتم فتح لك نظام الحماية.

    على الفلاشة :-

    بالنسبة للفلاشة الملف المخصص لها ذات صيغة EXE فبجرد تنزيل الملف وإدخال الفلاشة سوف تقوم بفتح ملف EXE بشكل طبيعي واختيار الأسطوانة والضغط على Install لكي يتم تحميل النسخة على الفلاشة ولكي تقوم بفتح الفلاشة سوف تقوم بإعادة تشغيل للجهاز وعمل Boot للأسطوانة ليتم البرنامج.

    الأندرويد :-

    سوف تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر في أسفل المقالة، ثم سوف تقوم بعد ذلك بتثبيته على الهاتف وتقوم بفتح التطبيق وسوف تجد الهديد من أدوات الحماية الموجودة سوف تختار منها ما تريد لتبدأ في فحص الهاتف الخاص بك.

    دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الفريدة من نوعها التي لا تعمل من خلال الويندوز بل لها نظامها الخاص وبذلك لا يوجد أي استثناءات في محاربة الفيروسات بل سوف يقوم البرنامج باكتساح كل الفيروسات أو الملفات المشبوهة أو الخبيثة لكي تقوم بتنظيف الكمبيوتر الخاص بك ولن يترك أي ملف مضر قد يتسبب في تدمير أو أذية بيناتك.

    قد يكون هذا البرنامج هو الأفضل في محاربة الفيروسات هذا بسبب أنه يقوم بإنشاء بيئة خاصة به وهذا لكي يستطيع أن يحصل على الصلاحيات التي يريدها لكي يقوم بتدمير الفيروسات بشكل كامل، ولا يتم حكمه بالصلاحيات التي يعطيها له نظام تشغيل الويندوز، كما أن بيئة البرنامج تعطيك صلاحية الدخول على الإنترنت أو الملفات الخاصة بك وكأنك تعمل على الويندوز لكي لا تمل وأنت تقوم بعمل تنظيف للكمبيوتر الخاص بك.

    للتحميل :-

    • للتحميل على الكمبيوتر يوجد نسختين ISO و EXE كما أنه يوجد نسخ للمتصفحات وللنظام تشغيل MAC.
    • يوجد أيضا نسخة من الأسطوانة تعمل على الهواتف على نظام تشغيل الأندرويد.

    التحميل للكمبيوتر :

    تنزيل اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk برابط مباشر

    للأندرويد :

    تنزيل اسطوانه دكتور ويب لايف ديسك Dr Web LiveDisk برابط مباشر

     هذه الأسطوانة رائعة جدا وقوية ومميزة ولذلك إذا كنت تريد برنامج لحماية الكمبيوتر الخاص بك أو الهواتف ننصحكم بتجربة دكتور ويب لايف ديسك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق