DMCA.com Protection Status
  • تحميل اسطوانه تعريفات DriverPack Solution لجميع الأجهزة

    0

    تنزيل أسطوانة تعريفات لجميع الأجهزة يواجه العديد من مستخدمي كل من أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة اللاب توب الكثير من المشاكل المتعددة التي تحدث بعد قيام الأشخاص بعمل تنزيل لنسخة ويندوز جديدة لجهاز الكمبيوتر أو أجهزة اللاب توب الخاص بهم، حيث يعمل العديد من الأشخاص على القيام بتحميل العديد من التعريفات المختلفة لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

    ولكن في الأغلب يجد المستخدم عدة صعوبات في ذلك الأمر، حيث يجد المستخدم الكثير من التعريفات المختلفة علي شبكة الإنترنت، وفي معظم الأوقات لا تكون تلك التعريفات موجود بشكل دائمًا وعلى الأغلب ينقصها شئ ما، فاليوم من خلال موقع برامج اكسترا عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر نقدم لكم إمكانية تحميل Driver Pack Solution أسطوانة تعريف لجميع الأجهزة من خلال رابط واحد مباشر، وموضح أسفل المقالة، حيث ستوفر لك تلك الأسطوانة العديد من التعريفات المختلفة للأجهزة المتنوعة.

    تنزيل أسطوانة تعريفات

    ومن الجدير بالذكر أنه يتواجد داخل أسطوانة التعريفات أسطوانة صغيرة في الحجم لا يحتاج المستخدم إلي سرعة انترنت كبيرة للغاية من أجلها، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل مختلف التعريفات بسرعة كبيرة جدًا بغير أن يضطر لإضاعة الوقت عبثًا، أو أن يقوم ببذل الكثير من المجهود، كما تجدر الإشارة إلى وجود نسخة أخرى من أسطوانة التعريفات يزيد حجمها عن 5 جيجا بايت، حيث تحتوى تلك النسخة الثانية من أسطوانة التعريفات على مجموعة متعددة ومتنوعة للغاية من التعريفات الحديثة، كما تحتوى تلك النسخة على العديد من التحديثات المختلفة، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن النسخة الثانية من أسطوانة التعريفات تقوم بالعمل على إجراء فحص شامل كل قطعة موجودة في جهازك، وبالتالي لا يحتاج المستخدم إلى القيام بتنزيل التعريفات من خلال الشبكة العنكبوتية، حيث توجد التعريفات بالفعل داخل أسطوانة التعريفات.

    تقوم الأسطوانة الأون لاين بتحميل لك التعريفات التي يحتاج لها الكمبيوتر الخاص بط فقط، لكن إذا قمت بتحميل النسخة الأوف لاين سوف يتم تحميل العديد من التعريفات التي قد يحتاج لها الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتنبأ البرنامج بالتعريفات التي قد يحتاجها الكمبيوتر مثل تعريف كارت الدش والصوت والفيجا وغيرها، فهو يقوم بتعريف كل الأجهزة التي لها أماكن في الكمبيوتر الخاص بك وهذا الأمر رائع جدا وذكي جدا من البرنامج.

    مميزات تنزيل أسطوانة تعريفات الكمبيوتر

    • قام جميع الأشخاص العاملون على تطوير اسطونه التعريفات بجعل هذا البرنامج برنامج يتميز بالسهولة والوضح، كما قد تم العمل على تحديث أسطوانة التعريفات من أجل أن تناسب أكبر عدد ممكن من التعريفات الخاصة بمختلف أنظمة تشغيل الويندوز المتعددة والتي يأتي من ضمنها كل من ويندوز فيستا، وويندوز 7، وويندوز 8، وكذلك ويندوز 10، بالإضافة إلى نسخة ويندوز xp.
    • ومن أكثر ما يتميز به البرنامج كونه برنامج سهل وبسيط، فقد عملت الشركة المطورة للبرنامج على جعل أسطوانة التعريفات سهلة وبسيطة في الاستخدام إلى أكبر حد ممكن، حتى يتمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بكل سلاسة، وبغير أن يحدث مشاكل تواجه المستخدم.
    • تقوم أسطوانة التعريفات بمجرد القيام بفتحها بفحص كافة أجزاء الجهاز، وذلك للتأكد من وجود التعريفات، ثم يلي ذلك قيام أسطوانة التعريفات بجلب العديد من التعريفات المختلفة لجهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، وليس على المستخدم سوى أن يقوم بالموافقة علي قيام البرنامج بتحديث مختلف الملفات.
    • ويذكر أن من أكثر عوامل جاذبية البرنامج، كونه برنامج مجاني بشكل كامل، ولا يضطر المستخدم إلى دفع أي مقابل مادي من أجل القيام بتنزيل أسطوانة التعريفات، كما لا يحتاج البرنامج إلى سيريال من أجل التفعيل.
    • كما تتميز أسطوانة التعريف بفاعليتها، بالإضافة إلى السرعة عند إجراء عملية التحديث، وتوفير مختلف التحديثات الخاصة بالكمبيوتر.
    • تم العمل من قبل الشركة المنتجة للبرنامج على تطوير هذا البرنامج من أجل أن يتيح كافة احتياجات المستخدمين، فقد تم إمداد البرنامج بقاعدة بيانات كبيرة للغاية تمكنه من الحصول على كافة التعريفات الحديثة وذلك بمجرد أن تصدر.
    • ويذكر أن البرنامج يحتوى على كافة تعريفات المازر بورد، بالإضافة إلى احتوائه على التعريفان المختلفة الخاصة بكروت الشاشة والصوت.
    • كما يتميز البرنامج بكونه يملك القدرة على الدعم والتحديثات، وقد حدث ذلك على خلفية دعم الشركة القائمة على البرنامج له، حيث تهتم تلك الشركة بمتابعة كافة أعمال التطوير الخاصة بهذا البرنامج، فيتم العمل بشكل يومي من قبل الشركة المطورة على إضافة جميع أنواع التعريفات الجديدة إلى قاعدة البيانات الضخمة التي يشملها هذا البرنامج من أجل إمكانية الحصول على أي تعريف ناقص، وحتى يستطيع المستخدم أن يحصل على أفضل خدمة ممكنة.

    صور من البرنامج : 

    كيفية تنصيب برنامج والعمل عليه Driver Pack Solution

    هذا البرنامج يعتبر أقوى برامج التعريفات التي تم إصدارها للكمبيوتر لذلك سوف نقوم بتقديم طريقة العمل على البرنامج :-

    1. البرنامج لا يحتاج القيام بتنصيبه بل فقط تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل البرنامج يوجد منه إصدارين إصدار Online أي انك سوف تقوم بتنزيل التعريفات من خلال الإنترنت.
    3. نسخة Offline هذه النسخة التي يكون معاه تعريفتها الخاصة.
    4. سوف تقوم بفتح النسخة وتقوم بالضغط على Expert Mod لكي تقوم برؤية التعريفات الغير مثبته على الكمبيوتر الخاص بك.
    5. سوف تقوم بتنزيل هذه التعريفات بالضغط Install إذا كانت نسختك Online أو بتثبيتها مباشرا إذا كانت النسخة Offline.
    6. يمكنك أيضا أن تقوم بتنزيل البرامج المتنوعة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال البرنامج.

    وصف برنامج Driver Pack Solution :

    فعند قيام المستخدم بتنزيل أسطوانة درايفر باك سوليوشن فيصبح بإمكان المستخدم أن يقوم بتعريف جمبع القطع الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به بشكل سلس للغاية، كما يتمكن المستخدم عن طريق استخدام هذا البرنامج من القيام بتحديث كافة التعريفات القديمة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، كما يستطيع المستخدم أن يقوم باسترجاع كافة النسخ الاحتياطية الموجودة من تعريفاته السابقة.

    الجدير بالذكر أن برنامج DriverPack Solution  يوجد منه نسختين وليست نسخة واحدة، فيوجد نسخة أون لاين عبارة عن بعض الميغابايت فقط وسوف تقوم بتحميله وهذا لكي يقوم بالكشف عن الكمبيوتر وعن التعريفات التي يحتاجها بعد ذلك سوف يتم تحميل هذه التعريفات عبر الإنترنت ولذلك تحتاج للإصدار بالإنترنت وهذا لكي تعمل هذه النسخة، النسخة الثانية الأوف لاين وهذه النسخة لا تتطلب منك إنترنت لكي تعمل فتستطيع الدخول وتثبيت كل التعريفات التي يحتاجها الكمبيوتر الخاص بك بدون أي تدخل منك وبدون حاجة لإنترنت ولكن يتطلب منك مساحة كبيرة فتصل اسطوانه تعريفات DriverPack Solution الأوف لاين إلا 12 جيجابايت.

    النسخ المتوفرة في رابط تحميل أسطوانة التعريفات لكافة الأجهزة

    ويوجد من أسطوانات التعريف الخاصة بكافة الأجهزة إصدارين لنسختين بشكل أساسي:-

    • النسخة الأولى، وتتمثل في نسخة صغيرة الحجم، وخفيفة فهي معدة للأشخاص اللذي لا يتوفر لديهم سرعة كافية للإنترنت، وفي تلك الحالة يقوم البرنامج بالكشف على كافة التعريفات التي يتطلبها الجهاز الخاص بك، ومن ثم يقوم بشكل مباشر بسحب التعريفات بشكل مباشر من الموقع الرسمي، وفي تلك الحالة سوف تستغرق وقت طويل بعض الشيء.
    • النسخة الثانية، وهي النسخة الكاملة للبرنامج DriverPack Solution Full  وفي هذه الحالة نجد أن الحجم قد يتعدى كحد أدنى 5 جيجا فيما فوق، ويتواجد به كافة التعريقات وفي هذه الحالة يتم التحميل بشكل مباشر، وتقوم الأسطوانة بعرض جميع المحتويات وفحصها بشكل آمن وكامل.

    ويعد برنامج DriverPack Solution 2018 يعمل بشكل مجاني تمامًا فهو من أفضل برامج التي تستخدم في تعريف الكمبيوتر ويعمل على كافة الأنظمة المختلفة وكذلك جميع الأنواع فهو يعمل على استدعاء التعريفات وتثبيتها بأقل مجهود، ويعد أيضًا تلك البرنامج من البرامج السهلة الاستخدام فهي لا تحتاج إلى الاحترافية في التعامل فهو صناعة روسية المنشأ، البرنامج لا يمكن الاستغناء عنه ويتم استخدامه في أي وقت فهو خاص بأنظمة التعريف على الويندوز وله دقة في الاستخدام بشكل كبير.

    فضلا على كل ذلك فإن أسطوانة التعريف تكشف لك بشكل تلقائي عن البرامج الخاصة بالتشغيل في الجهاز الخاص بك ويمكنك تثبيته بشكل مباشر عن طريق النقر عليها، وكذلك يمكن أيضًا تحديث الكثير من التعريفات والتي تتواجد على جهازك بشكل سهل وبسيط ع طريق الاسطوانة، فهي متوافقة مع أنواع الحواسيب المختلفة سواء الديسك توب أو اللاب توب.

    الجدير بالذكر ان هذه الأسطوانة لها نظامين للعمل، حيث أنك تستطيع ان تقوم بتحميل النسخة الأون لاين هذه النسخة التي سوف تقوم فيها بالدخول وتحميل التعريفات الخاصة بك من خلال الإنترنت، كما أنه هناك نظام أخر وهو النظام الأوف لاين حيث سوف تقوم بتحميل الاسطوانة كاملة ذات مساحة أكبر من 10 جيجابايت لكنك سوف تقوم بتعريف أي جهاز وتقوم بتحدث أي برنامج أنت تريده دون تحميل أي شئ من خلال الإنترنت كما أنه لا يتطلب منك توصيل الكمبيوتر بالإنترنت من الأساس لكي تقوم بتنزيل التعريفات وتثبيتها.

    تنزيل أسطوانة تعريفات

    هذه الأسطوانة رائعة كما أنها تحتوي على كل ما تريد من تعريفات وبرامج، كما ننصحكم باستخدامها لكي تقوم بتحميل التعريفات التي تريدها، كما نطلب منكم نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق ممكن.

    8
    Awesome
    • Design 8
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق