DMCA.com Protection Status
  • تحميل ISO Workshop برنامج ايزو ورك شوب لحرق ملفات الإيزو برابط مباشر

    0

    إذا كنت تعمل كثيرا مع ملفات ISO إلى جانب حرقها على أقراص DVD فمن المحتمل أنك قد وجدت بالفعل البرنامج المثالي ومع ذلك بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون قيد البحث نود أن نوصي بتجربة برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب المخصص لنظام Windows PC والذي يتيح لك إنشاء ملفات ISO وحرقها واستخراجها ولكن يجب أن نحذرك من أنه في حين أن هذا البرنامج مجاني فهو مدعوم بالإعلانات والذي نقدمه لكم اليوم من خلال برامج اكسترا. او يمكنك زيارة قسم برامج الكمبيوتر لدينا.

    تحميل برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب برابط مباشر

    قد يعجبك
    تنزيل نظام تشغيل فونيكس phoenix os لتشغيل الأندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

    برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب

    ملفات ISO هي بالأساس صور لأقراص CD و DVD. وهي تعمل كوسيط للنسخ الاحتياطي والتوزيع للأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية ويمكن أيضًا تركيب البرنامج الصحيح كأقراص افتراضية والوصول إليه كما لو كان قرصًا ماديًا قد تم حرقه وإدخاله في محرك أقراص DVD الخاص بجهاز الكمبيوتر

    لقد تحسنت الإصدارات المتتالية من Windows في التعامل مع صيغ ISO فأصبح يمكن لمستخدمي Windows 7 إنشاء ISO من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الموجودة وحرقها مرة أخرى على قرص مضغوط أو قرص DVD على سبيل المثال ولكن إذا كنت تريد ميزات أكثر تقدمًا أو تستخدم أقدم نسخة من Windows ستحتاج إلى برنامج تابع لجهة خارجية

    كما يقدم برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب خمسة أدوات: الاستخراج الإنشاء التحويل والحرق وقرص النسخ الاحتياطي. يتيح لك الاستخراج استرداد الملفات من ISO والصيغ الأخرى المستندة إلى الصور (بما في ذلك DMG و CUE و BIN). انقر فوق نسخ احتياطي لتحويل قرص فعلي إلى ملف ISO أو CUE لأغراض النسخ الاحتياطي أو التوزيع. التحويل هو المكان الذي يمكنك من خلاله التحويل من مجموعة كبيرة من التنسيقات الأخرى إلى ISO أو BIN  بينما يسمح لك الحرق  بالحصول على ملف ISO وإعادته إلى قرص CD أو DVD أو Blu-ray.

    تحميل برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب برابط مباشر

    قد يهمك أيضا

    تحميل برنامج AVS Editor لقص وتركيب الفيديوهات وتعديلها ودمجها للكمبيوتر برابط مباشر

    وصف برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب

    بمجرد تثبيت البرنامج وتشغيله يجب أن يرى المستخدمون واجهة مستخدم بسيطة مزودة بخمسة خيارات معروضة أمامهم وهم ISO وحرق الأسطوانة واستخراج الملفات وقرص النسخ الاحتياطي والتحويل إلى صيغة.

    كما تستطيع التغيير في خصائص الأسطوانة كما تريد بسهولة جدا هذا من خلال أدوات التعديل المتنوعة الموجودة في البرنامج، هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بحرث أسطوانات الصوت وأسطوانات الفيديوهات والأفلام وأسطوانات السيستم والبرامج والويندوز وغيرها، حيث سوف تجد فيه كل ما تريد من أدوات، كما يحتوي البرنامج على خاصية إنشاء أسطوانة وهمية لكي تستطيع استخدمها في تشغيل الألعاب والبرامج المضغوطة بدون الحاجة إلى أي برامج أخرى.

    يؤدي النقر على الملفات أيضًا إلى إظهار نفس الخيارات الخمسة ولكن في قائمة منسدلة النقر على أي من الخيارات الخمسة سيجلب المستخدمين من القائمة الرئيسية إلى قسم ورشة العمل.

    على سبيل المثال إذا كنت مهتمًا بإنشاء ISO فقط انقر فوق الزر ISO لإنشاء نسخة ISO اضغط فوق الزر “إضافة” أو قم بسحب الملفات وإفلاتها في المربع.

    بعد ذلك اضغط فوق ملف> جعل ISO واختر موقعًا ثم احفظها الآن إذا كنت مهتمًا باستخراج الملفات من صورة ISO فضغط على File> Go To Main Menu. يجب على البرنامج إطلاق القائمة الأصلية لذلك من هناك قم بتشغيل خيار Extract Files من المفترض أن ترى الآن مخططًا مماثلاً من قبل ولكن باستخدام أزرار مختلفة في الجزء العلوي ما عليك سوى النقر فوق فتح والعثور على موقع صيغة ISO الخاصة بك ثم حدده ثم اضغط فوق موافق ثم الانتهاء من إنهاء بالضغط على استخراج.

    كيفية تنصيب والعمل على برنامج ISO Workshop

    هذا البرنامج متخصص في التعامل مع الأسطوانات وخاصة مع الملفات ذات امتداد ISO، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والعمل عليه :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر.
    2. سوف تقوم بتنصيب البرنامج بعد ذلك.
    3. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج للعمل عليه.
    4. سوف تجد بعد ذلك العديد من الأدوات التي سوف تستخدمها في العمل مثل Make ISO المستخدمة في عمل اسطوانه.
    5. يوجد أيضا أداة Burn Image من خلالها تستطيع أن تقوم بحرق نسخة على الأسطوانة.
    6. Extract Data لكي تقوم بفك اسطوانه Iso وهمية.
    7. Convert Image لكي تقوم بتحويل النسخة على حسب الامتداد الذي تريده.

    تحميل برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب برابط مباشرمميزات وعيوب برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب

    هو أداة بسيطة جدًا بالإضافة الي كونها سهلة الفهم ولكن يقدم البرنامج العديد من المميزات مثل: –

    • أضيفت طريقة جديدة للكشف عن الأقراص.
    • تحديث القرص حرق SDK.
    • إدخال تحسينات على عملية حرق ISO.
    • كما يعتمد البرنامج بشكل قوي علي السهولة والبساطة.
    • دعم محسّن لأقراص BD XL.
    • يدعم البرنامج الكثير من الصيغ مثل ذلك DMG و CUE و BIN
    • بالإضافة الي كونه برنامج مجاني.
    • يقدم العديد من الصيغ التي يمكن نسخها.
    • يمكنك البرنامج من التعامل بسهولة مع التعديل علي الأسطوانات.
    • يمكنك من النسخ من والي أسطوانات أخرى.
    • يدعم كافة إصدارات ويندوز والتي تعمل بنواتي 32و 64
    • حجم البرنامج صغير للغاية ولا يتطلب العديد من متطلبات التشغيل.
    • بالإضافة إلى انه لا يستهلك من موارد الجهاز.

    ولكن أبرز عيوب البرنامج هي:

    • عدم القدرة على تحميل ملف ISO فعليًا كما لو كان قرصًا مضغوطًا (إذا كنت تريد هذه الوظيفة أضف أداة مجانية أخرى مثل Virtual CloneDrive).
    • الإعلانات التي قد يمكن أن تكون مزعجة للبعض.

    تستطيع من خلال برنامج ISO Workshop ايزو القيام بالكثير من الأوامر على الأسطوانات، فتستطيع القيام بحرق أسطوانة سواء كانت أسطوانة صوت أو فيديو وأفلام أو على أسطوانات ألعاب أو برامج وويندوز وغيرها، كما تستطيع من خلال برنامج ISO Workshop ايزو تحويل الأسطوانات والصيغ الخاصة بها وهذا لكي تدعم المشغلات المتنوعة، هذا بالإضافة إلى خاصية إنشاء أسطوانة وهمية على الويندوز وهذا لكي تستطيع فك ملفات ISO وتقوم بأخذ الملفات الموجودة داخل ملف ISO بدون الحاجة إلى تحويله إلى صيغة أخرى أو التغيير فيها.

    التحميل
    تحميل برنامج ISO Workshop ايزو ورك شوب برابط مباشر 

    يعطيك برنامج ISO Workshop ايزو العديد من المميزات الأدوات لكي تقوم بالتعامل مع الأسطوانات بسهولة وبدون اي مشاكل، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع والعمل عليه، كما نطلب منكم دعمنا.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق