DMCA.com Protection Status
  • تحميل MoboMarket تطبيق موبو ماركت لتحميل البرامج والألعاب للأندرويد

    0

    ننشر لكم الآن كيفية تحميل موبو ماركت MoboMarket من أجل تحميل الألعاب والبرامج بشكل مباشر، ومنذ انتشار الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل اندرويد والتي تعد المنافس الأوحد لنظام تشغيل IOS التي تقدم من شركة ابل مع اختلاف بسيط بين نظامي التشغيل إلا أن تعدد الشركات المصنعة لنظام اندرويد أدي إلى أحداث شعبية ورواجا في تداول  تلك النوعية من الهواتف الأمر الذي يتم دعمه بشكل مباشر منن طرف شركة جوجل التي قدمت الكثير من الخدمات للشركات المطورة لنظام تشغيل اندرويد.

    بالإضافة إلى توفير متجر لمبرمجي نظام تشغيل اندرويد الذي يقدم كم هائل من التطبيقات التي تنشر عبره وهو الأمر الذي يعد احتكاراً لكلا السوقين سواء من طرف شركة ابل أو من طرف شركة جوجل وهما اكثر الشركات انتشارا بين جميع مستخدمي الهواتف والحواسيب بشكل عام الأمر الذي لفت أنظار العديد من المطورين لتقديم أسواقهم الخاصة في محاولة لمنافسة الشركتين إلا أن تعقيد شركة ابل يضع الكثير من الصعوبات أمام أي متجر يحاول المنافسة لذا اتجهت الأنظار إلي اندرويد  الأمر استدعي إصدار تطبيق  MoboMarket موبو ماركت.

    تحميل تطبيق MoboMarket موبو ماركت روابط مباشرة

    ننصح أيضا بتجربة تحميل تطبيق سوبر كلينر Super Cleaner للأندرويد برابط مباشر

    تحميل تطبيق MoboMarket موبو ماركت

    فمع الانتشار لتطبيقات الاندرويد وتعدد النسخ مثل الشرق الأوساط وخلافه وه ما يحدد بناء علي الموقع الجغرافي الذي يرسله الهاتف عند تسجيل الدخول عبر الهاتف لأول مرة أو عند استخدام خاصية جي بي أس في أي وقت الأمر الذي يضع مستخدمين منطقة معينة علي قائمة الانتظار لفترة طويلة من اجل تجربة تطبيق ما أو تنزيل لعبة ما وهو ما جعل العديدين يبحثون عن طريقة ما لإلغاء الانتظار الطويل لتلك التطبيقات والألعاب الأمر الذي أوجد الحاجة لمتجر بديل يمكن المستخدم الوصول إلى تلك التطبيقات أو الألعاب وهو ما استجاب إليه بعض المطورين ليقدموا متجرهم الخاص والذي يقدم بعض المميزات الجيدة بالإضافة إلى تقديم العديد من التطبيقيات التي لا تتوافر لمنطقة معينة مثل ما احدث مع لعبة بوكيمون جو عند بداية إصدارها والتي انتشرت بفضل MoboMarket موبو ماركت والذي أتاح تحميلها لدي الكثيرين علي الرغم من عدم توافرها علي جوجل بلاي وهو ما يظهر جودته بشكل قوي.

    تحميل تطبيق MoboMarket موبو ماركت روابط مباشرة

    يمكنك أيضًا تصفح قسم برامج كمبيوتر بالضغط هنا

    وصف تطبيق موبو ماركت MoboMarket 

    فمع تزايد الإقبال علي التطبيقات الغير متاحة لأسباب ما علي متجر جوجل والتي تختلف أسبابها علي حسب التطبيق والوظائف التي يقدمها كل تطبيق أو لعبة الأمر الذي استرعي الكثير من الانتباه لما يقدمه هذا المتجر خاصة مع المميزات التي يقدمها التطبيق مثل إدارة الملفات خاصة مع العلم انه مفتوح للمستخدم والمطور علي حد سواء والتي تعد احدي اقوي مميزات التطبيق بالإضافة إلى توفير العديد من التطبيقات بصيغة APK والتي تعمل علي جميع الهواتف الذكية الداعمة لنظام تشغيل اندرويد بداية من نظام تشغيل 2.2 حتي أخر إصدار هذا بالإضافة إلى تقديم ميزة إدارة الملفات علي طريقه وهي احدي المميزات التي ينافس من خلالها تطبيق موبجيني الذي لم يعد يقدم الكثير منذ ظهور ذلك العملاق الأمريكي الذي اصبح ينافس بشكل قوي منذ بداية ظهوره وحتي التحديث الأخير له الذي ساهم في تبسيط واجهة المستخدم وتسهيل إدارة الملفات بالإضافة إلى دعمه إمكانية إنشاء اتصال بين الهاتف والحاسوب وهو ما نقدمه من برامج اكسترا.

    متجر MoboMarket  من المتاجر القوية والتي تستطيع من خلالها القيام بتحميل ما تريد من تطبيقات أو ألعاب على الهاتف الخاص بك لكن التطبيق يدعم التطبيقات الخاصة بالأندرويد فقط، غير أنك تستطيع القيام بتحديث كل التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك، متجر MoboMarket  أكثر من رائع غير أنه لا يتطلب من الهاتف مساحة أكبر من التطبيق يتطلبها التطبيق لكي يتم تحميله وتثبيته مثلما يحدث مع متجر جوجل بلاير، هذا بالإضافة إلى أنه يقترح عليك أفضل التطبيقات والألعاب ويحتوي على العديد من الأقسام وهذا لكي يسهل عليك البحث عن ما تريد.

    كيفية تنصيب تطبيق موبو ماركت MoboMarket على الكمبيوتر والهواتف

    للكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب على القرص الصلب وإعطاء أمر التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج.
    4. سوف تجد في هذا المتجر العديد من التطبيقات والبرامج الرائعة التي تستطيع أن تقوم بتنزيلها.
    5. يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة من على المتجر مجانا.

    للهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. سوف تقوم بالبحث عن التطبيق من خلال كتابة اسمه في مربع البحث والقيام بالضغط على تثبيت.
    5. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف يتم تثبيته على الهاتف.

    تحميل تطبيق MoboMarket موبو ماركت روابط مباشرة

    مميزات تطبيق موبو ماركت MoboMarket 

    فكما اشرنا إلى المميزات التي يقدمها التطبيق بالإضافة إلى المزيد مثل:

    • يقدم التطبيق ميزة الربط بين الهاتف الذكي والحاسوب.
    • يحتوي علي العديد من الأدوات التي تساهم بشكل كبير في تحسين أداء الهاتف.
    • يقدم التطبيقات بصيغة APK التي تعمل علي جميع هواتف اندرويد.
    • يدعم التطبيق خاصية الحذف للتطبيقات التي لا تستجيب إلى الإزالة بشكل عادي.
    • يقدم التطبيق خاصية ما يسمي بمدير التحديثات والذي يعرض لك التطبيقات التي تم تحديثها ولك مطلق الحرية في تحديثها من عدمه.
    • بالإضافة إلى دعمه العديد من اللغات التي يمكنك أن تختار من بينها أي لغة تفضلها.
    • كما يمكنك أيضا ضبط الإعدادات ليقوم بحذف APK التطبيقات التي قمت بتثبيتها.

    الجدير بالذكر أن هذا المتجر من المتاجر الرائعة الذي من خلاله تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق كما تريد على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه يحتوي على إصدار يعمل على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد ويقوم بتحميل التطبيق ذات امتداد APK، كما أنه يوجد منه نسخة أخرى تعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز، يقوم بتحميل البرامج ذات امتداد EXE، المتجر أيضا به العديد من التطبيقات والبرامج المدفوعة التي تستطيع أن تحصل عليها بشكل مجاني وبكل سهولة.

    كما تستطيع من خلال هذا المتجر أن تقوم بتحديث التطبيقات الخاصة بك والمثبتة على الهاتف الخاص بك بسهولة، كما يمكنك تحميل التطبيقات على الهاتف من خلال الكمبيوتر، هذا إذا كان الكمبيوتر متصل بالإنترنت، فلا يتطلب منك أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، المتجر خفيف جدا ولا يتطلب منك مساحة أكبر من مساحة التطبيق مثل متجر جوجل بلاي، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل المتجر على الهاتف الخاص بك بشكل مباشر :-

    التحميل

    اندرويد

    تحميل تطبيق موبو ماركت MoboMarket 

    سوف تجد في هذا المتجر كل ما تريد من تطبيقات وألعاب، كما أن عملية التحميل عليه سهلة جدا، لذلك ننصحكم بتحميل هذا المتجر واستبدال متجر بلاي به فهو ملئ بالعيوب، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق